المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بصمة أولى القدس .... عادل العضاض


عادل العضاض
05-18-2018, 07:22 AM
http://www.riyadelounss.com/vb/uploaded/1_9.gif (https://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=8938)





قلبي على القدس
ومن فيها
والبيت المقدس ينتهب
تبا لكم يامسلمين
سكوتكم
وألف تب
لجميع أنظمة العرب

********

عاشقة الأنس
05-18-2018, 03:34 PM
تب وألف تب لمن باع و خان القدس
سلمت وسلم هذا لحرف والكلام أستاذ عادل العضاض
ودي لك

محمد العتابي
05-18-2018, 09:06 PM
تباً لكم يا حكام وملوك العرب الجبناء من هذا التخاذل والعمالة
الم يهتز لكم شارب يا اشباه الرجال عما يحصل للشعب الفلسطيني الاعزل
اين قوات التحالف العربي من العدوان الصهيوني
اهي قادرة على الشعب اليمني العربي فقط
لقد كشفت عمالتكم يا خونة
لكن لا حياة لمن تنادي..!!!!
احسنت استاذ عادل العضاض
تحياتي لك ولقلمك المبدع

آفراح
05-19-2018, 10:43 AM
الله يكون في عون القدس الله من يتولى امرها
شكرا الشاعر عادل العضاض على الكلمات الرائعة والتضامنية
تحية

منال نور الهدى
05-20-2018, 03:54 AM
قلبي على القدس
ومن فيها
والبيت المقدس ينتهب
تبا لكم يامسلمين
سكوتكم
وألف تب
لجميع أنظمة العرب

********
القدس بين يدي الله
وما تخاذل والجبن للأنظمة العربية والإسلامية فهو شر ابتليت به الأمة الاسلامية
اللهم أنصر الاسلام والمسلمين وأجعل القدس منارة سلام وأمان وأحطها بحفظك يحافظ ياعزيز
كلمات أختصرت المفيد وقالت الكثير وغاصت في الأعماق الشاعر الرائع عادل العضاض
لروحك السعادة

ناصح أمين
05-23-2018, 07:04 AM
النصر قريب ....
مهما طال الظلام ... فسوف ينقشع النور .
إن شاء الله .

عادل العضاض
05-28-2018, 11:12 PM
اهلا وحياك عاشقه
كلي امتنان لمرورك
شكرا لروعة ما دونتي
تقديري وامتناني
والف تحيه

عادل العضاض
05-28-2018, 11:24 PM
حبيبي الغالي محمد العتابي
لقد انكشفت الحقيقه
وبان كل غامض
وكأن فلسطين خارج الركب العربي
بكرى اي دوله عربيه معرضه لهمجية امريكا
واكبر دليل اليمن كما قلت اخي محمد
الشعوب العربيه لا حول ولا قوه لها
لكنها سياتي يوما لتتفجر اصواتها
من المحيط الى الخليج باذن الله
تحيااتي لك يالغالي وكل الاحترام

عادل العضاض
05-28-2018, 11:37 PM
اهلا ست افراح
نورتي سيدتي
لا يكفي ان نقول الله بعون القدس
وما ادرانا قد نكون تحت الاختبار الالاهي
ليختبر المسلمين والعرب .. هل هم قادرون على
حماية مقدساتهم ... سيسخط الله علينا ان لم
نحرك ساكن وكل حسب موقعه واولهما الكتاب
والمثقفين والناشطين في الشعوب العربيه
الف تحيه لك اخت افراح مع تقديري واحترامي

عادل العضاض
05-28-2018, 11:49 PM
اهلا اخت منال
احسنتي القول
السلطنه والملوكيه والدكتاتوريه
المبطنه هم اول من باع فسطين
وارضها ومقدساتها الا لعنة الله
على من ساهم وباع واغمض عينا
ورضي بالسكوت ...ستبقى القدس
فلسطينيه الاصل عربية المنبع
الف تحيه لحضرتك اخت امال
تقديري وامتناني واحترامي

عادل العضاض
05-28-2018, 11:53 PM
اهلا بك اخي العزيز
ناصح امين
لحسك العربي الاصيل
النور قادم انشاءالله وسيقضي
على الظلم والظلام
باليقضه العربيه لشعوبنا العربيه
دمت رائعا يالغالي
محبتي

آماني
05-29-2018, 09:28 AM
هذا الجبن والتآمر وصمة عار على العرب والمسلمين
يعطون الحق لظالم و يقفون ضد المظلوم
لك الله ياقدس
شكرا أيها الشاعر عادل العضاض على ماكتبت
مودة

عادل العضاض
06-01-2018, 04:59 PM
اهلا وحيااك اماني
اين قول الله سبحانه
في محكم كتابه المجيد
كنتم خير امة اخرجت للناس
هل كانت خير للانظمه ام للعامه من الناس
انها مخالفه صريحه لقول الله تعالى
فويل للانظمه الاسلاميه والعربيه من عذاب اليم
امتناني لك وتقديري ست اماني
ووافر الاحترام لحضرتك