![]() |
رد: تشيرز استراليا ... هالو ملبورن
هذا هو اليوم الأخير في ملبورن https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/26.png لابد لي من زيارة استاد الاتحاد أو كما يسمونه ITTI STADIUM رجعت لمنطقة أول يوم و فيها الكافية الصيني CAFE EURASIA https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e340.png https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9202806681.jpg هذي محطة ترام و أمامها محطة قطار كبيرة https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9202806712.jpg كرسبي كريم ورانا ورانا https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9202806753.jpg مقر صحيفة يومية شهيرة في ملبورن Latest & Breaking News Melbourne, Victoria | The Age https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9202806784.jpg هذي محطة القطار https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e01e.png https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9202806815.jpg اخترت قلوريا كافيه مقابل للمحطة https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/72.png https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9202806846.jpg قهوة مع مفن https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9202806887.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9202806918.jpg أعجبني الكوب كان ودي أخذه معي https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e20c.png https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9202806949.jpg محطة القطار من الداخل https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2028069710.jpg و فيها ستاربكس https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9203522281.jpg هنا القطارات https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9203522312.jpg خلف محطة القطار يقع استاد الاتحاد https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9203522343.jpg رسوم الدخول للمباراة النهائية https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e131.png http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9203522374.jpg رحت لشباك التذكر طلعت البنت طيبة قالت ليه تشتري تذكرة الشوط الثاني الدخول مجاناً انتظر نص ساعة و ادخل مع الناس https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4920352245.jpg جلست أصور المعالم خارج الاستاد http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9203522446.jpg مطعم ناندوز بالساحة الخارجية https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9203522477.jpg و هذول يوزعون عينات حليب مجانية https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4920352258.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9203522539.jpg شاشة كبيرة للناس اللي تنتظر برا https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2035225710.jpg بوابات الدخول https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9203740881.jpg مدرجات للناس اللي تنتظر الدخول المجاني مثلي https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e214.png https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9203740912.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9203740953.jpg و هنا دخلنا و المباراة منقولة مباشر https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9203740984.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9203741015.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9203741056.jpg الملعب رائع و الجمهور قليل على مباراة نهائية https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9203741087.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9203741128.jpg لقطات من المباراة و الملعب لا تحتاج لتعليق https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9203741169.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2037411910.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9203900551.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9203900592.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9203900623.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9203900664.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6942632681.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6942632712.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6942632743.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6942632774.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6942632795.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6942632826.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6942632857.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6942632919.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6942848151.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6942848182.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6942848213.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6942848244.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6942848275.jpg مجمع اوتلت مقابل محطة القطار https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9203900695.jpg باي فيس https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9203900736.jpg تجربة جميلة مع أني ما اعرف قوانين كرة القدم الاسترالية لكن تشجيعهم جميل جداً و ما فيه ذاك التعصب https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e306.png https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e42b.pnghttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e42b.pnghttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e42b.png |
رد: تشيرز استراليا ... هالو ملبورن
أخذت تاكسي من استاد الاتحاد الى منطقة جديدة اسمها سانت كيلدا اسعار التاكسي كانت عادية على ما اذكر كلفني حدود 40 ريال التكاسي بالعداد و لا تلاعب فيها اطلاقاً غالبية السائقين من الجنسية الهندية St. Kilda منطقة كبيرة فيها حدائق و متاحف و شواطئ و مدينة الالعاب لونا بارك فيها شوارع و مجمعات للتسوق و مطاعم بحرية على الشاطئ St Kilda | St Kilda Tourism website هنا نزلني التاكسي http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9287807171.jpg كافيهات على الشوارع https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4928780722.jpg لا تعد و لا تحصى بعضها دورين و بموقع مواجه للشاطئ https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9287807233.jpg مجسم قريب من الشاطئ http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9287807274.jpg وهذا نادي اليخوت الملكية عمره حوالي 140 سنة بامكانك قطع تذكرة للابحار من هنا Royal Melbourne Yacht Squadron - RMYS (Official Site) https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9287807285.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6942848389.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6942848410.jpg لحظة الغروب بـ شاطئ سانت كيلدا https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9287807316.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9287807347.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9287807378.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4928780749.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9288025551.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9288025592.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9288025613.jpg ممكن برضه تستأجر قارب من هنا https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9288025644.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9288025685.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9288025716.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9288025747.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9288025778.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4928802589.jpg الجو كان جميل جداً مع قليل من الهواء البارد والمنطقة فيها زوار كثير البعض منهم هدفه لحظات الغروب https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e008.png لكن الأكثرية لهم هدف آخر https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/10.png |
رد: تشيرز استراليا ... هالو ملبورن
هدف كثير منهم تصوير البطريق https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e055.png https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.ما شفت منهم الا الصغار هنا تواجد البطاريق قليل في استراليا و في أماكن محددة هذا أحدها http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6943021219.jpg يمنع استخدام الفلاش أثناء التصوير http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9430212410.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6943947181.jpg هذي المنطقة بالمناسبة اسمها بورت فيليب PORT PHILLIP وهي مقر لكثير من الفعاليات و الانشطة مثل الحدائق و لونا بارك و غيرها و هي تعتبر من ضواحي ملبورن الشاطئ اسمه سانت كيلدا من هذا الموقع تعرف كيف توصل لها بالترام و الانشطة الموجودة فيها http://www.portphillip.vic.gov.au/to...ttractions.htm http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6944094811.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4694284836.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9288205792.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9288205823.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9288205854.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6942848327.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6942848358.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6943020981.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6943021012.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6943021043.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6943021074.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6943021095.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6943021126.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6943021157.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6943021188.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6943947212.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6943947233.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6943947264.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6943947285.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6943947316.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6943947347.jpg أفضل تجي بدري هنا زي الساعة 2 أو 3 الظهر للاستمتاع بالمنطقة و كوب قهوة أو شاي هنا http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6943947378.jpg توجد على الشاطئ مطاعم بحرية مشهورة لو حبيت تتعشى هنا http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6943947399.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9439474210.jpg أخذت تاكسي للعودة الى الفندق وكان شاب هندي لطيف قلت له توديني المطار بكره قال من دواعي سروري هذا شكل تكاسيهم ذات اللون الاصفر و عندهم امكانية الدفع بالبطاقة سواء كريدت أو صراف https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9288205885.jpg لقطات للفندق حين رجوعي و تظهر الاضاءة الزرقاء https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9288205916.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9288205957.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9288205968.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4492882069.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6944094842.jpg |
رد: تشيرز استراليا ... هالو ملبورن
جهزت الشنطة من الليل و أخذت لي نومة حلوة التشيك اوت بالفندق كان سريع جداً دقايق و أنا منتهي لقيت سائق التاكسي ينتظرني عند الباب ما شاء الله جاي قبل الوقت المطار قريب 23 كلم عادةً 25 دقيقة و المتوسط 50 دولار استرالي 130 ريال https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9543176251.jpg الحكاوي حلوة مع السائق مثقف و محترم جداً https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9543176292.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9543176323.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9543176354.jpg افطار بالمطار http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9543176385.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9543176396.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9543176437.jpg من مفن بريك https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9543176499.jpg ما لذ و طاب من المطاعم https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9543176468.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9544770974.jpg لقطات من المطار https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5431765210.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9544770891.jpg من هنا اصدار البوردنق و غالبية الطيران هنا اصدار الكتروني و هذا يقلل عدد الموظفين بشكل كبير و يمنع الواسطات و الاخطاء http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9544770922.jpg وتشحن عفشك بنفسك https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9544770943.jpg طيارتي خطوط الكوانتاس https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4495447715.jpg و هذي الخطوط الاقتصادية هي اللي أرشحها للكل بعد ما شفت طياراتها هي أرخص خطوط باستراليا بالاضافة لـ تايقر اير + خدمات ممتازة https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9544771036.jpg الانترنت مجاني بالمطار و فيه كمبيوترات مجانية لاستخدام النت https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9544771067.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9544771098.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9544771129.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5447711510.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9544886561.jpg في طريقنا الى سيدني https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4954488662.jpg https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9544886623.jpg رأيي في ملبورن : لم أتوقع أن تعجبني ملبورن الى هذا الحد بل كنت غير متأكد من الاستراليين أنفسهم لأنهم عمليين أكثر من اللازم رسمت الجمود طابعاً لهم في مخيلتي لعلها تنضم الى قائمة المدن القريبة الى قلبي هذه المدن كنت أجد نفسي فيها كثيراً لوزيرن سويسرا، باندونق اندونيسيا ، كيب تاون جنوب افريقيا و ملبورن استراليا هذه المدن شعرت بـ حميمية كبيرة فيها بل أحسست أني أحد أبنائها ملبورن أعطتني دفعة كبيرة للاستمتاع برحلتي تعرفت على الاستراليين من خلالها و لمست جوانب انسانية كثيرة فيهم حياة لا تتوقف ، يوم ملئ بالمزارات ، وجوه طابعها الابتسامة هكذا هي ملبورن يومها ملئ بالايجابيات والسلبية الوحيدة هو يوم مغادرتها https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/26.png |
| الساعة الآن 12:52 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.