السعيد
02-27-2018, 09:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوعي اليوم بيكون مختصر لأحد سفراتي ل قطر الدوحه
وبأختصرها بهالبوستات والفيديو الي تم تصويره عبر السناب
ولي عوده قريبه لكتابة التفاصيل والاجابه لاي استفسار
https://uploads.tapatalk-cdn.com/20170511/74b84534408d63d715736df0f9af1880.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1152x2048.https://uploads.tapatalk-cdn.com/20170511/eafe746210ec13f0879692408fca4455.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1152x2048.https://uploads.tapatalk-cdn.com/20170511/71eb343c68e0dab42169906d4e7252ed.jpg
اقصد طبعا احب الطياره وغيرها مافيش ( احسنو الظن يا عرب )
https://uploads.tapatalk-cdn.com/20170511/073082be5ab955d5649e21133c51cedd.jpg
يا حبيبي وقلبي انت دايم مدلعني بجناحاتك عساني مابنحرم منك
https://uploads.tapatalk-cdn.com/20170511/e1526b2066dce78ee08a099f128af317.jpg
https://uploads.tapatalk-cdn.com/20170511/7a31efe5e5b51ed3eb0d406ee15a1cd9.jpg
طبعا يعتبر طيران المها قديم ولكن بالنسبه لي افضل من وايد طيران حديث وفيه هدمه ومميزات اقوى من بعض الطيران ( وجهة نظري وكيفي احبك يا طيران قطر ) https://emoji.tapatalk-cdn.com/emoji1203.png
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1152x2048.https://uploads.tapatalk-cdn.com/20170511/c5d54f352869b395d0c9115aae80c135.jpg
اول ربع ساعه مجانا بعدها تدفع بطاقة الكنت او الماستر للواي فاي وتسوي لايكات وتقرا تقارير المنتدى وتابع اسنابات خلق الله
https://uploads.tapatalk-cdn.com/20170511/021c0e230388e830576fd072750244f7.jpg
وللمره الثانيه اجلس بنفس المكان ومع اختلاف الوقت والزمان والاشخاص ( شنو يعني اختبارات مايصير ناخذهم كل مره )
موضوعي اليوم بيكون مختصر لأحد سفراتي ل قطر الدوحه
وبأختصرها بهالبوستات والفيديو الي تم تصويره عبر السناب
ولي عوده قريبه لكتابة التفاصيل والاجابه لاي استفسار
https://uploads.tapatalk-cdn.com/20170511/74b84534408d63d715736df0f9af1880.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1152x2048.https://uploads.tapatalk-cdn.com/20170511/eafe746210ec13f0879692408fca4455.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1152x2048.https://uploads.tapatalk-cdn.com/20170511/71eb343c68e0dab42169906d4e7252ed.jpg
اقصد طبعا احب الطياره وغيرها مافيش ( احسنو الظن يا عرب )
https://uploads.tapatalk-cdn.com/20170511/073082be5ab955d5649e21133c51cedd.jpg
يا حبيبي وقلبي انت دايم مدلعني بجناحاتك عساني مابنحرم منك
https://uploads.tapatalk-cdn.com/20170511/e1526b2066dce78ee08a099f128af317.jpg
https://uploads.tapatalk-cdn.com/20170511/7a31efe5e5b51ed3eb0d406ee15a1cd9.jpg
طبعا يعتبر طيران المها قديم ولكن بالنسبه لي افضل من وايد طيران حديث وفيه هدمه ومميزات اقوى من بعض الطيران ( وجهة نظري وكيفي احبك يا طيران قطر ) https://emoji.tapatalk-cdn.com/emoji1203.png
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1152x2048.https://uploads.tapatalk-cdn.com/20170511/c5d54f352869b395d0c9115aae80c135.jpg
اول ربع ساعه مجانا بعدها تدفع بطاقة الكنت او الماستر للواي فاي وتسوي لايكات وتقرا تقارير المنتدى وتابع اسنابات خلق الله
https://uploads.tapatalk-cdn.com/20170511/021c0e230388e830576fd072750244f7.jpg
وللمره الثانيه اجلس بنفس المكان ومع اختلاف الوقت والزمان والاشخاص ( شنو يعني اختبارات مايصير ناخذهم كل مره )