![]() |
رد: يوما ما ...
مابين الهدوء والتأني
وإدراك مكتمل وجاد عمل واسلوب جميل مقبول حين ارسال أو استقبال ستجد نفسك يوما ما لك تأثير إيجابي فعال |
رد: يوما ما ...
مالم يكن بالإمكان
لعله يوما ما يكن بالإمكان |
رد: يوما ما ...
ستزهر الزهور ونجني الثمور
|
رد: يوما ما ...
يَومًا مَا ..
سيَنتَصِر الإسْلَام يعُودُ غرِيبًا كمَا جَاء غرِيبًا يَومَا مَا .. ستمْتلِئ المسَاجِد فِي صَلاةِ الفجْرِ وتُختَم بِصَلَاة العِشَاءِ بِشِدّة أسْتيْقِظ يَا مُسْلِم مِن تِلك الغفْلَة لَاترْكُضً ورَاء السَرابَ وأنتَ فِي غفْوة لا تشرَب مِن ماءِهِ الأجَاجِ وأنتَ فِي سَكرَة أستقْبِل القِبْلَة و راقِبً الشَمسَ وأحرِصُ على الصلَاةِ ولَا تتبِع أهوَاء مَن هُم فِي سَهْوة إسْتعِذ مِن الشيْطَانِ الرجِيم كُن رَجًلًا لَا رِجلًا يمشِي بِشَهوَة يَاإمرَأة أعتزِ بِدِينكِ ولَاتكُونِي تجَارة لأجلِ اللَّهُوةُ تَقُومُ قِيَامَة الإسْلَامِ بقُلُوبِ لَا تغفَل عنْ ذِكرِ ربِهَا وتشُدّ بِـ إزارِ النخْوة منال نور الهدى |
رد: يوما ما ...
يوما..
ستمر قصصنا مرور الكرام فلا شيء يبقى ولا ماضي يعود. |
رد: يوما ما ...
وإن طال به الآمد
لابد يوما ما يجني الظالم ويلات ماحصد |
رد: يوما ما ...
وإن كان للذكريات الأليمة فوح
ووقع وخطب على الروح لعل يوما ما تتبدل لنسمات يسعد بها البال ويتلذذ بها البوح |
رد: يوما ما ...
ياذاك الحزين لاباس عليك
افتح نافذة الأمل واستمتع بضوءه فلا بد يوما ما بحول من يجعل الحزن سهلا تتبدل الأحوال وتغيم فوق راسك سحائب الأفراح |
رد: يوما ما ...
لاتستعجل امراً فلا تدري اين الخير والخيرة
وماادراك يوما مـــــــــــا يأتيك ماهو افضل منه |
رد: يوما ما ...
ارسم الهدف وجهز له العدة والعتاد
حينها ثق سيذعن يومـــا مـــــــا |
| الساعة الآن 09:18 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.