منتديات رياض الأنس

منتديات رياض الأنس (http://www.riyadelounss.com/vb/index.php)
-   رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر (http://www.riyadelounss.com/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   تايوان ... رحلة إستكشافية أولى (http://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=9279)

السعيد 07-24-2018 09:29 AM

رد: تايوان ... رحلة إستكشافية أولى
 


بعد ذلك ذهبنا إلى حديقة ألعاب Yamay Resort وهي في طريق عودتنا إلى Taichung وكانت المسافة من الحديقة السابقة إلى هذه الحديقة حوالي 13 كلم , ويوجد عندها فندق أيضا مع بعض المحلات , وهي عبارة عن قسمين حديقة مائية لم ندخلها وحديقة ألعاب ترفيهية مع عروض مسرحية , وهي مناسبة لكل أفراد العائلة

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1806243331.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1806243392.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1806243453.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1806243514.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1806243575.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1806243636.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1806243697.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1806243758.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1806243819.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8062438810.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1806500441.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8180650052.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1806500563.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1806500634.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1806500695.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1806500766.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1806500827.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1806500888.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1806500949.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8180650110.jpg


بعد الحديقة هذه وفي طريق عودتنا إلى المدينة قررنا زيارة شارع الفن
Donghai International Art Street
لنستكشفه ولكن لم يكن بالمستوى الذي توقعته , ربما لأني لم أنزل فيه وإنما مجرد عبور بالسيارة أو كان التوقيت غير مناسب , وكانت مسافة الطريق إليه حوالي 25 كلم

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1807228651.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1807228712.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1807228773.jpg

بعد ذلك ولأنه ما زال لدينا وقت فقد قررت العودة لمركز التسوق
Shin-KongMitsukoshi Department Store
لاستكشافه لأني لم أزره بعد وهو من 14 طابق مع طابقين للسينما المجموع 16 طابق , وكذلك فيه نظام المحلات والماركات مع أيضا نظام الطوابق المفتوحة

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1807228844.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8180722895.jpg

بعد ذلك عدنا للفندق للإستراحة قليلا وبعدها ذهبنا مشيا إلى هاجن داز ( آيس كريم + كوفي ) بعدين رجعنا للمطعم الباكستاني للعشاء ومن ثم جولة في المحلات التي قربه وشرينا شوية هدايا ( أحذية ) وبعدها خلاص إلى الفندق إستعدادا للغد للإنتقال للمدينة الثالثة Kaohsiung


السعيد 07-24-2018 09:30 AM

رد: تايوان ... رحلة إستكشافية أولى
 


صور من تايشونج

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4818085611.jpg

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1808561052.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1808561113.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1808561174.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1808561235.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1808561296.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1808561357.jpg

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1808561418.jpg

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1808561489.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8085615410.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1808714351.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1808714412.jpg


ملاحظات عن تايشونج وعن الفندق

فعلا المدينة مناسبة للإستقرار لعدة أيام وزيارة بعض المواقع في المدن والمقاطعات التي حولها , والسكن فيها أرخص من تايبيه

يوجد بها مسجد لم تسنح لنا الفرصة لزيارته

الفندق الذي سكنا فيه خمسة نجوم وهو ممتاز من حيث الموقع فهو على أحد الشوارع الرئيسية وقريب من المراكز التجارية التي سبق ذكرها بالإضافة إلى sogo الذي لم أزره لأن فروعه منتشرة في تايوان ومتشابهه , كذلك فهو قريب من المتحف العلمي , ومن السوق الليلي

وكذلك يقابله منطقة يمكن التسوق بها ويوجد فيها المطعم الباكستاني , والتي يمكن الذهاب إليها مشيا

يوفر الفندق شراب مجاني في اللوبي وإفطار مجاني وإنترنت مجاني بعد

الفندق شرح ومريح وغرفه واسعة وأنصح به

عمر الفندق عشرين سنة ولكن حالته ممتازة ونظيف وكأنه جديد

موظفين الفندق معاملتهم ممتازة وإن كان البعض ضعيف في الإنجليزي

وما يعيب الفندق هو الضوضاء وخصوصا في الصباح الباكر حيث تسمع الأصوات في الممرات والغرف


السعيد 07-24-2018 09:32 AM

رد: تايوان ... رحلة إستكشافية أولى
 


الأربعاء 17 / 4 / 2013 اليوم الثامن

كان اليوم موعد إنتقالنا للمدينة الأخرى Kaohsiung والأخيرة والمرور على بعض المواقع في طريقنا وكان من حسن حضنا أن كان الجو غائما ومائل للبرودة ولكن من دون أمطار , وبذلك يمكننا الإستفادة من هذا اليوم وإختصار المسافات

تحركنا باتجاه أول موقع نريده وهو Xitou Nature Education Area وكانت مسافة الطريق حوالي 78 كلم مرينا خلالها عبر بعض القرى حتى الجبل وكانت المناظر جميلة

هذه المنطقة عبارة عن غابة متنوعة الأشجار , باردة ورطبة على مدار السنة ولكننا لم ندخلها واكتفينا بالتجول بين محلات القرية القريبة منها وهي Xitou Monster Village أو قرية الوحش والتي كانت السبب الرئيسي لزيارتي للمكان هذا , وكانت درجة الحرارة تصل إلى 18 درجة

ملاحظة : بعد عودتي وعند كتابة التقرير أكتشف أن الغابة توفر سيارات كهربائية للإيجار ولكني لم أكن أعلم , الظاهر لم أحظر جيدا للرحلة وإلا لاستأجرت واحدة ودخلت الغابة وبذلك أستكشفها بشكل أسرع

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1977596741.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8197759682.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1977596863.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1977596924.jpg

مواقف الغابة

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1977596985.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1977597046.jpg

مدخل الغابة

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8197759717.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1977597168.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1977597239.jpg

بالإتجاه لمحلات القرية من مواقف الغابة

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1977597310.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8197806431.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1978064372.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1978064433.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8197806454.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1978064565.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1978064636.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1978064697.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1978064768.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1978064829.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1978575871.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1978575932.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4819785763.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1978576064.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1978576125.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1978576186.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1978576257.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1978576318.jpg

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1978576379.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9785764410.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1978836281.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1978836352.jpg

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1978836423.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1978836494.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1978836565.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1978836636.jpg

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8197883677.jpg

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1978836768.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1978836839.jpg

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1978836910.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1978970281.jpg





السعيد 07-24-2018 09:35 AM

رد: تايوان ... رحلة إستكشافية أولى
 


بعدها إنتقلنا لمنطقة أخرى قريبة منها وهي Sun Link Sea Forest Recreation Area ولكن تحتاج لصعود الجبل والمرور بطريق متعرج للوصول لها وهناك ضباب وغيوم تؤثر على الرؤية ودرجة الحرارة تنخفض كلما صعدنا حتى وصلت إلى 15 درجة وكانت مسافة الطرق حوالي 17 كلم

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1980337961.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1980338022.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1980338093.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1980338154.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1980338215.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1980338276.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1980338337.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1980338398.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1980338459.jpg

وعند وصولنا للحديقة التالية كان هناك تذاكر لدخول السيارة وتمشينا في الحديقة وكان فيها فندق وأكواخ للإيجار ومحلات وعند وصولنا لآخر نقطة لم يسمح لنا بالتكملة بالسيارة

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1982068191.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1982068252.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1982068313.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1982068374.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1982068445.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8198206856.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1982068577.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1982068648.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8198206879.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9820687710.jpg

وكان علينا المشي حتى وصلنا لأول شلال

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8198258641.jpg

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1982586462.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1982586533.jpg

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8198258664.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1982586675.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1982586746.jpg


ومن ثم أكملنا الطريق حتى حديقة الزهور والنباتات وتجولنا فيها ولكن لم نستطع التكملة للشلالات الأخرى لأننا تعبنا من المشي بالإضافة للمسافة المتبقية للعودة مشيا , لذلك رجعنا للسيارة لنكمل طريقنا للمدينة التالية

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1983066561.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1983066622.jpg

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1983066693.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1983066764.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1983066825.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1983066896.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1983066967.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1983067028.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1983067089.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9830671410.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1983263161.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1983263232.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8198326333.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1983263374.jpg

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1983263435.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8198326356.jpg

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1983263567.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1983263628.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1983263699.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...9832637510.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1983431081.jpg

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1983431142.jpg

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8198343123.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1983431264.jpg

شاهدت هناك سيارات كهربائية لم أسأل عنها يحتمل أنها للإيجار , فإذا كانت كذلك فيمكنكم زيارة كامل المنطقة بسهولة

في المرة القادمة سأخصص يوما لهذه الرحلة لأستمتع بها بشكل أفضل

بعدها توجهنا إلى المدينة التالية وفي طريقنا شاهدنا حديقة ترفيهية هي Janfusun Fancy World ولكن لم نتوقف عندها لأنه ليست لدي الإحداثيات جاهزة في هذا الوقت كما أنه ما زال أمامنا مسافة حتى نصل للمكان المطلوب

في الحلقات القادمة ستعرفون المكان المطلوب


السعيد 07-24-2018 09:39 AM

رد: تايوان ... رحلة إستكشافية أولى
 


تكملة الرحلة إلى كاوشونج

المكان المطلوب هو عبارة عن مدينة سياحية على أطراف المدينة المقصودة وهو EDA World وهو يتضمن مجموعة من المرافق هي :

1 – أوت لت مول . 2 – 123 سكوير . 3 – المسرح الملكي . 4 – مركز للمعارض . 5 – فنادق .
6 – أكبر عجلة دوارة في تايوان . 7 – حلبة تزلج على الجليد


8 - أكبر مدينة ترفيهية مغلقة في تايوان وهي على الطراز اليوناني والتي يتوفر فيها مناطق جذب رئيسية مثل المعابد اليونانية القديمة ومدينة سان توريني الزرقاء والبيضاء والتي تعطيك إنطباع بوجودك في بحر أيجه وحصان طروادة وفيها أكبر مسرح ترفيهي

هذا المكان مقصد سياحي متكامل في حد ذاته , ويصلح أن يكون وجهة مستقلة ويخصص له بضعة أيام وخصوصا للعائلات

وهو السبب الرئيسي لزيارتي لهذه المنطقة

كانت مسافة الطريق حوالي 200 كلم من المنطقة السابقة , معظمها طرق سريعة وممرنا خلالها على إحدى الإستراحات الخارجية المخصصة للطرق السريعة , لتجديد الطاقة ( كوفي ) , ومن ثم أكملنا الطريق حتى وصلنا للموقع

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2062977681.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2062977742.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8206297783.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2062977864.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2062977925.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2062977986.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2062978047.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8206297818.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2062978159.jpg

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...0629782110.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8206310191.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2063101962.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2063102023.jpg

بالقرب من المكان المطلوب ويبدأ في الظهور

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2063102074.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2063102135.jpg


السعيد 07-24-2018 09:44 AM

رد: تايوان ... رحلة إستكشافية أولى
 


السكن كان في فندق كراون بلازا التابع للمدينة , وكأنه قصر ولكن كان أرخص الفنادق التي سكناها , ولكن عندما لم نجد غرفة لشخصين أخذنا غرفتين وكان ذلك أفضل بسبب التصميم الحديث للغرف وعدم إستقلال الحمامات فكلها مكشوفة وبدون أبواب , مجرد ستارة

بعد الإستراحة قليلا قمنا بالتجول في الفندق وحوله وهو يتضمن بعض محلات الهدايا والتحف والمجوهرات والمطاعم

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8206394041.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2063940462.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2063940523.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2063940584.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2063940655.jpg

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2066981232.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2067336231.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8206733632.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2067336373.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2067336434.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8206733655.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2067336637.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2067336576.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8206733678.jpg

من داخل الفندق

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2063940716.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2063940777.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2063940838.jpg

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2063940899.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2066981171.jpg


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2067691641.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8206769172.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2067691763.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2067691824.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2067691956.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2067692017.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2067692078.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2067692139.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...0676921910.jpg


أكوا وورلد – عالم الماء – منطقة السباحة للأطفال

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8206698133.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2066981364.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2066981425.jpg


كما يوجد بجانبه ما يسمونه Digital Aquarium وهو عبارة عن شاشة ضخمة لعرض رسوم متحركة للحياة البحرية ويرافقها نافورة مياه راقصة مع مقطوعات موسيقية , جو خيالي للجلسات المسائية

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...0639409510.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2065168641.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8206516872.jpg

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2065168763.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2065168824.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2067691895.jpg


ويوجد مركز التسوق ( الأوت لت ) بجانبه , ويوجد به صالة التزلج وبعض الألعاب

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2068185271.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2068185332.jpg

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2068185393.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2068185454.jpg

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2068185525.jpg

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2068185586.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2068185647.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8206818578.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2068185759.jpg

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...0681858210.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2068361991.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2068362052.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2068362113.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2068362174.jpg


وكذلك أكبر عجلة دوارة في تايوان , وتتحول في المساء لعرض أضواء جميل وكأنك في مهرجان للأضواء

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2068556191.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2068556262.jpg

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2068556323.jpg



123 سكوير : وهو عبارة عن منطقة على سطح مركز التسوق بها مسرح وبعض الأكشاك , وسميت كذلك لأن طولها 123 متر على ما أعتقد

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2068655011.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2068655082.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2068655143.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8206865524.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2068655265.jpg



السعيد 07-24-2018 09:48 AM

رد: تايوان ... رحلة إستكشافية أولى
 


الخميس 18 / 4 / 2013 اليوم التاسع

قمنا بالتوجه بالسيارة إلى داخل مدينة كاوشونج لإستكشافها ومررنا على مركز
Dream Mall
وكان بالنسبة لنا عاديا بعد المراكز التي سبق أن زرناها

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2068834231.jpg

بعدها أخذنا جولة قصيرة على النهر ( نهرالحب ) وكان الجو مشمسا وحارا حوالي ( 30 درجة مؤوية ) ولو كان في المساء لكان المشي والجلوس على النهر أفضل بسبب تحسن الجو وكذلك الأضواء الليلية

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2068834292.jpg

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2068834353.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2068834414.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2068834475.jpg

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2068834546.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8206883467.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2068834668.jpg

بعدها عدنا للفندق لتكملة الجولة في المركز


الجمعة 19 / 4 / 2013 اليوم العاشر والأخير

تسليم السيارة لمندوب شركة التأجير إستعدادا للسفر والذي حضر للفندق لإستلامها

بعد ذلك جولة سريعة على المدينة الترفيهية لإستكشافها والعودة للفندق إستعدادا للذهاب للمطار للسفر إلى هونج كونج ومن ثم دبي

طبعا المدينة الترفيهية تقع بجانب مركز التسوق , وبعض الأقسام الترفيهية تقع في المركز والباقي في المدينة الترفيهية والتي تنتقل إليها بالقطار من داخل المركز وبالعكس


مدخل المدينة الترفيهية ، من داخل المركز

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2069466551.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2069466622.jpg

منطقة القطار

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2069466693.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2069466764.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2069466825.jpg

المدينة الترفيهية

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2069466896.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2069466967.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2069467048.jpg

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2069467119.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...0694671810.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2069644531.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8206964462.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2069644663.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2069644724.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2069644785.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2069644856.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2069644917.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2069644988.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2069645049.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2069645110.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2069887081.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2069887142.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2069887233.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2069887294.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2069887355.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2069887416.jpg


السعيد 07-24-2018 09:49 AM

رد: تايوان ... رحلة إستكشافية أولى
 



https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2070125861.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2070125932.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4820701263.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2070126064.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2070126135.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8207012626.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2070126267.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2070126338.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2070126399.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...0701264510.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2070444251.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2070444312.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2070444373.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2070444444.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2070444515.jpg

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2070444576.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2070444637.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x768.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2070444698.jpg

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...2070444769.jpg


وأعتقد أن هناك المزيد من الممكن أني لم أره بسبب أني كنت مستعجلا وكذلك الأمطار الخفيفة في ذلك الوقت

وبذلك أختم تقرير هذا راجيا أن يكون مفيدا لكم ويسهل عليكم سفرتكم القادمة

السعيد 07-24-2018 09:54 AM

رد: تايوان ... رحلة إستكشافية أولى
 


تايبيه Taipei

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4115575481.jpg

هي من المقاطعات الشمالية وهي العاصمة للبلد ويسكن بها معظم سكان تايوان وتتوسط مجموعة من الجبال

بها مطار محلي ومحطات للسكك الحديدية والمترو والباصات ومحطة قطار الطلقة الذي يربط المقاطعات من الشمال للجنوب على الساحل الغربي للبلاد

يوجد بها مركز التجارة ومركز المعارض وبرج تايبيه 1O1 أعلى برج في العالم قبل برج خليفة في الإمارات

يوجد بها العديد من الفنادق العالمية ، وبها العديد من مراكز التسوق والمتاحف المتنوعة والحدائق العامة
تكثر فيها المطاعم وتنتشر في كل أحياء تايوان

أيضا بدأت المطاعم الحلال بالزيادة وإن كان أغلب تواجدها في الأحياء السكنية

بها مركز إسلامي وجامع للصلاة

يمكن منها زيارة عدة مقاطعات سواء الشمالية والوسطى

يمكن منها التمتع بالمناطق الراقية والتجارية وكذلك الطبيعية

تعتبر من أهم المدن لكثرة وتنوع الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها ، سواء داخل تايبيه أو خارجها

صورة توضح موقع مدينة تايبيه وطرقها وخطوط المترو

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 945x624.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4112946961.bmp


صورة توضح مناطق وأحياء تايبيه

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5319630481.png


السعيد 07-24-2018 09:56 AM

رد: تايوان ... رحلة إستكشافية أولى
 



أبدأ هنا بأهم وأجمل منطقة في تايبيه في نظري

Xinyi District منطقة شينيى

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1023x640.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4112952062.bmp

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1008x637.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4113253061.jpg


والجزء المهم فيها هو وسطها بالقرب من برج تايبيه 1O1

وهي منطقة تجارية راقية ، فيها مجموعة من مراكز التسوق والفنادق وبعض المعالم المهمة

ولا يوجد بها أحياء سكنية وإنما حولها

مناسبة للسكن والتسوق والتجول في شوارعها وبين ممرات مراكزها

أيضا سهولة الدخول والخروج منها عن طريق قيادة السيارة لقربها من الطرق السريعة لزيارة المناطق الخارجية

أما لزيارة المناطق داخل تايبيه وخصوصا المزدحمة فيمكن بوسائل المواصلات الأخرى

يجب عليك دراسة كل موقع ومسار داخل تايبيه لتحديد ما إذا كان يمكنك الذهاب له بالسيارة أو تفضل بالطرق الأخرى ، حسب المسار والزحمة والمواقف

ملاحظة : التقرير سأذكر به المواقع السياحية بشكل عام ولكن لأهمية بعض المناطق سأذكرها بما تحتويه

المنطقة المفضلة لي ، وسأذكر ما تحتويه

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 922x670.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...7411295774.bmp

Taipei 101 Observatory

برج تايبيه 101

Taipei 101 Mall


N 25 2 4.44 E 121 33 55.55

101 Taipei Financial Center Corp.

No.7, Sec. 5, Xinyi Rd., Xinyi Dist., Taipei City 110, Taiwan

Open : 09:00 – 10:00

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 823x625.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4199342691.jpg

أشهر معلم في تايوان وأعلى مبنى

به مركز تسوق ويقع في المنطقة الراقية من تايبيه وبالقرب منه مجموعة من مراكز التسوق والتي يربط فيما بينها بمجموعة من الجسور والممرات

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x364.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4199343098.jpg

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4199343129.jpg

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...1993431510.jpg

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4200191911.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1200x750.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4200191942.jpg


كذلك يرتبط بفندق جراند حياة بجسر للمشاة

يوجد به مطعم تايواني يقدم بعض الأكلات النباتية الحلال , في الطابق 86

به منصة مشاهدة داخلية للمدينة من الأعلى في الطابق 89 وعلى إرتفاع 382 متر من الأرض ، محل هدايا ، عرض فيديو تعريفي ، مصعد بسرعة 1010 متر في الدقيقة ويستغرق 37 ثانية للوصول للطابق 89 ، مناظير ، خدمة التصوير ، معرض

منصة المشاهدة الخارجية في الطابق 91 ، في الهواء الطلق ومفتوح فقط في مناسبات معينة واذا سمحت الاحوال الجوية ، يمكن الوصول إليها من الطابق 89th من خلال الدرج ، ويقدم تجربة مشاهدة مختلفة تماما

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x683.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4742001923.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 802x411.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4199342732.jpg

كل بداية رأس سنة تقام عنده حفلة وألعاب نارية

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1000x664.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4199342763.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1200x1200.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4199342814.jpg


به أكبر كرة توازن من الصلب تزن 660 طن متري ، المثبط الرياح ،أكبر وأثقل مثبط للرياح في العالم التي يبلغ قطرها يصل إلى 5.5 متر (18 قدم) ويبلغ وزنه 660 طن. وهو مثبط الرياح التشغيلي الوحيد في العالم الذي يعرض للجمهور. وهو معلق بين الطوابف 87 - 92 ويتألف من 41 طبقات من 12.5 سم (5 بوصة) ألواح الصلب السميك يصب معا ، بوصفه واحدا من العناصر الأساسية لأنظمة الرياح ومقاومة الزلازل من تايبه 101

هو المثبط الشامل ضبطها (TMD). وقد تم تصميم TMD خصيصا كنظام المثبط السلبي ويتوضع في مركز البرج. الغرض الرئيسي منه هو الحد من يتمايل من البرج خلال الرياح القوية والقضاء على أي إزعاج لأي شخص داخل المبنى . خلافا لأنظمة المثبط التقليدية التي عادة ما تكون مخفية عن الناس ، بذلت الاعتبارات الوظيفية والجمالية الخاصة لمثبط الرياح تايبيه 101 بحيث يمكن للزوار أن تلقي نظرة على النظام المثبط الرياح بأكمله وترى كيف يعمل

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1458x1053.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...7419934295.jpg

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1024x680.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4199342996.jpg

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4199343047.jpg



الساعة الآن 12:42 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.