منتديات رياض الأنس

منتديات رياض الأنس (http://www.riyadelounss.com/vb/index.php)
-   رِيَاض الدُرَرُ المَنْثُــورَة .. " للْمَنْقُــول" (http://www.riyadelounss.com/vb/forumdisplay.php?f=11)
-   -   أكتب والعااالم يقرأ ..... (http://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=1952)

حكاية روح 07-14-2013 12:32 PM

أكتب والعااالم يقرأ .....
 
..



..






..أخوتي ..الكرآمـ ..

..لو أتيحت لكم فرصهـأن تكتب ســطر أو أقل ..

..على لوحة كـــبيرة مرتفعة واضحة .. تطل على شـــارع مزدحم بالمـــاره و المركبات ..










..كلمات لها معانــى وفائدة عظيــمه لديك..

..كلمات لها منظـــور وطابع خاص فـــــي حياتك..
..كـــلمــآت أحسست انهــآ مؤثرهـ ..

..كلمات مخـــــــــتصره تتمنوا أن يعقلها الآخرين..












ماذا ســــوف تكتبون ؟







..أتمـــنى مشـــاركـتــــــكــــــــم..




..دمتمـ بـــود..







حكاية روح :)


منال نور الهدى 07-15-2013 11:48 PM

سأكتب...وأنآدي أن هذآ الشهر شهر يتسآبق فيه عمل الخير وشهر فرصته ثمينة لن تتكر
أغتنم هذا الشهر في الطآعة والعبآدة
وأنشر الخير و إجعل عملك صآلح لوجه الله و أكثر من قرآءة القرآن و صلآة نآفلة والذكر و الدعآء


مسآحة نورانية و بآب مشرع لتدوين مآ يؤثر فينآ
الغالية حكآية روح
لكِ http://www.riyadelounss.com/vb/image...s/1%20(13).gif

حكاية روح 07-16-2013 06:31 PM

عودت نفسي كلما خسرت شيئا - أي شيء-
أن أفكر في سلبياته وأنشر في داخلي اعتقادا
بأن الله أراد لي ما هو أفضل

الشاعر: محمد الغامدي 07-16-2013 08:15 PM

لو اتيحت لي الفرصه بشكل حقيقي لادارة الشوارع في السعودية وزراعه لوحات نستطيع من خلالها تحسين الصورة الذهنية والصورة الساكنه بالعقول الباطنة للبشر فيجب علينا ان نتخاطب بلغة الشارع ولغة الضمير ولغة علامة الاستفهام
لانها قادرة على تغيير سلوك نفسي قبل ان يكون سلوك خارجي

( هل انت راض عن ما قدمته اليوم في حياتك ) ؟؟؟؟؟؟

من هنا نستطيع ان نتخاطب مع العقول الباطنة وتغيير السلوك بشكل مستدام دون ان يكون هناك خدش لبواطن اي احد من المارة

فمجتمعاتنا تحتاج الى مارثون فكري وحسي وباطني للوصول بهم الى مساحة بيضاء قادرة على التغيير من الاسوء الى الافضل

يهمني رايكم انتم وهل السؤال يستطيع اختراقكم بدون علمكم .. ام لا

سجى 07-16-2013 10:20 PM

متألقة كما عرفتك دائما أختي حكايه روح
شكرا لك على الموضوع الجميل
كلمات قليلة وتأثيرها كبير ولى رجعه اخرى للموضوع
اقبلى حضورى الصغير هنا
لك كل الود والاحترام

منال نور الهدى 09-17-2013 10:01 PM

الهروب ربمآ يكون مسألة شخصية أم حآلة نفسية أم أمر قهري إضطرآري
كنت أظن بعض الأشخاص أنّ عودَتُهم ستكون حآفز لنآ أكثر مآتكون حآفز لهم
كنت أظن أنّهم قآدرين على المشي قدمًآ لموآجهة الصعآب
لكنّ أختفو ولآ نعرف سبب هذآ الإنقطآع
أهو تمرّد على الظروف أم هو سبيل للهروب أكثر
و بقي أثرهم علآمة من الإستفهآم أو إستفهآمآت عديدة..
كنت أظن أنّ الموآجهة دون لوذ لصمت الذي لآ يمت صِلة لفضيلة الكلآم
التي لآ تغيب عنهآ النقطة والفآصلة و السكون و الكسرة والفتحة....
فهي من تجعل من الصمت نقطة التقاء بين المتكلم و الكلام .
حرف منآل نور الهدى
كتبتهآ لتوِّ اللحظة

قتيبه العاشق 11-02-2013 03:44 AM

عودت نفسي كلما خسرت شيئا - أي شيء-
أن أفكر في سلبياته وأنشر في داخلي اعتقادا
بأن الله أراد لي ما هو أفضل

محمد العتابي 11-03-2013 04:46 PM

امنيتي. في هذه الدنيا ان يصبح قلبي باردا لا يحس ولا يتألم ولا بتوجع.... فقط ينبض لمن خلقه...

قتيبه العاشق 12-05-2013 01:41 AM

عودت نفسي كلما خسرت شيئا - أي شيء-
أن أفكر في سلبياته وأنشر في داخلي اعتقادا
بأن الله أراد لي ما هو أفضل

محمد العتابي 12-13-2013 03:53 PM

في الواقع يمكنني أن أزرع بذرة لكي تصبح زهرة ، وأن أبتسم لشخص ما و بالمقابل أحصل على إبتسامته ، هذا ما يعد بالنسبة لي عادات روحية مستمرة









قتيبه العاشق 12-14-2013 02:49 AM

عودت نفسي كلما خسرت شيئا - أي شيء-
أن أفكر في سلبياته وأنشر في داخلي اعتقادا
بأن الله أراد لي ما هو أفضل

غرام 01-20-2014 04:21 PM

(المؤمن للمؤمن كالبنيان المرصوص ؛ يشد بعضه بعضا )،

جودي 03-02-2014 10:34 AM

-










سَ تمضي الى حيث الغياب وتبقى تفاصيل الحكاية مطرزة بِ كثير من الوفاء وشئ من الحنين وذكرى من ياسمين.

جودي 03-02-2014 12:15 PM

ترك جواب السفيه أبلغ جوابه ..!!

قتيبه العاشق 06-22-2014 02:17 AM

الف شكر على الطرح الرائع

محمد العتابي 07-20-2014 01:45 PM

أصحاب الهمم يجففون منابع إهدار الوقت

قتيبه العاشق 07-22-2014 02:05 AM

(المؤمن للمؤمن كالبنيان المرصوص ؛ يشد بعضه بعضا )،

محمد العتابي 07-24-2014 01:35 PM

ألفاظنا تعكس مدى رقي أفكارنا

حكاية روح 07-29-2014 09:10 AM

مهما كتبنا من حروف لن توفى جرحنا المدفون
هى غزة .. جرحها اكبر .. وعالمها نائم .. اللهم احمى غزتى.. وشجاعيتى ..!!

قتيبه العاشق 07-30-2014 11:32 AM

(المؤمن للمؤمن كالبنيان المرصوص ؛ يشد بعضه بعضا )،

محمد العتابي 08-03-2014 02:11 PM

صعب أن تضحي من أجل الحب . الأصعب أن لا تجد من تضحي لأجله.

منال نور الهدى 10-06-2014 05:11 PM

الجميل لآ ينسى وحتى وإن جآء في غير موضعه، والوفآء لآ يشترى بل يأتي من رغبة أهله
منآل نور الهدى

منال نور الهدى 07-24-2015 12:42 AM

قسمة لا نعرف كيف تقسم ولا رضا كيف يغنم ولا قلب كيف ينعم
منال نور الهدى

محمد العتابي 07-24-2015 05:37 AM

https://scontent.cdninstagram.com/hp...41330566_n.jpg

عاشقة الأنس 07-29-2015 01:42 PM

الانسان يجب ان يعيش بكرامة حتى يعيش مرفوع الرأس. عاشقة الأنس

محمد العتابي 08-01-2015 09:54 AM

دعك من هموم الامس وعش يومك بفرح وسعادة

منال نور الهدى 08-01-2015 08:20 PM

لا تعاند ثم تهجر وتدبر وكن كالقبس مشكاته في سر وجوده
حرف منال نور الهدى

منال نور الهدى 09-06-2015 10:50 PM

والأنس بكم يطيب

محمد العتابي 09-07-2015 05:50 AM

إذا لم تكن عالماً فكن مستمعاً واعياً.

آفراح 10-06-2016 09:10 AM

أجعل مشاركاتك في المنتدى مفيدة ليستفيد بها غيرك

عاشقة الأنس 10-18-2016 12:21 PM

كم يحز في نفسي الغياب عنك يارياض الأنس
لأني أجد نفسي فيك وحرفي يجد راحته في جنباتك

منال نور الهدى 01-15-2017 10:46 PM

الحياة رمز الإنسان
المحبة في القلب تنال
الصداقة عهد يوثق
الأخوة رابط له شأن
والعقل يبحث عن قلوب تفهم الكلام
منال نور الهدى

منال نور الهدى 02-14-2017 03:28 PM

رد: أكتب والعااالم يقرأ .....
 
أفضل أن أكون وحيدة والله قريب مني
ولا أكون بعيدة عن الله ومعي الناس
منال نور الهدى

محمد العتابي 02-14-2017 06:32 PM

رد: أكتب والعااالم يقرأ .....
 
كل شي يتحدث عنك حتى انفاسي تتوسط الحروف لتبقى بجوارك


الساعة الآن 04:59 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.