منتديات رياض الأنس

منتديات رياض الأنس (http://www.riyadelounss.com/vb/index.php)
-   رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر (http://www.riyadelounss.com/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   ضمى الترحال في أرض الطبيعة والجمال (النمسا 2009) (http://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=7969)

السعيد 10-25-2017 02:29 PM

رد: ضمى الترحال في أرض الطبيعة والجمال (النمسا 2009)
 
https://www.travelzad.com/vb/images/smilies/germany.gif نحن الآن على الاراضي الألمانية https://www.travelzad.com/vb/images/smilies/germany.gif


كان هذاك اليوم حر وشمس سبحان الله..كأني على موعد مع الجو

لان الجرح يهيج ألماً في الحر وتحت اشعة الشمس

ولااخفيكم اني عفت البحيرة اللي كنا بنروح لها ومابين عيوني الا ميونخ

لكن قلت يالله نتحمل وش نسوي https://www.travelzad.com/vb/images/.../sweatdrop.gif

باقي على bad wiessee خمس كيلوات

يسئلني ابو فيصل ياولد وين نروح واقول له من هنا بس عشان اصرفه وارجع اصارع الالم من جديد https://www.travelzad.com/vb/images/smilies/schmoll.gif

اقتربنا من البلدة

https://www.travelzad.com/photo/files/380899.jpg

قلت لكم اني مغرم بمبانيهم واهتمامهم بالورود والرسومات اللي على بيوتهم وفنادقهم https://www.travelzad.com/vb/images/smilies/59.bmp

https://www.travelzad.com/photo/files/380900.jpg

https://www.travelzad.com/photo/files/380901.jpg

https://www.travelzad.com/photo/files/380902.jpg

https://www.travelzad.com/photo/files/380903.jpg

اول مادخلنا البلدة ...كنا جوعانين حيل ...وقفنا على جنب الطريق وبحثت في القارمن عن مالكدونالدز

وطلع على مقربة مننا ...فوجهت القارمن له ومشينا لينا وصلناه https://www.travelzad.com/vb/images/smilies/essen.gif ..شوفوه هناااك في الوجه

https://www.travelzad.com/photo/files/380904.jpg

صورة اقرب..ياربي حتى ماكدونالدزهم غير :3:

https://www.travelzad.com/photo/files/380905.jpg

اخذنا برقر سمك لان لحومهم ماتظمنها ..وحتى السمك ماتدري بنوعية الزيت المستخدم في قليه

لكن سددوا وقاربوا

المهم طلعنا من ماكدونا وقلنا نمر البحيره لو ممر بس كانت الساعه الواحده الا ربع مساء .. ياحبي للزيتونه اللي واقفه (:

https://www.travelzad.com/photo/files/380906.jpg

ركبت في مكان السائق من جديد بطلب من ابو فيصل ..يقول عجزت اتأقلم خخخخ قلت يالله على بركة الله https://www.travelzad.com/vb/images/smilies/191.gif

توجهنا لبحيرة باد ويسي ...وقفنا في مواقف قريبة منها وذهبنا لنلقي نظرة هههههه وهذا اللي طلع معي

https://www.travelzad.com/photo/files/380907.jpg

https://www.travelzad.com/photo/files/380908.jpg

https://www.travelzad.com/photo/files/380909.jpg

https://www.travelzad.com/photo/files/380910.jpg

https://www.travelzad.com/photo/files/380911.jpg

وهذي لوحة دليلية للبلدة ..لت امخمخ عليها بعدين https://www.travelzad.com/vb/images/smilies/57.bmp

https://www.travelzad.com/photo/files/380912.jpg


ماصدقت خبر ابو فيصل قال مشينا قلت مشينا ...كان الجو شمس وحر سبحان الله والجرح مع الشمس ياسلاااااام

انواع التمقرص لدرجة اني انفخ عليه عشان يبرد ..وماأداني أي واحد يمر من جنبي https://www.travelzad.com/vb/images/smilies/36_7_1.gif

فاعذروني ان قصرت فالكثير يريد معلومات عن هذه البلدة وهذه البحيرة

ولكن قدر الله وماشاء فعل وزين اللي قدرت اصور هالكم صورة https://www.travelzad.com/vb/images/smilies/11oto.gif

ركبنا موترنا ....والديار طلبت اهله..ميونخ والرزق على الله https://www.travelzad.com/vb/images/smilies/101.bmp

مشينا لين مسكنا السريع ..وحط رجلك

احسن مافي الهاي وي المانيا..ان تحديد السرعة يعتمد على زحمة الطريق

يعني مره تلقى اللوحة الاكترونية 120 ومره 140 ومره طافية يعني حططط رقلك

هنا تعديت الـ 140

https://www.travelzad.com/photo/files/380913.jpg

وهنا طقيت الـ 200

https://www.travelzad.com/photo/files/380914.jpg

انواع المجاكر ..وتشوف اللي يتجاكرون على الطريق..احم احم اودي ويسوقها واحد يشبهني https://www.travelzad.com/vb/images/smilies/thumbup.gif

..لامبورجيني..بي ام زد فور.. بورش ...مرسيدس كوبيه

عاد تذكرت سباقنا على طريق الرياض الشرقية ...كامري وشاص وهايلوكس جنوط سود ياهوووه يالهلّي https://www.travelzad.com/vb/images/smilies/0005.gif

المصيبة ان لوحات تحديد السرعة عندنا..لوحة رايح لونها واذا قربت منها لقيت مكتوب 120

الظاهر اللي كتبها انمحت سلالته من على الارض ولالحين لوحته صامدة في وجه الزمن https://www.travelzad.com/vb/images/smilies/GIF_92.gif


نرجع لموضوعنا

ولكم بعض الصور من الهاي وي الالماني https://www.travelzad.com/vb/images/...s/thumbup1.gif

https://www.travelzad.com/photo/files/380915.jpg

https://www.travelzad.com/photo/files/380916.jpg

أخيرا أعزائي وأحبابي وأصدقائي

وصلنا الى ميونخ...وهنا نهاية الهاي وي ودخول ميونخ

فالحمد لله رب العالمين على سلامة الوصول

https://www.travelzad.com/photo/files/380443.jpg

بهذه الصورة نختم معكم الجزء الأول من تقريري والخاص بالنمسا


كما اتمنى اني قدمت مايحوز على رضاكم واعجابكم

فهذا هو التقرير الاول لي عن النمسا ولابد من صعوبة

البداية...لبلوغ النهاية...مع بعد الغاية

فإن أصبت فمن الله وإن اخطأت فمن نفسي والشيطان

والصلاة والسلام على سيدنا محمد https://www.travelzad.com/vb/images/smilies/salla-y.jpg وعلى آله وصحبة اجمعين


الساعة الآن 08:25 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.