المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 3سنوات من الحب ، جزر السيشل


السعيد
01-17-2018, 04:05 PM
قبل أسابيع أستيقظت ذات صباح ووجدت باقة زهور جميلة بجانب مخدتي
وبطاقة جميلة مكتوب عليها:

To the most beautiful wife in the world
Happy 3rd anniversary

مرفق مع البطاقة ، بطاقة ماستر كارد حق زوجي

https://s.yimg.com/lo/api/res/1.2/STFQUG0bjhgnhYsfzk6kAQ--/YXBwaWQ9bWti/http://cdn.content.sweetim.com/sim/cpie/emoticons/000203FB.gif





طبعاً فرحت وشكرته كثيراً وقلت له:ما فهمت إيش حكاية الماستر كارد
قال: هذي هديتي لك بهذه المناسبة
قلت: برضة مافهمت
قال: سفرة حلوة إنت تختاريها وبطاقتي تحت إيدك، إحجزي لأي مكان في العالم
الفندق والطيران وكل شيء إنتي ترتبيه ، وهذي هديتي لك بمناسبة عيد زواجنا الثالث
أنا: يااااااااااااااااااه 3 سنوات؟؟؟؟ عدت علي كأنها 3 ساعات الله يخليك لي يا زوجي الحبيب


https://s.yimg.com/lo/api/res/1.2/xYOhr6otiV8IcdUcL2i39w--/YXBwaWQ9bWti/http://cdn.content.sweetim.com/sim/cpie/emoticons/000201F9.gif




نحن لا نحتفل بها في نفس اليوم ، يا قبلها يا بعدها ولكن لظروف رمضان الشهر الكريم
وإنشغالاتنا اللانهائية قررنا أن نسافر قبل رمضان



https://s.yimg.com/lo/api/res/1.2/gX5SruCjYO7UknTfoddA1A--/YXBwaWQ9bWti/http://cdn.content.sweetim.com/sim/cpie/emoticons/000201DD.gif
ولكن أين؟؟؟

إممممممممم




https://s.yimg.com/lo/api/res/1.2/DFhfAwVRh9Uw7Hq_OjULRQ--/YXBwaWQ9bWti/http://smileys.smileycentral.com/cat/4/4_12_12.gif

فكرت وفكرت وفكرت




https://s.yimg.com/lo/api/res/1.2/RMRLIsz8etmQdfQ61xElmA--/YXBwaWQ9bWti/http://smileys.smileycentral.com/cat/23/23_33_8.gif


قررت أن أستشير وأستخير




https://s.yimg.com/lo/api/res/1.2/vUx9K0nvy2Nr95cNts0kxA--/YXBwaWQ9bWti/http://smileys.smileycentral.com/cat/11/11_9_10.gif




الكل أعطاني إقتراحات ووجهات سياحية حلوة ، لكن في النهاية وقع الإختيار على جزر السيشل



https://s.yimg.com/lo/api/res/1.2/6.yRdBgXo_IgePQdQI2wbg--/YXBwaWQ9bWti/http://smileys.smileycentral.com/cat/36/36_1_68.gif

خاصة وإن إحتفالنا السنة الماضية كان في شرم الشيخ وكانت رحلة رائعة
هذا إلى جانب أنني إِشتقت لأجواء المالديف والجزر والنسائم البحرية




https://s.yimg.com/lo/api/res/1.2/jieD9HDspjFG_sfhJAQUTA--/YXBwaWQ9bWti/http://smileys.smileycentral.com/cat/36/36_1_21.gif

ورحلتنا غداً بإذن الله




https://s.yimg.com/lo/api/res/1.2/Ws.Fmy571zECHFSeObC1kQ--/YXBwaWQ9bWti/http://smileys.smileycentral.com/cat/7/7_6_5v.gif https://s.yimg.com/lo/api/res/1.2/TNLky7n1_tuSYcFdEUJkPA--/YXBwaWQ9bWtihttp://smileys.smileycentral.com/cat/7/7_6_6v.gif


وها انا أجهز الشنط وأنا متحمسة




https://s.yimg.com/lo/api/res/1.2/5x5unQscPhMTLZGTypxOSw--/YXBwaWQ9bWti/http://smileys.smileycentral.com/cat/36/36_14_13.gif


مجموعتي من الكاميرات التي آخذها معي لتغطية الرحلة








https://s.yimg.com/lo/api/res/1.2/.EqVNZvQKhkoqAG.doWOMA--/YXBwaWQ9bWti/http://smileys.smileycentral.com/cat/36/36_1_13.gif


نبذة عن المجموعة المختارة :


1) بانسونيك ووتر برووف ، قبل فترة أتخرب البانسونيك (الأزرق) اللي أستخدمته في تقرير شرم الشيخ


ولما ذهبت للصيانة هزأت المدير وعصبت عليه ههههه


أرتعبوا مني ومن الخوف عوضوني بكاميرا جديدة وهي الكاميرا البرتقالية


جديدة من كرتونتها فتحتها قبل شوية ..


سبحان الله كان باقي 3 أيام على الصيانة تنتهي ، وربنا عوضني بكاميرا جديدة




2) كاميرا أوليمبس ، سيمي بروفشنال كانت هدية من زوجي خاصة لقراء تقرير المطاعم


أغطي بها مجموعة مطاعم دبي، ممتازة جداً وتصويرها إحترافي




3) كانون ووتر بروف ، كاميرا جديدة إنضمت إلى مجموعتي ، أشتريتها قبل شهر


وهي خاصة لتغطية رحلات صيدنا بطرادنا (الياسرية) ..تصويرها ممتاز




إذن








https://s.yimg.com/lo/api/res/1.2/TjGLgxJCI08dIOzxdA44bg--/YXBwaWQ9bWti/http://smileys.smileycentral.com/cat/36/36_4_28.gif


3 سنوات من الحب ....و جزر السيشل








https://s.yimg.com/lo/api/res/1.2/74H7ha_xs8q5AvLJXHpDEw--/YXBwaWQ9bWti/http://www.animationbuddy.com/Animation/Geography_and_History/International_Flags/seychelles.gif








https://s.yimg.com/lo/api/res/1.2/1rQU.1vxMngP7WWwz8DtEg--/YXBwaWQ9bWti/http://cdn.content.sweetim.com/sim/cpie/emoticons/000206E9.gifhttps://s.yimg.com/lo/api/res/1.2/UQvY3GaweIg4Cgj5ckgPfQ--/YXBwaWQ9bWtihttp://cdn.content.sweetim.com/sim/cpie/emoticons/000206D7.gifhttps://s.yimg.com/lo/api/res/1.2/9ndRYJ_9I3lj2jPIcmLTMw--/YXBwaWQ9bWtihttp://cdn.content.sweetim.com/sim/cpie/emoticons/000206DF.gifhttps://s.yimg.com/lo/api/res/1.2/9ndRYJ_9I3lj2jPIcmLTMw--/YXBwaWQ9bWtihttp://cdn.content.sweetim.com/sim/cpie/emoticons/000206DF.gifhttps://s.yimg.com/lo/api/res/1.2/UQvY3GaweIg4Cgj5ckgPfQ--/YXBwaWQ9bWtihttp://cdn.content.sweetim.com/sim/cpie/emoticons/000206D7.gifhttps://s.yimg.com/lo/api/res/1.2/5zGDNVTs815FihkKf3WAQA--/YXBwaWQ9bWtihttp://cdn.content.sweetim.com/sim/cpie/emoticons/000206DB.gifhttps://s.yimg.com/lo/api/res/1.2/j6qoHuQcotgkqEJGVyFf2g--/YXBwaWQ9bWtihttp://cdn.content.sweetim.com/sim/cpie/emoticons/000206D5.gifhttps://s.yimg.com/lo/api/res/1.2/tJ5IoJ2CpEwhp4AlHBiQDg--/YXBwaWQ9bWtihttp://cdn.content.sweetim.com/sim/cpie/emoticons/000206F0.gifhttps://s.yimg.com/lo/api/res/1.2/UQvY3GaweIg4Cgj5ckgPfQ--/YXBwaWQ9bWtihttp://cdn.content.sweetim.com/sim/cpie/emoticons/000206D7.gifhttps://s.yimg.com/lo/api/res/1.2/1rQU.1vxMngP7WWwz8DtEg--/YXBwaWQ9bWtihttp://cdn.content.sweetim.com/sim/cpie/emoticons/000206E9.gif










..تابعوني وأدعو لي


في أمان الله




https://s.yimg.com/lo/api/res/1.2/MG5QhrqK6nc8DjAqv8btig--/YXBwaWQ9bWti/http://cdn.content.sweetim.com/sim/cpie/emoticons/000203F3.gif

السعيد
01-17-2018, 04:10 PM
أحب أولاً أن أحمد الله على سلامة وصولنا قبل يومين


كانت هذه الرحلة من الرحلات التي لا تنسى على الإطلاق


ليس من جمالها ولكن



بسبب..




https://s.yimg.com/lo/api/res/1.2/gX5SruCjYO7UknTfoddA1A--/YXBwaWQ9bWti/http://cdn.content.sweetim.com/sim/cpie/emoticons/000201DD.gif





بسبب ..



https://s.yimg.com/lo/api/res/1.2/5GA8BaLN2THSXzPuU1WjpQ--/YXBwaWQ9bWti/http://cdn.content.sweetim.com/sim/cpie/emoticons/00020772.gif




https://s.yimg.com/lo/api/res/1.2/GFIQn.UlQk58YYmf0aE3dQ--/YXBwaWQ9bWti/http://smileys.smileycentral.com/cat/23/23_33_7.gif


لا أعرف ماذا أسميها (أحداث ، مصايب، حوادث.......)


في النهاية صرت أقول:


I REALLY think I have been cursed


https://s.yimg.com/lo/api/res/1.2/RoOo1lxtF3xf7dwoh7AmLg--/YXBwaWQ9bWti/http://cdn.content.sweetim.com/sim/cpie/emoticons/0002041D.gif




زوجي يقول: ماعندنا في الإسلام شيء إسمه (كيرس)





https://s.yimg.com/lo/api/res/1.2/TZuNghEumAMceXBo3Fc4fQ--/YXBwaWQ9bWti/http://smileys.smileycentral.com/cat/23/23_30_120.gif


لكن والله لا أخفيكم أن في نهاية الأمر صرت أقول


يارب أوصل سالمة وبـ


one piece



الحمد لله


https://s.yimg.com/lo/api/res/1.2/ccQERHvX.KQIrDOYaEYQyQ--/YXBwaWQ9bWti/http://cdn.content.sweetim.com/sim/cpie/emoticons/00020461.gif


هنالك ربما بكيت


ولكن الآن بعد عودتي لبيتي سالمة



https://s.yimg.com/lo/api/res/1.2/DwbjeIMCMhYXF0GPA.No7A--/YXBwaWQ9bWti/http://cdn.content.sweetim.com/sim/cpie/emoticons/000203FA.gif


صرت أضحك وأبتسم كلما تذكرت الأحداث



https://s.yimg.com/lo/api/res/1.2/gzUeIfkv_TU6nUGgRDFwYQ--/YXBwaWQ9bWti/http://smileys.smileycentral.com/cat/7/7_2_200v.gif


لا أريد أن أحرق القصة



ولكن



https://s.yimg.com/lo/api/res/1.2/wZoSkKDNCmMBGQZm2RM0pQ--/YXBwaWQ9bWti/http://cdn.content.sweetim.com/sim/cpie/emoticons/000203FC.gif

السعيد
01-17-2018, 04:14 PM
الحلقة الأولى

من دبي إلى السيشل




كمقدمة لجزر السيشل لن أجد أفضل من مقدمة اخونا القدير الفاضل : أبو عزيز

رجاء مروا على هذا الرابط والذي سجل فيه أهم المعلومات التي يحتاج أن يعرفها أي سائح عن جزر السيشل

جزاك الله خير يا أبو عزيز ما قصرت




https://s.yimg.com/lo/api/res/1.2/evKoubi.Peqcjh27wD77hw--/YXBwaWQ9bWti/http://smileys.smileycentral.com/cat/3/3_3_102.gif


كما اخبرتكم أن تنسيق الرحلة كله من الألف للياء كان عن طريقي

وبعد إستشارات عديدة قررنا أن نذهب لجزيرة سيلهوت

Silhouette

لأننا نريد بعض الهدوء بعيد عن الصخب والزحمة في الجزيرة الرئيسية ماهي

https://s.yimg.com/lo/api/res/1.2/pKf7bfFnGt_wqZy4wXDrzg--/YXBwaWQ9bWti/http://www.destination360.com/maps/seychelles-map.gif





https://s.yimg.com/lo/api/res/1.2/5U8KFu.PKDUysK320NMs9w--/YXBwaWQ9bWti/http://www.labrizseychelles.com/images/location_m_4.jpg





https://s.yimg.com/lo/api/res/1.2/vUx9K0nvy2Nr95cNts0kxA--/YXBwaWQ9bWti/http://smileys.smileycentral.com/cat/11/11_9_10.gif

حجز الطيران عن طريق موقع الإمارتية

وتكلفة التذكرة للشخص الواحد

4945 درهم




الفترة من 22 جولاي حتى 27 جولاي 2011

هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 938x270 .






هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 746x738 .






الفندق

https://s.yimg.com/lo/api/res/1.2/vUx9K0nvy2Nr95cNts0kxA--/YXBwaWQ9bWti/http://smileys.smileycentral.com/cat/11/11_9_10.gif




Hilton Labriz Seychelles Resort & Spa


فيلا على الشاطيء وكذلك هالف بورد (فطور وعشاء)



هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 776x639 .









هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 755x464 .







تحويل اليورو للدرهم الإماراتي لمعرفة التكلفة

هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 671x596 .






التكلفة الإجمالية للطيران + الفندق =

29467 درهم إماراتي



https://s.yimg.com/lo/api/res/1.2/mXG8oJOTtqq7mM4.c_4koQ--/YXBwaWQ9bWti/http://smileys.smileycentral.com/cat/7/7_15_13.gif

هههههههه الله يعينك يا زوجي مين قالك تعطيني الماستر كارد