منتديات رياض الأنس

منتديات رياض الأنس (http://www.riyadelounss.com/vb/index.php)
-   رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر (http://www.riyadelounss.com/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   ليمونة بين احضان تركيا وروعتها (http://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=8797)

السعيد 03-11-2018 08:49 AM

رد: ليمونة بين احضان تركيا وروعتها
 
https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...74dde7ba74.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...8b537de5bc.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...499f0acca0.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...0d684d344f.jpg


https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...1dd5430070.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...5abfd423c3.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...0d6e0a739b.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...e39fca97cf.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...7def7045cb.jpg


https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...fe80d5a21e.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...2951d6a799.jpg


https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...499a91b99f.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...ada82da22c.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...4727fa667c.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...4802509b78.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...cb1116e61a.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...c529e6ec10.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...4d89a004a5.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...42628eda4c.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...1362347084.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...5696265e32.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...2bcb2802e8.jpg


https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...a763c97cb4.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...c70872f1fd.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...c6820964fe.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...460313fcbd.jpg

اليوم التاريخ الثامن والعشرون من شهر ميلادي يناير احب هالشهر وايد مو عشان شهر ولادتي لا بس مادري شنو سر حبي له وللعلم اني ما احب الاعداد الفرديه واعشق الاعداد الزوجيه

المهم اليوم الصبح كالمعتاد استيقظت لكن متأخر من اول تاريخ لي لتركيا لم استيقظ الساعه التاسعه الا اليوم ربما من تعب امس الطويل لتنقلي من بورصه الى اسطنبول ومن ثم الى مكان اققامتي الشقه وبعدها استبدلنا ملابسنا باخرى واخذنا تاكسي الى تقسيم الميدان وكان الوقت العاشره والنصف مساءا ومن بورصه حركت الباخره الساعه السادسه وتم وصولنا الى اسطنبول الساعه الثامنه المهم استيقظت وصليت وتجهزت واخذت اقعد اصحي الحلو منتوشي والحلوه شحيته وغصب اقعدو من النوم باين عليهم تعب السفر والطلعات هههه المهم ع الساعه الحاديه عشر اخذنا تاكسي الى محطة البواخر لنقلنا الى اكبر الجزر جزيرة الاميرات



رحنا ع المحطه ع اساس نروح لجزيرة الاميرات لكن للاسف عند وصولنا لقطع تذاكر الذهاب الا مقفله كل المحطات بسبب سوء احوال الجو والموج العالي

فأخذنا تاكسي الى

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...f85b07ff8d.jpg


اخذ مني خمسين ليره لانه المسافه بعيده منطقة ايوب وزحمه الطريق كان تمشينا داخل المدينه الجميله والمذهله بتصميمها الرائع وطريقة تصميم المحلات كمباني تراثيه قديمه تمثل التراث ع تطور وبناء حديث جميل وراقي وكل المحلات والشركات متوفره وموجوده ولاصق فيه مجمع كبير ولاحظت انه بضاعة الاواني ارخص من الخارج



https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...bb355f50f1.jpg


https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...6bd2b6b255.jpg


https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...e8dee52401.jpg

عجبني وتذكرت بعض من البشر المتطفله فيهم


https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...eafcd68821.jpg


وشريت الصغير لمنتوش والثاني لي


https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...ef8a786de2.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...f45b573678.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...d3032fbc7a.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...faa1d382bb.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...4dab2d96e5.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...b2c299506a.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...2445fdc708.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...cf6db16988.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...a91efb5ebb.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...f1b144c617.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...3f8ccae5a9.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...0b4209fc93.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...fa904b00ca.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...102322e8d6.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...71105b26fe.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...b9bc0aa936.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...731bf415dc.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...e79ce706b1.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...ae170b29b0.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...e5e3817749.jpg



https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...2e655113a3.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...dd4bfac342.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...e7af1d0b6e.jpg

السعيد 03-11-2018 08:51 AM

رد: ليمونة بين احضان تركيا وروعتها
 
https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...1ffd59d7c4.jpg


https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...863f9b84cb.jpg


https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...afba3eb98f.jpg



https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...33c3becf25.jpg


https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...e71078d9a8.jpg


https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...8636fe0867.jpg

تاريخ التاسع والعشرون من شهر يناير

كان يوم الراحة والشبعان من النوم لقرار شحيته ياهانم بليز بكرا اوعي تصحينا نفسي من وصولنا لتركيا يوم تخلينا ننام ونشبع من النوم فقلت بقلبي الساعه المباركه وفرتو علي مخاسير الرحلات والطلعات

عموما انا قعدت من النوم ع الساعه عشر شبعانه واول مره اصحى متأخر لانه حاطه في بالي بكرا مافيش مشاوير فاخذت راحتي بالنوم

واحد كوب قهوه يعدل المزاج ومع سنابي الجميل ومشاهده الدايركت والرد ع البعض منهم ومن ثم اذن اذان الظهر للتوافد الشعوب بأجمعها للصلاة بالمساجد القريبه منهم والي موجوده بكثره وبكل مكان وهذا ما ابهرني في تركيا كثره المساجد وروعة بناءها وتصميمها
المهم بما انه النعاس بدا يلعب بعيوني كان يوم تنظيف الشقه وغسل الشرابشف الصلاة وما اجمل صوت المنادي وهويتاذي لصلاة الجمعه

بعد ع الساعه الخامسه نزلنا وكانت النيه البسفور لكن زحمة الطريق ويوم اجازه للشعب وفسه

رحنا الى ايوب وبعدها الى تقسيم تمشي وشراء وسوالف تصوير وضحك
تغدينا وتعشيتىنا بعد واخذمشوار التوصيل لتقسيم حوالي ساعه

اكلنا شاروما لحم وكفته ولبن


صباح النور للجميع بتاريخ التاسع والعشرون له في تلفوني صور كثيره ستكون سعيده فيكم وبتكون متخربطه لكن تخص هاليوم وهو يوم تقسيم الميدان العامر المزدحم ببشريته المختلفه ومن كل بلاد بشر ومن كل لغه بشر وكل دين بشر وكل عادات وتقاليد بشر

علينا احترام هؤولاء البشر بكل ماهم فيه لكي هم يحترموننا

والله لي ملاحظات ساوردها لكم عند عودتي لكن اكبر واقوى ملاحظه شعب لطيف وحبيب وودودددد ( وبالاخص شبابهم فزاعه )

يمكن نفس بعض الدول الخليجيه لو رجل عطلانه سيارته ماحدا بيوقف له ويساعده والشارع الثاني في امرأه عطلانه سيارتها ماشاءلله طوابير لي اخر الشارع تبي تفزع وتساعد ويحكم يا معشر الرجال هذا الي شفته في تركيا فزعة الشباب اكثر من فزعة النساء شباب بعمر الورد وحتى كبار السن الشياب

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...4517dcc385.jpg


https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...23e42b5807.jpg


https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...f8c6647303.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...49c68823d6.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...a50f305a8c.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...d24f501d34.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...a94b2198d1.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...2b3e6552f7.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...d0c68cfae5.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...9078de98a2.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...8249b2cd05.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...41dda67d57.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...6e333e5c56.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...289248c3e3.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...83f692a43f.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...d5865c4a14.jpg


بهالمكان في واي فاي مجانا فتشوفونً توافد السواح والاتراك بكثره ومزدحم دائما المكان

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...c06e1f645e.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...1fd75a1a44.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...68e575e891.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...98e3bfcb52.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...bf86690f9d.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...09320d9dfb.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...c70a3763bb.jpg



مطعم وايد حلو وراقي في منطقة بشكتاش


https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...9d8752be1f.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...b29ebf3a05.jpg

https://emoji.tapatalk-cdn.com/emoji1250.pnghttps://emoji.tapatalk-cdn.com/emoji1250.png

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...9bde162b12.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...17830da4e6.jpg


https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...892bb4b79a.jpg

هذي عربة الصمون المدور المسمسم الي اذبحونا فيه مسلسلات التركيه دايمايتمشون ويشترونه وياكلونه

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...224d3b9912.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...3c81fd4fb1.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...e5a56561b9.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...18c989ebd4.jpg

وعلى طاريك جيناك وشلون العرب تاكله بارد مادري لا ويتلذذون فيه يارباه بارد مو لذيذ حلاته حار وجبن كرفت واوواواو

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...04a592a9fb.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...49f49cbf99.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...7961fea7a8.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...f5d6b51a1f.jpg

السعيد 03-11-2018 08:54 AM

رد: ليمونة بين احضان تركيا وروعتها
 
https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...89252eba4f.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...c67475df5f.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...d37c69a207.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...b2138ac3b6.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...a6118f8e01.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...98c0a3f1ab.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...56269ea234.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...e5a1844ab3.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...ca3a4e86d2.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...489b14a1a6.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...9abc04be41.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...b6a457701b.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...7ef5570221.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...4c01309589.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...9e677e737c.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...d5d9b2a3a0.jpg

هذا شاي رمان يصير ويصير عصير رمان بس طريقته تفوحونه ماي حار وتنطرونه يبرد بالثلاجه وبعدها تشربونهزوبالعافيه
https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...40eddad518.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...66652143ce.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...6725b8f2f1.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...ac28b5b413.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...3f262d71bf.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...84b21ba91a.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...7d181ca8c1.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...c2343ec80e.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...bf5ecf89ae.jpg


https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...35abd1db9a.jpg

طبعا اهم مشهورين بالجلد الطبيعي واسعارهم جدا مناسبه

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...3afea597be.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...c14f385a85.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...97e3a086f0.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...2ddd562e63.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...1670579c2e.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...53fba290e2.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...165a4f7d73.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...da296eef20.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...d1bc5eccbf.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...df46a87b1a.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...bc99276f12.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...b2135fc4ab.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...a4fc64fff9.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...5873e82fa2.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...6be807365f.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...7973b95dd8.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...a734553b03.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...5db114cef3.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...20433737ab.jpg


https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...e8c7bad507.jpg

الشاورما الي لها القلب يوعان ومشتاق انها حقا لذيذه

متوفره طبعا بتقسيم بكل مكان وبكل شوارع تركيا لكن اخذت شهره كبيره في تقسيم مثل البطاطا بالبسفور

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...eb86dcfde0.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...0c95753aca.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...ed542374ae.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...65676efd77.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...e34b5c6ed0.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...25a4b871b2.jpg

وهذي الحب الي مابستغناش عنها وبكل مكان لابد معاي

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...b1efb98e1e.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...d15764a468.jpg

https://emoji.tapatalk-cdn.com/emoji1250.pnghttps://emoji.tapatalk-cdn.com/emoji1250.pnghttps://emoji.tapatalk-cdn.com/emoji1250.pnghttps://emoji.tapatalk-cdn.com/emoji1250.pnghttps://emoji.tapatalk-cdn.com/emoji1250.pnghttps://emoji.tapatalk-cdn.com/emoji1250.pnghttps://emoji.tapatalk-cdn.com/emoji1250.pnghttps://emoji.tapatalk-cdn.com/emoji1250.png

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...550c296d4b.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...8ee1ebb92c.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...c637b64613.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...7dae394a0a.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...a5c33322da.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...fb68ae3954.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...4300574546.jpg

ولازم اثبت التوقيت لكل ميدان تقع رجلي عليها للذكرى

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...9b93390155.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...208bbe078c.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...177c36f0d6.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...4524714aee.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...29fc7c9e2e.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...86924aab67.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...c6cb0d57cc.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...80e69e3632.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...751dd010fd.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...9f220e253d.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...e4fe53b543.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...4e3b8070df.jpg

السعيد 03-11-2018 08:56 AM

رد: ليمونة بين احضان تركيا وروعتها
 
https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...e8c7bad507.jpg

الشاورما الي لها القلب يوعان ومشتاق انها حقا لذيذه

متوفره طبعا بتقسيم بكل مكان وبكل شوارع تركيا لكن اخذت شهره كبيره في تقسيم مثل البطاطا بالبسفور

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...eb86dcfde0.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...0c95753aca.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...ed542374ae.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...65676efd77.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...e34b5c6ed0.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...25a4b871b2.jpg

وهذي الحب الي مابستغناش عنها وبكل مكان لابد معاي

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...b1efb98e1e.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...d15764a468.jpg

https://emoji.tapatalk-cdn.com/emoji1250.pnghttps://emoji.tapatalk-cdn.com/emoji1250.pnghttps://emoji.tapatalk-cdn.com/emoji1250.pnghttps://emoji.tapatalk-cdn.com/emoji1250.pnghttps://emoji.tapatalk-cdn.com/emoji1250.pnghttps://emoji.tapatalk-cdn.com/emoji1250.pnghttps://emoji.tapatalk-cdn.com/emoji1250.pnghttps://emoji.tapatalk-cdn.com/emoji1250.png

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...550c296d4b.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...8ee1ebb92c.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...c637b64613.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...7dae394a0a.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...a5c33322da.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...fb68ae3954.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...4300574546.jpg

ولازم اثبت التوقيت لكل ميدان تقع رجلي عليها للذكرى

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...9b93390155.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...208bbe078c.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...177c36f0d6.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...4524714aee.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...29fc7c9e2e.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...86924aab67.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...c6cb0d57cc.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...80e69e3632.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...751dd010fd.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...9f220e253d.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...e4fe53b543.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...4e3b8070df.jpg

السعيد 03-11-2018 08:58 AM

رد: ليمونة بين احضان تركيا وروعتها
 
https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...07338d9fde.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...d0b3226790.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...3509fab8ba.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...d9a46eb7bf.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...24ed0cbe35.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...8e82cd67a4.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...7e1d284a09.jpg

كفتة قلبي اللذيذه

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...a3b5205492.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...d064592192.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...50cb29b8c8.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...32c52f5ea2.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...e3014af4d1.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...3f2ecfc1c2.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...72d2d524ea.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...43c30f2b1d.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...fcf77e9375.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...6b61db822a.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...7e493ec558.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...0b14129dcb.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...02a2cdb379.jpg

السعيد 03-11-2018 08:59 AM

رد: ليمونة بين احضان تركيا وروعتها
 
https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...a854946c63.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...ebd459e1b5.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...8362012423.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...ca96d2c765.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...ca49517c42.jpg


https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...185e484892.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...0f615a57d5.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...9499dbac56.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...f61a677abc.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...42a6da6d92.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...5ea4bde75a.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...eef9319d26.jpg


‏ما راح يحس فيك أو يفهمك إلا شخص عاش نفس تجربتك أو شخص يحبك جداً !!


https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...e285b93dde.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...c9137293a8.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...4a8ff586b9.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...b6e13e4bd8.jpg

https://emoji.tapatalk-cdn.com/emoji170.png ماشاءلله https://emoji.tapatalk-cdn.com/emoji170.png

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...8a904e8ed5.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...4acc54c0ad.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...2b5ffd849f.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...7ab98d4f02.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...8893c5e080.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...eb4c6eadb3.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...109c813e03.jpg

"]https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...543b812cb1.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...80dd594362.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...b7551c3eec.jpg


https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...d7b4244360.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...18db8f809f.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...318f9a8ee5.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...a66b7a0b95.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...c8418b3d29.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...8e77607a82.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...d30f32d841.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...f5768b17d9.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...4c9b59f66d.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...b90b1715a1.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...c1dd88af7d.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...522a026cbe.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...14c3b92b5f.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...cecb2efb19.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...0ace9f86bb.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...34f71d4918.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...6636428391.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...f08face5d4.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...e1b9c0c1bd.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...c98df72cef.jpg

السعيد 03-11-2018 09:01 AM

رد: ليمونة بين احضان تركيا وروعتها
 
https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...b2233239a7.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...5c72c53f8e.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...d3bc504f78.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...b60827d0f5.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...9f774bb594.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...bb910b175d.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...16a41cdb0b.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...ffc80c975a.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...f9a2be5b08.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...c48d4d0162.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...5e6b2a0809.jpg


يمكن البعض مايعرفه يبتلكم هالمطعم وايد حلو في اسطنبول وداخل المطعم مثل معرض لبيع منتوجاتهم نفس طريقة كفتة مصطفى الي في بورصه يبيع لحمه وزيتونات ومشاوي ومادري شنو وسوالف ادوات الباربيكيو والبهار هذا شبيه له بس اضافات اكثر ومتنوعه

بيزاتكم يا بشوات والي حابه تشتري عسل ومربى وزيتونات وجبنه عندهم بعد



https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...579a0456ef.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...5036360122.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...f25c72c6ea.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...6781e34e9e.jpg

وهلا بالي لفاني ياهلابه عدد دقاتي قلبي تتسارع للهجوم ع الزيتونات احب الزيتون ياعالم

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...88c4f69b60.jpg


مستحيل ليمونه حزينه تشوف عسل وماتشتري بحبوووووو اوووووي واستخدمه دايما حتى لبشرتي استخدمه وقتلكم قبل جم يوم اني يوم رحت للكهف الي في بورصه وكان هناك في محلات مثل الطب الشعبي وهالشغل والحواج والعطار وحريم ستات كبار سن ومتوسط بالعمر يشتغلون ويبيعونً كل منتوجاتهم الطبيعيه الفرش صنع ايديهم
وعسل من ظمن المبيعات لهم استفسرت اذا في عسل خاص للبشره وكانو يستغربون هههه ويقولون لأ

المهم اني اخذت منهم عسل متعوب عليه وايد حلو ولذيذ واصلي

ملاحظه العسل تبين تعرفين اصلي او لا اذا تجمد يبين الاصلي مايتجمد ويتكور وصير خشبة يابسه نو يكون هذا مخلوط بسكر وماي واشوي من العسل كذابين ونصابين

عاد اذا صار ونصبو عليكم وشريتوه حرام يرتمي فاخذوه وخلوه عزكم الله بالحمام واخذي بيدج وفركي ويهج فيه يصير مثل السنفره بالعسل والسكر وخليه خمس دقايق عشر دقايق وغسلي يانعومة والله

بس خلاص كافي ماعندي شي اعرفه عن العسل
العسل اليمني خطير والي من السعوديه من الجبل الله على ذاك اليوم وصار عندي لذيذ وغالي وايد

المهم انا استخدمه للوجهه والرقبه وبعد قبل لا انام ملعقة صغيره واذا مريضه اخذت مع ماء حار مفيد وزين بنات العسل العسل العسل ياعسل انتو


https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...a35bf20a93.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...f4ae27e677.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...d850a7cc54.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...f387cd30b6.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...076534862b.jpg


https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...715e84867a.jpg


https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...b56f55adc3.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...7b6fa8dfa6.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...26fc9dc23a.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...b23dcb542f.jpg



مع استكنان استكانة هالشاي التركي الفريد من نوعه

كتبت هالحروف في صفحاتي اليوميه الواقعيه والجديه والمتاعيش مع هالبشريه المختلفه في جميع بقاع العالم والمستنتجه من وحي الحياه الواقعي وليس الخيالي

************

هدوء المرأه يخيف الرجل ويجعله يتردد في أمور كثيره وقد ثبت أن المرأه الهادئه والجديه تستطيع الدخول في أي نقاش وبقوه بعكس المتوتره


********

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...fec1ab6e60.jpg


https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...f56de6daf0.jpg

***************

السعيد 03-11-2018 09:03 AM

رد: ليمونة بين احضان تركيا وروعتها
 

كثير من تكلم عن حافظ مصطفى محل ومصنع واول من عمل البقلاوة في تركيا وله عده فروع بتقسيم وبكل ارجاء اسطنبول والزحمه عنده خيال وتشكيله كبيره من انواع ونكهات ومكونات للبقلاوه ولكل عام منتج جديد يخترعونه وكذلك الحلقوم بكل النكهات والبذور والمكسرات والصلصات والكاكاوات والفستقيات
وعندهم الكنافه والبسبوسه والايس كريم الي طعمه خيال والكريمه الي تكون مع وبوسط الكنافه الي تشوفونه بالمسلسلات وبالدعايات

حبايبي اسعاره مقبوله ومقارنه لبعض المحلات الي دخلت واكلت واشتريت منهم سعره مناسب وممتاز لجودة منتجه وبقلاوته للامانه انا كنت اظن انه غالي لكن ليمونه حزينه عفيه عليها ماتقعد تحب الفراره بكل ارجاء المكان يعني اخذت جوله بطول وعرض شارع الميدان تقسيم وبين حاراته اليمنى واليسرى ودخلت كل محلات الي تبيع البقلاوه واتذوق مجبوره من ضيافتهم وتحبيبهم لك بالشراء طريقه حلوه منهم تذوق بالمجان واذا عجبك المنتج دخل ايدك بجيبك واخرج ايدك مره ثانيه مليانه بيزات نقود فلوس مصاري بالمصري المهم ليمونه احتارت شنو ومن منو تشتري فقررت انها تتذوق من الكل والا زعلهم مايزعلون الجميلين واسأل عن سعر الكيلو وادونه في ذاكرتي وبعدها اقرر الانطع والالذ وكذلك السعر

اكتشفت هناك محلات بقلاوتهم لذيذه وسعرها ارخص
اكتشفت هناك بقلاوة غير لذيذه وسعرها اغلى
اكتشفت بقلاوة لذيذه وسعرها ارخص من كذا محل
واكتشفت مطاعم تصنع البقلاوه وسعر مناسب ومذاق مناسب

وحيرت نفسي بين اعتقد وان ماخابت ذاكرتي ثلاث محلات لبيع البقلاوة والحلقًوم بين المذاق والسعر
هناك الرخيص والمذاق عال العال وهناك المتوسط سعره ومذاقه ليس بالعال وهناك مذاق وسعر

وقلبي صفى ع الحافظ الي محفظ الناس كلها مكانه ومخلي المصطفى اسم ركيز بالذاكره وبكل متر له محل يبيع البقلاوه

اخترته كجوده وسعره يمكن كان مقارب لاحد المخيره بهم قلت هذا اساس البقلاوه ومتعوب عليها وسعره مقارب مايمنع ارفع كم ليره زياده وهذا حق يحق لهم البيزات تغليف حراري وعلب ستيل او علب كرتونيه شنو تبي انت تدلل مع حافظ مصطفى وقتلكم بكل مكان موجود بس اشر عليه توصل اسأل اي تركي بيعطيك العنوان

وسلامتكم

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...376d50f8ef.jpg


https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...ee0eb0d0f6.jpg


https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...bd189c4b81.jpg


https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...26834f9e72.jpg


https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...5ecd7a54fc.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...89508f78a1.jpg


اقف عاجزه عن وصف هذه الصوره يا اتراك اقصد يا متابعين

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...ef8ed4bbf4.jpg


https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...763820d2db.jpg


بكل حته وبكل خمس محلات موجود حافظ مصطفى العمل ع مدار الساعه ماشاءلله



جوده ومذاق ونظافه وخدمه وسعر ومكان واهتمام وترحيب وكرم وبشاشة الموظفين تجبر ع الشراء ويستحقون البيزات التي تدفع لهم
نتابع يا متابعيني الاعزاء بعض من مقتطفات سفرتي الاسطنبوليه في بلاد التركياشو تركيا وبين انحاء شوارعها مع ليمونه حزينه ماتضيع لابد ان تختار وتجرب وتتعرف ع كل شيء فانا لا احب الجلوس بمكان معين ولا التفت لكل مكان يشهر عنه انه للعرب او للخليجين فقط لا احب استكشف واكتشف واغامر فالحياه مغامره وانا لها وهي لي

واللللللللليمون حااااااامض وناااااطع



https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...1d06582aba.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...52beba4bd4.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...1d35445279.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...296fe65e7c.jpg

*********************

‏يقول سعد علوش :

‏معقده لأنها مـــــا تغــازل !!
‏ولآنها تؤمن بجدوى العوازل..
‏ولآنها تخاف ربي وأهلهـــا
‏ولآنها ماهي سهم طالع ونازل

************


https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...9a8ac70f74.jpg


https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...80bd5246a9.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...1dc15cf869.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...d1ef0b1b34.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...7b1f3f0194.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...ff6331f6ef.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...87e6e6f56b.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...99e7552f55.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...935084fff5.jpg


يابرد البرود والحب ينادي انا لكم دفى وهلا ابوي يالشاي التركي الي له القلب ولهان https://emoji.tapatalk-cdn.com/emoji174.png


https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...281429db52.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...7d149332c9.jpg

والي يروح ومايشتري شاي الرمان ماعنده سالفه

وهذا يعني سبيشل لي مع الزهورات وفديت الي يخليني بعينه سليشل يازينك يا التركي وفي عينك اليمنى شاري رمان وفي عينك اليسرى البقلاوه


https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...7511c5901e.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...8066aecaeb.jpg

ما اعلمكم وشنو هذا اخ ياحبي له لذيذيذيذيذي لذيذيذيذيذيذاااااه

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...75818b6b0e.jpg


لبببببببببببببببببببببن يا ليمونه حزينه لببببببببببن


https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...12a537f13c.jpg

طبعا لازم ادخل واستكشف ولا تقول عيب وماعيب الحياه حلوه والابتسامه بحدود الادب صدقه وجميله ومع هالابتسامه وشافني تولعت بمذاق اللبن قالي تعالي يالزين الي ماله وصوف ميفي بمدح نفسي ماعليكم مني. https://emoji.tapatalk-cdn.com/emoji12.png شووفي اللبن يارباه ع هالخشم ماطلبت شي عادي يمكن اجلس بجنبه انا ليله وليلتين لين ماتصير ليمونه حزينه لبنيه ههههه السعيده التركيه الي اعشقت لها لبن ناطع وحامض زي حموضتها

( ياربي مادري من وين تطلع الكلمات والحروف يا ليمونه حزينه العقل زين خلاص خلاص يا لبن بعقل )

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...3922000037.jpg


القحطاني الصوره هذي لك شوفها واستمتع فيها


https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...8d4e79accb.jpg

واخر صوره اهديها لكل متابعين منتدى العرب المسافرون والمتحلقون بأرجاء بواباته المتعدده والكبيره في فايدتها وقيمتها نفس كالسيوم هاللبن المفيد للعظام

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...fcc730b748.jpg


واخذت من هالحلو وايد اشياء اذا مو كل المحل ويعيش ع الي دفعته ثلاث شهور قدام عليه بالعافيه والحب يجبر نفسه

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...7ce35a080f.jpg

السعيد 03-11-2018 09:05 AM

رد: ليمونة بين احضان تركيا وروعتها
 
https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...9077dba211.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...48a741a9f2.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...1ef4c2d671.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...0d5d90f87a.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...66171d01fb.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...1028d9ed65.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...c93915e33a.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...eb47047b00.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...96062488af.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...a34196761f.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...949a8443c7.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...0dcbb20747.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...cfb7e595e0.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...02f12d6f3e.jpg


العطور الي بالصوره الاخيره من محل قولدن روز التركي الازرق والاسود والابيض مسك طبعا عطرهم يهبل وخفيف وسعره يابلاش مايتعدى الديناو والنص كويتي ينفعون حق الي يروحون النادي الجيم او بعد الشاور او للنوم ترش منه خفيف ع الملابس والجسم وحلو للاطفال


https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...9d8b1b9841.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...a18b07cf84.jpg

https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...32baa9ec0e.jpg


خاطري اليوم اشوي اسولفلكم عن سفرتي الربيعيه لبلاد الثلج الممتع في فصل الشتاء البارد والمثلج ولكن اخجلني ذاك الفصل الشتوي كما لم اتوقعه

اخذت معي جميع الدواء الذي لاسمح الله ان يحدث ويستمرض احد من افراد الرحله مثل الزمام والانفلونزا والسخونه والنشله والى اخره

قلت ليش اعور واتعب نفسي بفراره مستشفيات وصيدليات ودكاتره اخذ دوائي من بلادي واريح نفسي ولله الحمد لم اتوقع انه جو وشتاء تركيا لايمرض اي سائح له وايقاصد بالاستمتاع بثلوج تركيا وعدت الايام بخير وقبل عودتي لبلادي وزعت واعطيت الدواء لبعض من الجاليه السوريه للاستفاده منه بعد ماعلمتهم شنو فايدته ودواعي استخدامه

سبق واني زرتها تركيا وعلمت لاداعي لاخذ كل المبلغ كاش بيدي فالسحب الالي جدا سهل ومكاءن السحب متوفره بكل حته وشارع ومنطقه وبجميع اللغات

تحسبا للظروف اخذت فقط كاش مئتان وخمسون دينار وحولتهم ع الليره التركيه الفان وخمسمائه ليره

لاول الايام منهم للسكن والمشاوير والمطاعم ورحلاتنا الممتعه

وبعدها تم شخط البطاقه البنكيه والماستر
مرات اسحب كاش ومرات للتسوق والفنادق اشخط الماستر

الملابس حاسبه احسابي من الكويت انه شتوي والبرد برد البرود يعني تلبس مل الي معاك لانه بردهم يختلف عن برد بلادي والخليج الدلوع

وفعلا كما توقعت برد مشنص الشنوص الليموني المثلج واخذنا كل او اغلب الملابس الثقيله الشتويه وبما انها اجازه طويله فل نستمتع بملابسنا الشتويه هناك وموعد عودتنا بيكون باخر فصل شتوي لبلادي ولافائده لهم

جهزت الملابس قبل الرحله تقريبا ع دفعتين بيومين قبل موعد السفر ادري واعلم اني متجهه الى صناع الجاكيتات والبالطًوات الثقيله فلاداعي ان اخذ الي معي لانني ضعيفه عند وجودي بوسط السوق لا اقاوم وسأشتري فلادي للوزن الوزون
اخذت جاكيت واحد لبسته بالمطار وانا رايحه وتكرمون كذلك البوت عزكم الله لاني من الاساس معزمه اشتري بوتات مختلفة الالوان من هناك لعلمي بالموديل والستايل الحميل لمشاهدتي بالمسلسلات التركيه والذوق الرفيق في صنعهم له

ولابد انك تحسب احساب الحذاء الرياضي تحسبا لاي تعب من ذاك الاحمق البوت عزكم الله

وفعلا اشتريت من الاوت لوت اثنان رهيبين البني والاسود ولبست البني والاسود ما احتجت اني تلبسه لاني ماخذه معاي من الاساس اسود قلت اخليه لبلادي اكشخ فيه وبعدها رحت محل الحب الي اشتري دايما منه بولو واخذت واحد عملي حتى للبر والمحيم ينفع ويدفي مخمل فرو وسعره يابلاش مايتعدى السبع دنانير يعني سبعين ليره يابلاش

والبوتات اخذتهم ع ثلاثمائه ليره

وبعدها اشتريت من هناك ملابس شتويه بسيطه وقليله عن الخاطر واشتريت من بورصه من الجبل جاكيت شتوي خطير يدفي وينسي البرد الي تشعر به وسعره مايتعدى المئه ليره بعد الخصم ويمكن اني زبونه سابقه ماخذه منهم حول الخمسمائه ليره

ومن مجمعات اسطنبول اخذت اثنان جاميتات بعد يعني ليمونه حزينه استحي ع وجههج وكافي دلع ومشتروات جاكيتات يماما وزن بيكون عليج اوكي اوكي خلاص ماراح اشتري وبخلي بيزات للطلعات والروحات وللمطاعم

مختصر الكلام الي يقصد تركيا بفصل الشتاء لاياخذ من بلاده وايد ملابس لانه اسواقهم بالربيع كلها خصومات وتنزيلات واسعار ببلاش وجوده عاليه موحسافه انك تشتري منهم

انا ارى السكن بالفنادق ممتع وجميل ومريح وكذلك الشقق الفندقيه او الشقق الي تكون لاصحاب عرب او ملاك اتراك لكن يعيبها انك انت تنظفها بنفسك

وفي مجال انك تتفق مع احد كل يومين او ثلاث اوً مره بالاسبوع تحضر تنظفها
بس للامانه انا ما احب احد ينظف مكان في اغراضي وعفستي احب انا انظف لاني اعرف شنوفي وشنوابي وين مكان هذا وذاك والسفر ومعاك اهلك لابد انك تعلمهم اشوي المسؤليه وفرصه انك تعلمهم ع انهم يعتمدون ع انفسهم ورفاهيهًً الشغالات والخدم والمستخدمات باح بالسفر خل يحركون نفسهم وينسون الدلع اشوي الددنيا اليوم لنا ماندري بكرا شنو بيكون وننحرمً منهم واذا معاكم بنات بعدين وراهم زواج ومسؤليه فل يتعلمون بالسفر موبس وناسه وسياحه وفراره وطلعات وروحات وجيات

الشقق دائما تكون شامله كل احتياج الاسره من طباخ وغسالة ملابس وثلاجه ومواعين اواني ومكنسه وكل شي حتى فرش في

توفير الراحه موجوده بكل الاحوال في بلادك وهناك فلاتشعر باي نقص

الي يعرف حق المترووو انصحه لترفير الوقت وتوفير البيزات وتوفير التعب

والي مايعرف يقدر ياخذ تاكسي وبكل مكان وشارع في تكاسي وع العداد يمشي وكن حذر انه مايخذك لمشوار بعيد لاخذ مبلغ اكثر

انا في بعض الاحيان اذا شفت نفسي بروحً مشوار بعيد وعارفه جم العداد بيحسب اصير اشطر من السائق و اتفق معه ع سعر يناسبني واقوله مابدي عداد وهذا السعر الي ابي اعطيك اياه اشوف يقبل او لأ واذا مارافق ما في يأس اشوف غيره الى ان اوفق بشطارتي

وفي السائق الخاص يكون معاك من الصبح لي الليل وقت ماتبيه يكون عندك اهو وسيارته وفي انواع واحجام للسيارات انت تختار الي يناسبك

بسفرتي هذي اخذت

** سائق خاص
** تاكسي
** المترو القطار
** الباخره


https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...ccc353ca9d.jpg


https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...28a6960eda.jpg

عندما يكون الجاي الشاي التركي الرمان حاضر معي اينما اكن فيه بعد عودتي من تركيا تذكرته وجاني الشوق له فسريته وياحلوه دلة ماء حار يغلي واشوي من زهورات الشاي الي مشتريته من حلات الاعشاب والشايات والزهورات والعسل الي سبق وتكلمت عنهم

وخليت النار متوسطه يغلي وبعدها خففته ومن ثم بالمطاره واشوي خليه يتخدر ومن ثم بالعافيه عليكم



السعيد 03-11-2018 09:08 AM

رد: ليمونة بين احضان تركيا وروعتها
 
https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...7f1040e3d1.jpg


https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...5ea07a1f66.jpg


https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...ffcb502da9.jpg



صور من بورصه العزيزه لسوق الخضار
https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...e048cdb26e.jpg



كل عام وانتم بخير اهل واعضاء وحبايب تركيا




https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1280x720.https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...d1c0481cf7.jpg



هنا وقف اتسائل نفسي لماذا بعض البلاد بها طبيعه تفتن النفس ولماذا الخالق سبحانه يعطي البعض من البلاد طبيعه والبعض لا صحراء


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1280x720.https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...24ff767701.jpg




‏اللهم رب شهر رمضان
‏الذي أنزلت فيه القرآن
‏وجعلته بينات من الهدى والفرقان
‏اللهم أعنا على صيامه وصلواته
‏وتقبله مناhttps://emoji.tapatalk-cdn.com/emoji1317.png



https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...46bf726db4.jpg




‏اقصر كلمه تُشعرك بِالأمان

‏"اَستودعتك اللّه "

‏من يقولها لك احكم بنفسك انه احبك بشده

عاد انتم وحظكم من يقولها لكم طب وتخير وفكروا من يقولها لكم


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1280x720.https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...624cb52929.jpg



‏أحلامـي سأظلـ أسقيها بـ مطر الدُعـآء
‏ فـ لـا بُد أن يستجيب ربّي
‏مجيب دعوه الداعي اذا دعآههhttps://emoji.tapatalk-cdn.com/emoji189.pnghttps://emoji.tapatalk-cdn.com/emoji287.png



https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...bd586c6793.jpg



‏أنا والله محتاجتك كثير, وأشتاق لشُوفتك وأحنّ, أبيك تعرفين من الأخير, ترا صُوتك ينسّيني الحزن.


اقصد فيها تركيا https://emoji.tapatalk-cdn.com/emoji85.pnghttps://emoji.tapatalk-cdn.com/emoji85.png




https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1032x581.https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...67251809ae.jpg



طبعا رفيق دربي وحبيبي الي من طبيت الديره وقلبي تولع فيه بقلاوه يا افندم بقلاوه



https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1080x1920.https://uploads.tapatalk-cdn.com/201...b29502be56.jpg




اشتاق واحن واوله وله الطفل لحنان واهتمام امه لكن انا اختلف عن ذاك الطفل واشتاق لتلك البحيره وسماع صوت المياه وصوت الطيور


https://emoji.tapatalk-cdn.com/emoji1313.pnghttps://emoji.tapatalk-cdn.com/emoji1313.pnghttps://emoji.tapatalk-cdn.com/emoji1313.pnghttps://emoji.tapatalk-cdn.com/emoji1313.pnghttps://emoji.tapatalk-cdn.com/emoji1313.pnghttps://emoji.tapatalk-cdn.com/emoji1313.pnghttps://emoji.tapatalk-cdn.com/emoji1313.pnghttps://emoji.tapatalk-cdn.com/emoji1313.png






والله بهالجو الصيفي المشمس الحار القتال اتمنى اكون بطه واسرحوامرح بهالبحيره البارده ياحظهم بس



صور بالصدفه لقيتهم ومانزلتهم بالتقرير حبيت تستمتعون بروعة المكان بس وسلامتكم المكان الي يعرف وينه له جائزه قيمه روحه من دون عودهhttps://emoji.tapatalk-cdn.com/emoji13.png


الساعة الآن 08:04 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.