![]() |
رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
الحمدلله خلصنا من الريوق و شبعنا و زياده بس نسيت اسجل الفاتورة
بعدها قمنا ندور اماكن المخيمات و مشينا بعيد صوب المطار و كنا نبغي نغسل السياره لاني كنت كارهتنا من الوساخه و الغبار و الصابون و كل ما مرينا محطة يشوفونها يقولون ما عندنا مكينة الغسيل البريشر و يبغيلها غسيل بالبخار و هاي صورة عيبتني في احد الفرجان http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5452716017.jpg وصلنا لمخيمات الشرطة و قالوا بس الويكند يفتحون و المخيم الثاني شلوه من فتره http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4527160128.jpg و رجعنا بخيبة امل كنت ادور على محل عندي في الانستجرام موجود في منطقة الري و صلنا المنطقة و شفنا سوق الفقع http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4600649371.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5460064942.jpg انا مب من محبين الفقع ما اشترينا بس تمشينا و انتقلنا الى مجمع الري و شفت هالمحل نفسه ام حسين حطت صورته في تقريرها http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4527160149.jpg وايد اشياء عيبتني بس ما ينفع اشتريها الا اذا بشحنها و بعدها قعدنا ندور على وكالة سيارات تويوتا لانه لازم نغير الزيت و نسوي تشييكات على السياره و درنا كم مكان ما عندهم خدمة السيارات الخارجية و اخيرا حصلنا محطة غسيل وقعدنا فيها يمكن ساعة و هاي الحلوة يغسلونها http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5271601610.jpg اخيرا تنظفت و بعد الغسيل حصلنا شركة ناصر الساير و هذيل كلهم ورا الافنيوز دخلنا في المكتب و عندهم استراحة و تلفزيون و قعدنا اكثر من ساعة يابولي تركش كوفي http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4600649423.jpg و هذيل عيالي استلموا الكيمره و قعدوا يصورون http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4600649475.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4600649444.jpg يمكن فوق 50 صورة و كلها للسيارات و تعبنا و يعنا و عصافير بطنا بتصوصوا و زوجي يقول تحملوا اهم شيء السيارة يشيكون عليها و تكون بخير و تردنا البلاد خلصنا على العصر و على طول سرنا مجمع الصالحية و هاي مقبره ورا المجمع من صوب المصلى http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4527334951.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4527334972.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4527334993.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4527335014.jpg |
رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
و هاي الاكلات اليديده مصورينها و حاطينها في ميدالية و مفاتيح http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4614308991.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4614309012.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4614309033.jpg تشيز كيك ام كشه https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/51.png http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4614309054.jpg طاولتنا http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4614309075.jpg الطلبات عصير برتقال و بيذام لذيييييذ صدقها ام حسين يوم حبته http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4614309096.jpg فتة باذنجان لذيذه لذاذه ما تتوصفش http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4614309117.jpg الخبز الحار http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4614309138.jpg و هذا كباب من الطلبات الجديده http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4614309159.jpg فطير مشلتت بو ناصر http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6143091710.jpg مشلتت دجاج اعتقد بو حمد حتى الاسامي حلوه http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4615716211.jpg شيش طاووق مقلي http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4615716232.jpg قعدنا ناكل و عطيت العامل المصري الكيمره و خليته يصور داخل المطعم لانه كان فيه ناس http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4615716253.jpg حلوة الصناديق المعلقة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4615716274.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4615716295.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4615716326.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4615716347.jpg |
رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4615716326.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4615716389.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4615716410.jpg و هذا البطاط يابوه حق ولدي الصغير لانه كان يصيح و يبغون يسكتونه بس ما ياكل قعد يلعب فيه http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4616893011.jpg قرقش مخباتك http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4616893032.jpg الفاتورة طلعت 27 دينار و 400 فلس http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4616893053.jpg طبعا وايد طلبنا و نص الاكل ما كلناه و الشيش طاووق انا كنسلته بس بعدين يتني العاملة و قالت قاعدين يجهزونه قلت مب مشكله في غيرنا بياكلونه الحمدلله الاكل كله كان لذيذ انزين الحين احنا شبعانين و نبغي نجرب الحلو اللي يمدحونه قلنا بنتمشى و بنرجع بعدين و سالناهم متى تبدأ الزحمة عندكم قالوا على الساعة 7 لان اختي قبل فتره كانت سايره و تقول قعدنا ساعتين و ما حصلنا مكان تمشينا شوي في المول و عيبتني حركة الاقمشة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4616893074.jpg طبعا المول كله ماركات معروفة مثل جيفنشي و شانيل و ايجنر و ربعهم صلينا المغرب و رجعنا المطعم على الساعه 6 و نص لقينا مكان داخل http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4616893095.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4616893116.jpg طلبنا تشيز كيك ام كشه http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4616893158.jpg و غيبوبه شوكليت بودينج و كانت لذيذه http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4616893179.jpg و لازم دلة قهوة و ياها علبة بسكويت مجانية نقوة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4616893137.jpg طلعنا من الصالحية و توجهنا للمباركية نتمشى شوي و كانت زحمه فضيعه http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4616977041.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4616977062.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4616977083.jpg الجو بااااارد و صب مطر شوي بس قلنا ما بنضيع الفرصه و بنستمتع بالاجواء تمشينا على السريع و طلعنا لانه وايد زحمه و قلنا الصبح يكون افضل لنا رجعنا الفندق و شفناهم يايبين فرن كهربائي صغير لانه مب متوفر في المطبخ و لازم نطلبه http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4616977146.jpg درجة الحراره قبل ما انام http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5461697714.jpg خلص اليوم الرابع و نشوفكم في اليوم الخامس الجميل و اللي كله مغامرات شيقه https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...fwasel/juj.jpghttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...fwasel/juj.jpg |
رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
اليوم الخامس الاربعاء 23 / 12 / 2015 قمت الفجر اتطمن على درجة الحرارة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4686422751.jpg يا ويلي 6 يعني اليوم ابرد عن كل الايام و ان شاء الله نشوف المطر صليت و كملت رقادي و يوم قمت اول شيء افتح الستارة و اشوف الجو عجيييييييييييييب و هاي قاعة افراح عدالنا http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4686422782.jpg طلعنا للسيارة و الجو كان ممطر يا سلااااااااااااااااااااام و هاي صورة قبل لا نتحرك http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5468642283.jpg اليوم كنا مقررين نتريق في مطعم الكلحه و هذا واحد عندي في الانستجرام اتابعه دوم و يسوي اكلات حلوة و يوم كنا نغسل السياره شفت كافتيريا لاصقة في محطة الغسيل اسمها الكلحة خذت المنيو و اشترينا سندويش فلافل حق ولدي و شفت عندهم فروع وايده و عندهم واحد في السالمية و هو مطعم كبير و سالت ام حسين عنه و مدحته لي و الصور اللي في المينيو تشهي https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/17.png فلافل و فول و حمص و فتة اخترت العنوان من القارمن و مشينا و هاي صور من الطريق http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4686422824.jpg الجو جميل و شاعري http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4686422845.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4686422866.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4686422887.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4686422887.jpg احب اتمشى بالسيارة بهالاجواء حتى في بلادي http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4686887261.jpg و حتى ماي السبيل عندهم مسوينه مثل خزان الماي الله عليج يالكويت http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4686887282.jpg و هاي صورة اوضح http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5468688733.jpg |
رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
مشينا وايد و شفنا الدرب بعيد و السبب القارمن اشتريته قبل السفر بيوم و مالحقت احدثه و العناوين كلها تطلع غلط و فوق هذا التعديلات اللي يسوونها في الشوارع فغيرنا المخطط و سرنا سوق المباركية و يا حلاته في هالجو اليوم اخترنا مطعم الامير و تقريبا كلهم يقدمون نفس الوجبات وصولنا كان متأخر و ما عندهم الصحن الخاص بالبيض طلبنا حمسة دجاج لاني كلتها آخر مره يوم كنا في الكويت بس كان العشا و الحين تونا الصبح ما احب هالسوالف من صباح الله خير http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4686887345.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4686887366.jpg مشلتت جبن كرفت مع عسل http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4686887324.jpg و اكيد غوري شاي حليب http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4686887387.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5468688748.jpg ما كثرنا من الريوق لانه ورانا غدا خلصنا و دخلنا السوق http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4686887429.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6868874410.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4687831121.jpg احلى شيء و خاصة في الشتاء و البر http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4687831142.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4687831163.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4687831184.jpg خلصنا و توجهنا الى مطعم فريج صويلح مستحيل نزور الكويت و ما نمره صور من الطريق http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5468783125.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4687831226.jpg وصلنا المطعم و زحمة يا دونيا زحمة ما شيء مواقف و السيارات اغلبها ابوظبي دبي الشارقة راس الخيمة حيا الله ربعنا نزلت ويا العيال و زوجي قعد يدور موقف و المطعم زحمة دخلت الطابق الثاني و كلة شباب اول مرة اشوف هالطابق نزلت http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4687831247.jpg و هاي السيارة العجيبة ما قدرت اصورها برع لانه مطر و زحمة عليها http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4687831258.jpg نزلت السرداب و قعدنا يمكن ربع ساعة لين يوصل دورنا و اصور http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4687831279.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6878312910.jpg اخيرا دخلنا الكابينه http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5468856341.jpg |
رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4689094733.jpg و نفتح المنيو http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4688563422.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4688563443.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4688563464.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4688563485.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5468856356.jpg يا زينه هالولد ما شاء الله عليه http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4688563588.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5468856369.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6885636210.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4689094691.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4689094712.jpg طلبنا سلطة شمندر بس وايد حامضة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4689094754.jpg مجبوس دياي http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4689094775.jpg مرقة دياي و عيش مشخول http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4689094796.jpg عصير موز و لبمون بالنعناع و شمام http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4689094817.jpg المعبوج و الخضره ضيافة المطعم http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4689094838.jpg |
رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
الحمدلله خلصنا من الغدا اللذيذ و رجعنا الفندق و هاي صورة من الطريق
http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4689094859.jpg هذا فندنا من الخارج http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4769212511.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767728992.jpg و هاي قاعة الافراح اللي صورتها الصبح اسمها قاعة عيسى اليوسف http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6890948710.jpg هذا فراش ولدي اللي يابولنا اياه مجاني http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767729013.jpg ضيافة الفندق تمر و قهوة في اللوبي http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767729034.jpg الاستقبال http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767729055.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767729076.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767729097.jpg بعدها قررنا نسير مول 360 لاني امس ما درت فيه بس تعشيت ويا الجميلات و طلعت http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767729118.jpg كان خاطري في شوكليت بار بس سالت ام حسين و قالت في واحد يمدحونه ووايد عليه زحمة في 360 ورا لادوريه و انا حصلت لادوريه بس هذا صغير و يلسنا في لينوتر و طلع مب هذا اللي تقصده ام حسين https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/28.png http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767889891.jpg طلبت حلو بالتمر و الايس كريم و السميد لذيذ http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767729129.jpg موس شوكليت http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...7677291410.jpg و تركش كوفي و شوكلاته بالحليب و بعدها تمشينا شوي و شفت لادوريه كبير و وراه كوفي زححححححححححححمة طلع هذا اللي تقصده ام حسين https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/26.png في مجسمات مصغره وايد بس هذا اللي صورته http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767889912.jpg بعدها ودينا اليهال للالعاب و زحمة و اللعبه الوحده فيها انتظار اكثر من نص ساعة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767889923.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767889944.jpg لعبوا لعبتين بس خذوا فيهم ساعة و شوي و طلعنا درجة الحرارة 11 https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e331.pnghttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e331.pnghttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e330.png http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767889955.jpg و الدنيا مطر ما شاء الله http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767889966.jpg زاد المطر و ما قمنا نشوف الشارع https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(127).gifhttps://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(89).gif http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767889998.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767890019.jpg و مرينا مشويات الغدير https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/72.pnghttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/72.png http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767889977.jpg و احلى سندويشات كباب و شوارما و خلص يومنا الجميل بنسمات المطر من الصبح لين الليل نشوفكم في اليوم السادس https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...sel/dyjsrt.png |
رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
اليوم السادس الخميس 24 / 12 / 2015 قمت الساعه 8 و الكل نايم و قلت بستغل الوقت و اصور البوفيه باقي اركان الفندق نزلت المطعم و ما فيه حد بس عايلة وحده العصاير و المياه http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4868779571.jpg المقبلات و الاجبان و السلطات http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4868779592.jpg الخبز و عندهم محشي ورق عنب و ملفوف http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4868779613.jpg البيض و النقانق و الفول http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4868779634.jpg طبعا قلتلهم بس بصور ما بفطر فتحولي السخانات كلهم كبب و بيتزا و انواع من البطاط http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4868779655.jpg بان كيك و فرنش توست و حمسة خضار http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4868779676.jpg الحبوب ( الكورن فليكس ) http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4868779697.jpg الحليب http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4868779718.jpg المخبوزات و الكيك و المربى http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4868779739.jpg دونات سلطة فواكه و موس http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8687797510.jpg خلصت تصوير البوفيه صورت الممرات http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869018691.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869018722.jpg طلعت برع و الجو خيال http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869018796.jpg و هاي اعلام دول الخليج http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869018817.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869018743.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869018764.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869018785.jpg |
رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
عندهم سبا و حمام سباحة و نادي رياضي http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869018838.jpg الطابق السابع هو الاخير و اول ما نطلع على اليسار http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4870543346.jpg السبا و خاص بالنساء http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869018859.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8690188710.jpg بعدهم يشتغلون فيه و بيفتحون صالون نسائي http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869533561.jpg الارضيه عيبتني http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869533582.jpg خزائن خاصة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869533613.jpg الميداليات حلوة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869533624.jpg كراسي انتظار http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869533645.jpg علاقة جميلة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4881099861.jpg جاري العمل http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869533666.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869533687.jpg الجيم http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5486953378.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869533729.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8695337410.jpg صالة الافراح من فوق http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4870543262.jpg الجو خيالي http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4870543283.jpg كل شيء متوفر http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5487054334.jpg http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4870543325.jpg و الحين نتجه ليمين المصعد http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4870543367.jpg حوض السباحة http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4870543388.jpg جلسات للكوفي http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5487054349.jpg ثريات رائعه http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8705434210.jpg |
| الساعة الآن 09:04 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.