![]() |
جولتى الاوربية
طبعا البدايه كانت بعد سنه مليئه بالاعمال وضغوط العمل والحياة طلت علي الغاليه أم فارس وانا جالس على اللاب توب واسوي مونتاج لسفرتي السابقه قالت وش رايك يالغالي ناخذ لنا إجازة نريح شوي فيها من العمل .. وجلسنا نسولف وين نروح قررنا اننا نروح للمالديف او موريشيوس بديت طبعا البحث ونزلت كذا استفسار عنها وطلعت على الاماراتيه للعطلات وسويت بكج من سبعه ايام في مورشيوس طلع تقريبا 27000 الف ريال . رجعت للغاليه هاه وش رايك الاجازه بحدود 27000 الف من غير الصرف اليومي طبعا انا مو مقتنع ليش لانها قصيره المده وستايل واحد اممممممم قلبي وش رايك نقلبها على أوربا حبيناها ماشتقتي لانترلاكن والطرق الجبليه والمشي بين الخضره والطبيعه ... خطير أقنعت ام فارس عسي الله لايحرمني منها ومن هنا بداء الإعداد للرحلة .. التاريخ الان بشهر 4 ابريل ..... وش العمل يابو فارس كم يوم تبي في البدايه على انها 14 يوم بدايتها من ميلان قلت وش دعوه لا مايصير تروح لإيطاليا ولا تروح لروما وفنيسيا .. http://i1100.photobucket.com/albums/...ps811e8f93.gif اوكي قررنا انها تكون 20 ليله .. المخطط كالتالي : 3 ليالي روما 2 ليله فنيسيا 3 ليالي ميلان 1 ليله لوقانو 7 ليالي انترلاكن 4 ليالي باريس شيكت على موقع الحجوزات المشهور http://i1100.photobucket.com/albums/...0A/images1.jpg وكانت الفنادق اللي حجزتها كاتالي : روما ثلاثة ليالي في فندق Twentyone Hotel بمبلغ( 2664 ) ريال فنيسيا ليلتين في فندق Locanda Casa Sul Molo بمبلغ (1921) ريال ميلان ثلاث ليالي في فندق Hotel Dei Cavalieri بمبلغ (2446 ) ريال لوقانو ليلة في فندق Hotel Nassa Garni بمبلغ (1011) ريال انترلاكن سبعة ليالي في فندق Seehotel Bönigen بمبلغ (5588) ريال باريس اربع ليالي في فندق Hôtel Cristal Champs Elysées بمبلغ (4323) ريال والاتصال بمكتب لاستخراج التاشيره شخصين (1600) ريال تم حجز الموعد ثم الذهاب الي مكتب التاشيرات الموحد لاخذ البصمه وببدايه الاسبوع الثاني اتصل المكتب يقول خلصت الجوازات واصدار الشنقن لمدة سنه نتابع الخطوة الثالثه |
رد: جولتى الاوربية
http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/2Lh...ps6d0628cb.gif http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/Zh4...ps19efb441.gif http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/h5m...pscae18996.png البحث بشركات الطيران وحصلت الافضل لدي طيران الاماراتيه طبعا وانا انتظر الشنقن تصدر حصلت حجز فيه ترانزيت ساعتين وترددت شوي حتي تصدر ولكا صدرت الشنقن راح الحجز ولا حصلت الا ترانزيت 5 ساعات قلت مو مشكله وحجزت تذكره لي وللغاليه ب (7900 ) تقريبا . ذهبت للمكتب بشارع التخصصي لاصدار التذاكر . الحجز للطيران الداخلي لكل من : الانتقال من روما الى فنيسيا لطول المسافه بالقطار 5 ساعات تقريبا عن طريق الطيران الايطالي : لشخصين بمبلغ (1600 ريال ) والانتقال من زيورخ الى باريس عبر الطيران الفرنسي : لشخصين بمبلغ (1400 ) ريال http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/lyf..._NOVO_logo.jpg حجز السياره من الشركه المفضله لدي بكل شي من التعامل في الاستلام والتسليم لمدة 9 ايام بمبلغ (694 فرنك ) التامين زيرو شامل لكل شي . عمل الحجوزات للتنقل بين كل من : فينيسيا الى ميلان بمبلغ (148 يورو) ميلان الي قاردا -قاردا الى ميلان بمبلغ (149 يورو) ميلان الى كومو - كومو الي ميلان بمبلغ (127 يورو) للانتقال من ميلان الي لوقانو بمبلغ (46 يورو) طلب سويس باس لشخصين تبداء من يوم وصولي 6-6-2013 لمدة شهر بمبلغ (1100 ) تقريبا الرخصه الدوليه من مكتب الطيار بمبلغ (125 ريال ) التامين الطبي لشخصين بمبلغ (475 ) ريال القارمن تركيب الخرايط 2013 من الوكيل ب(400 ) ريال الاشتراك بخدمة تجوال البيانات لمدة شهر وكان عليها عرض (250) ريال وفصل الانترنت من الجوال المفوتر الاتصالات السعوديه مهم جدا . بطاقات الفيزا والماستر من : للشراء اليومي اذا احتجت لها ماستر مسبقه الدفع خصصتها للفنادق http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/hcW...0A/images3.jpg اللطوارئ والتسوق http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/AUn...ps9b257b68.jpg طبعا المصروف اليومي وضعته في حسابي في البنك البريطاني واحسب منه اللاب توب والكاميرا الفتوغرافي والفيديو : http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/1Zj...A/images12.jpg http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/lRX...images11-1.jpg وبكذا خلصنا من الاشياء اللتي لابد من توفرها قبل السفر تحياتي لكم |
رد: جولتى الاوربية
http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/2Lh...ps6d0628cb.gif http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/Zh4...ps19efb441.gif بعد ماخلصت من الحجوزات تفرغت لترتيب الجدول اليومي والبحث والقراءه من مواقع السياحه الخاصه بكل بلد ومن مواضيع اخواني بالمنتدي استغرق ذالك قرابه شهر ونص حتى قبل السفر بيومين وضعت عملي ليستفيد منه الجميع .... تم اصدار نسختين منه في مطابع الناشر العربي في شارع التحليه بالرياض بمبلغ (350) ريال يحتوي على المخطط لمدة 20 يوم بدايه من روما وتنتهي بباريس مخطط يومي وتعريف عن اهم المزارات في كل مدينه بالصور ان شالله يلقي استحسانكم وان شالله راح ابداء بالتقرير المصور باذن الله الليله او غدا بشكل يومي على امل يتنهي بنهايه هذا الشهر وشكرا لكم جميعا http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/dPJ...ps811e8f93.gif يوم الاربعاء بتاريخ (5-6-2013)م طبعا قبل الرحله بيومين جهزنا الحقائب وكل شي نزلنا بنتي رسيل وفارس عند اهل زوجتي سلمنا عليهم وودعناهم توجهنا للمطار الساعه 10 وبعد نص ساعه وصلنا للمطار دخلت الا الناس وووااقفه بالشارع انصدمت وش االسافه الا موظفي المطار ينضمون المسافرون على مدخل المطار عاد اكثر ماشفت عماله مسببين زحمه سالت الموظف ايش السالفه قال تاخرت رحلات الله يستر دخلنا على موظف الجوازات وتاكد من الاوراق وقال تروح وترجع بالسلامه الله يجزاك خير وصلنا الى دبي بعد ساعه وانتظرنا بالمطار تقريبا 5 ساعات ماحسينا فيها راحت بين تجول وسوالف مع ام فارس الله لايحرمني منها . http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/dPJ...ps811e8f93.gif http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/95H...ps1904ff94.jpg وصلنا لمطار Fiumicino تقريبا على الساعه 1 ونص ظهرا من يوم الخميس طبعا بقولكم على حسب ماقريت في المنتديات والمشاكل اللي تعرضت لها بعض العوائل من كذب التاكسي عليهم واخذ مبلغ اكثر من المتفق عليه دقيت على الفندق قبل السفر بثلاثة ايام وطلبت تاكسي من المطار للفندق والعكس المهم ارسلي الفندق نموذج اعبيه بينات الرحله والاسم وعدد الحقائب الرسلة النموذج وقالي اذا لم تستطع رؤية السائق يحمل اسمك اتصل قبل انكك تستاجر تاكسي ثاني ولا عليك غرامه المهم انا جلست ادور الورقه اللي عليها اسمي يمين يسار ماحصلت دقيت علي الفندق قلت التاكسي ماحصلته قال هو موجود ينتظرك المهم ركزت شوي حصلته واقف راح السائق وجاب السياره فان وشلنا الشناط وتوكلنا على الله الى الفندق وصلنا الفندق بعد 30 دقيقه من المطار تقريبا واخذ علي مبلغ (60 يورو ) ووقفنا وعطيتهم ورقه الحجز وسويت تشك ان سريع وعلى الغرفه نزلنا الشنط وريحننا بالفندق الي الساعه تقريبا 7 عصرا صحينا بعد ماريحنا من تعب المطارات والاجراءات شوي هاه يالغاليه نطلع قالت نطلع وش يجلسنا .... طلعنا من الفندق ومشينا فوق هالجسر https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 923x623.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/_V6...psb85af4bf.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1003x623.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/H2i...ps76cf2abc.jpg توجهنا الى ساحة الشعب (Piazza del Popolo) https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 923x623.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/H7C...psd8c82a4a.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 923x623.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/_RV...ps8d3e041a.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 923x623.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/WGm...ps1e3cfc8c.jpg المسافه من الفندق الى الساحه تقريبا 10 دقايق مشي او اقل وبعد ماجلسنا واستمتعنا بالساحه توجهنا الى الخطوات الاسبانيه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 923x623.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1e9d18a0.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 923x623.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0b6229af.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 923x623.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps5ee788a5.jpg بعد توجهنا الى المطعم المقابل للخطوات الاسبانيه وطلبنا بيتزا و باستا ب (26) يوروو واحنا راجعين الساعه 11 تقريبا الاجواء هاديه مرررره https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 923x623.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc9685e04.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 923x623.http://i1100.photobucket.com/albums/...psae4001fb.jpg http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/dPJ...ps811e8f93.gif رجعنا للفندق للراحه والاستعداد ليوم الغد وبدايه يوم جديد باذن الله طبعا للي يسال عن المصروف اليومي مخصص (200 يورو) باليوم . ماتتعدا ابدا |
رد: جولتى الاوربية
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps19efb441.gif http://i1100.photobucket.com/albums/...ps844452fe.png طبعا انا بنزل في الكولسيوم لانوو بياخذ وقت بالدخول والانتظار والوقت تقريبا الساعه 12 الظهر نكمل الصور حتى وصولنا الى الكولسيوم https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd1941191.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps09495758.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps145f1c31.jpg هذا سور روما القديم https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps163d3eab.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa6429a11.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse33bf4b9.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0a0df8b6.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps43e14844.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps12b72db6.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps22408adb.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps9b0ca0ff.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa31d3d26.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps151c3017.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x543.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps891357b5.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb62b3213.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps308f9dd0.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...psd67676ef.jpg نشاهد المجسمات صراحه مدينه التاريخ فعلا https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps557bef06.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x491.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc3225b79.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...psf43eac34.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps122bb29e.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps57cccba7.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x485.http://i1100.photobucket.com/albums/...pscb0d8b6c.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse6ef12c4.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psed05c00c.jpg روما القديمه او يطلق عليها منتدى الرومان https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3795e196.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pscc3ff9dc.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2504bd6d.jpg هذا الكولسيوم صراحه عجيب https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2a3c2088.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc2053f31.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc59cc55a.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x628.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps786fe4ff.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps811e8f93.gif |
رد: جولتى الاوربية
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps19efb441.gif http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8873ff57.png نزلنا الباص خلف هالبوابه مشينا حتى وصلنا للكولسيوم الا ناااااس طوابير قلت مافي الا ادخل مع مجموعات اختصار للوقت المرشدين تشوف معهم اعلام اناظر بذا وبذاك الا احصل واحد قالي تبي تدخل بمجوعات قلت له ايوه وداني لكشك مقابل الكلوسيوم ودفعت (60 يورو لشخصين ) وعطاني رقمين تلصقها بملابسك انتظرنا حتى اكتمل العدد https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8bcfe6f3.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psee56a029.jpg انتظرنا هنا عند الكشك https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x1024.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3b4c6450.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x747.http://i1100.photobucket.com/albums/...psbfc8f74b.jpg الاشخاص مع المسار اللي جنب والمجموعات مساراتها اسرع مثل ماتلاحظون https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x705.http://i1100.photobucket.com/albums/...psbfc4ac49.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x637.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps52ab6c40.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...psb4372c57.jpg طبعا المرشد مثل مانتم عارفين يتكلم عن كل شي عن تاريخ روما ويعتز بهالشي ومتعصب وكان يقول روما تستقبل اعداد بالملايين وكيف هي تتعامل معهم بكل سهوله ماعرف ان المملكه تستقبل الملاين من ضيوف االرحمن بأيام معدوده وتوفر لهم كل سبل الراحه نكمل الجوله في الكولوسيوم طلعنا للدور الثاني https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2168362b.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x594.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps57d60aec.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc6f6b55d.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psfe06c30f.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps127387b2.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psef2816f0.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf01bb7cf.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pscadac698.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps609796e0.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps94690f4e.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps532c2152.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps6c9713a4.jpg وهنا قال المرشد السياحي معكم راحه ساعه تجولو على راحتكم والوعد قدام بوابه الخروج حتى نكمل الجوله لمنتدي الرومان و تل بلاطي او الحديقه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8a43e604.jpg منتدي الرومان او روما القديمه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps58d70a2b.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps9499e017.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x669.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps25404e33.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps18a2b2e7.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psedf1329e.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps210c23d0.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8eec39e2.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...psd0eaca3c.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psdde3abe8.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps5106f550.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps934f6639.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps5d99ec70.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3961cb53.jpg طلعت برا وانتظرنا حتى اكملنا الساعه القروب تجمع وانقسمنا الى مجموعتين مجموعه راحت لمنتدى الرومان ومجموعه الى حديقه وتل بلاطي احنا رحنا لتل بلاطي https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps4b0f39d8.jpg مسكنا سرا ودخلنا على شكل مجموعه ايضا وكلها تبع ال(60 يورو) https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pscc29f0ea.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x652.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd85ecb4b.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3f73a487.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf6ffc8f3.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psdb1a5101.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pseff2221e.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x692.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc9099495.jpg هذا المرشد يشرح للمجموعه وزعل علينا يقول انتم ماتحبون التاريخ تعبنا من المشي خلاااااص https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psecc413db.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...psc5106efe.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psfbd56646.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps5e112d0c.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc2df0ee6.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psca32f8f9.jpg دخلنا بنفق فيه نافورة ويتكلم عنها طبعا لو تلاحظون خلفي في 2 من الهند الله لايوريكم ماخلو شي ماسوووه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x918.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf745eb16.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse01697a6.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps56e2da59.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps318fb07d.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps811e8f93.gif |
رد: جولتى الاوربية
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps19efb441.gif http://i1100.photobucket.com/albums/...ps9b1c0cc0.png اكملنا الجولة بحديقه تل بلاطي https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1c285512.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1b3d41a3.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pscd0d2919.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps5540e28c.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc557d223.jpg لابد من وجود علبه ماء صحه عبيها واتلذذ بالماء ههههههه والله من العطش https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1971eb23.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps55342f38.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps9f4755ce.jpg كنيسه قديمه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps6732a57b.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps02e03105.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf7f6c2c3.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps99c889da.jpg مطل من الحديقه على المدينه جميل جدا https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2f3839a2.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa6626e9e.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc157810c.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps4f54607a.jpg بعد مااكملنا جولتنا وانهينا اول النقاط المذكوره بالبرنامج واللي اعتبره اهم مزار اتحمست له توجهنا لموقف الباص مكان منزلنا فيه حتى نرجع للفاتيكان ركبنا الباص طبعا لابد من وجود التذكره معك احتفظ فيها لنهايه اليوم https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x946.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa7c97fe9.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x866.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps6b14486c.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8f59d2e8.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x562.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd2f77d54.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse70d62a4.jpg نزلنا عند الفاتيكان وقلت لام فارس وش رايك نغير خط الرجعه للفندق بمحاذات نهر التيبر قالت مو بعيد قلت ابد وصراحه ممتع وجميل شاهدنا الاستعراضيين وكشكات تبيع كتب قديمه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x680.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2ce5b06b.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x822.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse2269a91.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7e8d49e6.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps131f4062.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x609.http://i1100.photobucket.com/albums/...psbf7de33d.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x615.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps78dd3e23.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8a075d12.jpg رجعنا للفندق واسترحنا قرابة الساعتين واكملنا الجوله الى ساحه بوبلو ولكن الى نافورة تريفي تجولنا بشارع ديا كروسو يوجد به العديد من محلات الماركات والباعه المتجولين والسياح كثيرين بهالشارع https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x700.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb9841bba.jpg اعجبني هالرسام https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psad853272.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2383af68.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf2d756e5.jpg ووصلنا الى نافوره تريفي ونطلت فيه يورو معدني علشان ارجع لروما السنه الجايه طبعا اشغلنا بنقالي شافني اصور ومعي ام فارس قال ابي اصوركم ب 5 يورو قلت لا وجلس بيصور قلت لاااا واطلع الجوال واخذ صوره لي وللغاليه وهو احس وده يذبحني هههههه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa1978c05.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps49fd5a77.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps43465acb.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps58c8ef1e.jpg بعد ماخلصنا الجوله لهذا اليوم واهلكنا المشي قلت للغاليه نبي مطعم واخترنا مطعم قريب من الفندق وجلسنا فيه الى الساعه 11 باليل طبعا اوحنا جالسين بالمطعم حسيت بحركه غريبه حتى في واحد سال اشخاص لبسهم واحد ابد كاني اشوف فلم لابسين اسود بس مو واضح عليهم شرطه قال انتم بوليس قال ايوه قال انا عندي محل ويشتكي من مجموعه سرقوه عاااد انا قلت الله يستر واحنا جالسين سمعنا طلق ناري ونطلع على طول للفندق بلا جلسه بلاوجع راس طبعا هالمشاكل تكثر بالليل ... |
رد: جولتى الاوربية
يوم السبت بتاريخ (9-6-2013)م بعد الافطار في الفندق الساعه 9 صباحا ... كلمت الاستقبال للفندق حجز التاكسي للمطار الساعه 8:30 صباحا يوم الغد توجهنا الى ساحة الشعب بوبلو https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc606b521.jpg الناس شغاله استعراض ومشاهده من الصباح https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps460e0afa.jpg طبعا الحديقه اللي بنمرها تكون بالاعلي فوق هالنافوره ولازم تطلع لها درج تمرين شد ولا بالخيال https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc93aac83.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps31ec130c.jpg هذه الحديقه بدايتها https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x544.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf5e0d060.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7136d594.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps6749bc43.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0c0fb663.jpg وهذا منظر لساحه الشعب او ساحة (بوبلو) من الاعلي https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psdc84b9d3.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x488.http://i1100.photobucket.com/albums/...psfd542de1.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps48104fbc.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps9a03f8b8.jpg طبعا من صعود الدرج هلكنا هههههه جلسنا نريح شويات https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x583.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc0a0d497.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x562.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7fa5438e.jpg حديقه حلووووووووة وكبيره جدا https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x632.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd5cb0cbd.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1dc541b4.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps904b8860.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x554.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse6f79f25.jpg العاب للاطفال https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps902adb1a.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse899f796.jpg سياكل للايجاار https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc1f529d4.jpg سالت عن فيلا بورغيزي وقالو بعيده قلت للغاليه وش راك نستاجر تاكسي صغير المهم اخذت تاكسي بمبلغ (10 يورو) واخذت رقمه قلت له ابيك بالرجعه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x492.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc1451435.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf0929ddc.jpg هذه الفيلا يوجد شرح للفيلا بالكتيب طبعا دخلنا الفيلا لشخصين بمبلغ (26 يورو) . طبعا الفيلا فيها مجسمات وصور منحوته وحلوه ويحتوى على حديقه خلفيه ممنوع التصوير https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps27463fd6.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse35fd773.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psdd17d560.jpg خلف الفيلا حديقه جميله https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse6a8b381.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7b316ac8.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc9620704.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps928bfd14.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psea00f595.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps60fe3a8d.jpg قلت لام فارس ندق على التاكسي قالت مو لازم خلنا نتمشي احسن ... https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps63691d58.jpg عبيت قارورة الماء المسافه مو بسيطه هههههههههه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x600.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps413fc56e.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps649c49cb.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps230ab5b6.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2e514140.jpg |
رد: جولتى الاوربية
نكمل الجوله بعد ماخلصنا من فيلا بورغيزي https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa8d8b7e0.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psebc54c5d.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf6ebc055.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps89d44d3d.jpg لوحات ارشادية بكل مكان في الحديقه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps9a2b56ca.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps332bbf53.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps697e40e6.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc4705d3b.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps585d5438.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse7bcb803.jpg طبعا استئجرنا سيكل اربع كفرات لمدة ساعه بمبلغ (10 يورو) مطلوب صوره من الجواز http://i1100.photobucket.com/albums/...ps9c6fee77.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps45f114db.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x953.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps261c2d98.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x492.http://i1100.photobucket.com/albums/...psafd5feb9.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps276819c4.jpg هذا السيكل ممتع https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3669b171.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psff912439.jpg بعد ماخلصنا من السيكل رجعنا الى الساحه والتجول بشارع ديا كروسو https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psca30de4c.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb48749d3.jpg عجيب هههههههه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x741.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa136c933.jpg محل كايكو مكياج https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x819.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps49c59d8d.jpg دخلنا محل بيتزاء وطلبنا ب(15يورو) https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps86c022ed.jpg توجهنا بعدها الى شارع فيا تورينو لموقف الباص لاخذ جوله اخيره وموادعة روما http://i1100.photobucket.com/albums/...psba1ae6df.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps30eb8514.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1073843c.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x638.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb73e9a40.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x505.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps724c2d7e.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps85d45a06.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x513.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2becfb77.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd2440e11.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x653.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse0ff9d72.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x543.http://i1100.photobucket.com/albums/...psdfa140d3.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps55b92823.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb71f9f62.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x476.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps90ab7266.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse19c5a91.jpg نزلنا بموقف الباص بساحه الفاتيكان https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1503a3d8.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pscdd46457.jpg اترككم مع صور للفندق . الفندق نظيف وتعامل راقي وممتاز الغرفه شوي ضيقه بس حلوة لشخصين https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psbe81ee45.jpg دورة المياه اكرمكم الله https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd329bcaa.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps9f9c3ae6.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8814499c.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse889d599.jpg وبكذا انتهيت من اليوم الاخير بروما ان شالله لنا لقى في المحطة القادمة فنيسيا |
رد: جولتى الاوربية
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2b660210.png يوم الاحد بتاريخ (9-6-2013)م الاستيقاظ الساعه السادسه والنصف صباحا .. ترتيب الحقائب وتجهيزها ... نزلنا للافطار في الدور الاول من الفندق الساعه 7:45 صباحا .. http://i1100.photobucket.com/albums/...pse1906755.jpg هالمكان مكشوف للمدخنين https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x1023.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps56c2e6cb.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...psdb4cca34.jpg هالصور للافطار في الفندق متنوع وجميل احسن من غيره http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1050abaf.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...psde19c656.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...psf54f10d7.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps93abb275.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x772.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps29616611.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psaf0af2f1.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps895bb557.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps4a399ffe.jpg بعد ماافطرنا وحمدنا الله على هالنعمه ... مريت الاستقبال وسالتهم عن التاكسي قالو دقايق ويوصل .. بهاللحظه وصلت الشناط والتاكسي وصل .. ووصلنا للمطار بمبلغ (48 يورو).. الخطوط الايطاليه على.. تريمنال 1 .... وصلت للشحن الحقائب كان وزن الحقائب بالطيران الايطالي 23 كيلو.. انا زدت 2 كيلو من المشتريات ... قالت الموظفه عندك زياده وزن ادفع (55يورو) ودفعتها .... شحنت الحقائب وانتظرنا حتي موعد الاقلاع .. مطار جميل جدا اسواق حره وتنظيم جميل جدا الله على حالنا بس ... انتقلنا للبوابه B15 وانتظرنا وابلغونا انها تغيرت الى البوابه رقم B11 طلعنا للبوابه الوقت معي ولافي اي تاخير https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x1024.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8626a311.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x1024.http://i1100.photobucket.com/albums/...pscb3128dc.jpg صعدنا الطائره الساعه 11:15 صباحا ... الطائره حلوة عاديه ولكن في شي ضيق صدري ... انو قبل السفر وانا بالرياض شفت مقطع فيديو عن الطيران الايطالي والسرقات اللي تصير على حقائب المسافرين وكان على قناه الBBC صراحه كنت خايف بالمره وشلت الاغراض الثمينه بشنطه الظهر والحقيبه الصغيره اللي معنا بالطائره .... https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x1024.http://i1100.photobucket.com/albums/...psfe85af73.jpg وصلنا الحمدلله الي مطار (Marco Polo Airport) بحمدلله وفضله وهالصور من المطار بعد ماوقفت الطائره ركبنا الباص ننتقل للمطار https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x1024.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf12605a8.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x1024.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7b99674e.jpg يدي على قلبي وعلي الحقائب خايف هههههه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x1024.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3a94bda2.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x1024.http://i1100.photobucket.com/albums/...psdd9efa12.jpg بعد مااستلمت الحقائب ايش اللي صار لقيت الحقائب المسكات متقطعه ..... فتشت الاغراض الا الحمدلله مافي شي مفقود وانا بالمطار ماطلعت .. سبحتها وتوجهت على التاكسي المائي في نوعين تاكسي خاصه بمبلغ 110يورو وتكسي عام شاورت ام فارس قالت خلينا على العام احسن مثل الناس وفرقنا عنهم .... شورها وهداية الله ... تطلع من المطار وتلف يسار وتمشي الين تتنف متونك وتكره نفسك مشوار بعيد الى المرفئ اللي توفق فيه التاكسي سواء العامه او الخاصه .. طبعا كل تاكسي له خط سير او محطات يوفق عندها انا محطتي سان ماركو .. ركبنا القارب المائي العام بمبلغ 30 يورو https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps12833a47.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x439.http://i1100.photobucket.com/albums/...psfa403c0a.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa6afd999.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps9fcc5ddb.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps6a8bf6ae.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd331a827.jpg من داخل القارب https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psaa775607.jpg وهاهي البندقيه بمبانيها تطل علينا https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps945050fa.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps527eff45.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x443.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb7bb158c.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x513.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps4e03df4e.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps463ba9ee.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps71dbd6ac.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps222870ec.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x516.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps66ca446c.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf19811f4.jpg وراك معصب يالشيخ هههههههه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps983235af.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psff1df282.jpg بعد تقريبا ساعه الى ساعه الا ربع وصلت الى محطه سان ماركو وانا طالع من القارب شفت حمال للشناط واخذ مبلغ (25يورو).. وصلنا للفندق بعد كل هالتعب دقيت الجرس فتحت الباب وقالت الاستقبال فووووق درج ضيق واحلي حمل للاثقال ههههه شنطتين وشنطه ظهر 60 كيلوو للدور الرابع ... ودرج بعد صراحه انا حبيت اوربا ليش حسيت استفيد فيها مشي ورياضه غصب عليك ههههههه سويت تشك ان سريع وحددنا وقت الافطار الساعه 8 ونص صباحا .. https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse6c09d47.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse7156b60.jpg دورة المياه الله يكرمكم http://i1100.photobucket.com/albums/...ps800947e5.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps5be16bf4.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps811e8f93.gif |
رد: جولتى الاوربية
بعد مااخدنا نفس وريحنا قلنا ورا مانشوف ونستكشف فنيسيا مدينه العشاااااق الجو بداء يغيم وتستقبلنا الامطار والخير فنيسيا احلى مافيها زحمتها أزقتها حلوه الفندق قريب بالمره من ساحه سان ماركو كل شي حولك مطاعم محلات والساحه اعجبني موقعه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/TcY...ps802b7183.jpg وهاذي الساحه والكفيهات اللي فيها عجيبه بكل وقت https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/E9S...pseaf5eb0b.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x742.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/g5s...psd241044b.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x593.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/xHA...psd805f568.jpg طقنا الجوع من بعد الفطور ماكلنا شي غير بساكيت الطياره ههههههههه قالت الغاليه وش رايك بالسمك قلت حاضر تامرين امر ... وووين مطعم سمك قالو في واحد لا يعلي عليه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/p6t...psdcf1f659.jpg هالمطعم قريب من الفندق وساحه سان ماركو وطلبنا سمك مشوي ب (56 يورو) https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/jHC...psf1590e8f.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/aKI...ps804f1c74.jpg http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/Xo5...psdb441912.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/gRz...pse7143f4c.jpg واكملنا استكشاف البندقيه وحلاوتها https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/chp...ps4150c78f.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/jNg...pse428cec5.jpg محلات الاقنعه واشكالها بكثره https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/DSX...ps7b27865a.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/TRe...ps593547a5.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/FQ2...psd26bdbeb.jpg http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/Mtf...ps2997aeef.jpg هالفرقه الموسيقيه عند محلات الكافيهات للعزف https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/nFb...ps5b7d5685.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/HQx...psb2f0942a.jpg اجواء ممتعه بالامطار وفرحه الاطفال https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/4yH...ps29e6bf2c.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/J3n...psa6becbee.jpg اول الممرات المائيه اللي استمتعنا فيه مع هطول الامطار والاجواء الجميله https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/bHV...psf04d683f.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/pNk...ps1135b775.jpg زحمه يادنيا زحمه الجندولا ومتعه ركوبه لا تفوتوهااااااااا http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/z8T...ps7db4d91c.jpg قلت للغاليه وش رايك نروح على اشهر جسر بالبندقيه ريالتو .... وهالصور بالطريق https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/ubF...pse3d82f83.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/40X...ps8d558659.jpg جسر التنهدات https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/9jX...ps60ab4f48.jpg وتوجهنا الى جسر ريالتو http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/QbP...ps539f43af.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/acS...psf5bde76c.jpg http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/thq...ps856c9957.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/EON...ps2a0eec83.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/uCh...ps89774aad.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/LBm...ps66be98c3.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/p9y...ps5e13eb9f.jpg الساحات الموجوده بين الازقه من كثرها وتشابهها ماتدري وينك فيه جلسنا بالكوفي المقابل للجسر الشهير ريالتو واحلي كابتشينو مع فطير التفاح بمبلغ (17 يورو) https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/RZF...ps363e3b68.jpg رجعنا للفندق للراحه لانو كان الجو بارد مع المطر http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/PeF...ps26036e94.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/oTG...psf1ede2f2.jpg وهذا المطعم اللي اكلنا فيه على اليمن http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/Jsa...psa0884703.jpg وهذا مدخل الفندق على اليمن https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/4P8...ps70e4127d.jpg http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/DEY...psd9194433.jpg الجو بارد والامطار وقفت https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/puE...pse42c9bd3.jpg http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/vKM...psfa992b1f.jpg فرقه موسيقيه وتحيه العلم وانزاله https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/DHJ...psa12a6a6c.jpg http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/h7P...psc9da62e0.jpg مكتب استئجار الجندولا http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/Sco...psbdc07724.jpg ساحه سان ماركو بالليل https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/I81...psdfed5569.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x892.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/cSt...ps75eaa7cc.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x717.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/ZjO...ps8ab54a8b.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/Aym...ps73e9dce3.jpg وبكذا خلصنا من اليوم الرابع والاول في البندقيه |
رد: جولتى الاوربية
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps039348a7.png يوم الإثنين بتاريخ (10-6-2013)م الاسيقاظ الساعه 8:30 صباحا الافطار بغرفه الفندق طبعا الإفطار عادي جدا" (كما هو حال الافطار بفنادق اوربا _ عسل _اجبان _مربي _نوتيلا_كورسان _توست_بساكيت _ماء مغلي_شاي _حليب_عصير) النزول الي ساحه سان ماركو.. https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x513.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps18af5710.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7015c0f9.jpg متحف بيتاتلو http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7d95e605.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3a0355a1.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa6736bc0.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...psf83a1585.jpg محل فيراري قريب من الفندق https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps229bae18.jpg توجهنا الي جسر التنهدات https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps932ccaf7.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...psbf5d654a.jpg الجندولا تتجول بكل مكان http://i1100.photobucket.com/albums/...psf98f7a0b.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2823914c.jpg الاستعراضيون بكل مكان ويمكن انك تتصور معه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psdccbdb3a.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...psb08fcbee.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps29635c8e.jpg هالدرج على جسر التنهدات يمينه وامتداده الساحه سان ماركو https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps164536a1.jpg اكملنا التجول بين هالمحلات وشرينا شناط بمبلغ (100 يورو)... https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x631.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps970e698e.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc3e546d5.jpg محل المكياج كايكو https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb1f21129.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8b1fc3d4.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2e7d6b94.jpg جسر ريالتو https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3f2724cd.jpg بعد ماوصلنا جسر ريالتو ركبنا الجندولا (نصف ساعه ) بمبلغ (80يورو)... http://i1100.photobucket.com/albums/...ps133e776e.jpg لوحه محطه التاكسي العام قريبه من ريالتو https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa8e2803e.jpg اصدار التذاكر الي https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x795.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps671e9282.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...psb995edf3.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0b7e55c4.jpg ركبنا الجندولا ..... وجوله بين الممرات المائيه ممتعه جدا https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps51830531.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps64317b58.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8fcbafd5.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps91b8b5a9.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psed9e833e.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1a870427.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps93f31ed8.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...psfd0f43b6.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps329f6bdd.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7c5a80b4.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps6b037922.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0b5071c5.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...psb13ebe21.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...psc12a9219.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps811e8f93.gif |
رد: جولتى الاوربية
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8f58b576.png نكمل الجوله الجميله على متن الجندولا https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps847ac6b8.jpg مدينه العشاااااق انا مادري وين واقف اللي يصورها https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x1016.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb1371a00.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...psbaf16653.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps5eb47846.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...psf38c183e.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...psbef0599c.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps42e74a2e.jpg الاسواق القريبه من جسر ريالتو https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pseef43e71.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps23ccabc6.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3435991a.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse0752f71.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps76338da1.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3a3637ab.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1bbb600d.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps54cd98d0.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps5de0cc76.jpg بعد مانزلنا من الجنولا والجوله بالاسواق القريبه من جسر ريالتو توجهنا لمطعم بيتزا .. وطلبنا 2 بيتزا 2 كولا .... بمبلغ (19 يورو) توجهنا للفندق للراحه ... وبعد ساعتين نزلنا للساحه ... طبعا الساحه الشي الوحيد اللي يضايقك هو البقاليه فقط يبيك تشري بالقوة ياورد او العاب انت طنش https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps4348eee5.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...psea6a91cc.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3b61e59c.jpg الذهاب الي محطه التتاكسي العام وحجز موعد للغد الساعه 9:30 صباحا بمبلغ (14 يورو).... التجول في الحديقه المقابله للتاكسي المائي العام ... شراء ايس كريم (4 يورو)... https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps16810979.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps5bbb323d.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf4bfa81d.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf38ef608.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps77c89306.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...psfd5bfe5d.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse85586a4.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps676a2587.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc7b1468a.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...psed6d0f9a.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps02428735.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2cc8bf4b.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps262f11eb.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x511.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps9af984b8.jpg بعد ماتجولنا حنا وقت العشاء ورحنا لمطعم ماكولات بحريه .. وطلبنا لابستر وفيتوتشيني و2 كولا.... بمبلغ (49 يورو)... https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x1024.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps5e156dc0.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps811e8f93.gif وبكذا الحمدلله خلصنا من اليوم الخامس والاخير في البندقيه وان شالله راح يتبقي 3 ايام بميلان تحياتي لكم |
رد: جولتى الاوربية
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7cb25cde.png يوم الثلاثاء بتاريخ (11-6-2013)م بالليه الماضيه كلمت موظفه الاستقبال وقلت لها انا بطلع بدري وابي الافطار الساعه 8 صباحا .... افطرنا وجهزنا الشناط وسلمت المفتاح للموظفه .... توجهنا الي محطه التاكسي المائي العام الساعه 8:45 دقيقه ... رحنا للمسار رقم (2) المتوجه الى محطه القطار لوسيا ... الجو بارد ويرد الروح ركبنا التاكسي المائي الساعه 9:10 دقايق صباحا طبعا خذو بالحسبان ان التاكسي العام يوقف عند كل محطه علشان كذا احسبو الوقت صح اخدنا تقريبا 30 ساعه او ساعه الا ربع حتي وصلنا لمحطه القطار لوسيا .. هذا اذا كانت محطتك الاولي سان ماركو ... اللي يركب من محطه ريالتو اقرب واسرع ربع ساعه وهو بمحطه القطار ... لانو اخر محطه وقف عندها هي ريالتو ثمن بعدها محطه القطار لوسيا... وصلنا للمحطه ... https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7ee5c456.jpg ناس وزحمه ومسافرين هذا رايح وهذا جاي هذه محطه الاخيره اللي يوقف عندها التاكسي المائي مقابل المحطه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps6a5bdf31.jpg هالطفل يلعب مع الحمام https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2fd2f942.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1f157c7f.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psad772ad1.jpg طبعا بغيت اقولكم شي مهم : انا حاجز تذكره القطار عن طريق النت وطبعتها بالبيت انا قلت لابد اتاكد منها ... رحت لمكتب العملاء وقالت اوكي خلاص هاذي تكفي .. اللي راح تعتمد عليه بمعرفتك لقطارك هو رقم الرحله للقطار بس .. ماعليك من الوجهه هو راح يمر على المدينه اللي انت تبيها ... تابع الشاشه بالمحطه راح يطلع رقم الرحله ورقم المسار اللي واقف عليه القطار طبعا هالمعلومات تطلع قبل الرحله ب 10 دقايق فقط وممكن تسال الموظف اللي على مسار القطارات وهو يعلمك قبل ماتطلع على الشاشه .. https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x622.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa261db18.jpg هالشاشه يطلع فيها رقم الرحله والوجهه للقطار اللي موجود بها المسار https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse27e1158.jpg هاذي شاشه معلومات كل الرحلات المغادره والواصله https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps97173e2f.jpg رقم رحلتي 9714الى ميلان و المسار لم يحدد حتى الان قبل الرحله حددوة مسار رقم 3 https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psdd170e24.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps705e17d9.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb1a82606.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps4b994dc0.jpg رقم المقطورة اللي بنركبها موضحه بالتذكره ورقم المقعد ايضا https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x533.http://i1100.photobucket.com/albums/...psbc63ff78.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps09b1eb53.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x620.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf60e59b5.jpg مواقف السيارات للقادمين الي فنيسيا https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps832ccb8d.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps399f558a.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0ea72de5.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa46657b8.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc09a2ce7.jpg وصلنا الي ميلان الساعه 2 ظهرا https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps23af28de.jpg طبعا اخذت تاكسي الى الفندق القريب من ساحه الدومو ... بمبلغ (10 يورو)... https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps22316d4f.jpg وهاذي صور الفندق الجميل جدا ... غرفته واسعه ومرتب على الاخر .. https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps37f32526.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps897882be.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3b8da43d.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...psdf9e9868.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps9ff30190.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps62636d94.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps841bd468.jpg صورة الدور الارضي للفندق https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf747015b.jpg بعد مانزلنا اغراضنا وريحنا شوي ... طلعنا الى ساحة الدومو والتجول بها ... من الفندق مشي 5 دقايق او اقل https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa8755927.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps87c950ef.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psff13a102.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps5df848c5.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pscb3f7275.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps811e8f93.gif |
رد: جولتى الاوربية
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0ed09bb4.png اكملنا الجوله في فيتوريو غاليري https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps63141648.jpg بعد ما اخذنا جولة سريعه بالمول قصينا تذكرتين لمده يوم للمترو بمبلغ (9 يورو)... لانو نبي نروح لمعلب سان سيرو.... واول تجربه لي بالمترو... https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psbb3fcdec.jpg طبعا الخط اللي عليه الملعب هو (RHO) وراح ننزل بمحطه (LoTTo) https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd7b82171.jpg نزلنا المحطه وطلعنا ندور الباص رقم (6)... يمين يسار مالقيت شي .. والله هالبلشه سالت راعي الكشك مارد علي .. سالت وحده تمشي قالت الباص هذا موقف لانو في صيانه للطريق ... قلت مافي الاتاكسي .. ووصلنا للملعب بمبلغ (7 يورو)... نزلنا وقصينا التذاكر بمبلغ (26 يورو)... https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pseceffe41.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps27cb25de.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps4a2bb4b0.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse54bf187.jpg صور من داخل الملعب مافي شي مميز ... https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps48a12a2b.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psaebaaa67.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0f321e4f.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd83b0d81.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse3eb658e.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps538cf1ed.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psfacba7c7.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps94987e84.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pscb817c6f.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8706da41.jpg بعدها توجهنا الى غرف اللاعبين https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps9f6a858c.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0d1b88df.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1bf6bca6.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps6ac448e0.jpg بعدها توجهنا الى متحف النادي https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps25d59522.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse24e6897.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf5c08c52.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps06e89d8a.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps58a08de3.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps707012eb.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd357e0d0.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psaaa19af6.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pscc4a8396.jpg طبعا اللحين دورت تاكسي ماحصلت قالو ان التاكسي يجي بالطلب ... عطوني رقمهم وطلبت .. خمس دقايق وجاء وصلني الى محطه المترو لوتو ... بمبلغ (10 يورو).... https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd8140399.jpg محطتنا اللي بننزل فيها (SESTO) هنا صارت سالفه من بعدها كرهت المترو كله... بعد مادخلنا نستنا المترو زحمه غير طبيعيه ولا في شكل ادمي سائح الا انا وكاميراتي دخلنا المقطوره الواحد ورا الثاني ماتحصل مكان توقف فيه لقت يادوب مكان قلت لام فارس وقفي فيه لانو صاد شووي طبعا مع الزحمه كنت اخذ حرصي بالمره التفتت وراي الا واحد من الجاليه المصريه مابقي الا سانتي ويدق راسه بالسقف ... نيته شينه ... انا لمحته وحطيت عيني عليه وشفته يقرب وانا التفت بجسمي و اوقف قباله .... صراحه ماعاد فيها مجال شافني ووقف ورجع لمكانه خايب .... وبعدها شلت فكره المترو من راااااسي .. نزلنا بساحه الدومو .. http://i1100.photobucket.com/albums/...psb5de5dd8.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1828b31b.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0a02b16a.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...psc82ffeac.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 824x1024.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3cc5c098.jpg طلعنا وطلبنا 2 ايسكريم .... بمبلغ (6 يورو)... https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb98bae99.jpg |
رد: جولتى الاوربية
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps381834f3.png بعد ماتجولنا بالساحه قررنا الذهاب الى قلعة سيفوزا طلبنا من ماك بمبلغ (15 يورو )... وبعدها مرينا على شارع التسوق فيا دانتي https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1fd5d31d.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2540a566.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps21b712cc.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps9c3770bf.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc1b9b7cf.jpg يسوي اشكال من الخضار https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3265de70.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psbd56bc91.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps5c57f0cd.jpg نافوره قلعه سيفوزا من بعيد https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psee456271.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps74f883da.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps87c4ad33.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps08e66208.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3f4f5b9f.jpg وهاهي القلعه وزحمه الناس حواليها http://i1100.photobucket.com/albums/...psccb6596f.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps32715b54.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps6c9e44d2.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psaf82fd50.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps20784eb2.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2ff27ecf.jpg تجمعات خلف القلعه وفرق موسيقيه وهيصه شباب https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps783b75ad.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2955ff27.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps647665a1.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...psb3a19c5a.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps09375507.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd4fc7afe.jpg رجعنا للجلوس في ساحه الدومو... واستعراضي في شارع فيا دانتي https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps246586aa.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7382b97f.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd3bf5e07.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x927.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa75aeb12.jpg الحمام ومشكله الجاليات العربيه والتطفل علي الكل بحب الحمام صراحه اكثر من شخص تهاوش معهم https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps6ed9bd2a.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x631.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8b3e0f44.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps659d02cd.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7daf01c5.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3fda5121.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psddd1c191.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x640.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps227c2af4.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8771a015.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x605.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps70f67d54.jpg رجعنا للفندق https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x978.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0c7dc602.jpg طلبنا من مطعم الفندق فيتوتشينو وبيتزا بمبلغ (27 يورو )... https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x1024.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps675bd0ac.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps811e8f93.gif وبكذا خلصنا من اليوم الاول بميلان وان شالله بكره نكمل القصه الي قاردا |
رد: جولتى الاوربية
http://i1100.photobucket.com/albums/...psd48193e8.png يوم الاربعاء بتاريخ (12-6-2013)م... بها اليوم كانت الوجهه الى مدينة الالعاب قاردا لاند ... الاستيقاظ صباحا الساعه 7:30 ... الممر بين الغرف ... https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x737.http://i1100.photobucket.com/albums/...pseaf43cd9.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps023fd893.jpg الدور الاول فيه مكان الافطار .. https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psacca6284.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...pse456eac9.jpg اللوبي للفندق جميل ووسيع ... https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc2fc8501.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pscb20e8b4.jpg كلمت الاستقبال وطلبت تاكسي الى محطه القطار ... خلال خمس دقايق وووصل التاكسي ... https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse3dab7ac.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse1397580.jpg وووصلنا للمحطه واخذ التاكسي مبلغ (12 يورو)....... https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse3a57b8d.jpg المسارات للقطار والشاشه توضح الوجهه للقطار ... انا بنزل في محطه (برشيا دي قاردا).. واخر محطه للقطار هي فنيسيا .. مثل ماقلت اهم شي رقم الرحله .. والوقت https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps697e5e49.jpg رقم المقطوره 4... https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps92dee1c7.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa3a73474.jpg ووصلنا الى المحطه ونزلنا وكانت اللوحات بكل مكان تدل على مكان توقف الباص لننتقل الى مدينه الالعاب .. https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd5d803e6.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps6d76b5bc.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x719.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps260610b0.jpg مكان الانتظار الحافله اللي راح تنقلنا الى مدينه الالعاب ركبنا الباص وربع ساعه ووصلنا الى المدينه ... https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps39b5cf08.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps505bf20f.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps9f06a279.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse5c76417.jpg مواعيد الباص للنقل من المحطه الى مدينه الالعاب والعكس https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3ff9a758.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1f6366aa.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse27f01be.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps991c6380.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps19b21943.jpg اسعار التذاكر .. http://i1100.photobucket.com/albums/...ps514d9690.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps98e4ef51.jpg شباك التذاكر .. وقصينا تذكرتين للحديقه الالعاب فقط بمبلغ (75 يورو)... https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0983023d.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf6588ef9.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa0a8784e.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x574.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps4e775aff.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psbd781bcd.jpg دخلنا الحديقه جميله جدا وكبيره ... فيها شبه من دزني لاند https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps176c137e.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...pse3a4cef0.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x601.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps20e9e1db.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0101c284.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1ac6de7e.jpg هالولد اعجبني حماسه ...... http://i1100.photobucket.com/albums/...psbde25b61.jpg عند هالقطار قالت الغاليه خلنا نلعب قلت مابو مشكله ... عند البوابه الناس كلن ينزل شنطه الظهر ويدخل ... ام فارس قلت لها اسبقيني وانا جاي ... اشاور نفسي انزل الشنطه ولا لا .. المهم نزلتها ورحت امسك سرا ... سالتني ووين الشنطه قلت نزلتها عن الباب ... الكاميرا معك هاه .. لا بالشنطه البوك بعد بالشنطه وكل شي بالشنطه .... حسيت اني ادلخ واحد بالعالم منزل كل شي بالشنطه ... طلعت من السرا بعد ربع ساعه وانا يدي على قلبي رحت لمكان الشنطه الا واحصلها افتحتها الا كل شي على ماهو بعليه ... لو عندنا كان تلقاها بالقسم .... https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps07d144dd.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x594.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps64cb09b9.jpg بعد ما استمتعنا بالقطار حلو جدا ..... كملنا الجوله بالحديقه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x642.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8dc022d2.jpg |
رد: جولتى الاوربية
http://i1100.photobucket.com/albums/...psd90abe6a.png نكمل الجوله بمدينة الالعاب https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x635.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps329a35a0.jpg ركبنا هالغرفه البنوراميه جميله جدا ... تدور دوران خفيف وتجعلك تناظر البحيره والمدينه .. https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps4f1d7bc7.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3a06870e.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb23a152c.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7ceb6488.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0362dea3.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps6288c9a2.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psff1a3c6e.jpg رحينا بعد هالمنظر الجميل ... وطلبنا بطاط وكولا بمبلغ (10 يورو).. بعد مااسترحنا قرابه الساعه الى ربع .. والجو حار شمس .... https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps4a97f3a6.jpg ذهبنا الى لعبة الشلال ... نبرد من حراره الجو... https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3caac8c9.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2e0d6e53.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x644.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps4f142101.jpg دخلنا لمكان للافلام 4D جميل وممتع جدا .. https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1d53a863.jpg دخلنا هاللعبه حرب الكترونيه .. https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psee50af61.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps393b5b59.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps139298aa.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps29ec13c6.jpg مطعم هندي على قولته ماجربته .... https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf8d4607d.jpg هاللعبه خطيره مررررره وحلوة لاتفوتوها .. مركب يجول بك اعماق البحار واصوات ومؤثرات فضيعه .. https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps90e7dc56.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc2feeefe.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8cfb079a.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd0990463.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1384fe1c.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps6c6d37b6.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse15afbdb.jpg ودعنا مدنة الالعاب وتوجهنا الى موقف الباصات ..... https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps41d77edc.jpg واخذنا جوله على البحيره ... قريب من محطه القطار ... https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps92725788.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb2720559.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2513c412.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd78376d9.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7e37d54f.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7446e38a.jpg طبعا بنهاية الشارع فيه شاطي رملي ... عاد مرررره الجو حار وشمس .. ماعاد بقي شي .. https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3996af9e.jpg رجعنا الى محطه القطار وجلسنا بالكوفي المقابل للمحطه حتى موعد الرحله .. ورجعنا الى ميلان تقريبا الساعه السابعه مساء https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2f6ad673.jpg لما وصلنا الى ميلان تجولنا بالساحه واتعشينا باحد المطاعم علي ساحه الدومو وطلبنا ..بمبلغ (27 يورو).. وبكذا خلصنا من هاليوم وباقي لنا اليوم الاخير في ميلان باذن الله . |
رد: جولتى الاوربية
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps19efb441.gif http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0a5b1222.png يوم الخميس بتاريخ (13-6-2013)م هاليوم الاخير في ميلان ... كانت وجهتنا الى كومو اللي اعتبرها هي افضل مدن ايطاليا الاستيقاظ وتناول الافطار في الفندق الساعه 8 صباحا ... وطلبت التاكسي من الاستقبال في الفندق .. وصل التاكسي ورحنا الى محطه القطار بمبلغ (11يورو)... طبعا ماننسىى كيف طريقه القطار ورقم الرحله هو الاهم .. ركبنا القطار وساعه زمن وصلنا الى كومو ... https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps4849c24d.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps17991c62.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x444.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps54f68a02.jpg محطه القطار في كومو من الخارج ... https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x512.http://i1100.photobucket.com/albums/...psda96c9a6.jpg طلعنا من المحطه وكانت امام المحطه حديقه .. وددخلناها نبي البحيره ... https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x596.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd81cea80.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...psd87c75c7.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps79f315ac.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8956d3b6.jpg قطعناالشارع واكملنا المسير والقائد هو قوقل ماب على الجوال هاذي جامعه بكومو ... https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd21567c6.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc82af875.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse073f9ab.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...psbf2acaec.jpg وصلنا للحديقه مقابل البحيره جميله وكبيره وفيها كراسي والعاب للاطفال وكشكات للبيع الشاي والسناك https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psae401fa6.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps10b69ff5.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2e3c2dd6.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps19df40cf.jpg وهاهي البحيره جميله جدا وكان الجو بارد شويات فرق عن ميلان https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps313baae7.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps82479d28.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf3bbcb5a.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1bae3556.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1701ffce.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps10692804.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps11943dd7.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psbdd48143.jpg طبعا ب كومو حصلنا عدد من العائلات الخليجيه منهم شفتهم بميلان وفنيسيا https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x478.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb5ec862b.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x1024.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc9e32380.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf9917af4.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc4e9f599.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps9c6d9f29.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps782dbb5a.jpg نافوره في البحيره https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps307265b9.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps5856bb28.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...psb3ea3a68.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps01a30898.jpg بعد مااخذنا قرابة الساعيتن حول البحيره وجلستها اللي لاتمل ابدا وبعيد عن اجواء الزحمه والبشر والسيارات سالنا عن مكتب السياح .. نبي نسال عن الباص المفتوح بكومو رحنا للسنتر وساحه كوفور http://i1100.photobucket.com/albums/...pscd20c62d.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf9e2889f.jpg مكتب الانفورميشن https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf5ca9c1e.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps961f564e.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8472417f.jpg قصينا تذكرتين للباص بمبلغ (30 يورو )... ياخذك جولة لمدة ساعه اغلب المزرات والاماكن المهمه بكومو ... https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps371be30e.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x537.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps002ddbd5.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf77e6162.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7bd49c0a.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps006eb2c3.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse0b22d5d.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps08670a04.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd9518352.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x537.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps46981192.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps811e8f93.gif |
رد: جولتى الاوربية
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps648eec45.png نكمل الجوله بالباص السياحي .... https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps96bb298a.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc595a44e.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psef208cf6.jpg هذه احد الفلل للمزارات السياحيه وموجود معلومات عنها في الكتيب https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps4bfd0e80.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3f45439e.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa7ea564e.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x660.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps28a4ab07.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps48e270b8.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps9089d482.jpg بعد مااخذنا ساعه كامله في الباص السياحي نزلنا في الساحه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps746a72a6.jpg رحنا لماك وطلبنا (2 ماك وجبه بمبلغ 14 يورو)... وتجولنا بمحل عطورات مقابل ماك وشرينا بعض العطورات الايطاليه منه بمبلغ (100 يورو)... هاذي المحطه الثانيه في كومو لانو يوجد فيها محطتين https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pscbe85890.jpg توجهنا الى القطار البخاري بالجهه المقابله من مكاننا الاول ...عند النافوره https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps38ddd78c.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pscbb9604b.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psff3cafe5.jpg هذا مكان القطار البخاري https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x993.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse98524ef.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0f684bc1.jpg قصينا تذكرتين ذهاب وعوده بمبلغ (10.5 يورو)... https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psbec6d9a8.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps659ef9c4.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psab9e8838.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps447a800b.jpg صعدنا لي قمه الجبل منظر جميل واجواء رائعه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps68a05a74.jpg بائعه العسل الايطالي وشرينا منها عسل بمبلغ (30 يورو)... https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x642.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb2314acc.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps449cbe88.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3180f057.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pscbe4a786.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps6b0bbeb7.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps959e4ce9.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps11163b89.jpg وهاهي البحيره من الاعلي ... https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse7752e59.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps813e096f.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps11fdba7b.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps72b04ca9.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2c6a01d2.jpg جلسنا بالاعلي قرابة الساعتين واجواء جميله جدا http://i1100.photobucket.com/albums/...pse3b08a11.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...psc6eb1c5b.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps267f63d1.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...psefeafe87.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps6629640c.jpg رجعنا الى موقعنا الاول القريب من المحطه ... https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa139ec0b.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps811e8f93.gif |
رد: جولتى الاوربية
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps19efb441.gif http://i1100.photobucket.com/albums/...psa703f9c9.png نكمل الجوله حول بحيرة كومو https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3762462a.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd5b44c8b.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps476b6fd6.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb6fae45d.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...psb4a267fb.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps467c1dc5.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0361e590.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps79a8d2e4.jpg هذا هو مسار القطار من الجهه المقابله له http://i1100.photobucket.com/albums/...psc1a50c81.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps32bef4bf.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa74c508b.jpg طبعا بما انو جلسنا هنا قرابة الساعتين جالسين بكراسي قدام البحيره وتحت ظل شجره واجواء ترد الروح .... مر علي شايب وعجوز بعربة مشي هو كبير بالسن مر من قدامي وقعد ياشر لي بيده انا قلت يمكن رجولي مضايقته لاني مادها وخرت رجولي وعدلت جلستي المهم انا وقفت بس بعدل جلستي الا العجوز يوم جلسة بمكاني هههههه لاحول ... انا ضايقت ام فارس شوي وجلست بجنبها الا الشايب واقف يبي يجلس وانا اقول لام فارس شكل هالكرسي متوعدين يجلسون فيه كل يوم ونقوم ونجلس بالكرسي اللي بجنبه .. https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psba88676f.jpg العاب للاطفال بالحديقه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8a0f4f4c.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x554.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps056ad60e.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8b583167.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...psd6bc73ca.jpg توجهنا للمحطه لموعد القطار الساعه 5:30 ... http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1125a046.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...pse674f3b2.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...psdae76bb0.jpg رجعنا للفندق وريحنا ....ونزلنا الي الساحه لانو اخر يوم لنا بميلان والوداع .. https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3b46bbb4.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps582e0418.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x597.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0cab24a5.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0d8422dc.jpg اعلام دول الخليج بشارع التسوق بجانب ساحه الدومو وتواجد الشرطه مكثف .. تعشينا بمطعم على الشارع بمبلغ (27يورو)... http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3c91c976.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x644.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse24d709c.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse5f67726.jpg مشرد ينام بجانب مكينه الصراف http://i1100.photobucket.com/albums/...ps946a9afb.jpg http://i1100.photobucket.com/albums/...ps811e8f93.gif وبكذا خلصت الجانب الايطالي لمدة 8 ايام .. |
رد: جولتى الاوربية
بالجزء الهولندي والبلجيكي توجهنا باليوم الثامن من الرحله بالسياره من بلجيكا في مدينه بروج الساعه 10 صباحا تقريبا مثل ماتعرفون العائله مع الاطفال ثقيله بالتنقل مو مثل الشباب سريعين وفرقت معي هالسنه كثير التنقلات بالاطفال مو متعبه بس ثيقله الوقت ماتقدر تتحكم فيه ووصلنا الى الفندق بدزني لاند تقريبا على الساعه 3 او اربع العصر الفندق صراحه مريح وجميل للاطفال مرفقاته تخدم العوائل مع الاطفال بشكل كبير سوينا دخول مع وارتحنا شويات وقصينا تذاكر لشخصين كبار وطفلين لمده 3 ايام بمبلغ 2500 تقريبا او اقل https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb120ad2f.jpg طبعا هالفندق او الفنادق المحيطه بدزني عندهم خدمه النقل لدزني والاوت لت النقل لدزني عبر الباص يمر كل 30 دقيقه من 10 صباحا الي 11 مساء يعني سيارتك انساها بالمواقف بالمره وبهالثلاث ايام ماحركت السياره ابد الا بيوم انتقالنا الى المانيا الساحه الخلفيه للفندق https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 949x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2881e324.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps680ef139.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps907c38dd.jpg وتوجهنا للالعاب ولعبو العيال وانبسطنا صراحه دزني 3 ايام حقها تجرب كل الالعاب وعلى راحتك ومرينا على الاوت لت ثالث يوم الصباح وتغدينا فيه وكملنا باقي اليوم بدزني https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 851x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps686ca1e4.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse98bf44a.jpg وبعد هالثلاث ايام توجهنا الى المانيا بادن بادن صراحه الطريق من باريس الى ستراسبورغ كل رسوم طريق كل كم كيلو ادفع رسوم ومتفاوته من 16 يورو الى 8 يورو تقريبا دفعت اربع او ثلاث مرات وصلنا بادن بادن على المغرب لانو الشمس ماحسيت انها تغرب بدري الا بالمانيا توجهت للشقه اللي مستاجرها طبعا هالشقه لها سالفه بعد ماشفت التقيمم والتعلقات النزلاء اعجبتني بتوفر غساله ونشافه ومطبخ وبلكون وموقف سياره حجزت وقبل الرحله باسبوع حصلت موضوع واحد يحذر من هالشقه وانو حصله سرقه وطريقها صعب وتكسرت زجاج السياره انا خفت قلت ولا ارتحت طبعا راسلت صاحب الشقه وبين لي انو لكل شقه موقف 1 و 2 و علمني طريقه وجود المفتاح والرقم السري للصندوق اللي موجود فيه المفتاح وللانترنت وصلت بالظلام ووقفنا السياره ونزلنا الاغراض الشقه جميله واللي مايناسب غيرك ممكن يناسبك الناس مو مثل بعض اخذنا جوله خفيفه في بادن اول يوم طبعا بادن بادن طرقها مرتفعه واحيائها بوسط حاره وتحصل لك طلعه يتقطع حيل الموتر على بال مايطلع https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2414f14a.jpg لنا لقاء قريب باذن الله |
رد: جولتى الاوربية
(الجزء الالماني )... بعد ماوصلنا بحمد الله واخذنا جوله مسائيه في وسط بادن بادن المدينه هادئه تعشينا باحد المطاعم بالساحه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2414f14a.jpg رجعنا لشقتنا نمنا بهدؤء وراحه اصبحنا باليوم الثاني في بادن بادن وكانت وجهتنا الى Gutach على حسب الجدول الموجود ومرينا عليها مرور واخذنا من مخبز فيها بعض الفطائر https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa2617e0b.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 914x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb33f308e.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd77ebe90.jpg الوقت يمر سريعا مع وجود الاطفال بعدها توجهنا الى قريه Triberg ووقفنا بالمواقف وبحثنا عن الشلال في طريقين اما بالمشي لاكثر من 30 دقيقه او تركب القطار وتمشي بعدها 15 دقيقه اخترنا القطار ومنها ناخذ جوله على القريه ونريح العيال شوي طبعا القطار بسعر رمزي من 5 يورو الكبار تقريبا والامطار علينا https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2f6f2c0e.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps686bb062.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 917x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...psda8d416f.jpg طبعا يمر على نقاط محدده يتوقف فيها https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7b0767a2.jpg وبعدها نزلنا في المكان اللي بنمشي بعده للشلالات السبع الجوء المطر موقف والولد فارس بعربيه كفراتها كبيره تمشي وتخبرون يبي لها طاقه فيها طلوع جبل وانا على فارس بالعربيه والشنطه الظهر والمطر ينزل علينا بغزاره متعه متعه تحس انك بمغامره ومسؤليه انبسطت كثير https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps063f60a4.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps73785ba4.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps995fae92.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc761e019.jpg هالبحيره يوقف فيها القطار ومنها تمشي وبنفس لمطان يرجع لها كل 45 دقيقه وعندها العاب للاطفال https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x521.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps655e75cf.jpg ورجعنا للسياره ووجهتنا بحيره تتسي مناظر بالطريق https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x478.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps6003d9d5.jpg سبحان الله https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 919x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb30598dd.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 924x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8edbff3a.jpg ووصلنا للبحيره جميله جدا وسنتر القريه رائع ووممتع واكلنا بالمطاعم اللي مقابل البحيره https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7de30949.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps384f9f0a.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1ccea8f9.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps29eb2cf2.jpg وانتهي اليوم الثاني ورجعنا لشقتنا اليوم الثالث كانت وجهتنا بالجدول الى ستراسبورغ ولكن الغيتها على رغبه العيال يبون الزحليقه وووجهتنا الى Todtnau صور من الطريق https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 957x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3c450ac0.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 874x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps70ae981a.jpg الزحليقه مررره حلوة واعجبتنا حيل وغامرنا بالتلفريك كراسيهم مكشوفه عاد حلها اطفال وكراسي مكشوفه انا وفارس والغاليه مع رسيل ماخفت ابد https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 946x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps4f04da16.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...psfbab37cb.jpg ورجعنا بعدها الى بادن للتجول فيها حديقة Paradies https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 899x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8cb089d8.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 842x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...psbef8e21f.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 976x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps375180a4.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps47c81bc9.jpg بعد ماتمشينا قلنا نمر السوبرماركت والمحطه ناخذ اغراض لاننا راح ننتقل الى سويسرا بحثت بالقارمن كل مامريت سوق مسكر احترت وقلت خلينا على المحطه ووقفت عندها بعبي نزلت بفتح غطاء التانكي مافتحت حاولت مافتح وش السواه البنزين ربع بالتانكي لازم اعبي ياربي وش هالمصيبه لقيت واحد وحاول معي واللي رفض قال دق على الشركه وابحث عن فرع سكست بالقارمن وحصلته على اني امرهم بكرا الصباح واحنا طالعين رجعنا للشقه ماجاني نوم وارجع للسياره بتالي الليل واحرك غطاء التانكي ويفتح عجيب عند المحطه مايفتح وبالشقه يفتح الجلنط مو يدوي زر تضغطه ويمسك وتضغطه مره ثاني يفك معك عرفت العله اللحين بس في مفاجاه وانا راجع من سلوفينيا ماطلع الجلنط هو السبب وبكذا خلصت هالجزء لنا لقاء قريب باذن الله |
| الساعة الآن 08:58 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.