منتديات رياض الأنس

منتديات رياض الأنس (http://www.riyadelounss.com/vb/index.php)
-   رِيَاض الدُرَرُ المَنْثُــورَة .. " للْمَنْقُــول" (http://www.riyadelounss.com/vb/forumdisplay.php?f=11)
-   -   عندمـآ تكتشف ان إنآء مشآعرك مثقوب ..! (http://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=1210)

محمد العتابي 02-17-2013 06:55 PM

عندمـآ تكتشف ان إنآء مشآعرك مثقوب ..!
 
عندمـآ تكتشف ان إنآء مشآعرك مثقوب ..!


صــدمــة...

أن نسكب كل مشاعرنا مرة واحدة

ونكتشف أن الإناء الذي حواها ..... مثقوب !!


تكتشف أن الاناء مثقوب


إحـبــاط...

أن نعيش العمر كقنديل يحترق للآخرين

ونحن نعلم أنهم يعصرون زيت فتيلنا المشتعل

من زيتونة إردتنا المحضة

فنبتسم لكوننا أغبياء بصنع يدنا ..!


تكتشف أن الاناء مثقوب



إمـتـنــان...

أن نتعلم درسا جديدا في الحياة على يد من علمناهم يوما أسرار الحياة

فلا نملك سوى العرفان لصنيعهم

وشعور بالأسى لعدم إكتمال صنيعنا ..!






حُـلـــم...

أن نغزل من الأماني ثوبا ناعما كلما جرح جلودنا

شوك الواقع ... إرتديناه ..!




إكـتشــافــ ...

أن ندثر ارواحنا ونطمس ملامحها عن عيون الآخرين

إلى حدٍ يصل لأن ننسانا ونجهلنا

ونكتشف تفاصيلنا فجأة

عندما نعري قبح من ظننا يوما أننا نتجمل بهم ..!

تكتشف أن الاناء مثقوب



وجـــع...

أن نرسم بإتقان جسر البداية

ونسقط من أعلى نقطة فيه ...

لضعف يدنا التي ما تحملت عدم إتزانها لوهلة

...فهوت ...فكُسرت !!





مــــوت...

أن نعصر القلب ونستخلص منه ترياقا يشفي

ساكنيه .. ونموت بسُمّهم !!


تســامــح...

أن نصنع من مرارة الغضب وعلقم الألم

شرابا حلو المذاق .. ونقدمه لمن أحببناهم وجرحونا

فنرتوي نحن .. وهُم !




حـســـــرة ...

أن نعيش حلما جميلا ونتركه يتوغل في مسامنا .. وأنفاسنا ونتوهم أننا نحيا أياما من الفرح

لا تعرف إنتهاء

ونفيق على كابوس الحقيقة .. بأننا مازلنا تعساء !


:




أمـــــل...

أن نزرع أجمل ما فينا .. وإنقى ما فينا .. وأصدق ما فينا

في تربة الحياة

علّ الدهر يعطف علينا يوما ونحضن حصادا لا يعرف مواسم مؤقتة ولا ثمارا كاذبة


ويـُشبع فينا جوع السنين !

آفراح 02-17-2013 10:46 PM

محطات عن الحياة جميلة جدا ولوحة عكست الحقيقة
طرحك اعجبني
تحية

آماني 02-18-2013 10:33 AM

مجبرين على المرور بها حتى نتعلم و نعلم أن الموت هو النهاية
رائع جدا ماطرحته محمد
مودة

محمد العتابي 02-18-2013 05:47 PM

افراح
اماني
الف شكر لكم على المرور العطر في متصفحي
تحياتي

منال نور الهدى 02-20-2013 05:36 PM

وقفات رائعة و جميلة اخي محمد العتابي
لروحك السعادة

محمد العتابي 02-20-2013 06:28 PM

الروعة في حضوركِ اخت منال
تحياتي

قتيبه العاشق 02-26-2013 02:55 AM

بارك الله فيك على الطرح الرائع

محمد العتابي 02-26-2013 06:44 PM

بارك الله بك قتيبة على ىالمرور العطر


الساعة الآن 03:11 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.