![]() |
رد: الباب الاسود
سُبْحَان الله أحيَانًا يَكُون الحُب أويصِل لـ حَدِّ التمَلُك والأنَانِيَة
نِهَايَة حزِينَة ومُؤَثِرَة جدًا غالِيتِي رُسل حَبْكَة دْرَامِيَة بإمتِيَاز :27: أعمِلِي لنَا مُسَلسَل فِي رَمَضَان :7: |
رد: الباب الاسود
ومن الحب ماقتل
فهناك من البشر حبه استعباد او عبادة واستغفر الله اما استعبد محبوبه او عبده جعل الله حبنا فيه اللهم امين ورزقنا سلوك الحب القويم الاستاذة رسل لديك نكهة تشويق في سرد القصة وهذا اعطانا جذب لنتعايش مع احداثها فكل الشكر |
رد: الباب الاسود
نهاية غير متوقعة
لكنها كانت كرسالة لمن يتخذ الحب وسيلة للامتلاك مزيدا من هذه القصص استاذة رسل ودي لك |
رد: الباب الاسود
استمتعت جدا وأنا أقرأ وكأني في فيلم الأكشن
قصة توووووحفة |
| الساعة الآن 07:11 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.