![]() |
رد: سجل حضورك بتغريدة اعجبتك
يثيرون الجدل في مواضيع
حتى وإن كانت بلا هدف،والبعض لديه هواية تبهير وتكبير المواضيع التافهة، فيجدون متعتهم في مثل هذه الهاشتاقات،ويتفاعلون معها أنَّه الفراغ الداخلي والخارجي ياسادة وعدم وجود أهداف بالحياة..#عطاف |
رد: سجل حضورك بتغريدة اعجبتك
من السهل أن أراك غريباً ولم تعني لي شيء فأنا أجهلك
والمسافة بيننا تحمل حشدً هائل من الفراغ والعدم..#عطاف |
رد: سجل حضورك بتغريدة اعجبتك
يشعلون شمعة وسط الظهيرة ويلبسون نظارة سوداء
في ليلة ظلماء.يطل القمر من بعد وينظر إليهم فيبتسم من غبائهم وتذرف النجوم دموع الحزن عليهم رأفة بحالهم🤓 ...!!!#عطاف |
رد: سجل حضورك بتغريدة اعجبتك
في بيئتنا العربية هناك طريق غير معبدة لايمكن الرجوع
إليها إما أن تحب أو تكره وياحظ من أحببناه نسبغ عليه ألقاباً مقدسة وياتعس من كرهناه نلصق به عيوب الدنيا وماالعجب في ذلك فالمجتمع العربي إناء ينضح بما فيه وعليه لايوجد حل وسط بين الخب والكره ..!!!#عطا |
رد: سجل حضورك بتغريدة اعجبتك
|
رد: سجل حضورك بتغريدة اعجبتك
أخبرتني العرافة أن القدر يخبئ لي مفاجأة...!حقيقة أعجبتني تحليلاتها
ولكن لم أصدقها فهي شبيهة بتحليلات المنجمين الذين يتسلقون الغيب... يطلون علينا في كل عام طمعا بفلوس الأغبياء الذين ينابعون خزعبلاتهم...#عطاف |
رد: سجل حضورك بتغريدة اعجبتك
من المواقف غير المحتملة أن تعايش ملقوفاً
يتدخل بأمور لاتخصه أغلب "الكلوفية" تحكمهم نظرية "البيضة و الدجاجة "يتحدثون كثيراً عن الصدق والمثالية وهم عكس ذلك بل أخس ماخلق ربي متطفلون يذهبون ويعودون لنفس المربع 🙂#عطاف |
رد: سجل حضورك بتغريدة اعجبتك
أصبحت أحلام النوم كأحلام اليقظة إلا أن الثانية
نوع من التخيلات لرغبة محبطة مستحيلة يأتي بها الخيال بحلم وهمي لجلب النوم فهو المنقذ الرئيسي لرغبات مكبوتة فاحلموا فالحلم مشاع لجميع المراحل حتى الشيخ الطاعن يحق له أن يحلم الكلام على لسان دكتورة علم نفس وبتصرف بأسلوبي🙂#عطاف |
رد: سجل حضورك بتغريدة اعجبتك
كلماتك تظهرسرعظمتك أوحقارتك !وسرهناءك وشقاءك إذا امتهنتها امتهنتك
وإن قدستها قدستك سحر الكلمة قادرة على جعلك رائعا حتى وإن لم تكن كذلك #عطاف |
رد: سجل حضورك بتغريدة اعجبتك
الأديب الموهوب المتمكن لايحتاج إلى تقعر ألفاظ
وزبرقة جمل ..الأديب الموهوب ينتج أدواته بأدوات بسيطة وينفخ فيها الروح لتسكننا😎 فلا تحاولوا ياأصحاب العبارات الملونة أن تلفتوا نظرنا بألوان قوس قزح ..فأنا لاأحب إلا قوس قزح ولاأحب محكاة ألوانه المفتعلة 🙂...!!#عطاف |
| الساعة الآن 03:32 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.