منتديات رياض الأنس

منتديات رياض الأنس (http://www.riyadelounss.com/vb/index.php)
-   رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر (http://www.riyadelounss.com/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   جولتى الاوربية (http://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=9473)

السعيد 08-26-2018 08:25 AM

جولتى الاوربية
 







طبعا البدايه كانت بعد سنه مليئه بالاعمال وضغوط العمل والحياة طلت علي الغاليه أم فارس
وانا جالس على اللاب توب واسوي مونتاج لسفرتي السابقه قالت وش رايك يالغالي ناخذ لنا إجازة نريح شوي فيها من العمل ..

وجلسنا نسولف وين نروح قررنا اننا نروح للمالديف او موريشيوس بديت طبعا البحث
ونزلت كذا استفسار عنها وطلعت على الاماراتيه للعطلات وسويت بكج من سبعه ايام في مورشيوس
طلع تقريبا 27000 الف ريال .

رجعت للغاليه هاه وش رايك الاجازه بحدود 27000 الف من غير الصرف اليومي
طبعا انا مو مقتنع ليش لانها قصيره المده وستايل واحد اممممممم

قلبي وش رايك نقلبها على أوربا حبيناها ماشتقتي لانترلاكن والطرق الجبليه
والمشي بين الخضره والطبيعه ...

خطير أقنعت ام فارس عسي الله لايحرمني منها
ومن هنا بداء الإعداد للرحلة ..


التاريخ الان بشهر 4 ابريل .....
وش العمل يابو فارس كم يوم تبي في البدايه على انها 14 يوم بدايتها من ميلان
قلت وش دعوه لا مايصير تروح لإيطاليا ولا تروح لروما وفنيسيا ..
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps811e8f93.gif
اوكي قررنا انها تكون 20 ليله .. المخطط كالتالي :
3 ليالي روما
2 ليله فنيسيا
3 ليالي ميلان
1 ليله لوقانو
7 ليالي انترلاكن
4 ليالي باريس


شيكت على موقع الحجوزات المشهور
http://i1100.photobucket.com/albums/...0A/images1.jpg

وكانت الفنادق اللي حجزتها كاتالي :
روما ثلاثة ليالي في فندق
Twentyone Hotel

بمبلغ( 2664 ) ريال



فنيسيا ليلتين في فندق


Locanda Casa Sul Molo


بمبلغ (1921) ريال



ميلان ثلاث ليالي في فندق

Hotel Dei Cavalieri


بمبلغ (2446 ) ريال



لوقانو ليلة في فندق

Hotel Nassa Garni

بمبلغ (1011) ريال



انترلاكن سبعة ليالي في فندق

Seehotel Bönigen

بمبلغ (5588) ريال



باريس اربع ليالي في فندق

Hôtel Cristal Champs Elysées

بمبلغ (4323) ريال







والاتصال بمكتب لاستخراج التاشيره


شخصين (1600) ريال



تم حجز الموعد ثم الذهاب الي مكتب التاشيرات الموحد لاخذ البصمه وببدايه الاسبوع الثاني اتصل المكتب يقول خلصت الجوازات واصدار الشنقن لمدة سنه





نتابع الخطوة الثالثه

السعيد 08-26-2018 08:30 AM

رد: جولتى الاوربية
 







البحث بشركات الطيران وحصلت الافضل لدي طيران الاماراتيه


طبعا وانا انتظر الشنقن تصدر حصلت حجز فيه ترانزيت ساعتين وترددت شوي حتي تصدر
ولكا صدرت الشنقن راح الحجز ولا حصلت الا ترانزيت 5 ساعات قلت مو مشكله

وحجزت تذكره لي وللغاليه ب (7900 ) تقريبا .

ذهبت للمكتب بشارع التخصصي لاصدار التذاكر .



الحجز للطيران الداخلي لكل من :

الانتقال من روما الى فنيسيا لطول المسافه بالقطار 5 ساعات تقريبا عن طريق الطيران
الايطالي :


لشخصين بمبلغ (1600 ريال )


والانتقال من زيورخ الى باريس عبر الطيران الفرنسي :


لشخصين بمبلغ (1400 ) ريال


http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/lyf..._NOVO_logo.jpg
حجز السياره من الشركه المفضله لدي بكل شي من التعامل في الاستلام والتسليم
لمدة 9 ايام بمبلغ (694 فرنك ) التامين زيرو شامل لكل شي .




عمل الحجوزات للتنقل بين كل من :

فينيسيا الى ميلان بمبلغ (148 يورو)
ميلان الي قاردا -قاردا الى ميلان بمبلغ (149 يورو)
ميلان الى كومو - كومو الي ميلان بمبلغ (127 يورو)



للانتقال من ميلان الي لوقانو بمبلغ (46 يورو)



طلب سويس باس لشخصين تبداء من يوم وصولي 6-6-2013 لمدة شهر
بمبلغ (1100 ) تقريبا



الرخصه الدوليه من مكتب الطيار بمبلغ (125 ريال )



التامين الطبي لشخصين بمبلغ (475 ) ريال



القارمن تركيب الخرايط 2013 من الوكيل ب(400 ) ريال



الاشتراك بخدمة تجوال البيانات لمدة شهر وكان عليها عرض (250) ريال




وفصل الانترنت من الجوال المفوتر الاتصالات السعوديه مهم جدا .





بطاقات الفيزا والماستر من :

للشراء اليومي اذا احتجت لها




ماستر مسبقه الدفع خصصتها للفنادق
http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/hcW...0A/images3.jpg




طبعا المصروف اليومي وضعته في حسابي في البنك البريطاني واحسب منه


اللاب توب والكاميرا الفتوغرافي والفيديو :









وبكذا خلصنا من الاشياء اللتي لابد من توفرها قبل السفر

تحياتي لكم


السعيد 08-26-2018 08:34 AM

رد: جولتى الاوربية
 








بعد ماخلصت من الحجوزات تفرغت لترتيب الجدول اليومي والبحث والقراءه من مواقع
السياحه الخاصه بكل بلد ومن مواضيع اخواني بالمنتدي استغرق ذالك قرابه شهر ونص حتى قبل السفر بيومين وضعت عملي
ليستفيد منه الجميع ....






تم اصدار نسختين منه في مطابع الناشر العربي في شارع التحليه بالرياض
بمبلغ (350) ريال

يحتوي على المخطط لمدة 20 يوم بدايه من روما وتنتهي بباريس
مخطط يومي وتعريف عن اهم المزارات في كل مدينه بالصور

ان شالله يلقي استحسانكم

وان شالله راح ابداء بالتقرير المصور باذن الله الليله او غدا بشكل يومي
على امل يتنهي بنهايه هذا الشهر

وشكرا لكم جميعا


http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/dPJ...ps811e8f93.gif



يوم الاربعاء بتاريخ (5-6-2013)م
طبعا قبل الرحله بيومين جهزنا الحقائب وكل شي نزلنا بنتي رسيل وفارس عند
اهل زوجتي سلمنا عليهم وودعناهم

توجهنا للمطار الساعه 10 وبعد نص ساعه وصلنا للمطار
دخلت الا الناس وووااقفه بالشارع
انصدمت وش االسافه الا موظفي المطار ينضمون المسافرون على مدخل المطار
عاد اكثر ماشفت عماله مسببين زحمه
سالت الموظف ايش السالفه قال تاخرت رحلات
الله يستر




دخلنا على موظف الجوازات وتاكد من الاوراق

وقال
تروح وترجع بالسلامه
الله يجزاك خير


http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/dPJ...ps811e8f93.gif
وكان خط السير هو
(الرياض-دبي-روما)

وصلنا الى دبي بعد ساعه وانتظرنا بالمطار تقريبا 5 ساعات ماحسينا فيها راحت بين تجول وسوالف مع ام فارس الله لايحرمني منها .




وصلنا لمطار
Fiumicino


تقريبا على الساعه 1 ونص ظهرا من يوم الخميس طبعا بقولكم

على حسب ماقريت في المنتديات والمشاكل اللي تعرضت لها بعض العوائل من كذب التاكسي عليهم
واخذ مبلغ اكثر من المتفق عليه

دقيت على الفندق قبل السفر بثلاثة ايام وطلبت تاكسي من المطار للفندق والعكس
المهم ارسلي الفندق نموذج اعبيه بينات الرحله والاسم وعدد الحقائب

الرسلة النموذج وقالي اذا لم تستطع رؤية السائق يحمل اسمك اتصل قبل انكك
تستاجر تاكسي ثاني ولا عليك غرامه

المهم انا جلست ادور الورقه اللي عليها اسمي يمين يسار ماحصلت
دقيت علي الفندق قلت التاكسي ماحصلته قال هو موجود ينتظرك
المهم ركزت شوي حصلته واقف

راح السائق وجاب السياره فان وشلنا الشناط وتوكلنا على الله
الى الفندق



وصلنا الفندق بعد 30 دقيقه من المطار تقريبا واخذ علي
مبلغ (60 يورو )


ووقفنا وعطيتهم ورقه الحجز وسويت تشك ان سريع وعلى الغرفه
نزلنا الشنط وريحننا بالفندق الي الساعه تقريبا 7 عصرا


صحينا بعد ماريحنا من تعب المطارات والاجراءات شوي
هاه يالغاليه نطلع قالت نطلع وش يجلسنا ....


طلعنا من الفندق ومشينا فوق هالجسر

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 923x623.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/_V6...psb85af4bf.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1003x623.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/H2i...ps76cf2abc.jpg


توجهنا الى ساحة الشعب (Piazza del Popolo)


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 923x623.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/H7C...psd8c82a4a.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 923x623.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/_RV...ps8d3e041a.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 923x623.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/WGm...ps1e3cfc8c.jpg

المسافه من الفندق الى الساحه تقريبا 10 دقايق مشي او اقل

وبعد ماجلسنا واستمتعنا بالساحه توجهنا
الى

الخطوات الاسبانيه

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 923x623.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1e9d18a0.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 923x623.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0b6229af.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 923x623.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps5ee788a5.jpg



بعد توجهنا الى المطعم المقابل للخطوات الاسبانيه
وطلبنا بيتزا و باستا ب (26) يوروو

واحنا راجعين الساعه 11 تقريبا الاجواء هاديه مرررره


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 923x623.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc9685e04.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 923x623.http://i1100.photobucket.com/albums/...psae4001fb.jpg


http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/dPJ...ps811e8f93.gif
رجعنا للفندق للراحه والاستعداد ليوم الغد وبدايه يوم جديد باذن الله

طبعا للي يسال عن المصروف اليومي مخصص (200 يورو) باليوم . ماتتعدا ابدا



السعيد 08-26-2018 08:39 AM

رد: جولتى الاوربية
 






يوم الجمعه بتاريخ (7-6-2013)م




صحينا تقريبا الساعه 9 صباحا ونزلنا للافطار الساعه 10
بالفندق

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps5de6f716.jpg


وبعدها استعدينا للبرنامج اليومي

توجهنا الى موقف الباص السياحي لروما القريب من ساحة الفاتيكان
طبعا يوجد شرح كافي ووافي عن انواع وخط السير لكل شركه من الباصات السياحيه بروما
بالكتاب

اترككم مع الصور ...

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps5865474b.jpg

محل للبيع الجرايد صراحه اعجبتني بساطه روما

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps4998dbef.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2d8902cf.jpg


بساطات رخيصه للشنط والاحذيه تقليد الماركات
على طول الشارع حتي توصل للفاتيكان ومحلات تسوووق اعجبني موقع الفندق حركه دائمه

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf3e93e97.jpg



نهاية الشارع نقطع الشارع يسار بجانب السور حتى نوصل لساحه الفاتيكان

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps84112c01.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pscb8b568b.jpg

طبعا مثل ماسمعتو روووووووما مليانه من الجاليات البنقاليه
يبطوووون تسبدك ياشحاده يانه يبك تشري شي
بس صراحه عارفين لطبع الخليجيين لان كم واحد من بعيد اذا شفته جاي اعطيه نضره يكمل طريقه
هههههههههههههههه

وصلنا لساحة الفاتيكان
مادخلتها لسبب سمعت فتاوي انو مايجوز تدخل الكنائس وصرفت النظر عنها


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd7dee9ff.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc0da308d.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psfeb7a5ab.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd8ed8725.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps5e4e18b7.jpg

طلعنا انا وام فارس الغاليه بعد مااستمتعنا بالساحه ناوين على الباص السياحي يسار الصوره
في شارع ببدايته موقف الباصات

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa15ce345.jpg

موقف الباصات طبعا نيتنا على باص تشاو لانه فيه شرح بالعربيه لابد ننتظر حتى يجي
طبعا الباصات توقف عند الموقف كل نص ساعه

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc160b83b.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps365ef157.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps9442b878.jpg

وهذا باصنا ووووووصل

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps56c69118.jpg

قصيت تذكرتين لمدة يومين بمبلغ (48 يورو)
لانو راح يسهل علي تنقلاتي ولا راح اعتمد على المترو

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psea4cc41f.jpg

وهذا نهر التيبر يقطع روما

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psea4cc41f.jpg

قلعة سانت انجلو

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psdcad1f70.jpg

اترككم مع الصور التقطتها وانا بالباص

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps30a4dc23.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps87911148.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psccf2cb4c.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0b46f04e.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3b59f191.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3b85d44c.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps6c72dcf1.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2e408931.jpg

هذه النقاط اللي تتوقف عنها الباصات السياحيه

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb050b546.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x771.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc6fa9cc5.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pseaf80af6.jpg



السعيد 08-26-2018 08:41 AM

رد: جولتى الاوربية
 




http://i1100.photobucket.com/albums/...ps19efb441.gif
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps844452fe.png

طبعا انا بنزل في الكولسيوم
لانوو بياخذ وقت بالدخول والانتظار والوقت تقريبا الساعه 12 الظهر

نكمل الصور حتى وصولنا الى الكولسيوم
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd1941191.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps09495758.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps145f1c31.jpg
هذا سور روما القديم

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps163d3eab.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa6429a11.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse33bf4b9.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0a0df8b6.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps43e14844.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps12b72db6.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps22408adb.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps9b0ca0ff.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa31d3d26.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps151c3017.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x543.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps891357b5.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb62b3213.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps308f9dd0.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...psd67676ef.jpg
نشاهد المجسمات صراحه مدينه التاريخ فعلا
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps557bef06.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x491.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc3225b79.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...psf43eac34.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps122bb29e.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps57cccba7.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x485.http://i1100.photobucket.com/albums/...pscb0d8b6c.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse6ef12c4.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psed05c00c.jpg
روما القديمه او يطلق عليها منتدى الرومان
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3795e196.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pscc3ff9dc.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2504bd6d.jpg

هذا الكولسيوم صراحه عجيب
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2a3c2088.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc2053f31.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc59cc55a.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x628.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps786fe4ff.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...ps811e8f93.gif

السعيد 08-26-2018 08:44 AM

رد: جولتى الاوربية
 




http://i1100.photobucket.com/albums/...ps19efb441.gif
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8873ff57.png

نزلنا الباص خلف هالبوابه
مشينا حتى وصلنا للكولسيوم الا ناااااس طوابير
قلت مافي الا ادخل مع مجموعات اختصار للوقت

المرشدين تشوف معهم اعلام
اناظر بذا وبذاك الا احصل واحد قالي تبي تدخل بمجوعات قلت له ايوه
وداني لكشك مقابل الكلوسيوم ودفعت (60 يورو لشخصين )
وعطاني رقمين تلصقها بملابسك

انتظرنا حتى اكتمل العدد
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8bcfe6f3.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psee56a029.jpg
انتظرنا هنا عند الكشك
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x1024.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3b4c6450.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x747.http://i1100.photobucket.com/albums/...psbfc8f74b.jpg

الاشخاص مع المسار اللي جنب والمجموعات مساراتها اسرع مثل ماتلاحظون
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x705.http://i1100.photobucket.com/albums/...psbfc4ac49.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x637.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps52ab6c40.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...psb4372c57.jpg

طبعا المرشد مثل مانتم عارفين يتكلم عن كل شي عن تاريخ
روما ويعتز بهالشي ومتعصب وكان يقول روما تستقبل اعداد بالملايين وكيف هي تتعامل معهم
بكل سهوله
ماعرف ان المملكه تستقبل الملاين من ضيوف االرحمن بأيام
معدوده وتوفر لهم كل سبل الراحه
نكمل الجوله في الكولوسيوم
طلعنا للدور الثاني
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2168362b.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x594.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps57d60aec.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc6f6b55d.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psfe06c30f.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps127387b2.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psef2816f0.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf01bb7cf.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pscadac698.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps609796e0.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps94690f4e.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps532c2152.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps6c9713a4.jpg
وهنا قال المرشد السياحي معكم راحه ساعه تجولو على راحتكم
والوعد قدام بوابه الخروج حتى نكمل الجوله لمنتدي الرومان و تل بلاطي او الحديقه

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8a43e604.jpg

منتدي الرومان او روما القديمه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps58d70a2b.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps9499e017.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x669.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps25404e33.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps18a2b2e7.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psedf1329e.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps210c23d0.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8eec39e2.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...psd0eaca3c.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psdde3abe8.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps5106f550.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps934f6639.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps5d99ec70.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3961cb53.jpg

طلعت برا وانتظرنا حتى اكملنا الساعه القروب تجمع وانقسمنا الى مجموعتين
مجموعه راحت لمنتدى الرومان ومجموعه الى حديقه وتل بلاطي
احنا رحنا لتل بلاطي
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps4b0f39d8.jpg

مسكنا سرا ودخلنا على شكل مجموعه ايضا وكلها تبع ال(60 يورو)
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pscc29f0ea.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x652.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd85ecb4b.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3f73a487.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf6ffc8f3.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psdb1a5101.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pseff2221e.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x692.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc9099495.jpg

هذا المرشد يشرح للمجموعه وزعل علينا يقول انتم ماتحبون التاريخ
تعبنا من المشي خلاااااص
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psecc413db.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...psc5106efe.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psfbd56646.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps5e112d0c.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc2df0ee6.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psca32f8f9.jpg

دخلنا بنفق فيه نافورة ويتكلم عنها طبعا لو تلاحظون خلفي في 2 من الهند الله لايوريكم
ماخلو شي ماسوووه

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x918.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf745eb16.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse01697a6.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps56e2da59.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps318fb07d.jpg


http://i1100.photobucket.com/albums/...ps811e8f93.gif

السعيد 08-26-2018 08:46 AM

رد: جولتى الاوربية
 





اكملنا الجولة بحديقه تل بلاطي

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1c285512.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1b3d41a3.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pscd0d2919.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps5540e28c.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc557d223.jpg
لابد من وجود علبه ماء صحه عبيها واتلذذ بالماء
ههههههه
والله من العطش
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1971eb23.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps55342f38.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps9f4755ce.jpg
كنيسه قديمه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps6732a57b.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps02e03105.jpg



https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf7f6c2c3.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps99c889da.jpg

مطل من الحديقه على المدينه جميل جدا

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2f3839a2.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa6626e9e.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc157810c.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps4f54607a.jpg

بعد مااكملنا جولتنا وانهينا اول النقاط المذكوره بالبرنامج واللي اعتبره
اهم مزار اتحمست له
توجهنا لموقف الباص مكان منزلنا فيه حتى نرجع للفاتيكان
ركبنا الباص
طبعا لابد من وجود التذكره معك احتفظ فيها لنهايه اليوم
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x946.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa7c97fe9.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x866.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps6b14486c.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8f59d2e8.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x562.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd2f77d54.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse70d62a4.jpg
نزلنا عند الفاتيكان وقلت لام فارس وش رايك نغير خط الرجعه للفندق بمحاذات نهر التيبر
قالت مو بعيد قلت ابد وصراحه ممتع وجميل شاهدنا الاستعراضيين
وكشكات تبيع كتب قديمه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x680.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2ce5b06b.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x822.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse2269a91.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7e8d49e6.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps131f4062.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x609.http://i1100.photobucket.com/albums/...psbf7de33d.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x615.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps78dd3e23.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8a075d12.jpg
رجعنا للفندق واسترحنا قرابة الساعتين
واكملنا الجوله
الى ساحه بوبلو ولكن الى نافورة تريفي
تجولنا بشارع ديا كروسو
يوجد به العديد من محلات الماركات والباعه المتجولين
والسياح كثيرين بهالشارع
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x700.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb9841bba.jpg

اعجبني هالرسام
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psad853272.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2383af68.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf2d756e5.jpg

ووصلنا الى نافوره تريفي ونطلت فيه يورو معدني علشان ارجع لروما السنه الجايه

طبعا اشغلنا بنقالي شافني اصور ومعي ام فارس قال ابي اصوركم ب 5 يورو
قلت لا
وجلس بيصور قلت لاااا واطلع الجوال واخذ صوره لي وللغاليه
وهو احس وده يذبحني
هههههه

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa1978c05.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps49fd5a77.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps43465acb.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps58c8ef1e.jpg

بعد ماخلصنا الجوله لهذا اليوم واهلكنا المشي قلت للغاليه نبي مطعم
واخترنا مطعم قريب من الفندق
وجلسنا فيه الى الساعه 11 باليل
طبعا اوحنا جالسين بالمطعم حسيت بحركه غريبه حتى في واحد سال اشخاص لبسهم واحد
ابد كاني اشوف فلم
لابسين اسود بس مو واضح عليهم شرطه
قال انتم بوليس قال ايوه
قال انا عندي محل ويشتكي من مجموعه سرقوه
عاااد انا قلت الله يستر
واحنا جالسين سمعنا طلق ناري ونطلع على طول للفندق
بلا جلسه بلاوجع راس

طبعا هالمشاكل تكثر بالليل ...

السعيد 08-26-2018 08:53 AM

رد: جولتى الاوربية
 






يوم السبت بتاريخ (9-6-2013)م


بعد الافطار في الفندق الساعه 9 صباحا ...

كلمت الاستقبال للفندق
حجز التاكسي للمطار الساعه 8:30 صباحا
يوم الغد





توجهنا الى ساحة الشعب بوبلو

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc606b521.jpg

الناس شغاله استعراض ومشاهده
من الصباح

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps460e0afa.jpg







طبعا الحديقه اللي بنمرها تكون بالاعلي
فوق هالنافوره ولازم تطلع لها درج
تمرين شد ولا بالخيال

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc93aac83.jpg



https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps31ec130c.jpg


هذه الحديقه بدايتها

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x544.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf5e0d060.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7136d594.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps6749bc43.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0c0fb663.jpg


وهذا منظر لساحه الشعب او ساحة (بوبلو) من الاعلي

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psdc84b9d3.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x488.http://i1100.photobucket.com/albums/...psfd542de1.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps48104fbc.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps9a03f8b8.jpg


طبعا من صعود الدرج هلكنا هههههه
جلسنا نريح شويات

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x583.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc0a0d497.jpg



https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x562.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7fa5438e.jpg


حديقه حلووووووووة وكبيره جدا

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x632.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd5cb0cbd.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1dc541b4.jpg



https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps904b8860.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x554.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse6f79f25.jpg






العاب للاطفال

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps902adb1a.jpg



https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse899f796.jpg




سياكل للايجاار

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc1f529d4.jpg

سالت عن فيلا بورغيزي وقالو بعيده
قلت للغاليه وش راك نستاجر تاكسي صغير
المهم اخذت
تاكسي بمبلغ (10 يورو)
واخذت رقمه قلت له ابيك بالرجعه



https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x492.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc1451435.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf0929ddc.jpg


هذه الفيلا
يوجد شرح للفيلا بالكتيب
طبعا دخلنا الفيلا لشخصين بمبلغ (26 يورو) .
طبعا الفيلا فيها مجسمات وصور منحوته وحلوه
ويحتوى على حديقه خلفيه
ممنوع التصوير
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps27463fd6.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse35fd773.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psdd17d560.jpg


خلف الفيلا حديقه جميله




https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse6a8b381.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7b316ac8.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc9620704.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps928bfd14.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psea00f595.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps60fe3a8d.jpg

قلت لام فارس ندق على التاكسي قالت مو لازم خلنا نتمشي
احسن ...


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps63691d58.jpg


عبيت قارورة الماء المسافه مو بسيطه
هههههههههه

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x600.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps413fc56e.jpg



https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps649c49cb.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps230ab5b6.jpg



https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2e514140.jpg






السعيد 08-26-2018 08:54 AM

رد: جولتى الاوربية
 





نكمل الجوله بعد ماخلصنا من فيلا بورغيزي

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa8d8b7e0.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psebc54c5d.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf6ebc055.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps89d44d3d.jpg

لوحات ارشادية بكل مكان في الحديقه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps9a2b56ca.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps332bbf53.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps697e40e6.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc4705d3b.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps585d5438.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse7bcb803.jpg
طبعا استئجرنا سيكل اربع كفرات لمدة ساعه
بمبلغ (10 يورو) مطلوب صوره من الجواز



https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x953.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps261c2d98.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x492.http://i1100.photobucket.com/albums/...psafd5feb9.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps276819c4.jpg

هذا السيكل ممتع

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3669b171.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psff912439.jpg
بعد ماخلصنا من السيكل رجعنا الى الساحه والتجول بشارع ديا كروسو

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psca30de4c.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb48749d3.jpg

عجيب هههههههه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x741.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa136c933.jpg

محل كايكو مكياج
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x819.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps49c59d8d.jpg

دخلنا محل بيتزاء وطلبنا
ب(15يورو)
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps86c022ed.jpg

توجهنا بعدها الى شارع فيا تورينو
لموقف الباص لاخذ جوله اخيره وموادعة روما
http://i1100.photobucket.com/albums/...psba1ae6df.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps30eb8514.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1073843c.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x638.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb73e9a40.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x505.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps724c2d7e.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps85d45a06.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x513.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2becfb77.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd2440e11.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x653.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse0ff9d72.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x543.http://i1100.photobucket.com/albums/...psdfa140d3.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps55b92823.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb71f9f62.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x476.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps90ab7266.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse19c5a91.jpg

نزلنا بموقف الباص بساحه الفاتيكان
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1503a3d8.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pscdd46457.jpg

اترككم مع صور للفندق .
الفندق نظيف وتعامل راقي وممتاز
الغرفه شوي ضيقه بس حلوة لشخصين
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psbe81ee45.jpg

دورة المياه اكرمكم الله
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd329bcaa.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse889d599.jpg




وبكذا انتهيت من اليوم الاخير بروما
ان شالله لنا لقى في المحطة القادمة فنيسيا

السعيد 08-26-2018 08:59 AM

رد: جولتى الاوربية
 




http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2b660210.png

يوم الاحد بتاريخ (9-6-2013)م
الاستيقاظ الساعه السادسه والنصف صباحا ..
ترتيب الحقائب وتجهيزها ...
نزلنا للافطار في الدور الاول من الفندق الساعه 7:45 صباحا ..
http://i1100.photobucket.com/albums/...pse1906755.jpg
هالمكان مكشوف للمدخنين
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x1023.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps56c2e6cb.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...psdb4cca34.jpg

هالصور للافطار في الفندق متنوع وجميل احسن من غيره

http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1050abaf.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...psde19c656.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...psf54f10d7.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps93abb275.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x772.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps29616611.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psaf0af2f1.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps895bb557.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps4a399ffe.jpg

بعد ماافطرنا وحمدنا الله على هالنعمه ...
مريت الاستقبال وسالتهم عن التاكسي قالو دقايق ويوصل ..
بهاللحظه وصلت الشناط والتاكسي وصل ..
ووصلنا للمطار بمبلغ (48 يورو)..

الخطوط الايطاليه على.. تريمنال 1 ....
وصلت للشحن الحقائب كان وزن الحقائب بالطيران الايطالي 23 كيلو..
انا زدت 2 كيلو من المشتريات ...
قالت الموظفه عندك زياده وزن ادفع (55يورو) ودفعتها ....
شحنت الحقائب وانتظرنا حتي موعد الاقلاع ..
مطار جميل جدا اسواق حره وتنظيم جميل جدا الله على حالنا بس ...
انتقلنا للبوابه B15 وانتظرنا وابلغونا انها تغيرت الى البوابه رقم B11
طلعنا للبوابه الوقت معي ولافي اي تاخير

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x1024.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8626a311.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x1024.http://i1100.photobucket.com/albums/...pscb3128dc.jpg

صعدنا الطائره الساعه 11:15 صباحا ...
الطائره حلوة عاديه ولكن في شي ضيق صدري ...
انو قبل السفر وانا بالرياض شفت مقطع فيديو عن الطيران الايطالي والسرقات
اللي تصير على حقائب المسافرين وكان على قناه الBBC
صراحه كنت خايف بالمره وشلت الاغراض الثمينه بشنطه الظهر والحقيبه الصغيره
اللي معنا بالطائره ....

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x1024.http://i1100.photobucket.com/albums/...psfe85af73.jpg

وصلنا الحمدلله الي مطار
(Marco Polo Airport)
بحمدلله وفضله وهالصور من المطار
بعد ماوقفت الطائره ركبنا الباص ننتقل للمطار
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x1024.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf12605a8.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x1024.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7b99674e.jpg

يدي على قلبي وعلي الحقائب خايف هههههه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x1024.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3a94bda2.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x1024.http://i1100.photobucket.com/albums/...psdd9efa12.jpg

بعد مااستلمت الحقائب ايش اللي صار
لقيت الحقائب المسكات متقطعه .....
فتشت الاغراض الا الحمدلله مافي شي مفقود وانا بالمطار ماطلعت ..
سبحتها وتوجهت على التاكسي المائي
في نوعين تاكسي خاصه بمبلغ 110يورو
وتكسي عام شاورت ام فارس قالت خلينا على العام احسن مثل الناس وفرقنا عنهم ....
شورها وهداية الله ...

تطلع من المطار وتلف يسار وتمشي الين تتنف متونك وتكره نفسك
مشوار بعيد الى المرفئ اللي توفق فيه التاكسي سواء العامه او الخاصه ..
طبعا كل تاكسي له خط سير او محطات يوفق عندها انا محطتي سان ماركو ..

ركبنا القارب المائي العام بمبلغ 30 يورو
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps12833a47.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x439.http://i1100.photobucket.com/albums/...psfa403c0a.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa6afd999.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps9fcc5ddb.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps6a8bf6ae.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd331a827.jpg
من داخل القارب
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psaa775607.jpg
وهاهي البندقيه بمبانيها تطل علينا
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps945050fa.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps527eff45.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x443.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb7bb158c.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x513.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps4e03df4e.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps463ba9ee.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps71dbd6ac.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...ps222870ec.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x516.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps66ca446c.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf19811f4.jpg

وراك معصب يالشيخ هههههههه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps983235af.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psff1df282.jpg
بعد تقريبا ساعه الى ساعه الا ربع وصلت الى محطه سان ماركو
وانا طالع من القارب شفت حمال للشناط واخذ مبلغ (25يورو)..

وصلنا للفندق بعد كل هالتعب
دقيت الجرس فتحت الباب وقالت الاستقبال فووووق
درج ضيق واحلي حمل للاثقال ههههه
شنطتين وشنطه ظهر 60 كيلوو للدور الرابع ...
ودرج بعد صراحه انا حبيت اوربا ليش حسيت استفيد فيها مشي ورياضه
غصب عليك ههههههه
سويت تشك ان سريع وحددنا وقت الافطار الساعه 8 ونص صباحا ..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse6c09d47.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse7156b60.jpg

دورة المياه الله يكرمكم
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps800947e5.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps5be16bf4.jpg


http://i1100.photobucket.com/albums/...ps811e8f93.gif

السعيد 08-26-2018 09:01 AM

رد: جولتى الاوربية
 





بعد مااخدنا نفس وريحنا قلنا ورا مانشوف
ونستكشف
فنيسيا مدينه العشاااااق
الجو بداء يغيم وتستقبلنا الامطار والخير
فنيسيا احلى مافيها زحمتها أزقتها حلوه
الفندق قريب بالمره من ساحه سان ماركو كل شي حولك مطاعم محلات والساحه
اعجبني موقعه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/TcY...ps802b7183.jpg

وهاذي الساحه والكفيهات اللي فيها عجيبه بكل وقت
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/E9S...pseaf5eb0b.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x742.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/g5s...psd241044b.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x593.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/xHA...psd805f568.jpg

طقنا الجوع من بعد الفطور ماكلنا شي
غير بساكيت الطياره ههههههههه
قالت الغاليه وش رايك بالسمك قلت حاضر تامرين امر ...
وووين مطعم سمك قالو في واحد لا يعلي عليه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/p6t...psdcf1f659.jpg

هالمطعم قريب من الفندق وساحه سان ماركو
وطلبنا سمك مشوي ب (56 يورو)
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/jHC...psf1590e8f.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/aKI...ps804f1c74.jpg
http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/Xo5...psdb441912.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/gRz...pse7143f4c.jpg

واكملنا استكشاف البندقيه وحلاوتها
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/chp...ps4150c78f.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/jNg...pse428cec5.jpg


محلات الاقنعه واشكالها بكثره
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/DSX...ps7b27865a.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/TRe...ps593547a5.jpg


هالفرقه الموسيقيه عند محلات الكافيهات للعزف
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/nFb...ps5b7d5685.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/HQx...psb2f0942a.jpg

اجواء ممتعه بالامطار وفرحه الاطفال
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/4yH...ps29e6bf2c.jpg



https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/J3n...psa6becbee.jpg



اول الممرات المائيه اللي استمتعنا فيه مع هطول الامطار والاجواء الجميله
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/bHV...psf04d683f.jpg





https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/pNk...ps1135b775.jpg



زحمه يادنيا زحمه
الجندولا ومتعه ركوبه لا تفوتوهااااااااا


http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/z8T...ps7db4d91c.jpg
قلت للغاليه وش رايك نروح على اشهر جسر بالبندقيه
ريالتو ....
وهالصور بالطريق
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/ubF...pse3d82f83.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/40X...ps8d558659.jpg

جسر التنهدات
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/9jX...ps60ab4f48.jpg



وتوجهنا الى جسر ريالتو
http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/QbP...ps539f43af.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/acS...psf5bde76c.jpg





https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/uCh...ps89774aad.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/LBm...ps66be98c3.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/p9y...ps5e13eb9f.jpg



الساحات الموجوده بين الازقه من كثرها وتشابهها ماتدري وينك فيه
جلسنا بالكوفي المقابل للجسر الشهير ريالتو
واحلي كابتشينو مع فطير التفاح بمبلغ (17 يورو)
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/RZF...ps363e3b68.jpg

رجعنا للفندق للراحه لانو كان الجو بارد مع المطر
http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/PeF...ps26036e94.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/oTG...psf1ede2f2.jpg
وهذا المطعم اللي اكلنا فيه على اليمن
http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/Jsa...psa0884703.jpg
وهذا مدخل الفندق على اليمن
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/4P8...ps70e4127d.jpg



فرقه موسيقيه وتحيه العلم وانزاله
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/DHJ...psa12a6a6c.jpg
http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/h7P...psc9da62e0.jpg

مكتب استئجار الجندولا
http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/Sco...psbdc07724.jpg

ساحه سان ماركو بالليل
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/I81...psdfed5569.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x892.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/cSt...ps75eaa7cc.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x717.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/ZjO...ps8ab54a8b.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/Aym...ps73e9dce3.jpg



وبكذا خلصنا من اليوم الرابع والاول في البندقيه

السعيد 08-26-2018 09:03 AM

رد: جولتى الاوربية
 




http://i1100.photobucket.com/albums/...ps039348a7.png

يوم الإثنين بتاريخ (10-6-2013)م

الاسيقاظ الساعه 8:30 صباحا
الافطار بغرفه الفندق طبعا الإفطار عادي جدا"
(كما هو حال الافطار بفنادق اوربا _ عسل _اجبان _مربي _نوتيلا_كورسان _توست_بساكيت _ماء مغلي_شاي _حليب_عصير)

النزول الي ساحه سان ماركو..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x513.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps18af5710.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7015c0f9.jpg

متحف بيتاتلو
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7d95e605.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3a0355a1.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa6736bc0.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...psf83a1585.jpg

محل فيراري قريب من الفندق
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps229bae18.jpg

توجهنا الي جسر التنهدات
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps932ccaf7.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...psbf5d654a.jpg
الجندولا تتجول بكل مكان
http://i1100.photobucket.com/albums/...psf98f7a0b.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2823914c.jpg

الاستعراضيون بكل مكان
ويمكن انك تتصور معه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psdccbdb3a.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...psb08fcbee.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...ps29635c8e.jpg

هالدرج على جسر التنهدات يمينه
وامتداده الساحه سان ماركو
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps164536a1.jpg
اكملنا التجول بين هالمحلات
وشرينا شناط بمبلغ (100 يورو)...
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x631.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps970e698e.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc3e546d5.jpg

محل المكياج كايكو
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb1f21129.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8b1fc3d4.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2e7d6b94.jpg

جسر ريالتو
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3f2724cd.jpg

بعد ماوصلنا جسر ريالتو
ركبنا الجندولا (نصف ساعه ) بمبلغ (80يورو)...
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps133e776e.jpg

لوحه محطه التاكسي العام
قريبه من ريالتو
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa8e2803e.jpg
اصدار التذاكر الي
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x795.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps671e9282.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...psb995edf3.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0b7e55c4.jpg

ركبنا الجندولا ..... وجوله بين الممرات المائيه ممتعه جدا
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps51830531.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps64317b58.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8fcbafd5.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps91b8b5a9.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psed9e833e.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1a870427.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...ps93f31ed8.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...psfd0f43b6.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...ps329f6bdd.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7c5a80b4.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps6b037922.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0b5071c5.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...psb13ebe21.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...psc12a9219.jpg


http://i1100.photobucket.com/albums/...ps811e8f93.gif

السعيد 08-26-2018 09:06 AM

رد: جولتى الاوربية
 




http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8f58b576.png

نكمل الجوله الجميله على متن الجندولا
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps847ac6b8.jpg

مدينه العشاااااق
انا مادري وين واقف اللي يصورها
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x1016.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb1371a00.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...psbaf16653.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps5eb47846.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...psf38c183e.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...psbef0599c.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps42e74a2e.jpg
الاسواق القريبه من جسر ريالتو

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pseef43e71.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps23ccabc6.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3435991a.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse0752f71.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps76338da1.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3a3637ab.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1bbb600d.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps54cd98d0.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps5de0cc76.jpg

بعد مانزلنا من الجنولا والجوله بالاسواق القريبه من جسر ريالتو
توجهنا لمطعم بيتزا .. وطلبنا 2 بيتزا 2 كولا ....
بمبلغ (19 يورو)
توجهنا للفندق للراحه ...
وبعد ساعتين

نزلنا للساحه ...
طبعا الساحه الشي الوحيد اللي يضايقك هو البقاليه فقط
يبيك تشري بالقوة ياورد او العاب
انت طنش
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps4348eee5.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...psea6a91cc.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3b61e59c.jpg

الذهاب الي محطه التتاكسي العام وحجز موعد للغد الساعه
9:30 صباحا
بمبلغ (14 يورو)....
التجول في الحديقه المقابله للتاكسي المائي العام ...
شراء ايس كريم (4 يورو)...
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps16810979.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps5bbb323d.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf4bfa81d.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf38ef608.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps77c89306.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...psfd5bfe5d.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse85586a4.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps676a2587.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc7b1468a.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...psed6d0f9a.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps02428735.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2cc8bf4b.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps262f11eb.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x511.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps9af984b8.jpg
بعد ماتجولنا حنا وقت العشاء
ورحنا لمطعم ماكولات بحريه ..
وطلبنا لابستر وفيتوتشيني و2 كولا....
بمبلغ (49 يورو)...

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x1024.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps5e156dc0.jpg


http://i1100.photobucket.com/albums/...ps811e8f93.gif
وبكذا الحمدلله خلصنا من اليوم الخامس والاخير
في البندقيه وان شالله راح يتبقي 3 ايام بميلان
تحياتي لكم

السعيد 08-26-2018 09:07 AM

رد: جولتى الاوربية
 




http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7cb25cde.png
يوم الثلاثاء بتاريخ (11-6-2013)م

بالليه الماضيه كلمت موظفه الاستقبال وقلت لها انا بطلع بدري
وابي الافطار الساعه 8 صباحا ....

افطرنا وجهزنا الشناط وسلمت المفتاح للموظفه ....
توجهنا الي محطه التاكسي المائي العام الساعه 8:45 دقيقه ...
رحنا للمسار رقم (2) المتوجه الى محطه القطار لوسيا ...
الجو بارد ويرد الروح ركبنا التاكسي المائي الساعه 9:10 دقايق صباحا
طبعا خذو بالحسبان ان التاكسي العام يوقف عند كل محطه علشان كذا احسبو الوقت صح
اخدنا تقريبا 30 ساعه او ساعه الا ربع حتي وصلنا لمحطه القطار لوسيا ..
هذا اذا كانت محطتك الاولي سان ماركو ...

اللي يركب من محطه ريالتو اقرب واسرع ربع ساعه وهو بمحطه القطار ...
لانو اخر محطه وقف عندها هي ريالتو ثمن بعدها محطه القطار لوسيا...

وصلنا للمحطه ...
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7ee5c456.jpg
ناس وزحمه ومسافرين هذا رايح وهذا جاي
هذه محطه الاخيره اللي يوقف عندها التاكسي المائي مقابل المحطه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps6a5bdf31.jpg

هالطفل يلعب مع الحمام
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2fd2f942.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1f157c7f.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psad772ad1.jpg

طبعا بغيت اقولكم شي مهم :
انا حاجز تذكره القطار عن طريق النت وطبعتها بالبيت انا قلت لابد اتاكد منها ...
رحت لمكتب العملاء وقالت اوكي خلاص هاذي تكفي ..
اللي راح تعتمد عليه بمعرفتك لقطارك هو رقم الرحله للقطار بس .. ماعليك من الوجهه هو راح يمر على المدينه اللي انت تبيها ...

تابع الشاشه بالمحطه راح يطلع رقم الرحله ورقم المسار اللي واقف عليه القطار
طبعا هالمعلومات تطلع قبل الرحله ب 10 دقايق فقط
وممكن تسال الموظف اللي على مسار القطارات وهو يعلمك قبل ماتطلع على الشاشه ..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x622.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa261db18.jpg
هالشاشه يطلع فيها رقم الرحله والوجهه للقطار اللي موجود بها المسار
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse27e1158.jpg
هاذي شاشه معلومات كل الرحلات المغادره والواصله
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps97173e2f.jpg

رقم رحلتي 9714الى ميلان و المسار لم يحدد حتى الان
قبل الرحله حددوة مسار رقم 3
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psdd170e24.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps705e17d9.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb1a82606.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps4b994dc0.jpg
رقم المقطورة اللي بنركبها موضحه بالتذكره ورقم المقعد ايضا
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x533.http://i1100.photobucket.com/albums/...psbc63ff78.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps09b1eb53.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x620.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf60e59b5.jpg
مواقف السيارات للقادمين الي فنيسيا

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps832ccb8d.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps399f558a.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0ea72de5.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa46657b8.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc09a2ce7.jpg

وصلنا الي ميلان الساعه 2 ظهرا
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps23af28de.jpg

طبعا اخذت تاكسي الى الفندق القريب من ساحه الدومو ...
بمبلغ (10 يورو)...
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps22316d4f.jpg

وهاذي صور الفندق الجميل جدا ...
غرفته واسعه ومرتب على الاخر ..

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps37f32526.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps897882be.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3b8da43d.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...psdf9e9868.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...ps9ff30190.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps62636d94.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...ps841bd468.jpg

صورة الدور الارضي للفندق
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf747015b.jpg

بعد مانزلنا اغراضنا وريحنا شوي ...
طلعنا الى ساحة الدومو والتجول بها ... من الفندق مشي 5 دقايق او اقل
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa8755927.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps87c950ef.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psff13a102.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps5df848c5.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pscb3f7275.jpg


http://i1100.photobucket.com/albums/...ps811e8f93.gif

السعيد 08-26-2018 09:18 AM

رد: جولتى الاوربية
 




http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0ed09bb4.png


اكملنا الجوله في
فيتوريو غاليري
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps63141648.jpg


بعد ما اخذنا جولة سريعه بالمول
قصينا تذكرتين لمده يوم للمترو بمبلغ (9 يورو)...
لانو نبي نروح لمعلب سان سيرو....
واول تجربه لي بالمترو...
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psbb3fcdec.jpg
طبعا الخط اللي عليه الملعب هو (RHO)
وراح ننزل بمحطه (LoTTo)


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd7b82171.jpg
نزلنا المحطه وطلعنا ندور الباص رقم (6)...
يمين يسار مالقيت شي ..
والله هالبلشه سالت راعي الكشك مارد علي ..
سالت وحده تمشي قالت الباص هذا موقف لانو في صيانه للطريق ...
قلت مافي الاتاكسي .. ووصلنا للملعب بمبلغ (7 يورو)...
نزلنا وقصينا التذاكر بمبلغ (26 يورو)...

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pseceffe41.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps27cb25de.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps4a2bb4b0.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse54bf187.jpg


صور من داخل الملعب مافي شي مميز ...
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps48a12a2b.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psaebaaa67.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0f321e4f.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd83b0d81.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse3eb658e.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps538cf1ed.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psfacba7c7.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps94987e84.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pscb817c6f.jpg



https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8706da41.jpg

بعدها توجهنا الى غرف اللاعبين
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps9f6a858c.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0d1b88df.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1bf6bca6.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...ps6ac448e0.jpg
بعدها توجهنا الى متحف النادي
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps25d59522.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse24e6897.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf5c08c52.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps06e89d8a.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps58a08de3.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps707012eb.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd357e0d0.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psaaa19af6.jpg




https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pscc4a8396.jpg

طبعا اللحين دورت تاكسي ماحصلت قالو ان التاكسي يجي
بالطلب ... عطوني رقمهم وطلبت .. خمس دقايق وجاء
وصلني الى محطه المترو لوتو ...
بمبلغ (10 يورو)....

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd8140399.jpg
محطتنا اللي بننزل فيها (SESTO)


هنا صارت سالفه من بعدها كرهت المترو كله...
بعد مادخلنا نستنا المترو زحمه غير طبيعيه ولا في شكل ادمي سائح الا انا وكاميراتي
دخلنا المقطوره الواحد ورا الثاني ماتحصل مكان توقف فيه لقت يادوب مكان قلت لام فارس وقفي فيه لانو صاد شووي
طبعا مع الزحمه كنت اخذ حرصي بالمره التفتت وراي الا واحد من الجاليه المصريه
مابقي الا سانتي ويدق راسه بالسقف ...
نيته شينه ... انا لمحته وحطيت عيني عليه وشفته يقرب
وانا التفت بجسمي و اوقف قباله .... صراحه ماعاد فيها مجال
شافني ووقف ورجع لمكانه خايب ....
وبعدها شلت فكره المترو من راااااسي ..
نزلنا بساحه الدومو ..
http://i1100.photobucket.com/albums/...psb5de5dd8.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1828b31b.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0a02b16a.jpg



طلعنا وطلبنا 2 ايسكريم ....
بمبلغ (6 يورو)...
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb98bae99.jpg





السعيد 08-26-2018 09:19 AM

رد: جولتى الاوربية
 




http://i1100.photobucket.com/albums/...ps381834f3.png

بعد ماتجولنا بالساحه قررنا الذهاب
الى قلعة سيفوزا
طلبنا من ماك بمبلغ (15 يورو )...
وبعدها
مرينا على شارع التسوق فيا دانتي

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1fd5d31d.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2540a566.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps21b712cc.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps9c3770bf.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc1b9b7cf.jpg
يسوي اشكال من الخضار
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3265de70.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psbd56bc91.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps5c57f0cd.jpg
نافوره قلعه سيفوزا من بعيد
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psee456271.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps74f883da.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps87c4ad33.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps08e66208.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3f4f5b9f.jpg

وهاهي القلعه
وزحمه الناس حواليها
http://i1100.photobucket.com/albums/...psccb6596f.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps32715b54.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps6c9e44d2.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psaf82fd50.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps20784eb2.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2ff27ecf.jpg

تجمعات خلف القلعه وفرق موسيقيه وهيصه شباب

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps783b75ad.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2955ff27.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...ps647665a1.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...psb3a19c5a.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps09375507.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd4fc7afe.jpg

رجعنا للجلوس في ساحه الدومو...
واستعراضي في شارع فيا دانتي
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps246586aa.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7382b97f.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd3bf5e07.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x927.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa75aeb12.jpg

الحمام ومشكله الجاليات العربيه والتطفل علي الكل بحب الحمام
صراحه اكثر من شخص تهاوش معهم
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps6ed9bd2a.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x631.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8b3e0f44.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps659d02cd.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7daf01c5.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3fda5121.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psddd1c191.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x640.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps227c2af4.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8771a015.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x605.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps70f67d54.jpg

رجعنا للفندق
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x978.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0c7dc602.jpg
طلبنا من مطعم الفندق
فيتوتشينو وبيتزا بمبلغ (27 يورو )...
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x1024.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps675bd0ac.jpg


http://i1100.photobucket.com/albums/...ps811e8f93.gif

وبكذا خلصنا من اليوم الاول بميلان وان شالله بكره
نكمل القصه الي قاردا

السعيد 08-26-2018 09:23 AM

رد: جولتى الاوربية
 




http://i1100.photobucket.com/albums/...psd48193e8.png
يوم الاربعاء بتاريخ (12-6-2013)م...

بها اليوم كانت الوجهه الى مدينة الالعاب قاردا لاند ...

الاستيقاظ صباحا الساعه 7:30 ...
الممر بين الغرف ...
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x737.http://i1100.photobucket.com/albums/...pseaf43cd9.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps023fd893.jpg
الدور الاول
فيه مكان الافطار ..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psacca6284.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...pse456eac9.jpg

اللوبي للفندق جميل ووسيع ...
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc2fc8501.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pscb20e8b4.jpg

كلمت الاستقبال وطلبت تاكسي الى محطه القطار ...
خلال خمس دقايق وووصل التاكسي ...

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse3dab7ac.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse1397580.jpg
وووصلنا للمحطه واخذ التاكسي مبلغ (12 يورو).......

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse3a57b8d.jpg
المسارات للقطار والشاشه توضح الوجهه للقطار ...
انا بنزل في محطه (برشيا دي قاردا).. واخر محطه للقطار هي فنيسيا ..
مثل ماقلت اهم شي رقم الرحله .. والوقت
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps697e5e49.jpg
رقم المقطوره 4...
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps92dee1c7.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa3a73474.jpg

ووصلنا الى المحطه ونزلنا وكانت اللوحات بكل مكان تدل على مكان
توقف الباص لننتقل الى مدينه الالعاب ..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd5d803e6.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps6d76b5bc.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x719.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps260610b0.jpg
مكان الانتظار الحافله اللي راح تنقلنا الى مدينه الالعاب
ركبنا الباص وربع ساعه ووصلنا الى المدينه ...
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps39b5cf08.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps505bf20f.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps9f06a279.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse5c76417.jpg
مواعيد الباص للنقل من المحطه الى مدينه الالعاب والعكس
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3ff9a758.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1f6366aa.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse27f01be.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps991c6380.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps19b21943.jpg
اسعار التذاكر ..

http://i1100.photobucket.com/albums/...ps514d9690.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps98e4ef51.jpg
شباك التذاكر ..
وقصينا تذكرتين للحديقه الالعاب فقط بمبلغ (75 يورو)...
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0983023d.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf6588ef9.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa0a8784e.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x574.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps4e775aff.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psbd781bcd.jpg
دخلنا الحديقه جميله جدا وكبيره ... فيها شبه من دزني لاند
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps176c137e.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0101c284.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1ac6de7e.jpg
هالولد اعجبني حماسه ......




http://i1100.photobucket.com/albums/...psbde25b61.jpg
عند هالقطار قالت الغاليه خلنا نلعب قلت مابو مشكله ...
عند البوابه الناس كلن ينزل شنطه الظهر ويدخل ...
ام فارس قلت لها اسبقيني وانا جاي ...
اشاور نفسي انزل الشنطه ولا لا .. المهم نزلتها ورحت امسك سرا ...
سالتني ووين الشنطه قلت نزلتها عن الباب ... الكاميرا معك
هاه .. لا بالشنطه البوك بعد بالشنطه وكل شي بالشنطه ....
حسيت اني ادلخ واحد بالعالم منزل كل شي بالشنطه ...
طلعت من السرا بعد ربع ساعه وانا يدي على قلبي
رحت لمكان الشنطه الا واحصلها افتحتها الا كل شي على ماهو بعليه ...
لو عندنا كان تلقاها بالقسم ....


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps07d144dd.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x594.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps64cb09b9.jpg
بعد ما استمتعنا بالقطار حلو جدا .....
كملنا الجوله بالحديقه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x642.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8dc022d2.jpg


السعيد 08-26-2018 09:25 AM

رد: جولتى الاوربية
 




http://i1100.photobucket.com/albums/...psd90abe6a.png
نكمل الجوله بمدينة الالعاب

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x635.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps329a35a0.jpg

والله ياهم فالينها ....
مستحيل اركبها ...
http://i1100.photobucket.com/albums/...psaa085584.jpg

ركبنا هالغرفه البنوراميه جميله جدا ...
تدور دوران خفيف وتجعلك تناظر البحيره والمدينه ..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps4f1d7bc7.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3a06870e.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb23a152c.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7ceb6488.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0362dea3.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps6288c9a2.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psff1a3c6e.jpg

رحينا بعد هالمنظر الجميل ...
وطلبنا بطاط وكولا بمبلغ (10 يورو)..
بعد مااسترحنا قرابه الساعه الى ربع ..
والجو حار شمس ....

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps4a97f3a6.jpg

ذهبنا الى لعبة الشلال ...
نبرد من حراره الجو...
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3caac8c9.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2e0d6e53.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x644.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps4f142101.jpg

دخلنا لمكان للافلام 4D جميل وممتع جدا ..

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1d53a863.jpg

دخلنا هاللعبه حرب الكترونيه ..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psee50af61.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps393b5b59.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps139298aa.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps29ec13c6.jpg

مطعم هندي على قولته ماجربته ....
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf8d4607d.jpg

هاللعبه خطيره مررررره وحلوة لاتفوتوها ..
مركب يجول بك اعماق البحار واصوات ومؤثرات فضيعه ..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps90e7dc56.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc2feeefe.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8cfb079a.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse15afbdb.jpg

ودعنا مدنة الالعاب وتوجهنا الى موقف الباصات .....
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps41d77edc.jpg
واخذنا جوله على البحيره ...
قريب من محطه القطار ...

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps92725788.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb2720559.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2513c412.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd78376d9.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7e37d54f.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7446e38a.jpg
طبعا بنهاية الشارع فيه شاطي رملي ...
عاد مرررره الجو حار وشمس ..
ماعاد بقي شي ..

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3996af9e.jpg

رجعنا الى محطه القطار وجلسنا بالكوفي المقابل
للمحطه حتى موعد الرحله ..

ورجعنا الى ميلان تقريبا الساعه السابعه مساء
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2f6ad673.jpg


لما وصلنا الى ميلان تجولنا بالساحه واتعشينا
باحد المطاعم علي ساحه الدومو وطلبنا ..بمبلغ (27 يورو)..



وبكذا خلصنا من هاليوم وباقي لنا اليوم الاخير
في ميلان باذن الله .

السعيد 08-26-2018 09:27 AM

رد: جولتى الاوربية
 




http://i1100.photobucket.com/albums/...ps19efb441.gif
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0a5b1222.png
يوم الخميس بتاريخ (13-6-2013)م


هاليوم الاخير في ميلان ...
كانت وجهتنا الى كومو اللي اعتبرها هي افضل مدن ايطاليا

الاستيقاظ وتناول الافطار في الفندق الساعه 8 صباحا ...
وطلبت التاكسي من الاستقبال في الفندق ..
وصل التاكسي ورحنا الى محطه القطار بمبلغ (11يورو)...

طبعا ماننسىى كيف طريقه القطار ورقم الرحله هو الاهم ..
ركبنا القطار وساعه زمن وصلنا الى كومو ...
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps4849c24d.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps17991c62.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x444.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps54f68a02.jpg
محطه القطار في كومو من الخارج ...

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x512.http://i1100.photobucket.com/albums/...psda96c9a6.jpg
طلعنا من المحطه وكانت امام المحطه حديقه ..
وددخلناها نبي البحيره ...
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x596.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd81cea80.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...psd87c75c7.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps79f315ac.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8956d3b6.jpg

قطعناالشارع واكملنا المسير والقائد هو قوقل ماب على الجوال
هاذي جامعه بكومو ...

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd21567c6.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc82af875.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse073f9ab.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...psbf2acaec.jpg

وصلنا للحديقه مقابل البحيره جميله وكبيره وفيها كراسي والعاب للاطفال
وكشكات للبيع الشاي والسناك

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psae401fa6.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps10b69ff5.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2e3c2dd6.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps19df40cf.jpg
وهاهي البحيره جميله جدا وكان الجو بارد شويات
فرق عن ميلان
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps313baae7.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps82479d28.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf3bbcb5a.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1bae3556.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1701ffce.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps10692804.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps11943dd7.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psbdd48143.jpg

طبعا ب كومو حصلنا عدد من العائلات الخليجيه
منهم شفتهم بميلان وفنيسيا
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x478.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb5ec862b.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x1024.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc9e32380.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf9917af4.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc4e9f599.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps9c6d9f29.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps782dbb5a.jpg
نافوره في البحيره
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps307265b9.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps5856bb28.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...psb3ea3a68.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...ps01a30898.jpg

بعد مااخذنا قرابة الساعيتن حول البحيره وجلستها اللي لاتمل ابدا
وبعيد عن اجواء الزحمه والبشر والسيارات
سالنا عن مكتب السياح .. نبي نسال عن الباص المفتوح بكومو
رحنا للسنتر وساحه كوفور
http://i1100.photobucket.com/albums/...pscd20c62d.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf9e2889f.jpg
مكتب الانفورميشن
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf5ca9c1e.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps961f564e.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8472417f.jpg
قصينا تذكرتين للباص بمبلغ (30 يورو )...
ياخذك جولة لمدة ساعه اغلب المزرات والاماكن المهمه بكومو ...

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps371be30e.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x537.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps002ddbd5.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psf77e6162.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7bd49c0a.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps006eb2c3.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse0b22d5d.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps08670a04.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd9518352.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x537.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps46981192.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...ps811e8f93.gif

السعيد 08-26-2018 09:31 AM

رد: جولتى الاوربية
 




http://i1100.photobucket.com/albums/...ps648eec45.png


نكمل الجوله بالباص السياحي ....
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps96bb298a.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc595a44e.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psef208cf6.jpg

هذه احد الفلل للمزارات السياحيه وموجود معلومات عنها في الكتيب
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps4bfd0e80.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3f45439e.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa7ea564e.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x660.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps28a4ab07.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...ps48e270b8.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps9089d482.jpg
بعد مااخذنا ساعه كامله في الباص السياحي
نزلنا في الساحه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps746a72a6.jpg
رحنا لماك وطلبنا (2 ماك وجبه بمبلغ 14 يورو)...
وتجولنا بمحل عطورات مقابل ماك وشرينا بعض العطورات الايطاليه منه بمبلغ (100 يورو)...
هاذي المحطه الثانيه في كومو لانو يوجد فيها محطتين
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pscbe85890.jpg

توجهنا الى القطار البخاري
بالجهه المقابله من مكاننا الاول ...عند النافوره
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps38ddd78c.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pscbb9604b.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psff3cafe5.jpg
هذا مكان القطار البخاري
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x993.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse98524ef.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0f684bc1.jpg

قصينا تذكرتين ذهاب وعوده بمبلغ (10.5 يورو)...
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psbec6d9a8.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps659ef9c4.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psab9e8838.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps447a800b.jpg
صعدنا لي قمه الجبل منظر جميل واجواء رائعه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps68a05a74.jpg
بائعه العسل الايطالي وشرينا منها
عسل بمبلغ (30 يورو)...
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x642.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb2314acc.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps449cbe88.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3180f057.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pscbe4a786.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps6b0bbeb7.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps959e4ce9.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps11163b89.jpg
وهاهي البحيره من الاعلي ...
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse7752e59.jpg
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps813e096f.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps11fdba7b.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps72b04ca9.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2c6a01d2.jpg

جلسنا بالاعلي قرابة الساعتين واجواء جميله جدا
http://i1100.photobucket.com/albums/...pse3b08a11.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...psc6eb1c5b.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps267f63d1.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...psefeafe87.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...ps6629640c.jpg

رجعنا الى موقعنا الاول القريب من المحطه ...
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa139ec0b.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...ps811e8f93.gif

السعيد 08-26-2018 09:35 AM

رد: جولتى الاوربية
 




http://i1100.photobucket.com/albums/...ps19efb441.gif
http://i1100.photobucket.com/albums/...psa703f9c9.png

نكمل الجوله حول بحيرة كومو

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3762462a.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd5b44c8b.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps476b6fd6.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb6fae45d.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...psb4a267fb.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps467c1dc5.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0361e590.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps79a8d2e4.jpg

هذا هو مسار القطار من الجهه المقابله له

http://i1100.photobucket.com/albums/...psc1a50c81.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps32bef4bf.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa74c508b.jpg
طبعا بما انو جلسنا هنا قرابة الساعتين جالسين بكراسي قدام البحيره
وتحت ظل شجره واجواء ترد الروح ....
مر علي شايب وعجوز بعربة مشي هو كبير بالسن مر من قدامي
وقعد ياشر لي بيده انا قلت يمكن رجولي مضايقته لاني مادها وخرت رجولي وعدلت جلستي
المهم انا وقفت بس بعدل جلستي الا العجوز يوم جلسة بمكاني هههههه
لاحول ...
انا ضايقت ام فارس شوي وجلست بجنبها الا الشايب واقف يبي يجلس وانا اقول
لام فارس شكل هالكرسي متوعدين يجلسون فيه كل يوم ونقوم ونجلس بالكرسي اللي بجنبه ..

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psba88676f.jpg
العاب للاطفال بالحديقه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8a0f4f4c.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x554.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps056ad60e.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8b583167.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...psd6bc73ca.jpg

توجهنا للمحطه لموعد القطار الساعه 5:30 ...
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1125a046.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...pse674f3b2.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...psdae76bb0.jpg

رجعنا للفندق وريحنا ....ونزلنا الي الساحه
لانو اخر يوم لنا بميلان والوداع ..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3b46bbb4.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps582e0418.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x597.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0cab24a5.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0d8422dc.jpg

اعلام دول الخليج بشارع التسوق بجانب ساحه
الدومو وتواجد الشرطه مكثف ..
تعشينا بمطعم على الشارع بمبلغ (27يورو)...
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3c91c976.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x644.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse24d709c.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse5f67726.jpg

مشرد ينام بجانب مكينه الصراف
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps946a9afb.jpg


http://i1100.photobucket.com/albums/...ps811e8f93.gif

وبكذا خلصت الجانب الايطالي لمدة 8 ايام ..

السعيد 08-26-2018 09:45 AM

رد: جولتى الاوربية
 




بالجزء الهولندي والبلجيكي





توجهنا باليوم الثامن من الرحله بالسياره من بلجيكا في مدينه بروج
الساعه 10 صباحا تقريبا
مثل ماتعرفون العائله مع الاطفال ثقيله بالتنقل مو مثل الشباب
سريعين وفرقت معي هالسنه كثير التنقلات بالاطفال مو متعبه بس ثيقله
الوقت ماتقدر تتحكم فيه
ووصلنا الى الفندق بدزني لاند تقريبا على الساعه 3 او اربع العصر
الفندق صراحه مريح وجميل للاطفال مرفقاته تخدم العوائل مع الاطفال بشكل كبير
سوينا دخول مع وارتحنا شويات وقصينا تذاكر لشخصين كبار وطفلين لمده 3 ايام
بمبلغ 2500 تقريبا او اقل
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb120ad2f.jpg
طبعا هالفندق او الفنادق المحيطه بدزني عندهم خدمه النقل لدزني والاوت لت
النقل لدزني عبر الباص يمر كل 30 دقيقه من 10 صباحا الي 11 مساء
يعني سيارتك انساها بالمواقف بالمره
وبهالثلاث ايام ماحركت السياره ابد الا بيوم انتقالنا الى المانيا
الساحه الخلفيه للفندق
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 949x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2881e324.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps680ef139.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps907c38dd.jpg
وتوجهنا للالعاب ولعبو العيال وانبسطنا
صراحه دزني 3 ايام حقها تجرب كل الالعاب وعلى راحتك
ومرينا على الاوت لت ثالث يوم الصباح وتغدينا فيه
وكملنا باقي اليوم بدزني
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 851x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps686ca1e4.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse98bf44a.jpg
وبعد هالثلاث ايام توجهنا الى المانيا
بادن بادن
صراحه الطريق من باريس الى ستراسبورغ كل رسوم طريق
كل كم كيلو ادفع رسوم ومتفاوته من 16 يورو الى 8 يورو
تقريبا دفعت اربع او ثلاث مرات
وصلنا بادن بادن على المغرب لانو الشمس ماحسيت انها تغرب بدري الا
بالمانيا
توجهت للشقه اللي مستاجرها طبعا هالشقه لها سالفه
بعد ماشفت التقيمم والتعلقات النزلاء اعجبتني بتوفر غساله ونشافه ومطبخ
وبلكون وموقف سياره حجزت وقبل الرحله باسبوع
حصلت موضوع واحد يحذر من هالشقه وانو حصله سرقه وطريقها صعب
وتكسرت زجاج السياره
انا خفت قلت ولا ارتحت
طبعا راسلت صاحب الشقه وبين لي انو لكل شقه موقف
1 و 2
و علمني طريقه وجود المفتاح والرقم السري للصندوق اللي موجود فيه المفتاح وللانترنت
وصلت بالظلام ووقفنا السياره ونزلنا الاغراض
الشقه جميله واللي مايناسب غيرك ممكن يناسبك الناس مو مثل بعض
اخذنا جوله خفيفه في بادن اول يوم
طبعا بادن بادن طرقها مرتفعه واحيائها بوسط حاره وتحصل لك طلعه يتقطع حيل الموتر على بال مايطلع
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2414f14a.jpg
لنا لقاء قريب باذن الله


السعيد 08-26-2018 09:47 AM

رد: جولتى الاوربية
 




(الجزء الالماني )...
بعد ماوصلنا بحمد الله واخذنا جوله مسائيه في وسط بادن بادن
المدينه هادئه
تعشينا باحد المطاعم بالساحه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2414f14a.jpg
رجعنا لشقتنا نمنا بهدؤء وراحه
اصبحنا باليوم الثاني في بادن بادن
وكانت وجهتنا الى
Gutach
على حسب الجدول الموجود
ومرينا عليها مرور
واخذنا من مخبز فيها بعض الفطائر
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa2617e0b.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 914x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb33f308e.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd77ebe90.jpg
الوقت يمر سريعا مع وجود الاطفال
بعدها توجهنا الى قريه
Triberg
ووقفنا بالمواقف وبحثنا عن الشلال
في طريقين اما بالمشي لاكثر من 30 دقيقه
او تركب القطار وتمشي بعدها 15 دقيقه
اخترنا القطار ومنها ناخذ جوله على القريه ونريح العيال شوي
طبعا القطار بسعر رمزي من 5 يورو الكبار تقريبا
والامطار علينا
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2f6f2c0e.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps686bb062.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 917x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...psda8d416f.jpg
طبعا يمر على نقاط محدده يتوقف فيها
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7b0767a2.jpg
وبعدها نزلنا في المكان اللي بنمشي بعده للشلالات السبع
الجوء المطر موقف والولد فارس بعربيه كفراتها كبيره تمشي وتخبرون يبي لها طاقه
فيها طلوع جبل
وانا على فارس بالعربيه والشنطه الظهر والمطر ينزل علينا بغزاره
متعه متعه تحس انك بمغامره ومسؤليه
انبسطت كثير
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps063f60a4.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps73785ba4.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps995fae92.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc761e019.jpg
هالبحيره يوقف فيها القطار ومنها تمشي وبنفس لمطان يرجع لها كل 45 دقيقه
وعندها العاب للاطفال
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x521.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps655e75cf.jpg
ورجعنا للسياره ووجهتنا بحيره تتسي
مناظر بالطريق
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x478.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps6003d9d5.jpg
سبحان الله
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 919x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb30598dd.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 924x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8edbff3a.jpg
ووصلنا للبحيره جميله جدا وسنتر القريه
رائع ووممتع
واكلنا بالمطاعم اللي مقابل البحيره
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7de30949.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps384f9f0a.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1ccea8f9.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps29eb2cf2.jpg
وانتهي اليوم الثاني ورجعنا لشقتنا
اليوم الثالث كانت وجهتنا بالجدول الى ستراسبورغ
ولكن الغيتها على رغبه العيال يبون الزحليقه
وووجهتنا الى Todtnau
صور من الطريق
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 957x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3c450ac0.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 874x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps70ae981a.jpg
الزحليقه مررره حلوة واعجبتنا حيل وغامرنا بالتلفريك كراسيهم مكشوفه
عاد حلها اطفال وكراسي مكشوفه
انا وفارس
والغاليه مع رسيل
ماخفت ابد
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 946x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps4f04da16.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...psfbab37cb.jpg
ورجعنا بعدها الى بادن للتجول فيها
حديقة Paradies
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 899x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8cb089d8.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 842x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...psbef8e21f.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 976x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps375180a4.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps47c81bc9.jpg
بعد ماتمشينا قلنا نمر السوبرماركت والمحطه
ناخذ اغراض لاننا راح ننتقل الى سويسرا
بحثت بالقارمن كل مامريت سوق مسكر
احترت وقلت خلينا على المحطه ووقفت عندها
بعبي
نزلت بفتح غطاء التانكي مافتحت حاولت
مافتح وش السواه البنزين ربع بالتانكي لازم اعبي
ياربي وش هالمصيبه
لقيت واحد وحاول معي واللي رفض قال دق على الشركه
وابحث عن فرع سكست بالقارمن وحصلته على اني امرهم بكرا الصباح واحنا
طالعين رجعنا للشقه
ماجاني نوم
وارجع للسياره بتالي الليل
واحرك غطاء التانكي ويفتح
عجيب عند المحطه مايفتح وبالشقه يفتح
الجلنط مو يدوي زر تضغطه ويمسك وتضغطه مره ثاني يفك معك
عرفت العله اللحين بس في مفاجاه وانا راجع من سلوفينيا ماطلع الجلنط هو السبب
وبكذا خلصت هالجزء لنا لقاء قريب باذن الله


الساعة الآن 08:58 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.