![]() |
رد: جولتى الاوربية
بالجزء الهولندي والبلجيكي توجهنا باليوم الثامن من الرحله بالسياره من بلجيكا في مدينه بروج الساعه 10 صباحا تقريبا مثل ماتعرفون العائله مع الاطفال ثقيله بالتنقل مو مثل الشباب سريعين وفرقت معي هالسنه كثير التنقلات بالاطفال مو متعبه بس ثيقله الوقت ماتقدر تتحكم فيه ووصلنا الى الفندق بدزني لاند تقريبا على الساعه 3 او اربع العصر الفندق صراحه مريح وجميل للاطفال مرفقاته تخدم العوائل مع الاطفال بشكل كبير سوينا دخول مع وارتحنا شويات وقصينا تذاكر لشخصين كبار وطفلين لمده 3 ايام بمبلغ 2500 تقريبا او اقل https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb120ad2f.jpg طبعا هالفندق او الفنادق المحيطه بدزني عندهم خدمه النقل لدزني والاوت لت النقل لدزني عبر الباص يمر كل 30 دقيقه من 10 صباحا الي 11 مساء يعني سيارتك انساها بالمواقف بالمره وبهالثلاث ايام ماحركت السياره ابد الا بيوم انتقالنا الى المانيا الساحه الخلفيه للفندق https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 949x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2881e324.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps680ef139.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps907c38dd.jpg وتوجهنا للالعاب ولعبو العيال وانبسطنا صراحه دزني 3 ايام حقها تجرب كل الالعاب وعلى راحتك ومرينا على الاوت لت ثالث يوم الصباح وتغدينا فيه وكملنا باقي اليوم بدزني https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 851x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps686ca1e4.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse98bf44a.jpg وبعد هالثلاث ايام توجهنا الى المانيا بادن بادن صراحه الطريق من باريس الى ستراسبورغ كل رسوم طريق كل كم كيلو ادفع رسوم ومتفاوته من 16 يورو الى 8 يورو تقريبا دفعت اربع او ثلاث مرات وصلنا بادن بادن على المغرب لانو الشمس ماحسيت انها تغرب بدري الا بالمانيا توجهت للشقه اللي مستاجرها طبعا هالشقه لها سالفه بعد ماشفت التقيمم والتعلقات النزلاء اعجبتني بتوفر غساله ونشافه ومطبخ وبلكون وموقف سياره حجزت وقبل الرحله باسبوع حصلت موضوع واحد يحذر من هالشقه وانو حصله سرقه وطريقها صعب وتكسرت زجاج السياره انا خفت قلت ولا ارتحت طبعا راسلت صاحب الشقه وبين لي انو لكل شقه موقف 1 و 2 و علمني طريقه وجود المفتاح والرقم السري للصندوق اللي موجود فيه المفتاح وللانترنت وصلت بالظلام ووقفنا السياره ونزلنا الاغراض الشقه جميله واللي مايناسب غيرك ممكن يناسبك الناس مو مثل بعض اخذنا جوله خفيفه في بادن اول يوم طبعا بادن بادن طرقها مرتفعه واحيائها بوسط حاره وتحصل لك طلعه يتقطع حيل الموتر على بال مايطلع https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2414f14a.jpg لنا لقاء قريب باذن الله |
رد: جولتى الاوربية
(الجزء الالماني )... بعد ماوصلنا بحمد الله واخذنا جوله مسائيه في وسط بادن بادن المدينه هادئه تعشينا باحد المطاعم بالساحه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2414f14a.jpg رجعنا لشقتنا نمنا بهدؤء وراحه اصبحنا باليوم الثاني في بادن بادن وكانت وجهتنا الى Gutach على حسب الجدول الموجود ومرينا عليها مرور واخذنا من مخبز فيها بعض الفطائر https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa2617e0b.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 914x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb33f308e.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd77ebe90.jpg الوقت يمر سريعا مع وجود الاطفال بعدها توجهنا الى قريه Triberg ووقفنا بالمواقف وبحثنا عن الشلال في طريقين اما بالمشي لاكثر من 30 دقيقه او تركب القطار وتمشي بعدها 15 دقيقه اخترنا القطار ومنها ناخذ جوله على القريه ونريح العيال شوي طبعا القطار بسعر رمزي من 5 يورو الكبار تقريبا والامطار علينا https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2f6f2c0e.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps686bb062.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 917x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...psda8d416f.jpg طبعا يمر على نقاط محدده يتوقف فيها https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7b0767a2.jpg وبعدها نزلنا في المكان اللي بنمشي بعده للشلالات السبع الجوء المطر موقف والولد فارس بعربيه كفراتها كبيره تمشي وتخبرون يبي لها طاقه فيها طلوع جبل وانا على فارس بالعربيه والشنطه الظهر والمطر ينزل علينا بغزاره متعه متعه تحس انك بمغامره ومسؤليه انبسطت كثير https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps063f60a4.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps73785ba4.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps995fae92.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc761e019.jpg هالبحيره يوقف فيها القطار ومنها تمشي وبنفس لمطان يرجع لها كل 45 دقيقه وعندها العاب للاطفال https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x521.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps655e75cf.jpg ورجعنا للسياره ووجهتنا بحيره تتسي مناظر بالطريق https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x478.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps6003d9d5.jpg سبحان الله https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 919x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb30598dd.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 924x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8edbff3a.jpg ووصلنا للبحيره جميله جدا وسنتر القريه رائع ووممتع واكلنا بالمطاعم اللي مقابل البحيره https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7de30949.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps384f9f0a.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1ccea8f9.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps29eb2cf2.jpg وانتهي اليوم الثاني ورجعنا لشقتنا اليوم الثالث كانت وجهتنا بالجدول الى ستراسبورغ ولكن الغيتها على رغبه العيال يبون الزحليقه وووجهتنا الى Todtnau صور من الطريق https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 957x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3c450ac0.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 874x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps70ae981a.jpg الزحليقه مررره حلوة واعجبتنا حيل وغامرنا بالتلفريك كراسيهم مكشوفه عاد حلها اطفال وكراسي مكشوفه انا وفارس والغاليه مع رسيل ماخفت ابد https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 946x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps4f04da16.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...psfbab37cb.jpg ورجعنا بعدها الى بادن للتجول فيها حديقة Paradies https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 899x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8cb089d8.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 842x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...psbef8e21f.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 976x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps375180a4.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps47c81bc9.jpg بعد ماتمشينا قلنا نمر السوبرماركت والمحطه ناخذ اغراض لاننا راح ننتقل الى سويسرا بحثت بالقارمن كل مامريت سوق مسكر احترت وقلت خلينا على المحطه ووقفت عندها بعبي نزلت بفتح غطاء التانكي مافتحت حاولت مافتح وش السواه البنزين ربع بالتانكي لازم اعبي ياربي وش هالمصيبه لقيت واحد وحاول معي واللي رفض قال دق على الشركه وابحث عن فرع سكست بالقارمن وحصلته على اني امرهم بكرا الصباح واحنا طالعين رجعنا للشقه ماجاني نوم وارجع للسياره بتالي الليل واحرك غطاء التانكي ويفتح عجيب عند المحطه مايفتح وبالشقه يفتح الجلنط مو يدوي زر تضغطه ويمسك وتضغطه مره ثاني يفك معك عرفت العله اللحين بس في مفاجاه وانا راجع من سلوفينيا ماطلع الجلنط هو السبب وبكذا خلصت هالجزء لنا لقاء قريب باذن الله |
| الساعة الآن 09:05 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.