منتديات رياض الأنس

منتديات رياض الأنس (http://www.riyadelounss.com/vb/index.php)
-   رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر (http://www.riyadelounss.com/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 ) (http://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=8800)

السعيد 03-12-2018 09:39 AM

رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
 
الحمدلله خلصنا من الريوق و شبعنا و زياده بس نسيت اسجل الفاتورة


بعدها قمنا ندور اماكن المخيمات و مشينا بعيد صوب المطار و كنا نبغي نغسل السياره

لاني كنت كارهتنا من الوساخه و الغبار و الصابون و كل ما مرينا محطة يشوفونها يقولون ما عندنا

مكينة الغسيل البريشر و يبغيلها غسيل بالبخار


و هاي صورة عيبتني في احد الفرجان


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5452716017.jpg


وصلنا لمخيمات الشرطة و قالوا بس الويكند يفتحون و المخيم الثاني شلوه من فتره


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4527160128.jpg


و رجعنا بخيبة امل
كنت ادور على محل عندي في الانستجرام موجود في منطقة الري و صلنا المنطقة و شفنا سوق الفقع


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4600649371.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5460064942.jpg


انا مب من محبين الفقع ما اشترينا بس تمشينا و انتقلنا الى مجمع الري

و شفت هالمحل نفسه ام حسين حطت صورته في تقريرها


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4527160149.jpg


وايد اشياء عيبتني بس ما ينفع اشتريها الا اذا بشحنها


و بعدها قعدنا ندور على وكالة سيارات تويوتا لانه لازم نغير الزيت و نسوي تشييكات على السياره

و درنا كم مكان ما عندهم خدمة السيارات الخارجية و اخيرا حصلنا محطة غسيل وقعدنا فيها يمكن ساعة

و هاي الحلوة يغسلونها


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5271601610.jpg


اخيرا تنظفت و بعد الغسيل حصلنا شركة ناصر الساير و هذيل كلهم ورا الافنيوز


دخلنا في المكتب و عندهم استراحة و تلفزيون و قعدنا اكثر من ساعة يابولي تركش كوفي


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4600649423.jpg



و هذيل عيالي استلموا الكيمره و قعدوا يصورون


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4600649475.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4600649444.jpg

يمكن فوق 50 صورة و كلها للسيارات و تعبنا و يعنا و عصافير بطنا بتصوصوا

و زوجي يقول تحملوا اهم شيء السيارة يشيكون عليها و تكون بخير و تردنا البلاد


خلصنا على العصر و على طول سرنا مجمع الصالحية و هاي مقبره ورا المجمع من صوب المصلى


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4527334951.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4527334972.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4527334993.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4527335014.jpg

السعيد 03-12-2018 09:42 AM

رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
 
خلصنا من الصلاه و توجهنا على طول لمطعم دكاكين الغني عن التعريف

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4527335098.jpg

و كل حد عندنا في دبي يتكلم عنه

الساعة كانت 5 الا ربع بتوقيت الكويت لا هو وقت غدا و لا عشا

يعني الوقت مناسب جدا ما فيه زحمة و اخترنا طاولة خارجية


طق يا مطر طق https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e04b.png عبارات جميلة جدا


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4527335035.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4527335056.jpg

نشوف المنيو


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4527335119.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5273351310.jpg

الريوق

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4610368251.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4610368272.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4610368293.jpg


السلطات


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4610368314.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4610368335.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4613616531.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4613616562.jpg


المنيو بروحه حكاية و العبارات جميلة و شعبية


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4613616583.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5461361664.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4613616625.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4613616646.jpg

القهوة

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4613616677.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4613616698.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4613616719.jpg


صدقهم عند البطون تعمى العيون https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/14.png


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6136167310.jpg

السعيد 03-12-2018 09:45 AM

رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
 
و هاي الاكلات اليديده مصورينها و حاطينها في ميدالية و مفاتيح


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4614308991.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4614309012.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4614309033.jpg

تشيز كيك ام كشه https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/51.png

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4614309054.jpg


طاولتنا


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4614309075.jpg


الطلبات
عصير برتقال و بيذام لذيييييذ صدقها ام حسين يوم حبته


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4614309096.jpg


فتة باذنجان لذيذه لذاذه ما تتوصفش


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4614309117.jpg


الخبز الحار


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4614309138.jpg


و هذا كباب من الطلبات الجديده


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4614309159.jpg


فطير مشلتت بو ناصر


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6143091710.jpg


مشلتت دجاج اعتقد بو حمد حتى الاسامي حلوه


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4615716211.jpg


شيش طاووق مقلي


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4615716232.jpg


قعدنا ناكل و عطيت العامل المصري الكيمره و خليته يصور داخل المطعم لانه كان فيه ناس


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4615716253.jpg


حلوة الصناديق المعلقة


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4615716274.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4615716295.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4615716326.jpg



http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4615716347.jpg


السعيد 03-12-2018 09:48 AM

رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
 
http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4615716326.jpg

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4615716389.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4615716410.jpg


و هذا البطاط يابوه حق ولدي الصغير لانه كان يصيح و يبغون يسكتونه بس ما ياكل قعد يلعب فيه


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4616893011.jpg


قرقش مخباتك


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4616893032.jpg


الفاتورة طلعت 27 دينار و 400 فلس


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4616893053.jpg


طبعا وايد طلبنا و نص الاكل ما كلناه و الشيش طاووق انا كنسلته بس بعدين يتني العاملة

و قالت قاعدين يجهزونه قلت مب مشكله في غيرنا بياكلونه

الحمدلله الاكل كله كان لذيذ انزين الحين احنا شبعانين و نبغي نجرب الحلو اللي يمدحونه

قلنا بنتمشى و بنرجع بعدين و سالناهم متى تبدأ الزحمة عندكم قالوا على الساعة 7

لان اختي قبل فتره كانت سايره و تقول قعدنا ساعتين و ما حصلنا مكان

تمشينا شوي في المول و عيبتني حركة الاقمشة


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4616893074.jpg


طبعا المول كله ماركات معروفة مثل جيفنشي و شانيل و ايجنر و ربعهم

صلينا المغرب و رجعنا المطعم على الساعه 6 و نص

لقينا مكان داخل


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4616893095.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4616893116.jpg


طلبنا تشيز كيك ام كشه


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4616893158.jpg


و غيبوبه شوكليت بودينج و كانت لذيذه


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4616893179.jpg


و لازم دلة قهوة و ياها علبة بسكويت مجانية نقوة

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4616893137.jpg


طلعنا من الصالحية و توجهنا للمباركية نتمشى شوي و كانت زحمه فضيعه


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4616977041.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4616977062.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4616977083.jpg


الجو بااااارد و صب مطر شوي بس قلنا ما بنضيع الفرصه و بنستمتع

بالاجواء تمشينا على السريع و طلعنا لانه وايد زحمه و قلنا الصبح يكون افضل لنا

رجعنا الفندق و شفناهم يايبين فرن كهربائي صغير لانه مب متوفر في المطبخ و لازم نطلبه


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4616977146.jpg

درجة الحراره قبل ما انام


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5461697714.jpg


خلص اليوم الرابع و نشوفكم في اليوم الخامس الجميل و اللي كله مغامرات شيقه





https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...fwasel/juj.jpghttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...fwasel/juj.jpg

السعيد 03-12-2018 09:52 AM

رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
 
اليوم الخامس

الاربعاء

23 / 12 / 2015

قمت الفجر اتطمن على درجة الحرارة


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4686422751.jpg


يا ويلي 6 يعني اليوم ابرد عن كل الايام و ان شاء الله نشوف المطر

صليت و كملت رقادي و يوم قمت اول شيء افتح الستارة و اشوف الجو عجيييييييييييييب

و هاي قاعة افراح عدالنا


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4686422782.jpg

طلعنا للسيارة و الجو كان ممطر يا سلااااااااااااااااااااام و هاي صورة قبل لا نتحرك


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5468642283.jpg

اليوم كنا مقررين نتريق في مطعم الكلحه و هذا واحد عندي في الانستجرام اتابعه دوم و يسوي اكلات حلوة
و يوم كنا نغسل السياره شفت كافتيريا لاصقة في محطة الغسيل اسمها الكلحة خذت المنيو و اشترينا سندويش فلافل حق ولدي
و شفت عندهم فروع وايده و عندهم واحد في السالمية و هو مطعم كبير و سالت ام حسين عنه و مدحته لي و الصور اللي في المينيو تشهي https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/17.png فلافل و فول و حمص و فتة
اخترت العنوان من القارمن و مشينا و هاي صور من الطريق


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4686422824.jpg


الجو جميل و شاعري

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4686422845.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4686422866.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4686422887.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4686422887.jpg


احب اتمشى بالسيارة بهالاجواء حتى في بلادي

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4686887261.jpg


و حتى ماي السبيل عندهم مسوينه مثل خزان الماي الله عليج يالكويت

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4686887282.jpg


و هاي صورة اوضح


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5468688733.jpg


السعيد 03-12-2018 09:57 AM

رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
 
مشينا وايد و شفنا الدرب بعيد و السبب القارمن اشتريته قبل السفر بيوم

و مالحقت احدثه و العناوين كلها تطلع غلط

و فوق هذا التعديلات اللي يسوونها في الشوارع فغيرنا المخطط و سرنا سوق المباركية

و يا حلاته في هالجو

اليوم اخترنا مطعم الامير و تقريبا كلهم يقدمون نفس الوجبات

وصولنا كان متأخر و ما عندهم الصحن الخاص بالبيض

طلبنا حمسة دجاج لاني كلتها آخر مره يوم كنا في الكويت بس كان العشا

و الحين تونا الصبح ما احب هالسوالف من صباح الله خير

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4686887345.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4686887366.jpg

مشلتت جبن كرفت مع عسل

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4686887324.jpg


و اكيد غوري شاي حليب

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4686887387.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5468688748.jpg


ما كثرنا من الريوق لانه ورانا غدا خلصنا و دخلنا السوق

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4686887429.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6868874410.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4687831121.jpg


احلى شيء و خاصة في الشتاء و البر

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4687831142.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4687831163.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4687831184.jpg


خلصنا و توجهنا الى مطعم فريج صويلح مستحيل نزور الكويت و ما نمره

صور من الطريق

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5468783125.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4687831226.jpg


وصلنا المطعم و زحمة يا دونيا زحمة ما شيء مواقف

و السيارات اغلبها ابوظبي دبي الشارقة راس الخيمة حيا الله ربعنا

نزلت ويا العيال و زوجي قعد يدور موقف

و المطعم زحمة دخلت الطابق الثاني و كلة شباب اول مرة اشوف هالطابق

نزلت


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4687831247.jpg


و هاي السيارة العجيبة ما قدرت اصورها برع لانه مطر و زحمة عليها


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4687831258.jpg


نزلت السرداب و قعدنا يمكن ربع ساعة لين يوصل دورنا و اصور


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4687831279.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6878312910.jpg


اخيرا دخلنا الكابينه


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5468856341.jpg


السعيد 03-12-2018 10:01 AM

رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
 
http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4689094733.jpg

و نفتح المنيو

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4688563422.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4688563443.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4688563464.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4688563485.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5468856356.jpg


يا زينه هالولد ما شاء الله عليه


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4688563588.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5468856369.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6885636210.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4689094691.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4689094712.jpg


طلبنا سلطة شمندر بس وايد حامضة

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4689094754.jpg


مجبوس دياي


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4689094775.jpg


مرقة دياي و عيش مشخول

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4689094796.jpg


عصير موز و لبمون بالنعناع و شمام


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4689094817.jpg


المعبوج و الخضره ضيافة المطعم


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4689094838.jpg


السعيد 03-12-2018 10:08 AM

رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
 
الحمدلله خلصنا من الغدا اللذيذ و رجعنا الفندق و هاي صورة من الطريق


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4689094859.jpg

هذا فندنا من الخارج


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4769212511.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767728992.jpg


و هاي قاعة الافراح اللي صورتها الصبح اسمها قاعة عيسى اليوسف


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...6890948710.jpg


هذا فراش ولدي اللي يابولنا اياه مجاني

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767729013.jpg


ضيافة الفندق تمر و قهوة في اللوبي


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767729034.jpg


الاستقبال


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767729055.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767729076.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767729097.jpg


بعدها قررنا نسير مول 360 لاني امس ما درت فيه بس تعشيت ويا الجميلات و طلعت

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767729118.jpg


كان خاطري في شوكليت بار بس سالت ام حسين و قالت في واحد يمدحونه ووايد عليه زحمة

في 360 ورا لادوريه و انا حصلت لادوريه بس هذا صغير

و يلسنا في لينوتر و طلع مب هذا اللي تقصده ام حسين https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/28.png

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767889891.jpg

طلبت حلو بالتمر و الايس كريم و السميد لذيذ


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767729129.jpg


موس شوكليت


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...7677291410.jpg

و تركش كوفي و شوكلاته بالحليب

و بعدها تمشينا شوي و شفت لادوريه كبير و وراه كوفي زححححححححححححمة

طلع هذا اللي تقصده ام حسين https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/26.png


في مجسمات مصغره وايد بس هذا اللي صورته

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767889912.jpg

بعدها ودينا اليهال للالعاب

و زحمة و اللعبه الوحده فيها انتظار اكثر من نص ساعة


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767889923.jpg

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767889944.jpg

لعبوا لعبتين بس خذوا فيهم ساعة و شوي و طلعنا

درجة الحرارة 11 https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e331.pnghttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e331.pnghttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e330.png

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767889955.jpg

و الدنيا مطر ما شاء الله


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767889966.jpg


زاد المطر و ما قمنا نشوف الشارع https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(127).gifhttps://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(89).gif

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767889998.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767890019.jpg


و مرينا مشويات الغدير https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/72.pnghttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/72.png

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4767889977.jpg


و احلى سندويشات كباب و شوارما

و خلص يومنا الجميل بنسمات المطر من الصبح لين الليل

نشوفكم في اليوم السادس
https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...sel/dyjsrt.png

السعيد 03-12-2018 10:11 AM

رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
 
اليوم السادس

الخميس

24 / 12 / 2015

قمت الساعه 8 و الكل نايم و قلت بستغل الوقت و اصور البوفيه باقي اركان الفندق

نزلت المطعم و ما فيه حد بس عايلة وحده

العصاير و المياه


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4868779571.jpg


المقبلات و الاجبان و السلطات

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4868779592.jpg


الخبز و عندهم محشي ورق عنب و ملفوف


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4868779613.jpg


البيض و النقانق و الفول

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4868779634.jpg

طبعا قلتلهم بس بصور ما بفطر فتحولي السخانات كلهم

كبب و بيتزا و انواع من البطاط

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4868779655.jpg

بان كيك و فرنش توست و حمسة خضار


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4868779676.jpg


الحبوب ( الكورن فليكس )


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4868779697.jpg

الحليب


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4868779718.jpg

المخبوزات و الكيك و المربى

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4868779739.jpg


دونات سلطة فواكه و موس


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8687797510.jpg


خلصت تصوير البوفيه صورت الممرات


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869018691.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869018722.jpg


طلعت برع و الجو خيال


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869018796.jpg

و هاي اعلام دول الخليج


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869018817.jpg



http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869018743.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869018764.jpg

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869018785.jpg

السعيد 03-12-2018 10:14 AM

رد: سحرني حلاها و قلبي هواها و ابتلى ( الكويت 2015 )
 
عندهم سبا و حمام سباحة و نادي رياضي


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869018838.jpg


الطابق السابع هو الاخير و اول ما نطلع على اليسار

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4870543346.jpg


السبا و خاص بالنساء

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869018859.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8690188710.jpg


بعدهم يشتغلون فيه و بيفتحون صالون نسائي


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869533561.jpg


الارضيه عيبتني

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869533582.jpg


خزائن خاصة

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869533613.jpg


الميداليات حلوة


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869533624.jpg


كراسي انتظار

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869533645.jpg


علاقة جميلة


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4881099861.jpg

جاري العمل

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869533666.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869533687.jpg


الجيم


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5486953378.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4869533729.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8695337410.jpg


صالة الافراح من فوق


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4870543262.jpg


الجو خيالي


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4870543283.jpg


كل شيء متوفر


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5487054334.jpg


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4870543325.jpg

و الحين نتجه ليمين المصعد

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4870543367.jpg


حوض السباحة

http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...4870543388.jpg


جلسات للكوفي


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...5487054349.jpg


ثريات رائعه


http://www.arabtrvl.com/up/uploads/a...8705434210.jpg



الساعة الآن 09:04 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.