منتديات رياض الأنس

منتديات رياض الأنس (http://www.riyadelounss.com/vb/index.php)
-   رِيَاضُ الْقَصِيدَة وَ الشِعْرُ المَوْزُون "يمنع المنقول" (http://www.riyadelounss.com/vb/forumdisplay.php?f=16)
-   -   شكراً من القلب (http://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=10297)

سيد يوسف مرسي 05-19-2019 08:40 PM

شكراً من القلب
 
أسعدتني بالأمس حين ذكرتني
وأجدت بالترحاب دون تراني
رأيت وجهك بالبشاشة ضاحكاً
ويعلو على شفتيك عذب رواني
أنا من عشت مع الأيام محاذراً
أخُفي بقصدي وأخشى هواني
ذكرتني بيوم ما كنت ذاكره
منذ أن رأيت كالربيع غواني
قد فاض خيرك والكلام يلمه
مثال نبع فاض دون تواني
وكتمت عني نباح قلب مضى
يئن . ومر الفراق قد كواني
سئمت جلوس النجوم فاشتكت
هجري . حتى العزول رماني
وضحكت من قلبي ضحكة فائز
ابن التعيسة في الخصام هواني
بقلم : سيد يوسف مرسي

وجدان 05-20-2019 01:37 PM

رد: شكراً من القلب
 
الله الله على الابداع يااستاز
ماننحرم من اشعارك الروعة ياأديب رياض الانس المبجل

عاشقة الأنس 05-23-2019 08:40 AM

رد: شكراً من القلب
 
كلام جاءنا بعذب الالحان ومشاعر تدفقت كماء زلال
لله درك أستاذ سيد يوسف مرسى
ودي لك

آفراح 05-24-2019 04:53 AM

رد: شكراً من القلب
 
صح لسانك وسلمت اديبنا الرائع
تحية

علاء فلسطين 05-25-2019 10:52 PM

رد: شكراً من القلب
 
هذه الكلمات جاءت
تسكب في القلب عطر المعاني

يا شاعر الهوى والجوى
كلماتك تطرب الروح والوجداني

إليك سلامي وتقديري
يسبقه الحب وامتناني

آماني 09-14-2019 10:53 AM

رد: شكراً من القلب
 
قافية ايقاعية بجمال واخساس
سلم القلم واللسان

عطاف المالكي 09-20-2019 02:31 PM

رد: شكراً من القلب
 
:93::82:شكراً لك ولكل من يكتب بحبر كمدادك الرائع

سيد يوسف مرسي 12-12-2019 04:52 PM

رد: شكراً من القلب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطاف المالكي (المشاركة 112019)
:93::82:شكراً لك ولكل من يكتب بحبر كمدادك الرائع


لكم من القلب التحية ومن الوجدان الشكر
وباقة ورد تليق بكم

سيد يوسف مرسي 12-12-2019 04:53 PM

رد: شكراً من القلب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آماني (المشاركة 111593)
قافية ايقاعية بجمال واخساس
سلم القلم واللسان

سلمكم ربي ودام ودكم

لكم من القلب التحية ومن الوجدان الشكر
وباقة ورد تليق بكم

سيد يوسف مرسي 12-12-2019 04:55 PM

رد: شكراً من القلب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاء فلسطين (المشاركة 106537)
هذه الكلمات جاءت
تسكب في القلب عطر المعاني

يا شاعر الهوى والجوى
كلماتك تطرب الروح والوجداني

إليك سلامي وتقديري
يسبقه الحب وامتناني



لكم من القلب التحية ومن الوجدان الشكر
وباقة ورد تليق بكم أستاذ علاء


الساعة الآن 01:26 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.