منتديات رياض الأنس

منتديات رياض الأنس (http://www.riyadelounss.com/vb/index.php)
-   رِيَاض صَدَى المُجْتمَع و الْأخبَار الرِيَاضَيَة (http://www.riyadelounss.com/vb/forumdisplay.php?f=43)
-   -   مستشفيات تحرق الأجنة الميتة للتدفئة في بريطانيا (http://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=3408)

محمد العتابي 03-25-2014 03:18 PM

مستشفيات تحرق الأجنة الميتة للتدفئة في بريطانيا
 
http://2.bp.blogspot.com/-jM02u4KLVs...600/_32950.jpg

استخدمت مستشفيات بريطانية جثث الأطفال الأموات والأجنة المجهضة لحرقها مع النقايات الطبية من أجل التدفئة، تأتي هذه المعلومات بعد تحقيق جديد هز الشارع البريطاني حول مدى "تدهور الإنسانية".

وكشف تحقيق نشرته صحيفة "تلغراف" أن 10 عمال اعترفوا بحرق بقايا أجنة ميتة مع بقية النفايات، في حين استخدمت جثث أجنة أخرى مع النفايات التي يتم تخصيصها لمعامل الطاقة التي بدورها تحول هذه الطاقة إلى حرارة لتدفئة المستشفيات.

وفور ورود التحقيق أصدت وزارة الصحة قراراً يمنع هذه الممارسات والتي وصفها وزير الصحة دان بولتر بـ "الغير المقبولة على الإطلاق"، وتبين وفق التقرير أن جثة 15500 جنين أحرقت من قبل 27 ممثلاً لوزارة الصحة على مدى العامين الماضيين.

وفور نشر الخبر انهمرت تعليقات القراء اشمئزازاً واعتراضاً على هذا النوع من الممارسات التي تعكس مدى "تدهور الإنسانية" وفق تعليقات آلاف القراء.

وكشفت مستشفى شهيرة أنها كانت تخبر الأم المكلومة نتيجة خسارتها الجنين بأنه تم حرقه وتحويله إلى رماد، بينما كانت تحوله إلى معامل توليد الطاقة ليتم حرقه وتأمين التدفئة للمستشفيات.

وأعلن المفتش الرئيسي البروفيسور سير مايك ريتشاردز أنه يشعر بخيبة الأمل نتيجة ممارسات ممثلي هيئة الصحة العامة وبأن هذه الأفعال تتجاوز أدنى معايير احترام البشر.




غرام 03-25-2014 09:35 PM

لا حول ولا قوة الا بالله

تسلم ع الخبر

هـيـمـا 03-26-2014 12:18 AM

وأين حقوق الانسان فى مثل هذه الدول

لا حول ولاقوة الا بالله

يسلمووو ع المتابعة أخ ــى المميز

ودى و تقديرى

محمد العتابي 03-26-2014 07:42 PM

مشكورة غرام على الحضور الجميل
تحياتي

محمد العتابي 03-26-2014 07:42 PM

حضورك رائع اخ هيما
تحياتي

سجى 03-26-2014 09:15 PM

لا حول ولاقوة الا بالله
ما عندهم رحمه ولا قلب حسبى الله عليهم
يسلمو ع الطرح

محمد العتابي 03-27-2014 11:29 AM

يسلمو سجى على حضوركِ الطيب
تحياتي

آفراح 03-27-2014 01:36 PM

اصبح الانسان ولا شيء
شكرا على الخبر والمتابعة محمد
تحية

محمد العتابي 03-28-2014 01:41 PM

يسلمو افراح على الحضور الرائع
تحياتي

منال نور الهدى 03-29-2014 09:17 PM

لوعملتهآ دولة عربية يقيمون الحد عليهآ وتأتي الطآئرآت تحوم على سمآئهآ
عجبي من الغرب وتفكيرهم الهمجي
متآبعة رآئعة أخي محمد العتآبي
لروحك السعآدة

محمد العتابي 03-30-2014 02:30 PM

شكراً اخت منال لحضوركِ الراقي
تحياتي


الساعة الآن 09:42 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.