![]() |
رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
و الحين هذا الجزء خاص و مهم للسيدات و يا ريتني اكتشفته من اول يوم https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/28.png http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5488170937.jpg صالون نسائي متكامل http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4881709328.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4881709349.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8817093610.jpg غرف للفيشل و المساج و البديكير و و و و و و و https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e31d.png http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4881852361.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4881852382.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4881852393.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4881852414.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4881852435.jpg الديكورات بروحها تجنن http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4881852456.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4881852477.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4881852519.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8818525310.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4931621372.jpg ان شاء الله يكون المكان عيبكم https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...whatsapp/3.png و اللي معزومه على عرس تحجز في الفندق و بتلقى كل شيء متوفر https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...yolks00250.gif هذا الطابق من الصبح لين الساعة 2 الظهر مختلط و من الساعة 3 يكون للسيدات فقط و هذا بين الغرف http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4931621477.jpg غرف الفندق http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4931621488.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5493162159.jpg الدرج http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9316215210.jpg رديت الغرفة و الشباب بعدهم نايمين و نشوف درجة الحرارة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4932162741.jpg |
رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
نشوف الاطلالة من الغرفة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4932162762.jpg يا سلالالالالالالالالالالالالالالالالالام الجو خووووورافي http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4932162783.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5493216284.jpg اليوم كان من اجمل و احلى و اروع الايام و باجر مغادرين https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/31.png تجهزنا و اتجهنا لسوق المباركية و لازم ما نفوت هاليوم بالاستمتاع http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4932162825.jpg مطر مطر مطر https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e331.pnghttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e331.png http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4932162846.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4932162867.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4932162888.jpg الابراج ما تبين من بعيد http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5493216299.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9321629210.jpg جربنا من الابراج و من صوبي واضحين http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4932668971.jpg الشوارع يا زينها زيناه http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4932668992.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4932669013.jpg وصلنا المباركية و يا حلات الجلسات في هالجو http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4932669034.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4932669055.jpg يلسنا في مطعم الامير http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4932669097.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4932669076.jpg شوفوا المطر على يمين العمود http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4932669118.jpg طبعا الناس كلهم يدورون المطاعم اللي فيها مظلات https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e04b.png طلبنا بيض و طماط خصوصي http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4932669139.jpg مشلتت جبن كرفت و عسل و صحن مسبحة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9326691510.jpg غوري شاي حليب http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4936123591.jpg الحمدلله خلصنا و اذن الظهر صلينا في مسيد السوق عشان اليوم ما بنرجع الفندق لين اخر الليل الديوانية و يجتمع فيها الرجال يلعبون الدامة و الكيرم و يشيشون http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4936123612.jpg دخلت اسحب من مكينة الصرافة و شفت وحده مسكينه قاعده تتحرطم و تقول كل المكاين ما فيها فلوس https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/31.png قلت بجرب حظي و نفس الشيء ما عطتني المكينة https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e154.png و تذكرت انه عندي 1000 اماراتي و سرت اصرفة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4936123633.jpg |
رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
و الحين نبدأ وياكم في الاجواء اللي عمرنا ما بننساها http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4936123654.jpg شوفوا الارضية http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4936123675.jpg و هني واضح غزارة المطر http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5493612376.jpg يا جماااااااالو http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4936123727.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4936123748.jpg الناس مختفين عن المطر لانه ما شاء الله ينزل بغزارة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4936123769.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4946858341.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5493696992.jpg كنا نبغي قرص عقيلي من حلويات الشمالي و قال ما عندهم و بيوصل الطلب الساعه 12 و يلسنا ننتظر و شفنا مصري ماسك غوري شاي سالنا من وين قال مطعم ورا الصرافين و هو كان يشتغل فيه و قلنا نبغي واحد بعد اذنك تجمدنا من البرد http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4936969923.jpg و حلات الفحم في هالجو للدفى http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4936969944.jpg و بعد ما اشترينا حلويات طلعنا من السوق و توجهنا لبرج الحمرا http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4936969965.jpg درجة الحرارة و الساعة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4936969986.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4549369707.jpg و مستحيل امشي من الكويت و ما آكل في شوكليت بار http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4936970018.jpg نشوف جزء من المنيو http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4936970039.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9369700410.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4937920941.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4937920962.jpg طبعا شوكليت بار الكويت غير عن دبي و اكلهم لذييييييييييييذ http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4937920973.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4937920984.jpg المشروبات http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4937920995.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4937921016.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4937921027.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4937921038.jpg طلبت تركش كوفي http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4937921049.jpg اهداء لاحلى الاعضاء و المتابعين http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9379210610.jpg كاندي بار بس الشوكليت بارد و احنا يواعة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4938287161.jpg كراميل بودينج و هذا اللي يخليني اتعنى حق شوكليت بار http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4938287172.jpg |
رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
و هاي صور من المجمع http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4938287183.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4938287194.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4938287215.jpg المول هادي و صغير و حبيته بصراحة ما تمشينا فيه طلعنا و الجو ممطر ما قدرت اصور برع طبعا اذا زرت الكويت عندي كم مكان لازم كل مرة ما افوته و منهم مركز السلطان للتسوق و هالمرة كنت ادور نمكي ( بفك ) و شيبس صناعة الكويت و ما حصلت في فرع السالمية قلت بشوف فرع ثاني و حطيت الاحداثية في القارمن و مشينا http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4938287226.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4938287247.jpg حديقة الشهيد و كان خاطري ازورها http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4938287268.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4938287289.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4938287310.jpg حصلنا فرع في الشويخ و مكتوب سوق الجملة و زوجي يقول هذا مب مركز السلطان بس في القارمن يطلع مركز السلطان و سالناهم قالوا هذا هو مركز السلطان للجملة و بصراحة وايد حبيته كبير و كل شي فيه مثل ايكيا و حصلت اللي ابغيه https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/14.png و للاسف نسيت اصور و بعدها اتجهنا لديسكيفري مول و هو مناسب للاطفال اكثر حصلت مطعم ريوق و صورته بس ما يفتحون غير الصبح http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4938492382.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4938492393.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5493849244.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4938492426.jpg ديكورات المطعم http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4938492415.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4938492447.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4938492458.jpg جلسات المطعم http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4938492469.jpg لعبوا اليهال شوي و اشترينا عشاء تيك اوي و طلعنا المول كان واااااايد زحمة و عندهم ديب اند ديب شوكليت و كان خاطري فيه https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/15.png بس ما شيء مكان و كنا خلاص تعبانين و لازم نرجع نجهز الشنط ردينا الفندق و خف المطر و حطينا الاغراض في السيارة تحسبا لسقوط المطر في الصباح و خلص يومنا و اشوفكم في يوم الوداع https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/15.png https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...asel/rdgdg.jpghttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...asel/rdgdg.jpg |
رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
اليوم السابع
الجمعة 25 / 12 / 2015 http://up.n4hr.com/uploads/1400093901251.png اصعب اللحظات لحظة الوداع اليوم بنغادر الكويت الحبيبة بصراحة ما شبعنا منها لكن الارتباطات منعتنا من المكوث اكثر صحينا و نزلنا نتريق في الفندق و ما صورت غير هالصورة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5044456941.jpg صحن فول و شوية جبن و مافن و العيال كورن فليكس طلبت اومليت لكن تأخر في الوصول المكان مزدحم و الناس واقفة تنتظر طاولة تفضى رجعت الشقة و خذنا شور و جهزت الشاي و القهوة و ظبطنا امورنا و هاي الاطلالة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5044456962.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5044456983.jpg و نزلنا بس قبل ما اطلع سألني موظف الاستقبال كيف كانت اقامتكم قلتله تمام التمام بس للاسف يا ليت لو تحطون غسالة للثياب للاقامات الطويلة مثلنا https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/13.png قال الغسالة موجودة في الشقق اللي فيها غرفتين بس شقتكم ما فيها مجال عشان نظيف غسالة انزين السيشوار مب متوفر و هذا مهم خاصة في الشتاء قال لازم تطلبين و نعطيج https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...whatsapp/2.png عموما في السفر لازم السيشوار يكون وياية عشان العيال لا يبردون و يمرضون انطلقنا على بركة الله و الوجهة الدمام معزومين على الغدا https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/15.png http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4550444574.jpg الحمدلله ما شيء زحمة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5044457025.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5044457046.jpg و هني الماي متجمع من مطر امس http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5044457057.jpg صلينا في المسيد اللي على طول بعد الجمارك عشان ما نتاخر على الجماعة و احنا اصلا متأخرين https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/24.png و الحين نشوف صور من الطريق و الماي ما شاء مسوي بحيرات http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5044457078.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5045204051.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5045204072.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5045204093.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5045204114.jpg قبل ما نوصل الدمام بنص ساعة نزل المطر https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/13.pnghttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e331.png http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5045204135.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5045204146.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5045204167.jpg درجة الحرارة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5045204188.jpg وصلنا بعد اربع ساعات للدمام و على طول حطوا الغدا الناس يواعة و احنا اكثر بس ما صورت شيء |
رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
الحمدلله خلصنا الغدا على المغرب و عادي متعودين في الدمام نتغدى بهالتوقيت و بعد العشا سرنا محل القناص و هذا اللي خلاني اوافق امر الدمام https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/25.png الشوارع و هي غرقانه بالماي http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5504520429.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...0452042210.jpg وصلنا القناص و طبعا اغلبه رجاااااااال بس فيه كم حرمة و انا بينهم الكم الصور http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5505348511.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5053485172.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5053485233.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5053485294.jpg جدور الضغط اخاف منهم https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e11d.png http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5053485365.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5053485426.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5053485487.jpg سوالفهم حلوة و الحين نشوف هذيل حصلت منهم في قطر بس سعرهم الدبل http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5053485548.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5505348569.jpg هذيل سوالف الكويت http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5053631841.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5053631922.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5053631993.jpg الغاز و سوالفه http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5053632186.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5053632125.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5053632064.jpg بس انا احب الطبخ على الحطب و الفحم لهم متعة خاصة و هذا في موضوع اخونا طارق كنت اسألة من وين و الحين حصلته بس ان شاء الله برجع و بشتريه http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5053632257.jpg و هاي الدلة حق عشيرة بأكملها و سعرها 950 ريال http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5053632318.jpg الطابق اللي فوق حق الخيام و الديكورات و الاخشاب و الجلسات http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5053632379.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5053755521.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5053755582.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5053755643.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5505375574.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5053755765.jpg خذت اشياء بسيطة للبر و ما كان عندنا مكان اضافي رجعنا البيت و الجماعة ما قصروا عشونا مشاوي و بتنا عندهم و ثاني يوم الصبح انطلقنا الى قطر و مسويلي ريوق سبيشل http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5053755826.jpg و في الختام اتمنى اني كنت خفيفة عليكم و انكم استمتعتوا ويايه في رحلتي اللي ان شاء الله راح تتكرر اذا الله احيانا دمتم في حفظ الله و رعايته https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...wasel/ikuy.jpghttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...wasel/ikuy.jpg |
| الساعة الآن 09:05 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.