منتديات رياض الأنس

منتديات رياض الأنس (http://www.riyadelounss.com/vb/index.php)
-   رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر (http://www.riyadelounss.com/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   تشيرز استراليا ... هالو ملبورن (http://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=8763)

السعيد 03-03-2018 09:17 AM

رد: تشيرز استراليا ... هالو ملبورن
 

خرجت متأخراً من مجمع كراون https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e122.png

و لازال للحياة بقية في الريفر سايد


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...7960592227.png


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...7960836318.png


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...7960836469.png



http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4694201978.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6942019729.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9420197510.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6942219991.jpg



http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6942220053.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6942220074.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4694222015.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6942220136.jpg

هذا الاكواريوم على الريفر سايد اللي يحب يزوره https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e054.png

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6942220167.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6942220188.jpg

الحياة لا تهدأ هنا خاصة بالويكند

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6942220219.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9422202410.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6942466171.jpg



http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...7960591824.png


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...7960591945.png



http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6942466368.jpg


النوم يداعب جفوني بعد يوم شاق و طويل https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...whatsapp/7.png

اتثاقل في خطاي بل احسب عددها

مشوار يبدو طويلاً لكي أصل للفندق https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e506.png

ما أقصر الطريق عند الذهاب و ما أطوله عند العودة

السعيد 03-03-2018 09:24 AM

رد: تشيرز استراليا ... هالو ملبورن
 

هذا هو اليوم الأخير في ملبورن https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/26.png

لابد لي من زيارة استاد الاتحاد أو كما يسمونه ITTI STADIUM

رجعت لمنطقة أول يوم و فيها الكافية الصيني CAFE EURASIA https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e340.png


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9202806681.jpg

هذي محطة ترام و أمامها محطة قطار كبيرة

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9202806712.jpg


كرسبي كريم ورانا ورانا


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9202806753.jpg

مقر صحيفة يومية شهيرة في ملبورن

Latest & Breaking News Melbourne, Victoria | The Age

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9202806784.jpg

هذي محطة القطار https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e01e.png

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9202806815.jpg

اخترت قلوريا كافيه مقابل للمحطة https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/72.png

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9202806846.jpg

قهوة مع مفن

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9202806887.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9202806918.jpg

أعجبني الكوب كان ودي أخذه معي https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e20c.png

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9202806949.jpg

محطة القطار من الداخل

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2028069710.jpg

و فيها ستاربكس

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9203522281.jpg

هنا القطارات

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9203522312.jpg

خلف محطة القطار يقع استاد الاتحاد

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9203522343.jpg

رسوم الدخول للمباراة النهائية https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e131.png

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9203522374.jpg

رحت لشباك التذكر طلعت البنت طيبة قالت ليه تشتري تذكرة
الشوط الثاني الدخول مجاناً انتظر نص ساعة و ادخل مع الناس

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4920352245.jpg

جلست أصور المعالم خارج الاستاد

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9203522446.jpg

مطعم ناندوز بالساحة الخارجية

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9203522477.jpg

و هذول يوزعون عينات حليب مجانية

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4920352258.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9203522539.jpg

شاشة كبيرة للناس اللي تنتظر برا

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2035225710.jpg

بوابات الدخول

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9203740881.jpg

مدرجات للناس اللي تنتظر الدخول المجاني مثلي https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e214.png

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9203740912.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9203740953.jpg

و هنا دخلنا و المباراة منقولة مباشر

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9203740984.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9203741015.jpg



https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9203741056.jpg

الملعب رائع و الجمهور قليل على مباراة نهائية

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9203741087.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9203741128.jpg

لقطات من المباراة و الملعب لا تحتاج لتعليق

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9203741169.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2037411910.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9203900551.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9203900592.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9203900623.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9203900664.jpg



http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6942632681.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6942632712.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6942632743.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6942632774.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6942632795.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6942632826.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6942632857.jpg



http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6942632919.jpg



http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6942848151.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6942848182.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6942848213.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6942848244.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6942848275.jpg

مجمع اوتلت مقابل محطة القطار

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9203900695.jpg

باي فيس

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9203900736.jpg


تجربة جميلة مع أني ما اعرف قوانين كرة القدم الاسترالية

لكن تشجيعهم جميل جداً و ما فيه ذاك التعصب https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e306.png

https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e42b.pnghttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e42b.pnghttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e42b.png

السعيد 03-03-2018 09:27 AM

رد: تشيرز استراليا ... هالو ملبورن
 


أخذت تاكسي من استاد الاتحاد الى منطقة جديدة اسمها سانت كيلدا
اسعار التاكسي كانت عادية على ما اذكر كلفني حدود 40 ريال
التكاسي بالعداد و لا تلاعب فيها اطلاقاً
غالبية السائقين من الجنسية الهندية

St. Kilda

منطقة كبيرة فيها حدائق و متاحف و شواطئ و مدينة الالعاب لونا بارك
فيها شوارع و مجمعات للتسوق و مطاعم بحرية على الشاطئ

St Kilda | St Kilda Tourism website

هنا نزلني التاكسي


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.
http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9287807171.jpg

كافيهات على الشوارع

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4928780722.jpg

لا تعد و لا تحصى بعضها دورين و بموقع مواجه للشاطئ

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9287807233.jpg

مجسم قريب من الشاطئ

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9287807274.jpg

وهذا نادي اليخوت الملكية عمره حوالي 140 سنة
بامكانك قطع تذكرة للابحار من هنا

Royal Melbourne Yacht Squadron - RMYS (Official Site)


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9287807285.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6942848389.jpg



http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6942848410.jpg

لحظة الغروب بـ شاطئ سانت كيلدا

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9287807316.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9287807347.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9287807378.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4928780749.jpg



https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9288025551.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9288025592.jpg



https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9288025613.jpg

ممكن برضه تستأجر قارب من هنا


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9288025644.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9288025685.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9288025716.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9288025747.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9288025778.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4928802589.jpg



الجو كان جميل جداً مع قليل من الهواء البارد

والمنطقة فيها زوار كثير البعض منهم هدفه لحظات الغروب https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e008.png

لكن الأكثرية لهم هدف آخر https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/10.png

السعيد 03-03-2018 09:31 AM

رد: تشيرز استراليا ... هالو ملبورن
 

هدف كثير منهم تصوير البطريق https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e055.png

ما شفت منهم الا الصغار هنا

تواجد البطاريق قليل في استراليا و في أماكن محددة

هذا أحدها


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6943021219.jpg

يمنع استخدام الفلاش أثناء التصوير

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9430212410.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6943947181.jpg


هذي المنطقة بالمناسبة اسمها بورت فيليب PORT PHILLIP
وهي مقر لكثير من الفعاليات و الانشطة مثل الحدائق و لونا بارك و غيرها
و هي تعتبر من ضواحي ملبورن

الشاطئ اسمه سانت كيلدا

من هذا الموقع تعرف كيف توصل لها بالترام و الانشطة الموجودة فيها

http://www.portphillip.vic.gov.au/to...ttractions.htm


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6944094811.jpg

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4694284836.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.
http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9288205792.jpg



https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9288205823.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9288205854.jpg



http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6942848327.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6942848358.jpg



http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6943020981.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6943021012.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6943021043.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6943021074.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6943021095.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6943021126.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6943021157.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6943021188.jpg



http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6943947212.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6943947233.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6943947264.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6943947285.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6943947316.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6943947347.jpg

أفضل تجي بدري هنا زي الساعة 2 أو 3 الظهر للاستمتاع بالمنطقة

و كوب قهوة أو شاي هنا

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6943947378.jpg

توجد على الشاطئ مطاعم بحرية مشهورة لو حبيت تتعشى هنا

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6943947399.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9439474210.jpg

أخذت تاكسي للعودة الى الفندق وكان شاب هندي لطيف
قلت له توديني المطار بكره قال من دواعي سروري

هذا شكل تكاسيهم ذات اللون الاصفر
و عندهم امكانية الدفع بالبطاقة سواء كريدت أو صراف

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9288205885.jpg

لقطات للفندق حين رجوعي و تظهر الاضاءة الزرقاء

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9288205916.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9288205957.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9288205968.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4492882069.jpg



http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6944094842.jpg

السعيد 03-03-2018 09:34 AM

رد: تشيرز استراليا ... هالو ملبورن
 

جهزت الشنطة من الليل و أخذت لي نومة حلوة

التشيك اوت بالفندق كان سريع جداً دقايق و أنا منتهي

لقيت سائق التاكسي ينتظرني عند الباب ما شاء الله جاي قبل الوقت

المطار قريب 23 كلم عادةً 25 دقيقة و المتوسط 50 دولار استرالي 130 ريال


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9543176251.jpg

الحكاوي حلوة مع السائق مثقف و محترم جداً

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9543176292.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9543176323.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9543176354.jpg

افطار بالمطار

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9543176385.jpg



https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9543176396.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9543176437.jpg

من مفن بريك


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9543176499.jpg

ما لذ و طاب من المطاعم

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9543176468.jpg



https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9544770974.jpg

لقطات من المطار

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5431765210.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9544770891.jpg

من هنا اصدار البوردنق و غالبية الطيران هنا اصدار الكتروني

و هذا يقلل عدد الموظفين بشكل كبير و يمنع الواسطات و الاخطاء

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9544770922.jpg

وتشحن عفشك بنفسك

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9544770943.jpg

طيارتي خطوط الكوانتاس

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4495447715.jpg

و هذي الخطوط الاقتصادية هي اللي أرشحها للكل بعد ما شفت طياراتها
هي أرخص خطوط باستراليا بالاضافة لـ تايقر اير + خدمات ممتازة

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9544771036.jpg

الانترنت مجاني بالمطار و فيه كمبيوترات مجانية لاستخدام النت

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9544771067.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9544771098.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9544771129.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5447711510.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9544886561.jpg

في طريقنا الى سيدني

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4954488662.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 853x480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9544886623.jpg





رأيي في ملبورن :


لم أتوقع أن تعجبني ملبورن الى هذا الحد
بل كنت غير متأكد من الاستراليين أنفسهم لأنهم عمليين أكثر من اللازم
رسمت الجمود طابعاً لهم في مخيلتي

لعلها تنضم الى قائمة المدن القريبة الى قلبي
هذه المدن كنت أجد نفسي فيها كثيراً

لوزيرن سويسرا، باندونق اندونيسيا ، كيب تاون جنوب افريقيا و ملبورن استراليا

هذه المدن شعرت بـ حميمية كبيرة فيها بل أحسست أني أحد أبنائها

ملبورن أعطتني دفعة كبيرة للاستمتاع برحلتي
تعرفت على الاستراليين من خلالها و لمست جوانب انسانية كثيرة فيهم

حياة لا تتوقف ، يوم ملئ بالمزارات ، وجوه طابعها الابتسامة
هكذا هي ملبورن يومها ملئ بالايجابيات

والسلبية الوحيدة هو يوم مغادرتها https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/26.png


الساعة الآن 12:52 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.