![]() |
طرد الموتى لعدم تسديد أجرة القبور في جواتيمالا !
http://sfiles.d1g.com/photos/09/51/5..._mouseover.jpg جثة محنطة تم اخراجها من القبر في جواتيمالا وإسنادها على الحائط تمهيدا لقدوم أهل الميت لاستردادها . حيث يقوم موظفي البلدية في العاصمة باخراج الموتى من قبورهم لعدم تسديد أهاليهم لرسوم القبر و وضع بيانات تعريف لكل جثة ثم وضعها في قبر جماعي بانتظار أهالي الموتي لاسترداد |
قرار غريب جدًا
كيف يخرجُوا الاموات من قبورِهم لمجرد عدم دفع الرسوم صدقا نحن بزمن الفتن شكرا للمتابعة الرائعة اخي محمد العتابي لروحك السعادة |
شكراً لكِ اخت منال على الحضور الجميل
|
الف شكر على الطرح الرائع |
مشكور اخ قتيبة على الحضور المميز
|
يعطيك الف عافيه اخووووى
|
شكراً اخت سجى على الحضور الراقي
تحياتي |
حتى الموته اصبح لهم قرار الايجار هههههه
شكرا للخبر محمد |
يسلمو افراح على العطر
تحياتي |
| الساعة الآن 07:40 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.