منتديات رياض الأنس

منتديات رياض الأنس (http://www.riyadelounss.com/vb/index.php)
-   رِيَاض صَدَى المُجْتمَع و الْأخبَار الرِيَاضَيَة (http://www.riyadelounss.com/vb/forumdisplay.php?f=43)
-   -   طرد الموتى لعدم تسديد أجرة القبور في جواتيمالا ! (http://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=1174)

محمد العتابي 02-08-2013 06:37 PM

طرد الموتى لعدم تسديد أجرة القبور في جواتيمالا !
 
http://sfiles.d1g.com/photos/09/51/5..._mouseover.jpg
جثة محنطة تم اخراجها من القبر في جواتيمالا وإسنادها على الحائط تمهيدا لقدوم أهل الميت لاستردادها . حيث يقوم موظفي البلدية في العاصمة باخراج الموتى من قبورهم لعدم تسديد أهاليهم لرسوم القبر و وضع بيانات تعريف لكل جثة ثم وضعها في قبر جماعي بانتظار أهالي الموتي لاسترداد

منال نور الهدى 02-08-2013 06:50 PM

قرار غريب جدًا
كيف يخرجُوا الاموات من قبورِهم لمجرد عدم دفع الرسوم
صدقا نحن بزمن الفتن
شكرا للمتابعة الرائعة اخي محمد العتابي
لروحك السعادة

محمد العتابي 02-10-2013 05:17 PM

شكراً لكِ اخت منال على الحضور الجميل

قتيبه العاشق 05-18-2013 05:29 PM

الف شكر على الطرح الرائع

محمد العتابي 05-21-2013 07:11 PM

مشكور اخ قتيبة على الحضور المميز

سجى 05-21-2013 07:32 PM

يعطيك الف عافيه اخووووى

محمد العتابي 05-22-2013 06:42 PM

شكراً اخت سجى على الحضور الراقي
تحياتي

آفراح 05-28-2013 10:38 AM

حتى الموته اصبح لهم قرار الايجار هههههه
شكرا للخبر محمد

محمد العتابي 05-31-2013 07:02 PM

يسلمو افراح على العطر
تحياتي


الساعة الآن 07:40 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.