منتديات رياض الأنس

منتديات رياض الأنس (http://www.riyadelounss.com/vb/index.php)
-   رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر (http://www.riyadelounss.com/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   جولتى الاوربية (http://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=9473)

السعيد 08-26-2018 09:35 AM

رد: جولتى الاوربية
 




http://i1100.photobucket.com/albums/...ps19efb441.gif
http://i1100.photobucket.com/albums/...psa703f9c9.png

نكمل الجوله حول بحيرة كومو

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3762462a.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd5b44c8b.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps476b6fd6.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb6fae45d.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...psb4a267fb.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps467c1dc5.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0361e590.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps79a8d2e4.jpg

هذا هو مسار القطار من الجهه المقابله له

http://i1100.photobucket.com/albums/...psc1a50c81.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps32bef4bf.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa74c508b.jpg
طبعا بما انو جلسنا هنا قرابة الساعتين جالسين بكراسي قدام البحيره
وتحت ظل شجره واجواء ترد الروح ....
مر علي شايب وعجوز بعربة مشي هو كبير بالسن مر من قدامي
وقعد ياشر لي بيده انا قلت يمكن رجولي مضايقته لاني مادها وخرت رجولي وعدلت جلستي
المهم انا وقفت بس بعدل جلستي الا العجوز يوم جلسة بمكاني هههههه
لاحول ...
انا ضايقت ام فارس شوي وجلست بجنبها الا الشايب واقف يبي يجلس وانا اقول
لام فارس شكل هالكرسي متوعدين يجلسون فيه كل يوم ونقوم ونجلس بالكرسي اللي بجنبه ..

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...psba88676f.jpg
العاب للاطفال بالحديقه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8a0f4f4c.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x554.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps056ad60e.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8b583167.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...psd6bc73ca.jpg

توجهنا للمحطه لموعد القطار الساعه 5:30 ...
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1125a046.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...pse674f3b2.jpg

http://i1100.photobucket.com/albums/...psdae76bb0.jpg

رجعنا للفندق وريحنا ....ونزلنا الي الساحه
لانو اخر يوم لنا بميلان والوداع ..
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3b46bbb4.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps582e0418.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x597.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0cab24a5.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps0d8422dc.jpg

اعلام دول الخليج بشارع التسوق بجانب ساحه
الدومو وتواجد الشرطه مكثف ..
تعشينا بمطعم على الشارع بمبلغ (27يورو)...
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3c91c976.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x644.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse24d709c.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x576.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse5f67726.jpg

مشرد ينام بجانب مكينه الصراف
http://i1100.photobucket.com/albums/...ps946a9afb.jpg


http://i1100.photobucket.com/albums/...ps811e8f93.gif

وبكذا خلصت الجانب الايطالي لمدة 8 ايام ..

السعيد 08-26-2018 09:45 AM

رد: جولتى الاوربية
 




بالجزء الهولندي والبلجيكي





توجهنا باليوم الثامن من الرحله بالسياره من بلجيكا في مدينه بروج
الساعه 10 صباحا تقريبا
مثل ماتعرفون العائله مع الاطفال ثقيله بالتنقل مو مثل الشباب
سريعين وفرقت معي هالسنه كثير التنقلات بالاطفال مو متعبه بس ثيقله
الوقت ماتقدر تتحكم فيه
ووصلنا الى الفندق بدزني لاند تقريبا على الساعه 3 او اربع العصر
الفندق صراحه مريح وجميل للاطفال مرفقاته تخدم العوائل مع الاطفال بشكل كبير
سوينا دخول مع وارتحنا شويات وقصينا تذاكر لشخصين كبار وطفلين لمده 3 ايام
بمبلغ 2500 تقريبا او اقل
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb120ad2f.jpg
طبعا هالفندق او الفنادق المحيطه بدزني عندهم خدمه النقل لدزني والاوت لت
النقل لدزني عبر الباص يمر كل 30 دقيقه من 10 صباحا الي 11 مساء
يعني سيارتك انساها بالمواقف بالمره
وبهالثلاث ايام ماحركت السياره ابد الا بيوم انتقالنا الى المانيا
الساحه الخلفيه للفندق
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 949x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2881e324.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps680ef139.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps907c38dd.jpg
وتوجهنا للالعاب ولعبو العيال وانبسطنا
صراحه دزني 3 ايام حقها تجرب كل الالعاب وعلى راحتك
ومرينا على الاوت لت ثالث يوم الصباح وتغدينا فيه
وكملنا باقي اليوم بدزني
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 851x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps686ca1e4.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...pse98bf44a.jpg
وبعد هالثلاث ايام توجهنا الى المانيا
بادن بادن
صراحه الطريق من باريس الى ستراسبورغ كل رسوم طريق
كل كم كيلو ادفع رسوم ومتفاوته من 16 يورو الى 8 يورو
تقريبا دفعت اربع او ثلاث مرات
وصلنا بادن بادن على المغرب لانو الشمس ماحسيت انها تغرب بدري الا
بالمانيا
توجهت للشقه اللي مستاجرها طبعا هالشقه لها سالفه
بعد ماشفت التقيمم والتعلقات النزلاء اعجبتني بتوفر غساله ونشافه ومطبخ
وبلكون وموقف سياره حجزت وقبل الرحله باسبوع
حصلت موضوع واحد يحذر من هالشقه وانو حصله سرقه وطريقها صعب
وتكسرت زجاج السياره
انا خفت قلت ولا ارتحت
طبعا راسلت صاحب الشقه وبين لي انو لكل شقه موقف
1 و 2
و علمني طريقه وجود المفتاح والرقم السري للصندوق اللي موجود فيه المفتاح وللانترنت
وصلت بالظلام ووقفنا السياره ونزلنا الاغراض
الشقه جميله واللي مايناسب غيرك ممكن يناسبك الناس مو مثل بعض
اخذنا جوله خفيفه في بادن اول يوم
طبعا بادن بادن طرقها مرتفعه واحيائها بوسط حاره وتحصل لك طلعه يتقطع حيل الموتر على بال مايطلع
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2414f14a.jpg
لنا لقاء قريب باذن الله


السعيد 08-26-2018 09:47 AM

رد: جولتى الاوربية
 




(الجزء الالماني )...
بعد ماوصلنا بحمد الله واخذنا جوله مسائيه في وسط بادن بادن
المدينه هادئه
تعشينا باحد المطاعم بالساحه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2414f14a.jpg
رجعنا لشقتنا نمنا بهدؤء وراحه
اصبحنا باليوم الثاني في بادن بادن
وكانت وجهتنا الى
Gutach
على حسب الجدول الموجود
ومرينا عليها مرور
واخذنا من مخبز فيها بعض الفطائر
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...psa2617e0b.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 914x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb33f308e.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...psd77ebe90.jpg
الوقت يمر سريعا مع وجود الاطفال
بعدها توجهنا الى قريه
Triberg
ووقفنا بالمواقف وبحثنا عن الشلال
في طريقين اما بالمشي لاكثر من 30 دقيقه
او تركب القطار وتمشي بعدها 15 دقيقه
اخترنا القطار ومنها ناخذ جوله على القريه ونريح العيال شوي
طبعا القطار بسعر رمزي من 5 يورو الكبار تقريبا
والامطار علينا
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps2f6f2c0e.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps686bb062.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 917x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...psda8d416f.jpg
طبعا يمر على نقاط محدده يتوقف فيها
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7b0767a2.jpg
وبعدها نزلنا في المكان اللي بنمشي بعده للشلالات السبع
الجوء المطر موقف والولد فارس بعربيه كفراتها كبيره تمشي وتخبرون يبي لها طاقه
فيها طلوع جبل
وانا على فارس بالعربيه والشنطه الظهر والمطر ينزل علينا بغزاره
متعه متعه تحس انك بمغامره ومسؤليه
انبسطت كثير
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps063f60a4.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps73785ba4.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps995fae92.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...psc761e019.jpg
هالبحيره يوقف فيها القطار ومنها تمشي وبنفس لمطان يرجع لها كل 45 دقيقه
وعندها العاب للاطفال
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x521.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps655e75cf.jpg
ورجعنا للسياره ووجهتنا بحيره تتسي
مناظر بالطريق
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x478.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps6003d9d5.jpg
سبحان الله
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 919x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...psb30598dd.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 924x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8edbff3a.jpg
ووصلنا للبحيره جميله جدا وسنتر القريه
رائع ووممتع
واكلنا بالمطاعم اللي مقابل البحيره
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps7de30949.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps384f9f0a.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps1ccea8f9.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps29eb2cf2.jpg
وانتهي اليوم الثاني ورجعنا لشقتنا
اليوم الثالث كانت وجهتنا بالجدول الى ستراسبورغ
ولكن الغيتها على رغبه العيال يبون الزحليقه
وووجهتنا الى Todtnau
صور من الطريق
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 957x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps3c450ac0.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 874x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps70ae981a.jpg
الزحليقه مررره حلوة واعجبتنا حيل وغامرنا بالتلفريك كراسيهم مكشوفه
عاد حلها اطفال وكراسي مكشوفه
انا وفارس
والغاليه مع رسيل
ماخفت ابد
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 946x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps4f04da16.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...psfbab37cb.jpg
ورجعنا بعدها الى بادن للتجول فيها
حديقة Paradies
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 899x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps8cb089d8.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 842x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...psbef8e21f.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 976x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps375180a4.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 873x590.http://i1100.photobucket.com/albums/...ps47c81bc9.jpg
بعد ماتمشينا قلنا نمر السوبرماركت والمحطه
ناخذ اغراض لاننا راح ننتقل الى سويسرا
بحثت بالقارمن كل مامريت سوق مسكر
احترت وقلت خلينا على المحطه ووقفت عندها
بعبي
نزلت بفتح غطاء التانكي مافتحت حاولت
مافتح وش السواه البنزين ربع بالتانكي لازم اعبي
ياربي وش هالمصيبه
لقيت واحد وحاول معي واللي رفض قال دق على الشركه
وابحث عن فرع سكست بالقارمن وحصلته على اني امرهم بكرا الصباح واحنا
طالعين رجعنا للشقه
ماجاني نوم
وارجع للسياره بتالي الليل
واحرك غطاء التانكي ويفتح
عجيب عند المحطه مايفتح وبالشقه يفتح
الجلنط مو يدوي زر تضغطه ويمسك وتضغطه مره ثاني يفك معك
عرفت العله اللحين بس في مفاجاه وانا راجع من سلوفينيا ماطلع الجلنط هو السبب
وبكذا خلصت هالجزء لنا لقاء قريب باذن الله


الساعة الآن 09:05 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.