![]() |
1/ قبل نركب في الباص , مين هو العضو اللي ماتبيه يروح معنا ؟ ولييش؟؟
أريد الحميع أن يركب 2 / مين اللي تبيه سواق الباص ؟ أكيد الصقر المصري يكون البآص بقيادته طيآرة ههههههههههه وإذا وصلنا المكان ماينزل يجلس في الباص الين نرجع ؟؟ لا يوجد أريد الجميع أن ينزل لنمرح و نتسلى جميعا 3/ طبعاً كل واحد بيروح لازم يجيب معه قطه (( المقصود المشاركة بمبلغ من المال )) << يستخدم في مصروف الأكل والشرب والبنزين وأغراض الطلعه<<< من تقترح نضع فلوس الرحله عنده ..؟ لازم يكون أمين وثقه أو يموتون الأعضاء في الصحراء من الجوع؟؟ محمد العتابي هو أكيد أمين ويعرف يتصرف 4/ مين العضو اللي تبيه يجلس على المقعد اللي جنبك بالباص ؟ البنآت جميعآ حتى نعمل مقالب و نضحك وننبسط واحنا في الباص 5/ مين العضو اللي إذا مر من جنبك وسألك المقعده هذي فاضية ؟ بتقوله لا محجوز , وهو أصلاً فاضي ؟ هههههه لاأحد 6/ اذا وصلتوا الموقع من اللي تقترح يقطع رأس الذبيحه ؟ << لازم واحد قوووووي ؟؟ الرجالة موجودة نعطيهم الذبيحة هم الصقر المصري هو رياضي واكيد ينفعنا والمحب والفرس الملثم 7/ مين اللي تقترح يطبخ الغداء والعشاء ؟ احنا البنات و غرام تكون الشيفة علينا هههههههه 8 / مين العضو اللي تثق أنه بيسوي برنامج حلو للرحلة ؟ سيدتي منال تتصرف بعقل كبير 9 / مين العضو اللي تحس إن أمه بتتصل وتسأل عنه ,, وتقول رجعووووووووووووه للبيت بسرررررعه ؟؟ أكيد أحلام و وجودي هههههههههه 10 / مين العضو الي تحس إنه أهله بيرتاحون عشانه فارقهم من البيت وراح رحله ؟ ما أعتقد أن هناك من تتصل به أمه 11/ عضو تحس إن ذا الرحله راح تعرفك عليه أكثر وأكثر؟ اريد أن أتعرف على الجميع وخصوصا جودي وغرام و سجى و والأعضاء الجدد 12/ مين العضو اللي تحس إنه ماراح يجيه نوم بالبر ,, وخاصة إذا سمع أصوات غريبة آخر الليل ؟؟ أحلام فيه غيرها 13/ مين العضو اللي تحسه بيقلقنا كل ساعة رجعنا للديرة ,, رجعنا للديرة ,, والله ماعاد أطلع للبر .. طفشت خلااااااااص رجعوووووووني؟ اضن سجى هي من تزعجنا رجعوني رجعوني للبيت :128: 14/ عضو تحس إنه لو حصل هناك مشكلة راح تعتمد عليه بعد الله كثيييير في تجاوزها ؟ أكيد سيدتي منال 15 / مين العضو الي كل ماشبينا النار والتمينا كلنا حوالينها بيقعد يشعر ويعطينا كم بيت >> يطلع شااااعر واسلووبه جنااااان ؟؟ شعراء رياض الأنس خليل الطلوحي و محمد الغامدي وعادل الحباب 16/ مين العضوو اللي تحسه بيقعد يسووي مقاالب بـ الاعضااء وبـ البناات خاصه وبيسوي جووو للرحله ؟ الصقر والفارس الملثم خبراء في المقالب :138: 17/ عضو تحس إنه من كثر حركاته بيضيع هناك وبنتورط مع أهله؟ هع لا يوجد 18/ عضو تحس انك لو فتحت شنطته بالغلط تلقا جايب معاه كريمااات ومراهم عشان القرصات وعطوور ومناديل معطره >>> يعني ياااااااااي ؟؟ هههههههههههههه جميع البنات ماشاءالله عليهم 19/ عضو تحس انه بيطلع رهييييييب مرة؟ اضن غرام وجودي ومشعل الشمري 20 / مين العضوو اللي تحسه بيطلع مرررره منظم بس ينظف ورا حوستكم ويرتب ويصحا اولكم ويصحيكم واحد واحد وجايب معااه شنطه اسعااف وقت اللزوم ؟ سيدتي منال هي تسعى لراحتنا :28: 21 / مين العضو اللي تتوقع انه بيطلع مجنوون ويغاامر بأي شي بدوون مايفكر ؟ فيه غيره الصقر المصري :97::134: شكرا جودي على الدعوة التي جعلتني استمتع |
افراح ،،، وجهتينا لهالرحلة وعشنا معكِ احلى جو
خليتيني اتحمس اكثر و اكثر للرحلة الف شكر لكِ على تلبية الدعوة تحياتي |
اقتباس:
هههههههههههههههههههه |
انت الاروع جودي شكرا على كلامك في حقي
سعيدة بحضورك المميز تحية |
انت تعملها الصقر
لكن لكن ولكن الرحلة معك اكيد تكون مميزة وتخلينا نمرح و نغامر ونتعرف على بعض اكثر انت طيب برغم انك مشاغب شويتين :37::97: |
بلاوي سودة >>> الله يستر
افراح شكلها طيبة قلبكِ راح توديكِ في داهية سودة ههههههه منورين الصقر وافراح تحياتي |
حان الان موعدنا مع ضيف جديد
ضيفنا يتسم بالهدو والرزانة اعتاد المكان على وجوده وحضورة ضيفنا لـ هذا اليوم [ مشعل الشمري ] فـ اهلا وسهلا بكِ |
| الساعة الآن 12:49 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.