منتديات رياض الأنس

منتديات رياض الأنس (http://www.riyadelounss.com/vb/index.php)
-   رياض ملتقى المرح (http://www.riyadelounss.com/vb/forumdisplay.php?f=51)
-   -   وصل باص مناحي !!! (http://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=3161)

آفراح 02-17-2014 12:57 PM

1/ قبل نركب في الباص , مين هو العضو اللي ماتبيه يروح معنا ؟ ولييش؟؟
أريد الحميع أن يركب

2 / مين اللي تبيه سواق الباص ؟
أكيد الصقر المصري يكون البآص بقيادته طيآرة ههههههههههه
وإذا وصلنا المكان ماينزل يجلس في الباص الين نرجع ؟؟
لا يوجد أريد الجميع أن ينزل لنمرح و نتسلى جميعا


3/ طبعاً كل واحد بيروح لازم يجيب معه قطه (( المقصود المشاركة بمبلغ من المال )) << يستخدم في مصروف الأكل والشرب والبنزين وأغراض الطلعه<<< من تقترح نضع فلوس الرحله عنده ..؟ لازم يكون أمين وثقه أو يموتون الأعضاء في الصحراء من الجوع؟؟
محمد العتابي هو أكيد أمين ويعرف يتصرف

4/ مين العضو اللي تبيه يجلس على المقعد اللي جنبك بالباص ؟
البنآت جميعآ حتى نعمل مقالب و نضحك وننبسط واحنا في الباص

5/ مين العضو اللي إذا مر من جنبك وسألك المقعده هذي فاضية ؟ بتقوله لا محجوز , وهو أصلاً فاضي ؟
هههههه لاأحد

6/ اذا وصلتوا الموقع من اللي تقترح يقطع رأس الذبيحه ؟ << لازم واحد قوووووي ؟؟
الرجالة موجودة نعطيهم الذبيحة هم الصقر المصري هو رياضي واكيد ينفعنا والمحب والفرس الملثم


7/ مين اللي تقترح يطبخ الغداء والعشاء ؟
احنا البنات و غرام تكون الشيفة علينا هههههههه

8 / مين العضو اللي تثق أنه بيسوي برنامج حلو للرحلة ؟
سيدتي منال تتصرف بعقل كبير

9 / مين العضو اللي تحس إن أمه بتتصل وتسأل عنه ,, وتقول رجعووووووووووووه للبيت بسرررررعه ؟؟
أكيد أحلام و وجودي هههههههههه

10 / مين العضو الي تحس إنه أهله بيرتاحون عشانه فارقهم من البيت وراح رحله ؟
ما أعتقد أن هناك من تتصل به أمه

11/ عضو تحس إن ذا الرحله راح تعرفك عليه أكثر وأكثر؟
اريد أن أتعرف على الجميع وخصوصا جودي وغرام و سجى و والأعضاء الجدد

12/ مين العضو اللي تحس إنه ماراح يجيه نوم بالبر ,, وخاصة إذا سمع أصوات غريبة آخر الليل ؟؟
أحلام فيه غيرها

13/ مين العضو اللي تحسه بيقلقنا كل ساعة رجعنا للديرة ,, رجعنا للديرة ,, والله ماعاد أطلع للبر .. طفشت خلااااااااص رجعوووووووني؟
اضن سجى هي من تزعجنا رجعوني رجعوني للبيت :128:

14/ عضو تحس إنه لو حصل هناك مشكلة راح تعتمد عليه بعد الله كثيييير في تجاوزها ؟
أكيد سيدتي منال

15 / مين العضو الي كل ماشبينا النار والتمينا كلنا حوالينها بيقعد يشعر ويعطينا كم بيت >> يطلع شااااعر واسلووبه جنااااان ؟؟
شعراء رياض الأنس خليل الطلوحي و محمد الغامدي وعادل الحباب

16/ مين العضوو اللي تحسه بيقعد يسووي مقاالب بـ الاعضااء وبـ البناات خاصه وبيسوي جووو للرحله ؟
الصقر والفارس الملثم خبراء في المقالب :138:

17/ عضو تحس إنه من كثر حركاته بيضيع هناك وبنتورط مع أهله؟ هع
لا يوجد

18/ عضو تحس انك لو فتحت شنطته بالغلط تلقا جايب معاه كريمااات ومراهم عشان القرصات وعطوور ومناديل معطره >>> يعني ياااااااااي ؟؟
هههههههههههههه جميع البنات ماشاءالله عليهم

19/ عضو تحس انه بيطلع رهييييييب مرة؟
اضن غرام وجودي ومشعل الشمري

20 / مين العضوو اللي تحسه بيطلع مرررره منظم بس ينظف ورا حوستكم ويرتب ويصحا اولكم ويصحيكم واحد واحد وجايب معااه شنطه اسعااف وقت اللزوم ؟
سيدتي منال هي تسعى لراحتنا :28:

21 / مين العضو اللي تتوقع انه بيطلع مجنوون ويغاامر بأي شي بدوون مايفكر ؟

فيه غيره الصقر المصري :97::134:


شكرا جودي على الدعوة التي جعلتني استمتع

جودي 02-19-2014 03:39 AM

افراح ،،، وجهتينا لهالرحلة وعشنا معكِ احلى جو

خليتيني اتحمس اكثر و اكثر للرحلة

الف شكر لكِ على تلبية الدعوة

تحياتي

الصقر المصرى 03-02-2014 09:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آفــرَاح (المشاركة 30982)
1/ قبل نركب في الباص , مين هو العضو اللي ماتبيه يروح معنا ؟ ولييش؟؟
أريد الحميع أن يركب

2 / مين اللي تبيه سواق الباص ؟
أكيد الصقر المصري يكون البآص بقيادته طيآرة ههههههههههه
وإذا وصلنا المكان ماينزل يجلس في الباص الين نرجع ؟؟
لا يوجد أريد الجميع أن ينزل لنمرح و نتسلى جميعا


3/ طبعاً كل واحد بيروح لازم يجيب معه قطه (( المقصود المشاركة بمبلغ من المال )) << يستخدم في مصروف الأكل والشرب والبنزين وأغراض الطلعه<<< من تقترح نضع فلوس الرحله عنده ..؟ لازم يكون أمين وثقه أو يموتون الأعضاء في الصحراء من الجوع؟؟
محمد العتابي هو أكيد أمين ويعرف يتصرف

4/ مين العضو اللي تبيه يجلس على المقعد اللي جنبك بالباص ؟
البنآت جميعآ حتى نعمل مقالب و نضحك وننبسط واحنا في الباص

5/ مين العضو اللي إذا مر من جنبك وسألك المقعده هذي فاضية ؟ بتقوله لا محجوز , وهو أصلاً فاضي ؟
هههههه لاأحد

6/ اذا وصلتوا الموقع من اللي تقترح يقطع رأس الذبيحه ؟ << لازم واحد قوووووي ؟؟
الرجالة موجودة نعطيهم الذبيحة هم الصقر المصري هو رياضي واكيد ينفعنا والمحب والفرس الملثم


7/ مين اللي تقترح يطبخ الغداء والعشاء ؟
احنا البنات و غرام تكون الشيفة علينا هههههههه

8 / مين العضو اللي تثق أنه بيسوي برنامج حلو للرحلة ؟
سيدتي منال تتصرف بعقل كبير

9 / مين العضو اللي تحس إن أمه بتتصل وتسأل عنه ,, وتقول رجعووووووووووووه للبيت بسرررررعه ؟؟
أكيد أحلام و وجودي هههههههههه

10 / مين العضو الي تحس إنه أهله بيرتاحون عشانه فارقهم من البيت وراح رحله ؟
ما أعتقد أن هناك من تتصل به أمه

11/ عضو تحس إن ذا الرحله راح تعرفك عليه أكثر وأكثر؟
اريد أن أتعرف على الجميع وخصوصا جودي وغرام و سجى و والأعضاء الجدد

12/ مين العضو اللي تحس إنه ماراح يجيه نوم بالبر ,, وخاصة إذا سمع أصوات غريبة آخر الليل ؟؟
أحلام فيه غيرها

13/ مين العضو اللي تحسه بيقلقنا كل ساعة رجعنا للديرة ,, رجعنا للديرة ,, والله ماعاد أطلع للبر .. طفشت خلااااااااص رجعوووووووني؟
اضن سجى هي من تزعجنا رجعوني رجعوني للبيت :128:

14/ عضو تحس إنه لو حصل هناك مشكلة راح تعتمد عليه بعد الله كثيييير في تجاوزها ؟
أكيد سيدتي منال

15 / مين العضو الي كل ماشبينا النار والتمينا كلنا حوالينها بيقعد يشعر ويعطينا كم بيت >> يطلع شااااعر واسلووبه جنااااان ؟؟
شعراء رياض الأنس خليل الطلوحي و محمد الغامدي وعادل الحباب

16/ مين العضوو اللي تحسه بيقعد يسووي مقاالب بـ الاعضااء وبـ البناات خاصه وبيسوي جووو للرحله ؟
الصقر والفارس الملثم خبراء في المقالب :138:

17/ عضو تحس إنه من كثر حركاته بيضيع هناك وبنتورط مع أهله؟ هع
لا يوجد

18/ عضو تحس انك لو فتحت شنطته بالغلط تلقا جايب معاه كريمااات ومراهم عشان القرصات وعطوور ومناديل معطره >>> يعني ياااااااااي ؟؟
هههههههههههههه جميع البنات ماشاءالله عليهم

19/ عضو تحس انه بيطلع رهييييييب مرة؟
اضن غرام وجودي ومشعل الشمري

20 / مين العضوو اللي تحسه بيطلع مرررره منظم بس ينظف ورا حوستكم ويرتب ويصحا اولكم ويصحيكم واحد واحد وجايب معااه شنطه اسعااف وقت اللزوم ؟
سيدتي منال هي تسعى لراحتنا :28:

21 / مين العضو اللي تتوقع انه بيطلع مجنوون ويغاامر بأي شي بدوون مايفكر ؟

فيه غيره الصقر المصري :97::134:


شكرا جودي على الدعوة التي جعلتني استمتع

ده انا هعمل فيكوا بلاوى سوده مهببه مش مقالب :131:
هههههههههههههههههههه

آفراح 03-02-2014 10:40 AM

انت الاروع جودي شكرا على كلامك في حقي
سعيدة بحضورك المميز
تحية

آفراح 03-02-2014 10:42 AM

انت تعملها الصقر
لكن لكن ولكن الرحلة معك اكيد تكون مميزة وتخلينا نمرح و نغامر ونتعرف على بعض اكثر
انت طيب برغم انك مشاغب شويتين :37::97:

جودي 03-10-2014 07:09 PM

بلاوي سودة >>> الله يستر

افراح شكلها طيبة قلبكِ راح توديكِ في داهية سودة ههههههه

منورين الصقر وافراح

تحياتي

جودي 03-10-2014 07:20 PM

حان الان موعدنا مع ضيف جديد

ضيفنا يتسم بالهدو والرزانة

اعتاد المكان على وجوده وحضورة

ضيفنا لـ هذا اليوم

[ مشعل الشمري ]

فـ اهلا وسهلا بكِ


الساعة الآن 12:49 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.