منتديات رياض الأنس

منتديات رياض الأنس (http://www.riyadelounss.com/vb/index.php)
-   رِيَاض الدُرَرُ المَنْثُــورَة .. " للْمَنْقُــول" (http://www.riyadelounss.com/vb/forumdisplay.php?f=11)
-   -   أكتب والعااالم يقرأ ..... (http://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=1952)

حكاية روح 07-14-2013 12:32 PM

أكتب والعااالم يقرأ .....
 
..



..






..أخوتي ..الكرآمـ ..

..لو أتيحت لكم فرصهـأن تكتب ســطر أو أقل ..

..على لوحة كـــبيرة مرتفعة واضحة .. تطل على شـــارع مزدحم بالمـــاره و المركبات ..










..كلمات لها معانــى وفائدة عظيــمه لديك..

..كلمات لها منظـــور وطابع خاص فـــــي حياتك..
..كـــلمــآت أحسست انهــآ مؤثرهـ ..

..كلمات مخـــــــــتصره تتمنوا أن يعقلها الآخرين..












ماذا ســــوف تكتبون ؟







..أتمـــنى مشـــاركـتــــــكــــــــم..




..دمتمـ بـــود..







حكاية روح :)


منال نور الهدى 07-15-2013 11:48 PM

سأكتب...وأنآدي أن هذآ الشهر شهر يتسآبق فيه عمل الخير وشهر فرصته ثمينة لن تتكر
أغتنم هذا الشهر في الطآعة والعبآدة
وأنشر الخير و إجعل عملك صآلح لوجه الله و أكثر من قرآءة القرآن و صلآة نآفلة والذكر و الدعآء


مسآحة نورانية و بآب مشرع لتدوين مآ يؤثر فينآ
الغالية حكآية روح
لكِ http://www.riyadelounss.com/vb/image...s/1%20(13).gif

حكاية روح 07-16-2013 06:31 PM

عودت نفسي كلما خسرت شيئا - أي شيء-
أن أفكر في سلبياته وأنشر في داخلي اعتقادا
بأن الله أراد لي ما هو أفضل

الشاعر: محمد الغامدي 07-16-2013 08:15 PM

لو اتيحت لي الفرصه بشكل حقيقي لادارة الشوارع في السعودية وزراعه لوحات نستطيع من خلالها تحسين الصورة الذهنية والصورة الساكنه بالعقول الباطنة للبشر فيجب علينا ان نتخاطب بلغة الشارع ولغة الضمير ولغة علامة الاستفهام
لانها قادرة على تغيير سلوك نفسي قبل ان يكون سلوك خارجي

( هل انت راض عن ما قدمته اليوم في حياتك ) ؟؟؟؟؟؟

من هنا نستطيع ان نتخاطب مع العقول الباطنة وتغيير السلوك بشكل مستدام دون ان يكون هناك خدش لبواطن اي احد من المارة

فمجتمعاتنا تحتاج الى مارثون فكري وحسي وباطني للوصول بهم الى مساحة بيضاء قادرة على التغيير من الاسوء الى الافضل

يهمني رايكم انتم وهل السؤال يستطيع اختراقكم بدون علمكم .. ام لا

سجى 07-16-2013 10:20 PM

متألقة كما عرفتك دائما أختي حكايه روح
شكرا لك على الموضوع الجميل
كلمات قليلة وتأثيرها كبير ولى رجعه اخرى للموضوع
اقبلى حضورى الصغير هنا
لك كل الود والاحترام

منال نور الهدى 09-17-2013 10:01 PM

الهروب ربمآ يكون مسألة شخصية أم حآلة نفسية أم أمر قهري إضطرآري
كنت أظن بعض الأشخاص أنّ عودَتُهم ستكون حآفز لنآ أكثر مآتكون حآفز لهم
كنت أظن أنّهم قآدرين على المشي قدمًآ لموآجهة الصعآب
لكنّ أختفو ولآ نعرف سبب هذآ الإنقطآع
أهو تمرّد على الظروف أم هو سبيل للهروب أكثر
و بقي أثرهم علآمة من الإستفهآم أو إستفهآمآت عديدة..
كنت أظن أنّ الموآجهة دون لوذ لصمت الذي لآ يمت صِلة لفضيلة الكلآم
التي لآ تغيب عنهآ النقطة والفآصلة و السكون و الكسرة والفتحة....
فهي من تجعل من الصمت نقطة التقاء بين المتكلم و الكلام .
حرف منآل نور الهدى
كتبتهآ لتوِّ اللحظة

قتيبه العاشق 11-02-2013 03:44 AM

عودت نفسي كلما خسرت شيئا - أي شيء-
أن أفكر في سلبياته وأنشر في داخلي اعتقادا
بأن الله أراد لي ما هو أفضل

محمد العتابي 11-03-2013 04:46 PM

امنيتي. في هذه الدنيا ان يصبح قلبي باردا لا يحس ولا يتألم ولا بتوجع.... فقط ينبض لمن خلقه...

قتيبه العاشق 12-05-2013 01:41 AM

عودت نفسي كلما خسرت شيئا - أي شيء-
أن أفكر في سلبياته وأنشر في داخلي اعتقادا
بأن الله أراد لي ما هو أفضل

محمد العتابي 12-13-2013 03:53 PM

في الواقع يمكنني أن أزرع بذرة لكي تصبح زهرة ، وأن أبتسم لشخص ما و بالمقابل أحصل على إبتسامته ، هذا ما يعد بالنسبة لي عادات روحية مستمرة










الساعة الآن 06:13 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.