منتديات رياض الأنس

منتديات رياض الأنس (http://www.riyadelounss.com/vb/index.php)
-   رياض ملتقى المرح (http://www.riyadelounss.com/vb/forumdisplay.php?f=51)
-   -   وصل باص مناحي !!! (http://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=3161)

الفارس الملثم 02-11-2014 03:02 PM

كل الشكر لك منال
على هذا المرور الكريم
والتعقيب الأكثر من رائع
.
الله يبارك فيك


الفارس الملثم 02-11-2014 04:29 PM

احم...احم
.
يخي فوضويين يخي
.
ساعة ما خليتوناش نرقدوها على راحتنا
.
بصح صراحة راكم هايلين
ربي يحفظكم ويصونكم

.
هي لباس رراها راحت النعسة وفطنت مليح

رايح نكمل على بركة الله


س11 - عضو تحس إن ذا الرحلة رايح تعرفك عليه أكثر وأكثر؟
ج11 - الحقيقة أن أعضاء رياض الأنس كلهم روعة وما شاء الله عليهم وأتمنى أتعرف على كل واحد فيهم عن قرب، لكن ربما لعام السن رايح يكون " محمد العتابي" هو أكثر واحد أحتك بيه وبالتالي يمكن أتعرف عليه أكثر من الآخرين. طبعا إذا ما قاليش روح بعد عني خليني نريح وحدي شوي راني تاعب من حس العمل والدار ما تزيدينش حسك.

س12 - مين العضو الي بتحس إنه ما رايح يجيه نوم بالبر،، وخاصة إذا سمع أصوات غريبة آخر الليل؟؟
ج12 - ما فيه شك أن بنوتات رياض الأنس الحلوات - ربي يحفظهن ويسترهن من كل شر ومكروه - رايحين يباتو كلهم يوتتو في وذنين بعضاهم (( راني خايفة، خليني نجي بيناتكم، علاه جبتونا لهاذ البر الخالي، توحشت يما، يدرا ويكت يطلع النهار ونرجعو للدار...)) طبعا كلو في السر حتى ما يحس بيهم أي واحد من الرجال والشباب ويضحكو عليهم. لكن " جودي" أكيد ما رايحة تصبر وهي تسمع تلك الأصوات المخيفة تقترب من المكان شيئا فشيئا، ورايحة تصرخ بأعلى صوتها " وينك يا أبو متعب" ورايحة تخلي الكل يبات سهران.

س13 - مين العضو اللي بتحسه قلقنا كل ساعة رجعنا للديرة،،، رجعنا للديرة،،، والله ماعاد أطلع للبر... طفشت خلالالالالالالالاص رجعوني؟؟
ج13 - أعتقد جازما أن الجميع سيخرج في هذه الرحلة وهو مصمم على أن يقضي أوقاتا ممتعة جميلة مع رفقة الخير وألأنس، وأنه لن ينغص عليهم رحلتهم، ولن يكون عنصر إزعاج وإقلاق لهم. وإذا واحد حب يفسد علينا الرحلة والتحويسة - رايحين نعرفو نتصرفو معاه- حذار واحد فيكم يديرها؟ حلو عينيكم.

س14 - عضو تحسه إنه لو حصل هناك مشكلة راح تعتمد عليه بعد الله كثيييييييير في تجاوزها؟
ج14 - عقلاء رياض الأنس كثر، وأكيد الباص رايحة تكون مليانة بيهم، ولو قدر الله ووقع أي مشكل ما رايحين تخافو رايح يتحل بإذن الله وبمساهمة الشباب والبنات " محمد العتابي" " المحب" " منال" هاذو رايحين يكونو لجنة العقلاء والحكماء في رحلتنا.

س15 - مين العضو الي كلما شبينا النار والتمينا كلنا حوالينها بيقعد يشعر ويعطينا كم بيت << يطلع شااااااااعر وأسلوبه جنان>>؟؟
ج15 - طبعا رايحة تكون أحلى اللحظات وأمتعها لمتنا حول النار واسمتاعنا بشعراء رياض الأنس وهم يتبادلون الأدوار في إلقاء ما تجود به قرائحهم من أشعار " خليل الطلوحي"، " محمد الغامدي" ، "عادل الحباب" وأكيد الأشعار هنا رايحة تكون مختلفة.

س16 - مين العضوو اللي بتحسه يقعد يسوووي مقاالب بالأعضااء وبالبناات خاصة وبسيوي جوو للرحلة؟
ج16 - وشكون غيره " الصقر المصري" هذي خدمتو من بكري غير المقالب، وش نقلكم يا بنات غير انتبهو على حالكم، واتحلاو بالصبر شوي، ماشي كل مرة تتهاوشو معاه. راني معاك يا "صقر" رايح نشبع ضحك. ههههههه

س17 - عضو تحس من كثر حركاته إنه بضيع هناك بنتورط مع أهله؟ هع
ج17 - "حكاية يروح" يرحم والديك غير ما تورطيناش مع داركم، ياك تعرفيهم رايحين يحاسبونا حساب عسير كون غير يسمعو بلي راكي تخبيتي وراء حجر واحنا ما لقيناكش. يعني ما تزغديش بزاف كي النحلة، وما تبعديش على المجموعة. رايحين نديرولها عساس.هههه

س18 - عضو تحس أنك لو فتحت شنطته بالغلط تلقى جايب معاه كريماااااات ومراهم عشان القرصات وعطووور ومناديل معطره >>> يعني ياااااااااااااااااي؟؟
ج18 - ههههههه. أكيد رايحة تكون فيه شنط كثيييييير معمرة خيرات وخيرات نتاع مااااااكياج، وعطوووور، ومنااااديل معطررره. لكن يمكن أكثر واحد رايحة تكون شنطته معمر أكثر من غيرو هو "أحلام".

س19 - عضو تحس إنه بيطلع رهييييييييييييب مرة؟
ج19 - هذا رايح نقلكم عليه بعد ما نرجعو من الرحلة. عني نخليهالكم مفاجأة

س20 - مين العضووو اللي تحسه بيطلع مرررة منظم بس ينظف ورا حوستكم ويصحا أولكم ويصحيكم واحد واحد وجاايب معااه شنطه إسعااااااف وقت اللزووم؟؟
ج20 - هاذ المهمة رايح نتكفل بيها أنا، ونخليكم ترتاحو تحوسو على راحتكم وتستمتعو بكل لحظة من لحظات رحلتكم. خدمتكم تسعدني


س21 - مين العضو اللي بتتوقع إنه بيطلع مجنوون ويغاامر بكل شيء بدون ما يفكر؟؟
ج21 - "عادل الحباب"




الفارس الملثم 02-11-2014 04:34 PM

أووووووووووووف

الحمد لله راني كملت الإجابة
.
أتمنى أني ما طولت عليكم
ولا كنت ظيف ثقيل
.
وأتمنى كذلك أن إجاباتي ما يكوون فيها إحراج لأي أحد ذكرتو بالأسم
.
شكرا جودي مرة أخرى على الدعوة
.
قضيت معكم أوقات ممتعة
فأتمنى أنكم تستمتعو مع ما كتبت0 هههه 0
.
با نتظار ضيف جديد

جودي 02-12-2014 03:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس الملثم (المشاركة 30580)
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله

على الله توكلي وبه توفيقي


س1 - قبل نركب في الباص، مين هو العضو اللي ماتبيه يروح معنا؟ ولييش؟؟
ج1 - رايح نحشركم في الباص حشر، ومنخليش حتى واحد فيكم، كلكم غاليين على قلبي.


س2 - مين اللي تبيه سواق الباص؟ وإذا وصلنا المكان ما ينزل يجلس فالباص ألين نرجع؟؟
ج2 - أكيد رايح يكون "عادل الحباب" لأنو ديما مشنشنها ودايخ من الحب، يعني رايح يوصلنا مخلصين من فرط السرعة. وأكيد لما نوصل المكان رايح يكون نام من شدة التعب وما رايحش ينزل حتى نرجعو لعندو.


س3 - طبعا كل واحد بروح لازم يجيب معاه قطه (( المقصود المشاركة بمبلغ من النقود )) << يستخدم في مصروف الأكل والشرب والبنزين وأغراض الطلعه >>، << من تقترح نضع فلوس الرحلة عنده..؟ لازم يكون أمين وثقة أو يموتون الأعضاء في الصحراء من الجوع ؟؟
ج3 - " محمد العتابي" رايح يكون أمين مال الرحلة، رايح يقدرلها ويحسن تسييرها، بصح الأعضاء لازم يكونوا شوية أسخياء - يعني كثروا المصروف وبركاكم من التقرنيط - هههههههههه.
افااااااا طيب عطيها وحدة من الصبايا >>> مخ يا صبايا مخ

س4 - مين العضو اللي تبيه يجلس جنبك بالباص؟
ج4 - أتشرف بأن تكون سيدة المنتدى " منال نور الهدى" فهي فرصة لأن أتعلم منها عن قرب وأستفيد من حكمتها وخبرتها وأكتشفها عن قرب، فهي شخص رائع يتحق الرفقة.

لالالا غلط تجلس جنب منال انتم خليكم قدام واحنا وراء عشان المقالب والاستهبال >>> بدت المهاوشة من الحين على المقاعد


س5 - مين العضو اللي إذا مر من جنبك وسألك المقعد هذي فاضية؟ بتقوله لا، والمقعد أصلا فاضية؟
ج5 - أكيد ما رايح أفعلها مع أي من الأعضاء، ولو ما بقي مقعد فاضي فالباص وكان أي عضو بحاجة للجلوس رايح نخليه يجلس في مكاني، ورايح نكون سعيدا جدا بذلك.
اجلس جنب اللي يسوق الباص عشان يجب لك النوم ههههههههه افضل ترا


س6 - إذا وصلتوا الموقع من تقترح يقطع رأس الذبيحة؟<< لازم واحد قوووووي؟؟
ج6 -
" الصقر اللمصري" غير هات معاك الموس والساطور، وحضر روحك باه تقوم بالعمل يا بطل، ما تخافش رانا رايحين نعاونوك.

( بسم الله .. الله اكبر )

س7 - مين اللي تقترح يطبخ الغداء والعشاء؟
ج7 - حراير رياض الأنس كثر، كلهن فحلات بنات فحلات وأنت حايرة في شكون يحضر الغداء و العشاء. بصح رايح نديرلكم برنامج باه ما تتهاوشوش وتخليونا نضيعوا بالشر. " حكاية روح" و" سجى" باه ماتملوش فالكوزينة " أفراح" باه تكونوا جديين فالعمل "وأنت يا لالة جودي" ولا راكي حابة تعقبيها تحواس وماكلة ورقاد " راكي شاف كوزينة" وما ننساش " منال" أكيد ذوقها فالطبخ لا يختلف عن ذوقها الفني والأدبي.

من الحين حطيت دوبك في دوب البنات!!

س8 - مين العضو اللي تثق إنو بسوي برنامج حلو للرحلة؟
ج8 - ما رايح يكون فيه أفضل من " المحب" يقوم بمثل هذه المهمة - وكل أعضاء رياض الأنس أفاضل وفضليات - فهو خبرة لا يستهان بها في مجال التخطيط والبرمجة.



س9 - مين العضو اللي تحس إن أمه بتتصل وتسأل عنه،، وتقول رجعووووووووووووووه للبيت بسررررررررررعة؟
ج9 - الأكيد أن كل عضو أمه تنتظر روجوعه إليها على أحر من الجمر، وقلبها يدق بحبه قبل ما يرن هاتفه عنده - إن شاء الله تروحو جميعكم سالمين غانمين - وربي ما يحرمكم من دعوات أمهاتكم.

س10 - مين العضو الي بتحس إنه أهله بيرتاحون عشانه فارقهم من البيت وراح رحلة؟
ج10 -
صراحة لا أتمنى هذا الموقف لأي واحد من أعضاء منتدانا الغاليين، وأتمنى أن كل واحد فيهم يخرج من البيت ودعوات أهله تحيطه من كل الجوانب، وبسماتهم تودعه.

...

أعتذر عن التوقف

راني دخت وما عدت قادر على الكتابة.
راني ولا مانجو ههههههه


لازم نرقد ما\ا بيكم تخليولو زوج بلايص باه نتكسل. ههههه
طيب الجملة الاولى فهمتها لكن ( تخليلوا زوج بلايص باه ) وش الهرجة هذي ياعرب >>> لاتكون تسبنا :30:
ههههههه او من كثر دوخة الكلام مو شايف الكيبورد زين
>>> منال ترجمي هههههه

وسأكمل بعد ما استيقظ إن شاء الله



هذا الجزء الاول من الاسألة .. خلينا نروح نشوف الجزء الثاني

عوااافي

جودي 02-12-2014 04:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس الملثم (المشاركة 30659)
احم...احم
.

شحم ولحم

يخي فوضويين يخي
.
ساعة ما خليتوناش نرقدوها على راحتنا
.
بصح صراحة راكم هايلين
ربي يحفظكم ويصونكم

.
هي لباس رراها راحت النعسة وفطنت مليح
>>> ( مافهمت غير انه انا مصحصح وشبعان نوم )

رايح نكمل على بركة الله

بسم الله الرحمن الرحيم

س11 - عضو تحس إن ذا الرحلة رايح تعرفك عليه أكثر وأكثر؟
ج11 - الحقيقة أن أعضاء رياض الأنس كلهم روعة وما شاء الله عليهم وأتمنى أتعرف على كل واحد فيهم عن قرب، لكن ربما لعام السن رايح يكون " محمد العتابي" هو أكثر واحد أحتك بيه وبالتالي يمكن أتعرف عليه أكثر من الآخرين. طبعا إذا ما قاليش روح بعد عني خليني نريح وحدي شوي راني تاعب من حس العمل والدار ما تزيدينش حسك.

س12 - مين العضو الي بتحس إنه ما رايح يجيه نوم بالبر،، وخاصة إذا سمع أصوات غريبة آخر الليل؟؟
ج12 - ما فيه شك أن بنوتات رياض الأنس الحلوات - ربي يحفظهن ويسترهن من كل شر ومكروه - رايحين يباتو كلهم يوتتو في وذنين بعضاهم (( راني خايفة، خليني نجي بيناتكم، علاه جبتونا لهاذ البر الخالي، توحشت يما، يدرا ويكت يطلع النهار ونرجعو للدار...)) طبعا كلو في السر حتى ما يحس بيهم أي واحد من الرجال والشباب ويضحكو عليهم. لكن " جودي" أكيد ما رايحة تصبر وهي تسمع تلك الأصوات المخيفة تقترب من المكان شيئا فشيئا، ورايحة تصرخ بأعلى صوتها " وينك يا أبو متعب" ورايحة تخلي الكل يبات سهران.

لحظة لحظة كانة اسمي بالسالفة >>> مين قلك اني اخاف هاااا
وينك يا ابو متعب تقلط معنا حياك
يدرا ويكت يطلع >>> متى يطلع النهار عشان نرجع البيت
كويس تمت الترجمة بحمد الله :32: >>> ماطلعت مسبة فينا :32:
حرام ظلمتة هههههه

س13 - مين العضو اللي بتحسه قلقنا كل ساعة رجعنا للديرة،،، رجعنا للديرة،،، والله ماعاد أطلع للبر... طفشت خلالالالالالالالاص رجعوني؟؟
ج13 - أعتقد جازما أن الجميع سيخرج في هذه الرحلة وهو مصمم على أن يقضي أوقاتا ممتعة جميلة مع رفقة الخير وألأنس، وأنه لن ينغص عليهم رحلتهم، ولن يكون عنصر إزعاج وإقلاق لهم. وإذا واحد حب يفسد علينا الرحلة والتحويسة - رايحين نعرفو نتصرفو معاه- حذار واحد فيكم يديرها؟ حلو عينيكم.
>>> جاك الموت يا تارك الصلاهـ
هههههههه

س14 - عضو تحسه إنه لو حصل هناك مشكلة راح تعتمد عليه بعد الله كثيييييييير في تجاوزها؟
ج14 - عقلاء رياض الأنس كثر، وأكيد الباص رايحة تكون مليانة بيهم، ولو قدر الله ووقع أي مشكل ما رايحين تخافو رايح يتحل بإذن الله وبمساهمة الشباب والبنات " محمد العتابي" " المحب" " منال" هاذو رايحين يكونو لجنة العقلاء والحكماء في رحلتنا.

مو على كل حال >>> اعتمد علية انا طيب لاني شطورة ومودبة ما اسوي مشاكل :37: :30: :143:

س15 - مين العضو الي كلما شبينا النار والتمينا كلنا حوالينها بيقعد يشعر ويعطينا كم بيت << يطلع شااااااااعر وأسلوبه جنان>>؟؟
ج15 - طبعا رايحة تكون أحلى اللحظات وأمتعها لمتنا حول النار واسمتاعنا بشعراء رياض الأنس وهم يتبادلون الأدوار في إلقاء ما تجود به قرائحهم من أشعار " خليل الطلوحي"، " محمد الغامدي" ، "عادل الحباب" وأكيد الأشعار هنا رايحة تكون مختلفة.

صح لسانهم وصح اختيارك

س16 - مين العضوو اللي بتحسه يقعد يسوووي مقاالب بالأعضااء وبالبناات خاصة وبسيوي جوو للرحلة؟
ج16 - وشكون غيره " الصقر المصري" هذي خدمتو من بكري غير المقالب، وش نقلكم يا بنات غير انتبهو على حالكم، واتحلاو بالصبر شوي، ماشي كل مرة تتهاوشو معاه. راني معاك يا "صقر" رايح نشبع ضحك. ههههههه
طيب روح انصحه كمان مو بس احنا اللي نروح فيها بالمقالب

س17 - عضو تحس من كثر حركاته إنه بضيع هناك بنتورط مع أهله؟ هع
ج17 - "حكاية يروح" يرحم والديك غير ما تورطيناش مع داركم، ياك تعرفيهم رايحين يحاسبونا حساب عسير كون غير يسمعو بلي راكي تخبيتي وراء حجر واحنا ما لقيناكش. يعني ما تزغديش بزاف كي النحلة، وما تبعديش على المجموعة. رايحين نديرولها عساس.هههه
شوي شوي على البنت ترا بتدور على الفانوس السحري
تزغديش - بلي - كي ( طلاسم ياترا ! ) >>> عندي شك ان الاخ هذا عربي

س18 - عضو تحس أنك لو فتحت شنطته بالغلط تلقى جايب معاه كريماااااات ومراهم عشان القرصات وعطووور ومناديل معطره >>> يعني ياااااااااااااااااي؟؟
ج18 - ههههههه. أكيد رايحة تكون فيه شنط كثيييييير معمرة خيرات وخيرات نتاع مااااااكياج، وعطوووور، ومنااااديل معطررره. لكن يمكن أكثر واحد رايحة تكون شنطته معمر أكثر من غيرو هو "أحلام".
واااااو ياخطيره حلملم >>> محد فكر وحط احتياطات الا انتي

س19 - عضو تحس إنه بيطلع رهييييييييييييب مرة؟
ج19 - هذا رايح نقلكم عليه بعد ما نرجعو من الرحلة. عني نخليهالكم مفاجأة
>>> تهرب من هالسوال


س20 - مين العضووو اللي تحسه بيطلع مرررة منظم بس ينظف ورا حوستكم ويصحا أولكم ويصحيكم واحد واحد وجاايب معااه شنطه إسعااااااف وقت اللزووم؟؟
ج20 - هاذ المهمة رايح نتكفل بيها أنا، ونخليكم ترتاحو تحوسو على راحتكم وتستمتعو بكل لحظة من لحظات رحلتكم. خدمتكم تسعدني

يبيلك صفقة قووووووووية يلا سمعوناااا >>> أي كذا شجعنا على الرحلة والاستمتاع فيها

س21 - مين العضو اللي بتتوقع إنه بيطلع مجنوون ويغاامر بكل شيء بدون ما يفكر؟؟
ج21 - "عادل الحباب"




اجابات رائعة وموفقة >>> شكلك صيني او كوري

ياليت جبت مترجم معك ههههههه

استمتعنا بـ اجاباتك الرائعة

:81:

جودي 02-12-2014 04:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس الملثم (المشاركة 30660)
أووووووووووووف


ما المشكلة ؟ >>> شكلها واصله مع الاخ

الحمد لله راني كملت الإجابة
.
أتمنى أني ما طولت عليكم
ولا كنت ظيف ثقيل
.
وأتمنى كذلك أن إجاباتي ما يكوون فيها إحراج لأي أحد ذكرتو بالأسم
.
شكرا جودي مرة أخرى على الدعوة
.
قضيت معكم أوقات ممتعة
فأتمنى أنكم تستمتعو مع ما كتبت0 هههه 0
.
با نتظار ضيف جديد

ونحن ايضا استمتعنا معك بـ هذه الرحلة الجميلة

الفارس الملثم وهو بجد فارس وعرف كيف يوجه الرحلة

اشكرك على تلبيتك لي الدعوه

موفق وربي يسعدك

تحياتي

آفراح 02-12-2014 01:19 PM

كنت رائع الفارس الملثم
اعجبتني اجاباتك وكلامك كثيرا
انت انسان مميز حقا جعلتنا نتخيل الرحلة وكانها حقيقية
شكرا لك على هذه الرحلة الجميلة و الاستضافة من جودي
تحية

نزهة المشتاق 02-12-2014 04:05 PM

حلو كثير باص مناحي هذا
وضيف كان رائعا
اشكركم جميعا على هذا الطرح

جودي 02-12-2014 10:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آفــرَاح (المشاركة 30700)
كنت رائع الفارس الملثم
اعجبتني اجاباتك وكلامك كثيرا
انت انسان مميز حقا جعلتنا نتخيل الرحلة وكانها حقيقية
شكرا لك على هذه الرحلة الجميلة و الاستضافة من جودي
تحية

افراح

نورتي الصفحة وعطرتيها بوجودك

:81:

جودي 02-12-2014 11:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزهة المشتاق (المشاركة 30709)
حلو كثير باص مناحي هذا
وضيف كان رائعا
اشكركم جميعا على هذا الطرح

يحلي ايامكِ يارب نزهة المشتاق

منورة رياض الانس

نتمنى نشوف قلمكِ وكل جديدكِ

عطرتي الصفحة ونورتيها

:81:


الساعة الآن 12:49 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.