![]() |
سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
رجعتلكم في تقرير جديد لهذي البلاد اللي اصبحنا ما نستغنى عن زيارتها و نشتاق لها وااااااايد و لاجوائها الرائعه رحلتنا كانت من تاريخ 19 / 12 / 2015 الى 25 / 12 / 2015 التخطيط بدأ من الصيف لكن وقت السفر خليت كل شيء على حاله و قلت بنعيش اليوم بيومه بدون جدول و لا قوانين و لا التزامات و السبب عندي طفل رضيع اقل من سنه و ما كنت عارفه كيف بيكون وضعي وياه و رحلتنا للاستجمام و الخروج عن الروتين اليومي من غير زيارة للمزارات و المتاحف لاني زرتها قبل قبل ما ابدأ التقرير حبيت اشكر من ساعدني بالرد على الاستفسارات و اخص بالشكر ام حسين توبليرون و اختي ابرار كويتية متنقله لاني لعوزتهم من الاستفسارارت في الواتس اب قبل السفر و بعده و للامانه ما قصروا يزاهم الله خير سفرتنا عن طريق البر يوم السفر كنت ناوية اطلع قبلها بيومين و نريح في قطر لكن للاسف زوجي مشغول جدا ويا الدوام و هذا الشيء ما حسبت حسابه لانه المفروض احجز من تاريخ 20 اللي هو الاحد لكن الحمدلله طلعنا السبت انطلقنا الساعه 7 الصبح و اول شيء نعبي البترول و هاي الصوره للي دايم يسألون عن اسعار البترول و انواعهم http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1844037231.jpg و مرينا مطعم غنتوت خذنا سندويشات و شاي حليب و نسيت اصور لكن هاي صوره قديمه http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=18338 الجو بارد و درجة الحرارة كانت http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1844037252.jpg وصلنا الحدود منفذ الغويفات الساعة 11 و نص و كان زحمه يا دونيا زحمة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4269684661.jpg خذنا تقريبا ساعة لين خلصنا الاجراءات الناس كلها طالعه اجازة مرينا على اول محطة سحاب بعد المنافذ و خذنا صحن بخاري دجاج من مطعمنا المفضل و هاي صورة قديمة http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=18219 و كل ما تعمقنا في الربع الخالي زادت البروده توقفنا كم مرة للصلاه و التزود بالبنزين و هاي اللوحه زادت من الحماس http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4269684722.jpg وصلنا الحدود الساعة 7 تقريبا بتوقيت الكويت و نفس الشيء زحمه https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/30.png كنا حاجزين بفندق آدامز ببنيد القار و الفندق جديد ما صار له سنه وصلنا المنطقة و وقفنا عند مطعم و مشويات الغدير و خذنا سندويشات شاورما و فلافل و بصراحة الشاوارما لذيييييييييييييييييذه جدا جدا عمري ما كلت بلذتها http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4269684783.jpg المفروض نوصل و على طول عشانا يكون في مقهى الشميمري لكن كنا تعبانين و قلنا ناخذ سندويشات و كان اختيار موفق للمطعم الفندق يقع على شارع الخليج العربي و اطلالته حلوة غرفتنا في الطابق السادس http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5426968484.jpg و هاي شقتنا http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4269684845.jpg اول ما ندخل باب المطبخ على اليمين و عقبه الحمام http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4269684916.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4269684957.jpg حمام الصاله http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4269684998.jpg الصاله http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4269685029.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2696850410.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4269922691.jpg |
رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
20 / 12 / 2015 الاحد ثاني يوم في الكويت طبعا حجزنا مع ريوق بس احنا نحب نجرب مطاعم الكويت اللذيذه قمنا الصبح و الاجواء كانت خياليه و هذا جزء من حصن صغير و اكيد له ماضي يا ليت اللي يعرف يفيدنا و شوفوا على يمينه المبنى الابيض فندقنا https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 888x600.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4441882891.jpg متجهين الى سوق المباركية https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 888x600.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4441882932.jpg و هاي الابراج على يسار فندقنا نطلع على الشارع الرئيسي و نرجع يوتيرن و يسمونه فوق تحت و الابراج تكون على اليمين https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 888x600.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4441882983.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 888x600.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4441883024.jpg وصلنا السوق اقل من 10 دقايق https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 888x600.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4441883055.jpg نزلنا من السياره و مشينا شوي و زوجي دايما يقول انا ما ابرد و اتحمل كل درجات الحراره https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/64.png و الجاكيت مب راضي يلبسه يخليه في السياره لكن قبل ما ندخل جهة المطاعم قال برجع السياره البس الجاكيت لانه الجو كان بااااااارد لكن هذا هو المطلوب https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 888x600.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4441883096.jpg خذت كم صوره https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 888x600.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4441883127.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 888x600.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4441883168.jpg المطاعم https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 888x600.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4441883199.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4418832310.jpg |
رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
الالعاب كانوا يسوون لها صيانه و الصوره اللي فوق هاي الالعاب جهة المسجد
اخترنا مطعم دلق سهيل اللي متعودين عليه http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4444417442.jpg طلبنا صحنين شكشوكة طبق خاص اللي تشوفونه وياه جبن و مربى و زيتون و زعتر و شاي حليب و صحن حمص و فول اسمه قدسيه ما ادري مسبحه https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e34d.png الخبز حااااااااااار و توه طالع من الفرن http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4444417463.jpg جبد مشوي ( كبده ) http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4444417484.jpg الحمدلله خلصنا و انطلقنا داخل السوق للتسوق http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5444441755.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4444585831.jpg و هذا المكان توني اشوفه كله تفصيل عبايات و عداله خياطين الاثواب الرجاليه و لازم كل مره نفصل http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4444585862.jpg سرداب و نزلت اشوف اللي عندهم http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4444585883.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5444458594.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4444585935.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4444585986.jpg و هني لازم نفصل كم حصير و فصلت احجام كبيره و اشتريت جاهز http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4544445867.jpg و احلى شيء المواعين ما نشبع منهم http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4444586028.jpg و هذا محل العصير لازم زوجي كل مره ياخذ عصير قصب السكر http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4444586049.jpg سوق الحريم و يفتح العصر http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4445860610.jpg |
رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
طلعنا من السوق و قلت بمر سوق العربيد اللي يتكلمون عنه الحريم في كل مكان توجهنا للسوق و ما عرفنا مكانه و سألنا و دلونا عليه http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4444908751.jpg بس المكان مسكر يفتح العصر و ما عرفت وين الخياييط و رجعنا الشقه نريح http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5444490882.jpg المغرب توجهنا لاسواق السلطان عندهم منتجات حلوه و غريبه علينا http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4444908823.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4444908844.jpg اي شيء تبغونه تلقونه عندهم http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4444908865.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5444490896.jpg احب اشوفهم و اصورهم بس من غير ما آكلهم http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4444908937.jpg و بعدها توجهنا لمكاننا المفضل مقهى الشميمري http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4444908968.jpg كابينة الدفع تطلب اللي تبغيه و تدفع و يعطونك مثل عملات و بعدين تتوجه للفرن و تاخذ طلبك http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4444908989.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4445051161.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5444490910.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4445051224.jpg و هني يسوي خبز رقاق http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4445051182.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5444505123.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4445051245.jpg طبعا الجو واااااااااااااااااايد بارد https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e330.png ما قدرنا نيلس برع دخلنا في الغرفة الزجاجيه مسكره و فيها عوايل ما قدرت اصورها و هذا غدانا و عشانا شيش طاووق http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4445051328.jpg كباب لحم http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4445051349.jpg رقاق بالزعتر يمي https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/58.png http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4445051266.jpg و لازم غوري شاي يدفينا http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4445051287.jpg المكان مسكر و يحطون طاولات و كراسي عشان الاكل لكن في ناس الله يسامحهم عندهم عيالهم يلعبون بالكوره و مسووين ازعاج فضيع و عادي ما يسكتون عيالهم نفس الحاله في الطياره https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/54.pnghttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/56.pnghttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...whatsapp/4.png انا ما احب هالتصرفات في اماكن برع للالعاب و المساحه كبيره لكن البرود و ما يسوي خلصنا و توجهنا للالعاب مع انه الجو ما يحتمل لكن العيال الا يلعبون https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/40.png http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4450513610.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4445117561.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4445117582.jpg يلسنا شوي و قلنا نشرب شيء يدفينا http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5444511763.jpg و هاي شاشه كبيره في الساحه الخارجية http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4445117624.jpg طلبنا كرك شاي حليب بس طعمه مب حلو http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4445117645.jpg و رجعنا الفندق و ما شاء الله عليه فندقنا كل ما ندخل و نطلع نشوف ربعنا توهم واصلين كان احتلال اماراتي في الفندق طول فترة اقامتنا خلص اليوم الثاني و نشوفكم في اليوم الثالث الاجمل https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e13c.png |
رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
اليوم الثالث الاثنين 21 / 12 / 2015 احلى الايام عندي و راح تعرفون ليش https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e327.png اول شيء درجة الحرارة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4503754251.jpg اليوم قلنا بنتريق في الافنيوز http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4503754272.jpg درنا و درنا و درنا و ادور مكان تراثي و كله زحمة و اخيرا شفنا http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5450375433.jpg كاشونة البيت مطعم غني عن التعريف و عضواتنا ما قصروا قبل عطونا نبذه عنه هو الوحيد ما عليه زحمه لانه موقعه شوي داخل المنيو http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4503754324.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4503754345.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4503754366.jpg طلبنا ريوق المعاريس https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(1).gifhttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...yolks00520.gif http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4503754387.jpg عبارة عن بيض و طماط ( شكشوكة ) لبنه بالنعناع و لبنه بالزيت و الزيتون و الزعتر قيمر مع عسل ( قشطه ) نخي بالطحينه ( حمص ) سمبوسة جبن حمسة جبد ( كبده ) ريوق متكامل و طلبنا بلاليط ( شعيرية ) ملفوفه بالبيض http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4503881921.jpg حليب بالزعفران http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5450375448.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4503754429.jpg و هذا حلو مع الحليب لذييذ http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5037544410.jpg كان في ناس و يوم مشوا صورت المكان http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4503881942.jpg ديكورات المطعم http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4503881963.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4503881984.jpg يلستنا الحلوة اخترناها قديمة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4545038825.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4503882026.jpg صندوق الفاتوره http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4503882047.jpg الفاتوره وياها حلاوة بنكهة النعناع لذيذة وكانت 13.600 دينار http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4503882068.jpg تمشينا و تسوقنا http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4503882089.jpg |
رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
بعدها توجهنا الى مطعم بيت ديكسون موقعه خلف المارينا و فريج صويلح ماقدرت اصور الواجهه نشوف داخل المطعم http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4503882110.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4503997911.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4503997932.jpg الضيافه و نسينا ناكلها http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4503997953.jpg نشوف المنيو http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4503997974.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4503997995.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4503998016.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4503998047.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4503998068.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4503998089.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4503998110.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4504132621.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4504132663.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4504132642.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4504132684.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5450413275.jpg طلبنا مجبوس دياي و برياني دياي و سلطة فتوش http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4504132726.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4504132757.jpg عصير ليمون بالنعناع و فيمتو مثلج http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4504132778.jpg بصراحه الاكل ما عيبنا فريج صويلح احلى منه بوايد لكن ناس مدحولنا المطعم و قلنا نجربه الديكورات عجيبه و روووووعه http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4504132799.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5041328110.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4504360181.jpg دكاكين اول http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5450436022.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4504360223.jpg كابينات http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4504360244.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4504360265.jpg المطعم كان مزحوم و فيه شباب و عوايل وايد ما قدرت اصوره كله و هاي الجهة فيها خيمة و عريش و متيمعين فيها شباب http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4504360286.jpg خلصنا و توجهنا للفندق نريح و نصلي |
رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
رجعنا الفندق و عطيت ولدي الكيمره و قلتله صورلي اللوبي لاني ما حصلت فرصة
اصوره دايم مزحوم http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5450436037.jpg السيكيوريتي ما شاء الله عليه دايم مبتسم http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4504360328.jpg مكان البوفيه http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4504360349.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5043603610.jpg حمامات http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4504756481.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5450475652.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4504756523.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4504756544.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4504756565.jpg قاعة البوفيه http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4504756586.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4504756597.jpg الطاولات http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4504756618.jpg الاستقبال http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4504756639.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5047566610.jpg بعد الراحه توجهنا لاسواق السالميه ( المعلم ) تمشينا على السريع و ما عيبني شيء و بعدها كان اللقاء المميز و احلى ما في اليوم لقائي ويا ام حسين اول الحضور و كويتية متنقلة و نمارق توجهنا لمول 360 و اول ما دخلت كلمت ام حسين و كانت جريبه من الباب و مشيت وياها ندور مطعم و وقع الاختيار على مطعم صباح و مساء لبناني http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4505290743.jpg دخلنا و اخترنا اخر طاولة في المطعم و قعدنا نشوف المنيو http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4505231381.jpg الكراسي وايد حلوة بس ما عندي صوره واضحة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4505231412.jpg نفتح المنيو و نشوف http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4505231433.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4505231454.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4505231475.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4505231496.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4505231517.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4505231538.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4505231559.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5052315710.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5450529071.jpg الضيافة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4505290722.jpg المخلل و الزيتون من الضيافه و صبرنا لين يوصلون الخوات و طلبنا تبوله http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4505290785.jpg متبل باذنجان http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4505290764.jpg لوبيا بزيت اول مره اذوقها لذيييييييييييذه و صحن حمص http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5450529086.jpg كبه http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4505923173.jpg كبة بطاط و ورق عنب http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4505923194.jpg حمسة بطاط و حمسة جبد http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4505923235.jpg فتة باذنجان مقبولة بس مطعم ليلى يسويها احلى http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4505923246.jpg عصير طبقات http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4505290848.jpg 2 ليمون بالنعناع http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4505923131.jpg و هذا اعتقد عصير جزر http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4505923152.jpg و هاي لافته كبيره في المول http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4505923310.jpg بصراحه الاكل لذييييييييييييييييييييييييذ فوق ما تتصورون و كان اختيار موفق و اذا زرت الكويت مره ثانية برجع و بجربه انتهى اللقاء و ما حسينا بالوقت و عسا قعدتكم تنعاد و استانست وياكم وايد و مشكورين وايد على الهدية و يزاكم الله خير طبعا انا اول وحده مشيت لانه الصغير مأذي ابوه و طبعا محد يتحمل العيال https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/40.png كثر الام https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/39.png هاي الصوره الوحيده اللي صورتها للمول http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4505923299.jpg و طلعنا من المول و مرينا المطعم المفضل لزوجي http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4505981531.jpg و خلص يومنا الجميل القاكم في اليوم الرابع https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e331.pnghttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e331.pnghttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e331.png |
رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
اليوم الرابع الثلاثاء 22 / 12 / 2015 اليوم كان جميل من بدايته و شوفوا درجة الحرارة و احنا تونا الصبح الساعة 10 http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4526532192.jpg و هاي قالوصتنا في الحفظ و الصون من اول ما وصلنا و هم موقفينها ورا مكتب المدير http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4526532171.jpg اليوم قررنا نتريق في مطعم بزة جريب من الفندق على شارع الخليج العربي و عداله فندق بس نسيته يمكن شيراتون افيدوني يا خبراء http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4526532233.jpg بسم الله ندخل http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4526532254.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4527160044.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4527160065.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4527160086.jpg فيه جلسات فوق و تحت و العيال حبوا ييلسون فوق مع انه تحت احلى http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4526532265.jpg هذا ورانا http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4526682771.jpg اليلسة حلوة على الشارع بس كانوا شباب قاعدين http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4526682792.jpg الديكور عجيب http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4526682813.jpg نفس الغواري اللي عندي فيهم ازرق http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4526682824.jpg المنيو http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4526532286.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5452653237.jpg الصور بروحها تشهي http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4526532328.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4526682845.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4526682866.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4526682887.jpg |
رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
نكمل المنيو http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5452668298.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4526682929.jpg كل صوره و عدالها الكتابة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5266829410.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4526846581.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5452684662.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4526846623.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4526846644.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4526846665.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4526846686.jpg عاد ما يحتاي تفكرون وايد قبل ما تسيرون المطعم شوفوا تقريري و اختاروا شو تبون https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/24.png http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5452684677.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4526846728.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4526846749.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5268467810.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4527023241.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4527023262.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4527023283.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5452702334.jpg وصلت الطلبات و طلبنا ريوق البيت العود و يشمل قرص بيض بالخبز و بلاليط http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4527023325.jpg حمص و لبنه و جبنة فيتا و هردة ( طحينه ) http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4527023346.jpg فول و فلافل http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4527023367.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4527023388.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5452702349.jpg قيمر مع عسل http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4545271602.jpg غوري شاي حليب http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5270234210.jpg و هذا اول ما نركب الدرج http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4527160023.jpg |
رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
الحمدلله خلصنا من الريوق و شبعنا و زياده بس نسيت اسجل الفاتورة
بعدها قمنا ندور اماكن المخيمات و مشينا بعيد صوب المطار و كنا نبغي نغسل السياره لاني كنت كارهتنا من الوساخه و الغبار و الصابون و كل ما مرينا محطة يشوفونها يقولون ما عندنا مكينة الغسيل البريشر و يبغيلها غسيل بالبخار و هاي صورة عيبتني في احد الفرجان http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5452716017.jpg وصلنا لمخيمات الشرطة و قالوا بس الويكند يفتحون و المخيم الثاني شلوه من فتره http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4527160128.jpg و رجعنا بخيبة امل كنت ادور على محل عندي في الانستجرام موجود في منطقة الري و صلنا المنطقة و شفنا سوق الفقع http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4600649371.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5460064942.jpg انا مب من محبين الفقع ما اشترينا بس تمشينا و انتقلنا الى مجمع الري و شفت هالمحل نفسه ام حسين حطت صورته في تقريرها http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4527160149.jpg وايد اشياء عيبتني بس ما ينفع اشتريها الا اذا بشحنها و بعدها قعدنا ندور على وكالة سيارات تويوتا لانه لازم نغير الزيت و نسوي تشييكات على السياره و درنا كم مكان ما عندهم خدمة السيارات الخارجية و اخيرا حصلنا محطة غسيل وقعدنا فيها يمكن ساعة و هاي الحلوة يغسلونها http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5271601610.jpg اخيرا تنظفت و بعد الغسيل حصلنا شركة ناصر الساير و هذيل كلهم ورا الافنيوز دخلنا في المكتب و عندهم استراحة و تلفزيون و قعدنا اكثر من ساعة يابولي تركش كوفي http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4600649423.jpg و هذيل عيالي استلموا الكيمره و قعدوا يصورون http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4600649475.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4600649444.jpg يمكن فوق 50 صورة و كلها للسيارات و تعبنا و يعنا و عصافير بطنا بتصوصوا و زوجي يقول تحملوا اهم شيء السيارة يشيكون عليها و تكون بخير و تردنا البلاد خلصنا على العصر و على طول سرنا مجمع الصالحية و هاي مقبره ورا المجمع من صوب المصلى http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4527334951.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4527334972.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4527334993.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4527335014.jpg |
رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
خلصنا من الصلاه و توجهنا على طول لمطعم دكاكين الغني عن التعريف http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4527335098.jpg و كل حد عندنا في دبي يتكلم عنه الساعة كانت 5 الا ربع بتوقيت الكويت لا هو وقت غدا و لا عشا يعني الوقت مناسب جدا ما فيه زحمة و اخترنا طاولة خارجية طق يا مطر طق https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e04b.png عبارات جميلة جدا http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4527335035.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4527335056.jpg نشوف المنيو http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4527335119.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5273351310.jpg الريوق http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4610368251.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4610368272.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4610368293.jpg السلطات http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4610368314.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4610368335.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4613616531.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4613616562.jpg المنيو بروحه حكاية و العبارات جميلة و شعبية http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4613616583.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5461361664.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4613616625.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4613616646.jpg القهوة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4613616677.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4613616698.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4613616719.jpg صدقهم عند البطون تعمى العيون https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/14.png http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6136167310.jpg |
رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
و هاي الاكلات اليديده مصورينها و حاطينها في ميدالية و مفاتيح http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4614308991.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4614309012.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4614309033.jpg تشيز كيك ام كشه https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/51.png http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4614309054.jpg طاولتنا http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4614309075.jpg الطلبات عصير برتقال و بيذام لذيييييذ صدقها ام حسين يوم حبته http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4614309096.jpg فتة باذنجان لذيذه لذاذه ما تتوصفش http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4614309117.jpg الخبز الحار http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4614309138.jpg و هذا كباب من الطلبات الجديده http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4614309159.jpg فطير مشلتت بو ناصر http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6143091710.jpg مشلتت دجاج اعتقد بو حمد حتى الاسامي حلوه http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4615716211.jpg شيش طاووق مقلي http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4615716232.jpg قعدنا ناكل و عطيت العامل المصري الكيمره و خليته يصور داخل المطعم لانه كان فيه ناس http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4615716253.jpg حلوة الصناديق المعلقة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4615716274.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4615716295.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4615716326.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4615716347.jpg |
رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4615716326.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4615716389.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4615716410.jpg و هذا البطاط يابوه حق ولدي الصغير لانه كان يصيح و يبغون يسكتونه بس ما ياكل قعد يلعب فيه http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4616893011.jpg قرقش مخباتك http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4616893032.jpg الفاتورة طلعت 27 دينار و 400 فلس http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4616893053.jpg طبعا وايد طلبنا و نص الاكل ما كلناه و الشيش طاووق انا كنسلته بس بعدين يتني العاملة و قالت قاعدين يجهزونه قلت مب مشكله في غيرنا بياكلونه الحمدلله الاكل كله كان لذيذ انزين الحين احنا شبعانين و نبغي نجرب الحلو اللي يمدحونه قلنا بنتمشى و بنرجع بعدين و سالناهم متى تبدأ الزحمة عندكم قالوا على الساعة 7 لان اختي قبل فتره كانت سايره و تقول قعدنا ساعتين و ما حصلنا مكان تمشينا شوي في المول و عيبتني حركة الاقمشة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4616893074.jpg طبعا المول كله ماركات معروفة مثل جيفنشي و شانيل و ايجنر و ربعهم صلينا المغرب و رجعنا المطعم على الساعه 6 و نص لقينا مكان داخل http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4616893095.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4616893116.jpg طلبنا تشيز كيك ام كشه http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4616893158.jpg و غيبوبه شوكليت بودينج و كانت لذيذه http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4616893179.jpg و لازم دلة قهوة و ياها علبة بسكويت مجانية نقوة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4616893137.jpg طلعنا من الصالحية و توجهنا للمباركية نتمشى شوي و كانت زحمه فضيعه http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4616977041.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4616977062.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4616977083.jpg الجو بااااارد و صب مطر شوي بس قلنا ما بنضيع الفرصه و بنستمتع بالاجواء تمشينا على السريع و طلعنا لانه وايد زحمه و قلنا الصبح يكون افضل لنا رجعنا الفندق و شفناهم يايبين فرن كهربائي صغير لانه مب متوفر في المطبخ و لازم نطلبه http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4616977146.jpg درجة الحراره قبل ما انام http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5461697714.jpg خلص اليوم الرابع و نشوفكم في اليوم الخامس الجميل و اللي كله مغامرات شيقه https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...fwasel/juj.jpghttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...fwasel/juj.jpg |
رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
اليوم الخامس الاربعاء 23 / 12 / 2015 قمت الفجر اتطمن على درجة الحرارة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4686422751.jpg يا ويلي 6 يعني اليوم ابرد عن كل الايام و ان شاء الله نشوف المطر صليت و كملت رقادي و يوم قمت اول شيء افتح الستارة و اشوف الجو عجيييييييييييييب و هاي قاعة افراح عدالنا http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4686422782.jpg طلعنا للسيارة و الجو كان ممطر يا سلااااااااااااااااااااام و هاي صورة قبل لا نتحرك http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5468642283.jpg اليوم كنا مقررين نتريق في مطعم الكلحه و هذا واحد عندي في الانستجرام اتابعه دوم و يسوي اكلات حلوة و يوم كنا نغسل السياره شفت كافتيريا لاصقة في محطة الغسيل اسمها الكلحة خذت المنيو و اشترينا سندويش فلافل حق ولدي و شفت عندهم فروع وايده و عندهم واحد في السالمية و هو مطعم كبير و سالت ام حسين عنه و مدحته لي و الصور اللي في المينيو تشهي https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/17.png فلافل و فول و حمص و فتة اخترت العنوان من القارمن و مشينا و هاي صور من الطريق http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4686422824.jpg الجو جميل و شاعري http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4686422845.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4686422866.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4686422887.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4686422887.jpg احب اتمشى بالسيارة بهالاجواء حتى في بلادي http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4686887261.jpg و حتى ماي السبيل عندهم مسوينه مثل خزان الماي الله عليج يالكويت http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4686887282.jpg و هاي صورة اوضح http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5468688733.jpg |
رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
مشينا وايد و شفنا الدرب بعيد و السبب القارمن اشتريته قبل السفر بيوم و مالحقت احدثه و العناوين كلها تطلع غلط و فوق هذا التعديلات اللي يسوونها في الشوارع فغيرنا المخطط و سرنا سوق المباركية و يا حلاته في هالجو اليوم اخترنا مطعم الامير و تقريبا كلهم يقدمون نفس الوجبات وصولنا كان متأخر و ما عندهم الصحن الخاص بالبيض طلبنا حمسة دجاج لاني كلتها آخر مره يوم كنا في الكويت بس كان العشا و الحين تونا الصبح ما احب هالسوالف من صباح الله خير http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4686887345.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4686887366.jpg مشلتت جبن كرفت مع عسل http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4686887324.jpg و اكيد غوري شاي حليب http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4686887387.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5468688748.jpg ما كثرنا من الريوق لانه ورانا غدا خلصنا و دخلنا السوق http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4686887429.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6868874410.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4687831121.jpg احلى شيء و خاصة في الشتاء و البر http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4687831142.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4687831163.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4687831184.jpg خلصنا و توجهنا الى مطعم فريج صويلح مستحيل نزور الكويت و ما نمره صور من الطريق http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5468783125.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4687831226.jpg وصلنا المطعم و زحمة يا دونيا زحمة ما شيء مواقف و السيارات اغلبها ابوظبي دبي الشارقة راس الخيمة حيا الله ربعنا نزلت ويا العيال و زوجي قعد يدور موقف و المطعم زحمة دخلت الطابق الثاني و كلة شباب اول مرة اشوف هالطابق نزلت http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4687831247.jpg و هاي السيارة العجيبة ما قدرت اصورها برع لانه مطر و زحمة عليها http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4687831258.jpg نزلت السرداب و قعدنا يمكن ربع ساعة لين يوصل دورنا و اصور http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4687831279.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6878312910.jpg اخيرا دخلنا الكابينه http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5468856341.jpg |
رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4689094733.jpg و نفتح المنيو http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4688563422.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4688563443.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4688563464.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4688563485.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5468856356.jpg يا زينه هالولد ما شاء الله عليه http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4688563588.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5468856369.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6885636210.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4689094691.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4689094712.jpg طلبنا سلطة شمندر بس وايد حامضة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4689094754.jpg مجبوس دياي http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4689094775.jpg مرقة دياي و عيش مشخول http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4689094796.jpg عصير موز و لبمون بالنعناع و شمام http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4689094817.jpg المعبوج و الخضره ضيافة المطعم http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4689094838.jpg |
رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
الحمدلله خلصنا من الغدا اللذيذ و رجعنا الفندق و هاي صورة من الطريق
http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4689094859.jpg هذا فندنا من الخارج http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4769212511.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767728992.jpg و هاي قاعة الافراح اللي صورتها الصبح اسمها قاعة عيسى اليوسف http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6890948710.jpg هذا فراش ولدي اللي يابولنا اياه مجاني http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767729013.jpg ضيافة الفندق تمر و قهوة في اللوبي http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767729034.jpg الاستقبال http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767729055.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767729076.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767729097.jpg بعدها قررنا نسير مول 360 لاني امس ما درت فيه بس تعشيت ويا الجميلات و طلعت http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767729118.jpg كان خاطري في شوكليت بار بس سالت ام حسين و قالت في واحد يمدحونه ووايد عليه زحمة في 360 ورا لادوريه و انا حصلت لادوريه بس هذا صغير و يلسنا في لينوتر و طلع مب هذا اللي تقصده ام حسين https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/28.png http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767889891.jpg طلبت حلو بالتمر و الايس كريم و السميد لذيذ http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767729129.jpg موس شوكليت http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...7677291410.jpg و تركش كوفي و شوكلاته بالحليب و بعدها تمشينا شوي و شفت لادوريه كبير و وراه كوفي زححححححححححححمة طلع هذا اللي تقصده ام حسين https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/26.png في مجسمات مصغره وايد بس هذا اللي صورته http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767889912.jpg بعدها ودينا اليهال للالعاب و زحمة و اللعبه الوحده فيها انتظار اكثر من نص ساعة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767889923.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767889944.jpg لعبوا لعبتين بس خذوا فيهم ساعة و شوي و طلعنا درجة الحرارة 11 https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e331.pnghttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e331.pnghttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e330.png http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767889955.jpg و الدنيا مطر ما شاء الله http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767889966.jpg زاد المطر و ما قمنا نشوف الشارع https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(127).gifhttps://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(89).gif http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767889998.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767890019.jpg و مرينا مشويات الغدير https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/72.pnghttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/72.png http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767889977.jpg و احلى سندويشات كباب و شوارما و خلص يومنا الجميل بنسمات المطر من الصبح لين الليل نشوفكم في اليوم السادس https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...sel/dyjsrt.png |
رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
اليوم السادس الخميس 24 / 12 / 2015 قمت الساعه 8 و الكل نايم و قلت بستغل الوقت و اصور البوفيه باقي اركان الفندق نزلت المطعم و ما فيه حد بس عايلة وحده العصاير و المياه http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4868779571.jpg المقبلات و الاجبان و السلطات http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4868779592.jpg الخبز و عندهم محشي ورق عنب و ملفوف http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4868779613.jpg البيض و النقانق و الفول http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4868779634.jpg طبعا قلتلهم بس بصور ما بفطر فتحولي السخانات كلهم كبب و بيتزا و انواع من البطاط http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4868779655.jpg بان كيك و فرنش توست و حمسة خضار http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4868779676.jpg الحبوب ( الكورن فليكس ) http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4868779697.jpg الحليب http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4868779718.jpg المخبوزات و الكيك و المربى http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4868779739.jpg دونات سلطة فواكه و موس http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8687797510.jpg خلصت تصوير البوفيه صورت الممرات http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869018691.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869018722.jpg طلعت برع و الجو خيال http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869018796.jpg و هاي اعلام دول الخليج http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869018817.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869018743.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869018764.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869018785.jpg |
رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
عندهم سبا و حمام سباحة و نادي رياضي http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869018838.jpg الطابق السابع هو الاخير و اول ما نطلع على اليسار http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4870543346.jpg السبا و خاص بالنساء http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869018859.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8690188710.jpg بعدهم يشتغلون فيه و بيفتحون صالون نسائي http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869533561.jpg الارضيه عيبتني http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869533582.jpg خزائن خاصة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869533613.jpg الميداليات حلوة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869533624.jpg كراسي انتظار http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869533645.jpg علاقة جميلة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4881099861.jpg جاري العمل http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869533666.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869533687.jpg الجيم http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5486953378.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869533729.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8695337410.jpg صالة الافراح من فوق http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4870543262.jpg الجو خيالي http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4870543283.jpg كل شيء متوفر http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5487054334.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4870543325.jpg و الحين نتجه ليمين المصعد http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4870543367.jpg حوض السباحة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4870543388.jpg جلسات للكوفي http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5487054349.jpg ثريات رائعه http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8705434210.jpg |
رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
نكمل باقي السبا و حمام السباحة المقهى الصغير http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4881099882.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4881428319.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8814283310.jpg و هذا اعتقد جاكوزي فوق http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4881428214.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5488109993.jpg جلسة عند الحوض http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4881428193.jpg قبة الفندق http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4881099924.jpg نادي آخر مختلط http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4881099945.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4881099966.jpg الاطلالة و الابراج واضحة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4881099987.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4548811008.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4881100029.jpg ملاعب تنس و طائرة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8811000410.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4881428151.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4881428172.jpg الكورنيش http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4881428235.jpg على يمين الفندق http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4881428277.jpg و هذا مطعم لونوتر و كان خاطري اتريق فيه بس ما صار http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4881428298.jpg حمام البخار http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5488170922.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4881709223.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4881709244.jpg المغاسل http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4881709265.jpg الشاور http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4881709286.jpg |
رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
و الحين هذا الجزء خاص و مهم للسيدات و يا ريتني اكتشفته من اول يوم https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/28.png http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5488170937.jpg صالون نسائي متكامل http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4881709328.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4881709349.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8817093610.jpg غرف للفيشل و المساج و البديكير و و و و و و و https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e31d.png http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4881852361.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4881852382.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4881852393.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4881852414.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4881852435.jpg الديكورات بروحها تجنن http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4881852456.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4881852477.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4881852519.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8818525310.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4931621372.jpg ان شاء الله يكون المكان عيبكم https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...whatsapp/3.png و اللي معزومه على عرس تحجز في الفندق و بتلقى كل شيء متوفر https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...yolks00250.gif هذا الطابق من الصبح لين الساعة 2 الظهر مختلط و من الساعة 3 يكون للسيدات فقط و هذا بين الغرف http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4931621477.jpg غرف الفندق http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4931621488.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5493162159.jpg الدرج http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9316215210.jpg رديت الغرفة و الشباب بعدهم نايمين و نشوف درجة الحرارة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4932162741.jpg |
رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
نشوف الاطلالة من الغرفة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4932162762.jpg يا سلالالالالالالالالالالالالالالالالالام الجو خووووورافي http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4932162783.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5493216284.jpg اليوم كان من اجمل و احلى و اروع الايام و باجر مغادرين https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/31.png تجهزنا و اتجهنا لسوق المباركية و لازم ما نفوت هاليوم بالاستمتاع http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4932162825.jpg مطر مطر مطر https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e331.pnghttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e331.png http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4932162846.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4932162867.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4932162888.jpg الابراج ما تبين من بعيد http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5493216299.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9321629210.jpg جربنا من الابراج و من صوبي واضحين http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4932668971.jpg الشوارع يا زينها زيناه http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4932668992.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4932669013.jpg وصلنا المباركية و يا حلات الجلسات في هالجو http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4932669034.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4932669055.jpg يلسنا في مطعم الامير http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4932669097.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4932669076.jpg شوفوا المطر على يمين العمود http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4932669118.jpg طبعا الناس كلهم يدورون المطاعم اللي فيها مظلات https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e04b.png طلبنا بيض و طماط خصوصي http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4932669139.jpg مشلتت جبن كرفت و عسل و صحن مسبحة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9326691510.jpg غوري شاي حليب http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4936123591.jpg الحمدلله خلصنا و اذن الظهر صلينا في مسيد السوق عشان اليوم ما بنرجع الفندق لين اخر الليل الديوانية و يجتمع فيها الرجال يلعبون الدامة و الكيرم و يشيشون http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4936123612.jpg دخلت اسحب من مكينة الصرافة و شفت وحده مسكينه قاعده تتحرطم و تقول كل المكاين ما فيها فلوس https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/31.png قلت بجرب حظي و نفس الشيء ما عطتني المكينة https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e154.png و تذكرت انه عندي 1000 اماراتي و سرت اصرفة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4936123633.jpg |
رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
و الحين نبدأ وياكم في الاجواء اللي عمرنا ما بننساها http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4936123654.jpg شوفوا الارضية http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4936123675.jpg و هني واضح غزارة المطر http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5493612376.jpg يا جماااااااالو http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4936123727.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4936123748.jpg الناس مختفين عن المطر لانه ما شاء الله ينزل بغزارة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4936123769.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4946858341.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5493696992.jpg كنا نبغي قرص عقيلي من حلويات الشمالي و قال ما عندهم و بيوصل الطلب الساعه 12 و يلسنا ننتظر و شفنا مصري ماسك غوري شاي سالنا من وين قال مطعم ورا الصرافين و هو كان يشتغل فيه و قلنا نبغي واحد بعد اذنك تجمدنا من البرد http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4936969923.jpg و حلات الفحم في هالجو للدفى http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4936969944.jpg و بعد ما اشترينا حلويات طلعنا من السوق و توجهنا لبرج الحمرا http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4936969965.jpg درجة الحرارة و الساعة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4936969986.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4549369707.jpg و مستحيل امشي من الكويت و ما آكل في شوكليت بار http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4936970018.jpg نشوف جزء من المنيو http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4936970039.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9369700410.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4937920941.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4937920962.jpg طبعا شوكليت بار الكويت غير عن دبي و اكلهم لذييييييييييييذ http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4937920973.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4937920984.jpg المشروبات http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4937920995.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4937921016.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4937921027.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4937921038.jpg طلبت تركش كوفي http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4937921049.jpg اهداء لاحلى الاعضاء و المتابعين http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9379210610.jpg كاندي بار بس الشوكليت بارد و احنا يواعة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4938287161.jpg كراميل بودينج و هذا اللي يخليني اتعنى حق شوكليت بار http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4938287172.jpg |
رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
و هاي صور من المجمع http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4938287183.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4938287194.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4938287215.jpg المول هادي و صغير و حبيته بصراحة ما تمشينا فيه طلعنا و الجو ممطر ما قدرت اصور برع طبعا اذا زرت الكويت عندي كم مكان لازم كل مرة ما افوته و منهم مركز السلطان للتسوق و هالمرة كنت ادور نمكي ( بفك ) و شيبس صناعة الكويت و ما حصلت في فرع السالمية قلت بشوف فرع ثاني و حطيت الاحداثية في القارمن و مشينا http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4938287226.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4938287247.jpg حديقة الشهيد و كان خاطري ازورها http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4938287268.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4938287289.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4938287310.jpg حصلنا فرع في الشويخ و مكتوب سوق الجملة و زوجي يقول هذا مب مركز السلطان بس في القارمن يطلع مركز السلطان و سالناهم قالوا هذا هو مركز السلطان للجملة و بصراحة وايد حبيته كبير و كل شي فيه مثل ايكيا و حصلت اللي ابغيه https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/14.png و للاسف نسيت اصور و بعدها اتجهنا لديسكيفري مول و هو مناسب للاطفال اكثر حصلت مطعم ريوق و صورته بس ما يفتحون غير الصبح http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4938492382.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4938492393.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5493849244.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4938492426.jpg ديكورات المطعم http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4938492415.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4938492447.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4938492458.jpg جلسات المطعم http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4938492469.jpg لعبوا اليهال شوي و اشترينا عشاء تيك اوي و طلعنا المول كان واااااايد زحمة و عندهم ديب اند ديب شوكليت و كان خاطري فيه https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/15.png بس ما شيء مكان و كنا خلاص تعبانين و لازم نرجع نجهز الشنط ردينا الفندق و خف المطر و حطينا الاغراض في السيارة تحسبا لسقوط المطر في الصباح و خلص يومنا و اشوفكم في يوم الوداع https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/15.png https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...asel/rdgdg.jpghttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...asel/rdgdg.jpg |
رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
اليوم السابع
الجمعة 25 / 12 / 2015 http://up.n4hr.com/uploads/1400093901251.png اصعب اللحظات لحظة الوداع اليوم بنغادر الكويت الحبيبة بصراحة ما شبعنا منها لكن الارتباطات منعتنا من المكوث اكثر صحينا و نزلنا نتريق في الفندق و ما صورت غير هالصورة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5044456941.jpg صحن فول و شوية جبن و مافن و العيال كورن فليكس طلبت اومليت لكن تأخر في الوصول المكان مزدحم و الناس واقفة تنتظر طاولة تفضى رجعت الشقة و خذنا شور و جهزت الشاي و القهوة و ظبطنا امورنا و هاي الاطلالة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5044456962.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5044456983.jpg و نزلنا بس قبل ما اطلع سألني موظف الاستقبال كيف كانت اقامتكم قلتله تمام التمام بس للاسف يا ليت لو تحطون غسالة للثياب للاقامات الطويلة مثلنا https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/13.png قال الغسالة موجودة في الشقق اللي فيها غرفتين بس شقتكم ما فيها مجال عشان نظيف غسالة انزين السيشوار مب متوفر و هذا مهم خاصة في الشتاء قال لازم تطلبين و نعطيج https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...whatsapp/2.png عموما في السفر لازم السيشوار يكون وياية عشان العيال لا يبردون و يمرضون انطلقنا على بركة الله و الوجهة الدمام معزومين على الغدا https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/15.png http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4550444574.jpg الحمدلله ما شيء زحمة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5044457025.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5044457046.jpg و هني الماي متجمع من مطر امس http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5044457057.jpg صلينا في المسيد اللي على طول بعد الجمارك عشان ما نتاخر على الجماعة و احنا اصلا متأخرين https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/24.png و الحين نشوف صور من الطريق و الماي ما شاء مسوي بحيرات http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5044457078.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5045204051.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5045204072.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5045204093.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5045204114.jpg قبل ما نوصل الدمام بنص ساعة نزل المطر https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/13.pnghttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e331.png http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5045204135.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5045204146.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5045204167.jpg درجة الحرارة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5045204188.jpg وصلنا بعد اربع ساعات للدمام و على طول حطوا الغدا الناس يواعة و احنا اكثر بس ما صورت شيء |
رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
الحمدلله خلصنا الغدا على المغرب و عادي متعودين في الدمام نتغدى بهالتوقيت و بعد العشا سرنا محل القناص و هذا اللي خلاني اوافق امر الدمام https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/25.png الشوارع و هي غرقانه بالماي http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5504520429.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...0452042210.jpg وصلنا القناص و طبعا اغلبه رجاااااااال بس فيه كم حرمة و انا بينهم الكم الصور http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5505348511.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5053485172.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5053485233.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5053485294.jpg جدور الضغط اخاف منهم https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e11d.png http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5053485365.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5053485426.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5053485487.jpg سوالفهم حلوة و الحين نشوف هذيل حصلت منهم في قطر بس سعرهم الدبل http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5053485548.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5505348569.jpg هذيل سوالف الكويت http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5053631841.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5053631922.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5053631993.jpg الغاز و سوالفه http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5053632186.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5053632125.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5053632064.jpg بس انا احب الطبخ على الحطب و الفحم لهم متعة خاصة و هذا في موضوع اخونا طارق كنت اسألة من وين و الحين حصلته بس ان شاء الله برجع و بشتريه http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5053632257.jpg و هاي الدلة حق عشيرة بأكملها و سعرها 950 ريال http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5053632318.jpg الطابق اللي فوق حق الخيام و الديكورات و الاخشاب و الجلسات http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5053632379.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5053755521.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5053755582.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5053755643.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5505375574.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5053755765.jpg خذت اشياء بسيطة للبر و ما كان عندنا مكان اضافي رجعنا البيت و الجماعة ما قصروا عشونا مشاوي و بتنا عندهم و ثاني يوم الصبح انطلقنا الى قطر و مسويلي ريوق سبيشل http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5053755826.jpg و في الختام اتمنى اني كنت خفيفة عليكم و انكم استمتعتوا ويايه في رحلتي اللي ان شاء الله راح تتكرر اذا الله احيانا دمتم في حفظ الله و رعايته https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...wasel/ikuy.jpghttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...wasel/ikuy.jpg |
| الساعة الآن 08:58 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.