![]() |
يافلان
عهد قطعته لو مضى العمر منساك إلا.... إذا... صادفت... (لحظة وفاتي) جايز...أغيب، أفقدك وأتناساك جايز...تغيب وتنسى حبي وغلاتي بس.. انت تدري كيف أنا أحس وياك وتدري وجودك.. اكبر ...طموح بحياتي :26: يعطيك العافيه على الموضوع الله يوفقك ويسعدك يارب. |
يا فلآن انى اتوجع لوجعك
واحزن لحزنك |
إستخآرة وجع
|
يا فلآن قبلت كل شىء مقابل الخسارة
|
إستخآرة وجع |
يا فلآن قبلت كل شىء مقابل الخسارة |
يافلان
انا اهواك وهوي الا الابد |
يا فلان اشتقت لك واشتقت للكلااام معاك
اين انت !!!!!!!!!!! |
وإن رأيتُكِ للمرة الألف ، لن تتغير تِلك النبضة التي اشعُر بِها حين اراكِ
|
كلمة تستحي أن تبوح لك مآ في ثنآيا النبض و تختفي خلف أورآق الورد
منآل نور الهدى |
| الساعة الآن 06:36 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.