المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ..[عفواً أنت تضايقني]..


مداد اليراع
08-06-2018, 05:59 AM
..[عفواً أنت تضايقني]..



حيــن لا تتقبل ألراي ألأخر وتتشبث برايك كالطبل الأجوف الذي يردد نفس الصوت..


" فأنت تضايقني "



عـنـدمـا يحتاجك شخصاً ما وتدير له ظهرك..


" فأنت تضايقني"



حيــن تكون خارج منزلك مبتسماً وداخله عابساً..


" فأنت تضايقني "



عـنـدمـا تكون قاطعاً لصلة الرحم..!


" فأنت تضايقني"



حيـن تكون كاقطعة ثلج فيها جمود وسريعة الذوبان..


" فأنت تضايقني"



عـنـدمـا تكون متسرع القرار..


" فأنت تضايقني"


حيـن تكون متردد..!


" فأنت تضايقني"


عـنـدمـا تربط علاقتك لأجل مصلحة..


" فأنت تضايقني"



حيـن تفتقد المصداقيه..


" فأنت تضايقني"



عـنـدمـا تهمش الأخرين عُجْبَاً بنفسك..


" فأنت تضايقني"



حين تصادر حقوق الأخرين..


" فأنت تضايقني "



عـنـدمـا ترفض مبدأ التعاون..


" فأنت تضايقني "



حيـن تكون غليظاً غير متسامح..


" فأنت تضايقني "


عـنـدمـا تتغطرس..!!


" فأنت تضايقني"



حيـن تكون منعزلاً عن مجتمعك..


" فأنت تضايقني"



عـنـدمـا لاتعرف قيمة الوقت..


" فأنت تضايقني"



حيـن لاتوقر الكبير..!!


" فأنت تضايقني "



عـنـدمـا لاترحم الصغير..!!


" فأنت تضايقني"



حيـن تميل للتطويل في الحديث..


" فأنت تضايقني"


عندما تصنف جودة الذهب بالنحاس..


"فأنت تضايقني"


حين لا تفرق بين البياض والسواد..


"فأنت تضايقني"


عندما تكون متقلب المزاج..


"فأنت تضايقني"


حين يكون مظهرك مخالفاً لجوهرك..


"فأنت تضايقني"



بقلمي وسبق نشره

السعيد
08-06-2018, 07:25 AM
تسلم اخى مداد على ما طرحت

عاشقة الأنس
08-06-2018, 10:59 AM
وحين تكون هذه الكلمات والطرح فأنت تعجبني ولا تضايقني
كلمات ترسل لنا وإلى الجميع النصيحة وترشدنا إلى الخير
فكرك راقي جدا أستاذ مداد اليراع
ودي لك

آفراح
08-06-2018, 01:01 PM
فعلا كما قلت هؤلاء يضايقوننا بقوة
شكرا على طرحك القيم كاتبنا مداد اليراع
تحية

منال نور الهدى
08-06-2018, 05:35 PM
..[عفواً أنت تضايقني]..



حيــن لا تتقبل ألراي ألأخر وتتشبث برايك كالطبل الأجوف الذي يردد نفس الصوت..


" فأنت تضايقني "



عـنـدمـا يحتاجك شخصاً ما وتدير له ظهرك..


" فأنت تضايقني"



حيــن تكون خارج منزلك مبتسماً وداخله عابساً..


" فأنت تضايقني "



عـنـدمـا تكون قاطعاً لصلة الرحم..!


" فأنت تضايقني"



حيـن تكون كاقطعة ثلج فيها جمود وسريعة الذوبان..


" فأنت تضايقني"



عـنـدمـا تكون متسرع القرار..


" فأنت تضايقني"


حيـن تكون متردد..!


" فأنت تضايقني"


عـنـدمـا تربط علاقتك لأجل مصلحة..


" فأنت تضايقني"



حيـن تفتقد المصداقيه..


" فأنت تضايقني"



عـنـدمـا تهمش الأخرين عُجْبَاً بنفسك..


" فأنت تضايقني"



حين تصادر حقوق الأخرين..


" فأنت تضايقني "



عـنـدمـا ترفض مبدأ التعاون..


" فأنت تضايقني "



حيـن تكون غليظاً غير متسامح..


" فأنت تضايقني "


عـنـدمـا تتغطرس..!!


" فأنت تضايقني"



حيـن تكون منعزلاً عن مجتمعك..


" فأنت تضايقني"



عـنـدمـا لاتعرف قيمة الوقت..


" فأنت تضايقني"



حيـن لاتوقر الكبير..!!


" فأنت تضايقني "



عـنـدمـا لاترحم الصغير..!!


" فأنت تضايقني"



حيـن تميل للتطويل في الحديث..


" فأنت تضايقني"


عندما تصنف جودة الذهب بالنحاس..


"فأنت تضايقني"


حين لا تفرق بين البياض والسواد..


"فأنت تضايقني"


عندما تكون متقلب المزاج..


"فأنت تضايقني"


حين يكون مظهرك مخالفاً لجوهرك..


"فأنت تضايقني"



بقلمي وسبق نشره





بارك الله بك وجزاك الجنان وأعطاك الأمن والآمان ودام لك الفكر والبنان
أصبت القول والفعل أخي مداد اليراع
دمت بهذا الوهج والرقي
لروحك السعادة

مداد اليراع
08-07-2018, 09:34 AM
تسلم اخى مداد على ما طرحت

سلمك الله من كل شر مع الشكر لكرم المرور اخي الكريم

مداد اليراع
08-07-2018, 09:37 AM
وحين تكون هذه الكلمات والطرح فأنت تعجبني ولا تضايقني
كلمات ترسل لنا وإلى الجميع النصيحة وترشدنا إلى الخير
فكرك راقي جدا أستاذ مداد اليراع
ودي لك

تسلمين ومن لطفك يافاضلة
كل الشكر لجميل ماتفضلتِ به هنا أختي الكريمة

مداد اليراع
08-07-2018, 09:39 AM
فعلا كما قلت هؤلاء يضايقوننا بقوة
شكرا على طرحك القيم كاتبنا مداد اليراع
تحية

والشكر لكِ موصول لجميل ماتفضلتِ به هنا أختي الكريمة

مداد اليراع
08-07-2018, 09:42 AM
بارك الله بك وجزاك الجنان وأعطاك الأمن والآمان ودام لك الفكر والبنان
أصبت القول والفعل أخي مداد اليراع
دمت بهذا الوهج والرقي
لروحك السعادة

من لطفك
وتقبل الله دعاكِ اختي الكريمة واشرككِ فيه
كل الشكر لجميل التفضل

وجدان
08-09-2018, 01:27 PM
يسلمووووو على النصائح الرووووعةة
ماننحرم ياااارب

مداد اليراع
08-13-2018, 04:37 PM
يسلمووووو على النصائح الرووووعةة
ماننحرم ياااارب

سلمكي الله من كل شر مع الشكر لتفضلك هنا اختي الكريمة