![]() |
عودت نفسي كلما خسرت شيئا - أي شيء- أن أفكر في سلبياته وأنشر في داخلي اعتقادا بأن الله أراد لي ما هو أفضل |
(المؤمن للمؤمن كالبنيان المرصوص ؛ يشد بعضه بعضا )،
|
-
سَ تمضي الى حيث الغياب وتبقى تفاصيل الحكاية مطرزة بِ كثير من الوفاء وشئ من الحنين وذكرى من ياسمين. |
ترك جواب السفيه أبلغ جوابه ..!!
|
الف شكر على الطرح الرائع
|
أصحاب الهمم يجففون منابع إهدار الوقت
|
(المؤمن للمؤمن كالبنيان المرصوص ؛ يشد بعضه بعضا )، |
ألفاظنا تعكس مدى رقي أفكارنا
|
مهما كتبنا من حروف لن توفى جرحنا المدفون
هى غزة .. جرحها اكبر .. وعالمها نائم .. اللهم احمى غزتى.. وشجاعيتى ..!! |
(المؤمن للمؤمن كالبنيان المرصوص ؛ يشد بعضه بعضا )، |
| الساعة الآن 05:01 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.