![]() |
رد: ضمى الترحال في أرض الطبيعة والجمال (النمسا 2009)
https://www.travelzad.com/vb/images/smilies/germany.gif نحن الآن على الاراضي الألمانية https://www.travelzad.com/vb/images/smilies/germany.gif كان هذاك اليوم حر وشمس سبحان الله..كأني على موعد مع الجو لان الجرح يهيج ألماً في الحر وتحت اشعة الشمس ولااخفيكم اني عفت البحيرة اللي كنا بنروح لها ومابين عيوني الا ميونخ لكن قلت يالله نتحمل وش نسوي https://www.travelzad.com/vb/images/.../sweatdrop.gif باقي على bad wiessee خمس كيلوات يسئلني ابو فيصل ياولد وين نروح واقول له من هنا بس عشان اصرفه وارجع اصارع الالم من جديد https://www.travelzad.com/vb/images/smilies/schmoll.gif اقتربنا من البلدة https://www.travelzad.com/photo/files/380899.jpg قلت لكم اني مغرم بمبانيهم واهتمامهم بالورود والرسومات اللي على بيوتهم وفنادقهم https://www.travelzad.com/vb/images/smilies/59.bmp https://www.travelzad.com/photo/files/380900.jpg https://www.travelzad.com/photo/files/380901.jpg https://www.travelzad.com/photo/files/380902.jpg https://www.travelzad.com/photo/files/380903.jpg اول مادخلنا البلدة ...كنا جوعانين حيل ...وقفنا على جنب الطريق وبحثت في القارمن عن مالكدونالدز وطلع على مقربة مننا ...فوجهت القارمن له ومشينا لينا وصلناه https://www.travelzad.com/vb/images/smilies/essen.gif ..شوفوه هناااك في الوجه https://www.travelzad.com/photo/files/380904.jpg صورة اقرب..ياربي حتى ماكدونالدزهم غير :3: https://www.travelzad.com/photo/files/380905.jpg اخذنا برقر سمك لان لحومهم ماتظمنها ..وحتى السمك ماتدري بنوعية الزيت المستخدم في قليه لكن سددوا وقاربوا المهم طلعنا من ماكدونا وقلنا نمر البحيره لو ممر بس كانت الساعه الواحده الا ربع مساء .. ياحبي للزيتونه اللي واقفه (: https://www.travelzad.com/photo/files/380906.jpg ركبت في مكان السائق من جديد بطلب من ابو فيصل ..يقول عجزت اتأقلم خخخخ قلت يالله على بركة الله https://www.travelzad.com/vb/images/smilies/191.gif توجهنا لبحيرة باد ويسي ...وقفنا في مواقف قريبة منها وذهبنا لنلقي نظرة هههههه وهذا اللي طلع معي https://www.travelzad.com/photo/files/380907.jpg https://www.travelzad.com/photo/files/380908.jpg https://www.travelzad.com/photo/files/380909.jpg https://www.travelzad.com/photo/files/380910.jpg https://www.travelzad.com/photo/files/380911.jpg وهذي لوحة دليلية للبلدة ..لت امخمخ عليها بعدين https://www.travelzad.com/vb/images/smilies/57.bmp https://www.travelzad.com/photo/files/380912.jpg ماصدقت خبر ابو فيصل قال مشينا قلت مشينا ...كان الجو شمس وحر سبحان الله والجرح مع الشمس ياسلاااااام انواع التمقرص لدرجة اني انفخ عليه عشان يبرد ..وماأداني أي واحد يمر من جنبي https://www.travelzad.com/vb/images/smilies/36_7_1.gif فاعذروني ان قصرت فالكثير يريد معلومات عن هذه البلدة وهذه البحيرة ولكن قدر الله وماشاء فعل وزين اللي قدرت اصور هالكم صورة https://www.travelzad.com/vb/images/smilies/11oto.gif ركبنا موترنا ....والديار طلبت اهله..ميونخ والرزق على الله https://www.travelzad.com/vb/images/smilies/101.bmp مشينا لين مسكنا السريع ..وحط رجلك احسن مافي الهاي وي المانيا..ان تحديد السرعة يعتمد على زحمة الطريق يعني مره تلقى اللوحة الاكترونية 120 ومره 140 ومره طافية يعني حططط رقلك هنا تعديت الـ 140 https://www.travelzad.com/photo/files/380913.jpg وهنا طقيت الـ 200 https://www.travelzad.com/photo/files/380914.jpg انواع المجاكر ..وتشوف اللي يتجاكرون على الطريق..احم احم اودي ويسوقها واحد يشبهني https://www.travelzad.com/vb/images/smilies/thumbup.gif ..لامبورجيني..بي ام زد فور.. بورش ...مرسيدس كوبيه عاد تذكرت سباقنا على طريق الرياض الشرقية ...كامري وشاص وهايلوكس جنوط سود ياهوووه يالهلّي https://www.travelzad.com/vb/images/smilies/0005.gif المصيبة ان لوحات تحديد السرعة عندنا..لوحة رايح لونها واذا قربت منها لقيت مكتوب 120 الظاهر اللي كتبها انمحت سلالته من على الارض ولالحين لوحته صامدة في وجه الزمن https://www.travelzad.com/vb/images/smilies/GIF_92.gif نرجع لموضوعنا ولكم بعض الصور من الهاي وي الالماني https://www.travelzad.com/vb/images/...s/thumbup1.gif https://www.travelzad.com/photo/files/380915.jpg https://www.travelzad.com/photo/files/380916.jpg أخيرا أعزائي وأحبابي وأصدقائي وصلنا الى ميونخ...وهنا نهاية الهاي وي ودخول ميونخ فالحمد لله رب العالمين على سلامة الوصول https://www.travelzad.com/photo/files/380443.jpg بهذه الصورة نختم معكم الجزء الأول من تقريري والخاص بالنمسا كما اتمنى اني قدمت مايحوز على رضاكم واعجابكم فهذا هو التقرير الاول لي عن النمسا ولابد من صعوبة البداية...لبلوغ النهاية...مع بعد الغاية فإن أصبت فمن الله وإن اخطأت فمن نفسي والشيطان والصلاة والسلام على سيدنا محمد https://www.travelzad.com/vb/images/smilies/salla-y.jpg وعلى آله وصحبة اجمعين |
| الساعة الآن 08:25 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.