![]() |
كل الشكر لك منال على هذا المرور الكريم والتعقيب الأكثر من رائع . الله يبارك فيك |
احم...احم . يخي فوضويين يخي . ساعة ما خليتوناش نرقدوها على راحتنا . بصح صراحة راكم هايلين ربي يحفظكم ويصونكم . هي لباس رراها راحت النعسة وفطنت مليح رايح نكمل على بركة الله س11 - عضو تحس إن ذا الرحلة رايح تعرفك عليه أكثر وأكثر؟ ج11 - الحقيقة أن أعضاء رياض الأنس كلهم روعة وما شاء الله عليهم وأتمنى أتعرف على كل واحد فيهم عن قرب، لكن ربما لعام السن رايح يكون " محمد العتابي" هو أكثر واحد أحتك بيه وبالتالي يمكن أتعرف عليه أكثر من الآخرين. طبعا إذا ما قاليش روح بعد عني خليني نريح وحدي شوي راني تاعب من حس العمل والدار ما تزيدينش حسك. س12 - مين العضو الي بتحس إنه ما رايح يجيه نوم بالبر،، وخاصة إذا سمع أصوات غريبة آخر الليل؟؟ ج12 - ما فيه شك أن بنوتات رياض الأنس الحلوات - ربي يحفظهن ويسترهن من كل شر ومكروه - رايحين يباتو كلهم يوتتو في وذنين بعضاهم (( راني خايفة، خليني نجي بيناتكم، علاه جبتونا لهاذ البر الخالي، توحشت يما، يدرا ويكت يطلع النهار ونرجعو للدار...)) طبعا كلو في السر حتى ما يحس بيهم أي واحد من الرجال والشباب ويضحكو عليهم. لكن " جودي" أكيد ما رايحة تصبر وهي تسمع تلك الأصوات المخيفة تقترب من المكان شيئا فشيئا، ورايحة تصرخ بأعلى صوتها " وينك يا أبو متعب" ورايحة تخلي الكل يبات سهران. س13 - مين العضو اللي بتحسه قلقنا كل ساعة رجعنا للديرة،،، رجعنا للديرة،،، والله ماعاد أطلع للبر... طفشت خلالالالالالالالاص رجعوني؟؟ ج13 - أعتقد جازما أن الجميع سيخرج في هذه الرحلة وهو مصمم على أن يقضي أوقاتا ممتعة جميلة مع رفقة الخير وألأنس، وأنه لن ينغص عليهم رحلتهم، ولن يكون عنصر إزعاج وإقلاق لهم. وإذا واحد حب يفسد علينا الرحلة والتحويسة - رايحين نعرفو نتصرفو معاه- حذار واحد فيكم يديرها؟ حلو عينيكم. س14 - عضو تحسه إنه لو حصل هناك مشكلة راح تعتمد عليه بعد الله كثيييييييير في تجاوزها؟ ج14 - عقلاء رياض الأنس كثر، وأكيد الباص رايحة تكون مليانة بيهم، ولو قدر الله ووقع أي مشكل ما رايحين تخافو رايح يتحل بإذن الله وبمساهمة الشباب والبنات " محمد العتابي" " المحب" " منال" هاذو رايحين يكونو لجنة العقلاء والحكماء في رحلتنا. س15 - مين العضو الي كلما شبينا النار والتمينا كلنا حوالينها بيقعد يشعر ويعطينا كم بيت << يطلع شااااااااعر وأسلوبه جنان>>؟؟ ج15 - طبعا رايحة تكون أحلى اللحظات وأمتعها لمتنا حول النار واسمتاعنا بشعراء رياض الأنس وهم يتبادلون الأدوار في إلقاء ما تجود به قرائحهم من أشعار " خليل الطلوحي"، " محمد الغامدي" ، "عادل الحباب" وأكيد الأشعار هنا رايحة تكون مختلفة. س16 - مين العضوو اللي بتحسه يقعد يسوووي مقاالب بالأعضااء وبالبناات خاصة وبسيوي جوو للرحلة؟ ج16 - وشكون غيره " الصقر المصري" هذي خدمتو من بكري غير المقالب، وش نقلكم يا بنات غير انتبهو على حالكم، واتحلاو بالصبر شوي، ماشي كل مرة تتهاوشو معاه. راني معاك يا "صقر" رايح نشبع ضحك. ههههههه س17 - عضو تحس من كثر حركاته إنه بضيع هناك بنتورط مع أهله؟ هع ج17 - "حكاية يروح" يرحم والديك غير ما تورطيناش مع داركم، ياك تعرفيهم رايحين يحاسبونا حساب عسير كون غير يسمعو بلي راكي تخبيتي وراء حجر واحنا ما لقيناكش. يعني ما تزغديش بزاف كي النحلة، وما تبعديش على المجموعة. رايحين نديرولها عساس.هههه س18 - عضو تحس أنك لو فتحت شنطته بالغلط تلقى جايب معاه كريماااااات ومراهم عشان القرصات وعطووور ومناديل معطره >>> يعني ياااااااااااااااااي؟؟ ج18 - ههههههه. أكيد رايحة تكون فيه شنط كثيييييير معمرة خيرات وخيرات نتاع مااااااكياج، وعطوووور، ومنااااديل معطررره. لكن يمكن أكثر واحد رايحة تكون شنطته معمر أكثر من غيرو هو "أحلام". س19 - عضو تحس إنه بيطلع رهييييييييييييب مرة؟ ج19 - هذا رايح نقلكم عليه بعد ما نرجعو من الرحلة. عني نخليهالكم مفاجأة س20 - مين العضووو اللي تحسه بيطلع مرررة منظم بس ينظف ورا حوستكم ويصحا أولكم ويصحيكم واحد واحد وجاايب معااه شنطه إسعااااااف وقت اللزووم؟؟ ج20 - هاذ المهمة رايح نتكفل بيها أنا، ونخليكم ترتاحو تحوسو على راحتكم وتستمتعو بكل لحظة من لحظات رحلتكم. خدمتكم تسعدني س21 - مين العضو اللي بتتوقع إنه بيطلع مجنوون ويغاامر بكل شيء بدون ما يفكر؟؟ ج21 - "عادل الحباب" |
أووووووووووووف الحمد لله راني كملت الإجابة . أتمنى أني ما طولت عليكم ولا كنت ظيف ثقيل . وأتمنى كذلك أن إجاباتي ما يكوون فيها إحراج لأي أحد ذكرتو بالأسم . شكرا جودي مرة أخرى على الدعوة . قضيت معكم أوقات ممتعة فأتمنى أنكم تستمتعو مع ما كتبت0 هههه 0 . با نتظار ضيف جديد |
اقتباس:
عوااافي |
اقتباس:
ياليت جبت مترجم معك ههههههه استمتعنا بـ اجاباتك الرائعة :81: |
اقتباس:
الفارس الملثم وهو بجد فارس وعرف كيف يوجه الرحلة اشكرك على تلبيتك لي الدعوه موفق وربي يسعدك تحياتي |
كنت رائع الفارس الملثم
اعجبتني اجاباتك وكلامك كثيرا انت انسان مميز حقا جعلتنا نتخيل الرحلة وكانها حقيقية شكرا لك على هذه الرحلة الجميلة و الاستضافة من جودي تحية |
حلو كثير باص مناحي هذا
وضيف كان رائعا اشكركم جميعا على هذا الطرح |
اقتباس:
نورتي الصفحة وعطرتيها بوجودك :81: |
اقتباس:
منورة رياض الانس نتمنى نشوف قلمكِ وكل جديدكِ عطرتي الصفحة ونورتيها :81: |
| الساعة الآن 12:49 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.