مشاهدة النسخة كاملة : ماليزيا بالبهارات الاندونوسيه اوغست 2016
السعيد
12-02-2017, 01:38 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
من اين ابداء و اين انتهي فكل شيء حدث فجأه كنت اجلس في شهر يوليو 2011 مع اعز اصدقائي وفي ذلك
الوقت كان عائدا من معشوقتتا حاليا ماليزيا و في تلك الاوقات كنت لا افكر مجرد تفكير في الخروج من مملكتنا
الغاليه وبعد فترة بسيطه عاد اخي الاصغر منها وبداء بسرد القصص و المغامرات و اظهار الصور فلم اهتم
كثيرا لأن هذه الاشياء لا تهمني فبعد ايام قليله اصبحت الصور و القصص عليقة ذهني و بداءت الوسوسه
وبداء شيء بداخلي يتغير تمر الشهور و كأني ذلك المتعاطي الذي لا يكف عن ادمانه ففي كل يوم تسوء
حالتي اكثر لم اكن اعلم عن ماليزياء شيءً فأصبحت أسأل صديقي وأخي عن كل شيء كل التفاصيل
فوجدت اجابه لكل سؤال وذهبت تلك الرهبه من السفر فكانت نصيحة الصديق الذي سافر لأكثر من مره
حاول ان تحجز كل شيء بنفسك و سأساعدك مضت الشهور و الايام حتى وجدني واقف امامه وقد قطعت
تذاكر على الخطوط السعوديه لشخصين لمدة 14 يوم فرحب و هلا وبداءنا العمل وانجزنا كل الامور الاساسيه
من فنادق و طيران داخلي و اهم النصائح وبكل ثقه قال لي اقراء في المنتديات فكلما قراءت اصبحت
في امان بعد حفظ الله سبحانه و تعالى فعلا تمت السفره وكانت من اجمل لحظات حياتي و انتهت في 31 يوليو
2012 وعدنا ومر الوقت و سافرت لبلدان كثيره ومن ضمنها اندونوسيا الاخت الشقيقه ونسيت
ماليزيا بذكرياتها الجميله ولم اعد مهتم بالذهاب لها
انتهت مقدمتي
-----------------------------------------
عودة الجنون
ايش رايكم في المقدمه لغه عربيه الله يستر ما يكون في احد تخصصه لغه عربيه ههههههههههههه
الان راح نغير الاسلوب الى طرق السوالف و الحواديت 😛 المهم سجلت في المنتدى مايو 2016 وانا اتمشى في
المنتدى ولقيت بوابة ماليزيا مفتوحه و تفوح منها ريحة العود وصوت مياه الامطار والانهار فتحت الباب لقيت
نفسي معلق في برشوت على سواحل بينانج فأرتفع درجة الحراره و رجعت الوسوسه وبداء الجنون فأبحر
من تقرير الى تقرير و من موضوع الى موضوع ومن استفسار الى استفسار حتى وجدت نفسي في 24
رمضان اي في شهر يونيو قد اتممت الحجز على ماليزيا جدة - كوالا بتاريخ 13 اوغست الى 27 اوغست وبدت
الوسوسه ليش ما ترفع مستوى الاثاره و تطلق العنان لنفسك ،،،،،،، طيب المطلوب ،،،،،، ايش فيه ثاني
دخلت موقع الخطوط السعودية هذا الراعي الرسمي لرحله بصراحه معاي بنتين ولا عندي طاقه على الترانزيت
اشتريت التذاكر اغلى ولاكن لراحة البال و زودت المده من 13 اوغست الى 1 سبتمبر بعدد انا والزوجة و طفلتين
7 سنوات و 3 سنوات و لله الحمد و المنه .....الله .. الله .. هوا فيه ايه ي عم هنتر 19يوم
بدون يوم العوده طيب دخلنا في العيد و الناس تعيد وانا عيدي معاهم وقلبي يزحلط في الصن وي لاجون
هههههههههه طيب وين رايح و ايش مخططك وبعد شخبطه و شق اوراق فكان هذا هوه موضوع رحلتي
ماليزيا بالبهارات الاندونوسيه
السعيد
12-02-2017, 01:40 PM
يوم الاقلاع
طبعا حمااس وجاهزيه و معنويه مرتفعه طبعا من عادتي ما اخذ شناط و عفش كثير فكان عفشي عباره عن
شنطتين و عربة اطفال صغيره وشوية هدايا بسيطه لبعض الاصدقاء القداما توجهنا الى المطار قبل الرحله
ب 3 ساعات و كان الوصول قبل الرحله بساعتين وتم قص البوردنق و شحن العفش و اتجهنا لستار بكس وكان راح
يضيعنا من الرحله كلها هههههههههههه جلسنا نسولف وصارت الساعه 1:20 ولا انتبهنا وشوي رايح اتمشى
الا و موظف الخطوط ماشي من جنبي مليون قلي ماليزيا
قلتله ايه قلي شف يمكن تلحق ويمكن لا قلتله باقي 45 دقيقه قال اقلك اجرررررررري هو قال اجري و تشوف
انواع الانطلاقات الموندياليه في المطار الحمدلله وصلنا الباص في اخر لحظه و انطلقنا الى الطائرة
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x2207.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471275335511.jpeg
وهنا جالس ازبط وظعية النووم بس اعرف نفسي مافي امل
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2970x2380.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471275335932.jpeg
انطلقت الطائره وكانت قديمه شويه بس وقتها اشوفها احسن طياره في العالم 😂😂😂😂😂
و سافرنا بسلام تقريبا على الساعه 2:15 يعني شكلي انا الي مأخرهم 😇 وحسيت انهم يحبوني مررررره
يوم الوصول
اليوم الاول
طبعا زي ما قلت لحقتا الطياره و سافرتا في سلام ولله الحمد و المنه وصلنا كوالا الساعه 4 العصر ونزلنا بكل
اريحيه وطلعتا القطار و صلنا للجوازات وكانت المفاجئه مجموعه رهيبه من المسافرين شي يخووووف زحاااااااام
بشكل خرافي المهم توغلت واخترقت الصفوف لعلي اجد منفذ ولاكن هيهات فضطريت اوقف زي اي احد لاني كنت
تعبان مع النوتات الصغار حابين يجرو ويلعبو وانا ابغى اخلص وبعد مرور 10 دقائق بالضبط خرجت تلك الملاك
لي وحدي ضابطه متحجبه من بين الزحام و قالت لوسمحت تعال بصراحه فالبدايه في نفسي قلت ايش فيه
خير ان شاء الله الا و المجموعه الي معايه اتحركت قالت لاا هوا بس عشان معاه اطفال والله العظيم لو واحد
صاحبي و اعرفه وقلتله اخدمني ما راح يقدر يسوي الي سوته تمشي وانا امشي وراها والناس كلها تطالع الي
استغربته انو مو انا الوحيد الي معايه اطفال كثير عوائل قلت يلا اا عساها من دعاوي الوالده الله يحفظها اخذتني
الى كونتر المسافرين المالزيين و قالتلهم خلصوه و في 5 دقايق وانا مخلص ومريت على سيليكوم و اخذت
شريحتين فيها 4.7 جيجا و 10 رنقت ب 58 لشريحه الواحده المجموع 116 رنقت بصراحه تستااااااااهل
واخذنا العفش وهاتك على مكتب تكسي المطار طبعا حصلت اصحابنا جوله ومدري ايش و مستغرب والله انو
كثير خليجييين يتعاملون معاهم المهم انا مليش دعوه بحد هههههههههه كنت حاجز في فندق امبيار هوتل قريب من
صن وي لاجون 3 دقايق بالسياره الفندق بصراحه ما صورته بس مقبول كنظافه البوفيه للافطار يعني مشي
لا يقارن بالصن وي طبعا بس صراحة سعره كان ممتاز بس انا حجزته عن طريق تطبيق المسافر وصراحه احتجت
اضيف سرير و الغرفه تساعد لأضافة سرير لانها على شكل U و الي فالنص المياه اعزكم الله استقبال
الفندق في الدور الثاني الفندق مأمن بحراسات امنيه مشدده الموظفين جددددا ودودين بشكل عام ما يميز
الفندق مجاورته لسوق بس اغلبه اشياء ماليزيه المهم دخلنا والجوع اخذ منا ما اخذ وانا والعائله متعودين
على الاكل الاسيوي بشكل عام بما انا من رواد هذه المطاعم في مملكتنا الحبيبه فالبدايه ما عجبني شي
كلها شخابيط صينيه و بلاوي ما عجبتني هههههههه
وانا معدي من قدام هذا المطعم
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x3024.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471352456261.jpeg
لقيت وحده ماليزيه مسلمه محجبه واقفه وتعرض عليا اني اتعشى في المطعم فكان اول سؤال بدر على ذهني حلال
قالت اكيييييد حلال قلت ي قوم هلمو لنفترس وفعلا دخلنا و بصررااااحه اكلهم فضيع وخاصةً العصيرات الطازجه
خرافبيه و الاستيك ول دن ادماااااااااان وطبعا طبق بطاطس مقليه للكتاكيت وطبق مشكل الشي الوحيد الي
اعرفه فيه الي هو الساتي والباقي ما اعرفه بس كان لذيذ بما تعنيه الكلمه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1280x1280.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471352456812.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x3024.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471353086652.jpeg
طبعا وخرو عني هذا الاستيك تبعي و ممنوع المشاركة
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1280x1280.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471352456943.jpeg
الصوص تبع الساتي لوحده خراااافه بجد وبدون مبالغه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1280x1280.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471352457044.jpeg
السعيد
12-02-2017, 01:43 PM
اليوم الثاني
الله يصبح هالوجيه الحلوه بكل خير
فتحت شنطتي الكبيره طلعت شنطه لظهر كتكوته خفيفه حطيت فيها ملابس السباحه والمناشف لي انا والبنوتات
اخذنا دش بسم الله نزلنا على الفطور وزي ما اسلفت افطار مقبول اليوم الثاني عدد الخليجين اكثر من الي
قبله وطبعا يوم احد يعني الصن وي فللللللل وبالمناسبه حبيت اشكر اخونا هاااي مزمز لاني قريت في كم رد
ينصح ببرنامج جراب للمواصلات بس صاحبكم الله مسهلها عليه من فوق نزلت برنامج قراب بس لسيارات
الخاصه. و فيه برنامج ثاني اسمه جراب تكسي المهم قلت
خلني اجرب ماني خسران شي وفعلا فعصت فيه شوي ولا يقلي اصبر 4 دقايق التكسي جايك طبعا يوضحلك
خشت السواق و في اي طريق و وين موقعه صراحه روعه
وهذي صورة البرنامج الي استخدمته
http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl147144461311.jpeg
وبكم يا حبيبنا جراب قال 9 رنجت وجانا ذاك الشويب قلت شكله متقاعد المهم رحنا ووصلنا بس والله تغيرت علي انا
جيتها 2012 اشياء الغوها و اشياء جديده بس الاغلب نفسه اصلا يلا دخلت لاني متعود ادخل من الصن واي
والمره هذي جيت من عند الدوار حتى مول البرايمد صار كبير والله اني سألت الين خرجت من البوابه البرتقاليه
المهم صاحبكم مزبط نفسه اخذ التذاكر عن طريق موقع اسيا ترفل اقل من 3 سنوات بلوووشي واحنا 3 حسبوها
ب 261 رنجت دفعتها بالفيزا و يوم جيت الشباك التذاكر. اختلف لونه لانها من عندهم الكبير ب 150 فالنت
ب 96 رنجت و الصغير 69 رينجت اول ما دخلنا طلعت هذي اللعبه مدري قدور ولا
فناجيل قهوه مدري المهم بنتي الصغيره الله يحفضها من نظرتها كأنها تقلي الحين انت تمزح ولا وش الموضوع
هههههههههههههههه وهذي الصوره
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2968x2613.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl147150538331.jpeg
طبعا الالعاب مره قليله مو مره كثيره اقصد الالعاب الكهربائيه
المهم رحنا على حديقة الحيونات و الطيور
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x3024.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471502191722.jpeg
http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471444928581.jpeg
وبعدها انطلقنا على الالعاب المائيه وهاتك زحلطه وهنا شغلو اغاني غربيه وحركو الامواج ودك تطمر حتى لو
ما تعرف تسبح من الحماس
http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471444928632.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1280x1280.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl147144492873.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1280x1280.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471445206381.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1280x1280.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl147144520652.jpeg
طبعا تزحلطنا انا و البنوتات 😂😂😂😂😂 ومن 10 تقريبا الين 4 واحنا اخذين وضعية الضفدع والله ما
طلعنا الى من الجوع هلكنا رحنا اخذنا دش وغيرنا و دخلنا مري براون الي في نفس الصن وي في نفس
البارك لان كان له ذكريات حلووه في 2012 والحمد لله عالنعمه قسما بالله اني اول مرره كبدي تلوع قبل الاكل
المطعم انا اعرفه اكله لذييييذ بس هذا الفرع معفن الله يكرم النعمه والله يوم تقرب الدجاج عشان تاكله ريحته
كأنه مذبوح ومقدم بدون طبخ صدعت و الاهل جاتهم حاله نفسيه هههههه
المهم وخرجنا الى البرايمد ولفينا فيه شوي و كان فيه مسابقة اسيا لتزلج على الجليد طبعا ما صورت الزحلطه
وجلسنا في بيتزا هت وطلبنا غدا من جديد وطبعا انتهينا و طلعنا من البوابه البرتقاليه وطلعنا خوي دربنا جراب و
فعلا 3 دقايق و السواق جاي ورجعنا للفندق و بكم ي جدي قراب قال المره هذي عليه قلتله لاااا ما يصير قلي
عشان ما تزعل 8 رينجت قلنا يلا مافي مشكله رجعنا الفندق وهنااااااااااااا الخبر الي كنت بقلكن عليه
طلعو الاهل الغرفه و انا قلت اشتري اغراض من السوبر الي موجود في المول وقلت ي ولد اليوم اخر يوم خذ لفه
وبري ذمتك من هذا المول و اول ما اطلع لدور الثاني
الا وصاحبنا هذا موجووووود
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x3024.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471516804011.jpeg
و المفاجئه الثانيه ناس كثير سألت عن اوت لت في كوالا ولقيت هذا في الدور الاخير براند اوت لت واسعااااااره
3 قطع ب 50 رنجت وهذي الصوره
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x3024.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471517213521.jpeg
المهم نزلت واذا بتلك الريحه الي تجعل لعابك يسيل من زكاوتها المهم عباره عن كشك في الدور الارضي عندهم
حلا خنفشاري المذاق مجنون الشكل
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x3024.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471517499631.jpeg
و ي بلاش 6 حبات ب 29 رنجت
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x3024.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471517500162.jpeg
طبعا وكانت اخر ليله ليا في سلانجور نمت و صحيت ما نزلت من الغرفه الا والشناط مقفله وراصها قدام الباب عشان ما انسى
السعيد
12-02-2017, 01:52 PM
اليوم الثالث
يوم الوصول الى ( جاكرتا )
ههههههههههههه محد متوقع صح بس هي فعلا كذا زي ما قلتلكم وصلت لمطار كوالا لمبور لطيران اير اسيا
و مشيت لقيت كونتر قدامي للاستفسارات وسألتهم الي يبغى يروح جاكرتا قالو رووح على طول كونترات U وفعلا
هذا كونترنا المنشود
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x3024.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471607608151.jpeg
اول ما وقفت قلي الموظف ي الحبيب وين رايح قلتله جاكرتا قال طيب على بالله اني مظيع وفعلا تعامل راقي وسرعة في
الشحن للامتعه و خرجنا نفر شويه باقي ساعتين على الرحله واذا بي ميري براون قدامنا وطالعت للأهل
وتبسمت قالو ابدا قلت جربو وبعدين احكمو وفعلا دخلنا وطلع رووووووعه مو زي حق الالعاب المائيه ابو ريحه
خايس المهم تغدينا و هذع مجمع المطاعم
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2981x2083.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471610192711.jpeg
وجاء وقت الرحله وهذي بوابتنا دخلنا و انتظرنا
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x3024.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471608124081.jpeg
والان وحنا فوق هام السحب
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x3024.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471608124652.jpeg
الطياره ما فيها عائله خليجيه او عربيه الا احنا ومعانا ثلاث شباب لكنتهم من حبايبنا اهل الاردن و فعلا ساعتين
والحمدلله حطينا بسلام في مطار جاكرتا الدولي طبعا اصحابنا هديه هديه ماهم متوقعين انو فيه عربي على
هذي الرحله طبعا قلي الجوزات عطيته قلي حجز الفندق كمان عطيته قلي حجز المغادره والله بداء يربكني بكثرة
طلباته وانا عارف ان الموضوع يبغى ندهن السير بس هيهات يوم شاف ما مني فايده حط الجوزات وقلي روووح
اخذت الجوزات و خرجت عشان استلم الشنط وقفت شوي انتظر وتجمعو علي العمال الي فالصاله انت سعودي
هههههههههه بغيت اقلهم لا اندنوسي بس لا الشكل ولا اللغه ما تساعد قلي هات اوراق العفش نجيبها قلت شكرا
انا بجيبها حاولو عجزو معايه المهم بعد 10 دقايق الا بنتي تنط فوسط الصاله تقلي الحق فيه واحد محمل
الشناط ما ادري كيف عرف الشيطان انها شناطي جاب العفش كامل مع عربية البنت و كرتون صغير وحاط
شنطة واحد سنغافوري معايه شوي الا السنغافوري جاي ماشي مليون شنطتي ي شنطتي وللامانه سلمني الشناط
وراح ووقتها ما معايه الا فلوس ماليزيه لان الاندنوسي ما عندي الا فئة ال 100 الف عطيته الي فيه النصيب وراح
وعلى بوابة المطار وتكسي بلو بيرد وحركان على فندق ميركور كونفنشنل انشول وهذي صورته
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x3024.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471613884741.jpeg
الفندق كموقع و قرب من الفعاليات ممتاز جدا الواجهه و اللوبي شي فخم بس الغرف ما تسوى للامانه والحمام
الله يكرمكم ما يسوو مناشف مهترئه وانا ما استخدم مناشف الفنادق حتى لو انه 17 نجمه بس انا اكتب
للعلم ورحية الحمام الله يكرمكم ريحته اول ما دخلت السرير نظيف لاكن التسريحه عليها نمل ابيض صغير
المهم اتصلت عليهم ونظفو وغيرو بس اقلكم انه سيء بس انا ما فيني اغير شي خصوصا ان الاقامه ليلتين
المطعم جيد لا بأس به وصلنا طبعا على العصر ونزلنا نكتشف المناطق المحيطه بالفندق الشاطيء جيد عليه
سوبر و مطعم عباره عن طائره حقيقه على شكل مطعم ما دخلته ولا جربته والله الصوره اختفت ما لقيتها ههههه
المهم كملنا على الشاطيء و لقينا ( جندولا ) هوه التلفريك او الكيبل كار هذا المدخل
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2477x1905.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471615596741.jpeg
صور لمنطقة انشول من اعلى
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x3024.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471615862671.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x3024.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471615863212.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x3024.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471616095151.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x3024.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471616095722.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x3024.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471616096263.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x3024.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471616736593.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3015x2338.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl14716170471.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x2470.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471617135541.jpeg
طبعا كانت جولة جدا جميله بعد ما نزلنا و داهمنا الجوع قريت قبل كذا عن مطعم بندر جاكرتا للمأكولات البحرية
وانه موجود في انشول اخذت تكسي وطلع قريب مني جدا خلي الفندق و البحر على يدك اليسار وامشي مع
الرصيف راح تلقى المطعم وجنبه كمان بيتزا هت المهم دخلنا المطعم
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2530x2551.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471617576771.jpeg
اليوم الرابع
فعاليات انشول
اصبحنا و اصبح الملك لله
قمنا وغيرنا استعدادا للخروج نزلنا المطعم خلصنا الفطور اخذنا خريطه للفعاليات الموجوده فالمنطقه من نفس
الاستقبال تبع الفندق واصلا جولة التلفريك تغنيك عن الخريطه لانها تكشف المنطقه كلها المهم اتجهنا الى
اتلنتس وهي عباره عن اللعاب مائيه وهذا المدخل
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2954x1425.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471672185241.jpeg
من هنا شباك التذاكر
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x3024.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471671870812.jpeg
وطبعا هذي التذكره
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2586x1878.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471672315111.jpeg
و من هنا المدخل
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2427x2008.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471672472531.jpeg
وهذي بعض الصور المتفرقه من الالعاب
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2693x2024.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471672786351.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2721x2108.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471672953291.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2924x1775.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471673062551.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2936x2245.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471673150411.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1955.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl147167328781.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2760x2045.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471673389411.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2922x2396.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471673497571.jpeg
السعيد
12-02-2017, 01:53 PM
و انتهت جولة اتلنتس تقيمي الخاص
لا تستحق الزياره و الالعاب المائيه الموجوده في سفاري تغني عنها السبب 90 فالميه من الالعاب لا تعمل و موية
المسابح و الالعاب ليست نظيفه بعضها تحول للون الاخضر و يوم سألتهم يقلون تحت الصيانه و الي لاحظته
انها واقفه عن العمل ولا يوجد اي صيانه طبعا ندمنا على تغير الملابس و التعب رجعنا غيرنا وسألنا عن عالم البحار
و عروض الدلافين و سينما 4G وصلنا للمدخل الرئيسي
كان رووووعه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2706x2045.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471677895181.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2947x1967.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471678006531.jpeg
ورحنا و وصلنا لبوابة عالم البحار
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3012x2155.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471673985031.jpeg
دخلنا و اتوجهنا على شباك التذاكر
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2347x1748.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl147167419161.jpeg
هذي اسعار التذاكر اذا تبي تحضر بس عالم البحار السعر الي فوق 80 ايام الاسبوع 90 في الويك اند
واذا بتحضر عالم البحار و استعراض الدلافين 160 ايام الاسبوع و 200 الويك اند
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1954x2664.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471674475351.jpeg
وهذي بعض الصور من عالم البحار
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2609x1646.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471675268481.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2947x2534.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471675427211.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2999x1901.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471675563521.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2597x2203.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471675728171.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2944x1568.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471675849751.jpeg
عجبتني صراحه هذي الحركه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2944x1568.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471675849751.jpeg
الله يكفينا شره
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2653x1658.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471676114141.jpeg
سلحفه كيوت
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2978x1745.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471676246861.jpeg
عجبني المتحف فيه مخلوقات بحريه محنطه ومكتوب جنبها
معلومات
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2828x1766.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471676371261.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3015x1772.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471676497321.jpeg
سيارة مستر بن مسوينها حوض لسمك فكرة حلوووه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1968.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471676847921.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2956x1823.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471676928511.jpeg
عجبني هذا الكهف الزجاجي له مدخل بإتجاه واحد و مخرج ونص المسار سير كهربائي و النص الثاني ممشى عادي
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2914x1883.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471677027661.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2965x1989.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471677182531.jpeg
وانت خارج تمر من وسط متجر لبيع الدمى الجميله
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2990x1781.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471677300891.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2995x1648.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471677404971.jpeg
و بكذا انتهينا من عالم تحت البحار و اتجهنا الى عرض الدلافين في مبنى مقابل لمبنى عالم البحار وهذا المدخل
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2923x2109.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471678468911.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1538x3790.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471678737011.jpeg
دخلنا قبل الاستعراض لدلافين بخمس دقايق كان العرض يبداء 12:15 الظهر وكان عرض جميل جدا
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2911x1813.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471679202541.jpeg
بالله وش رايكم بالقطه الخنفشاريه هذي
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2841x2014.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471679317571.jpeg
طيب هذي اللقطه 😬😬
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2954x1804.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471679463441.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2936x2008.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471679603361.jpeg
وبكذا انتهينا من عرض الدلافين وتمشينا شويه في ارجاء المكان ما حضرت ال 4G و خرجنا و اتجهنا الى
الكورنيش واقينا القوارب على شكل بطه وطلعنا وورطنا ما بغيت ارجع انهلكت من التعب 😂😂😂😂😂😂
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2941x1534.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471679862511.jpeg
السعيد
12-02-2017, 01:55 PM
اليوم الخامس
اليوم موعد المغادره الى بونتشاك وكان يوافق يوم 17 اوجست انا كنت مبسوط انه ماهو
ويك اند عشان يكون الطريق ما هو زحمه بس الي ما كنت اعرفه ان 17 اوجست هو اليوم الوطني او عيد التحرير في اندونوسيا
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3009x1795.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471751423431.jpeg
و يا نشبنا نشبه الين و صلنا الجبل و قلنا نمر بحيرة الليدو وفعلا كان الجو جميل و تستحق الزياره الي حبيت
اقوله عن اليدو انه فيه محطتين لرحلات وحده لونها اخضر على اصفر وهذي سعرها غالي 550 الف للقارب و الثانيه
لونها ازرق وتنزل بدرج لتحت ولها مواقف وهي الارخص الرحله ب 350 الف من غير اي طلبات تقدر تطلب وجبة
غدا من اسماك البحيره و تستمتع فيها اثناء التجول او ابريق شاي او عصيرات طازجه على حسب مزاجك وهذي بعض الصور
طبعا اذا نزلت تحت المدخل لونه اصفر و اخضر بس انا اتكلم على اللون الخارجي الي على الشارع وهذا المدخل تحت
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2841x2134.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471751576821.jpeg
وهذي منظر القوارب مصنوعه من القصب او ما يسمى عندهم ب البمبو و على كل قارب غرفه صغيره بطاوله
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2625x1815.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471752155891.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3022x1996.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471752400091.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2992x3004.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471753742831.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2820x2279.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471753928441.jpeg
بكذا انتهينا من الليدو وتقيمي لها جميله جدا اذا كانت الاجواء غير مشمسه و هي على الطريق و تستحق الزياره
بعدها اتجهنا الى الشلالات السبعه وكما اسلفت كان يوم وطني او عيد الاستقلال فكان طريق الشلالات مزدحم
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2616x1841.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471755315721.jpeg
بشكل غير طبيعي فصراحه ما قدرنا نوصل و رجعنا و شفنا هذا قلنا ما دام فيها تكسير روس بلاش ههههههههه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2797x2480.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471755448511.jpeg
بعدها قررنا نتجه الى حديقة متهاري وكانت حديق كبيره وفيها فعاليات كثيره من ضمنها جولات تعريفيه على
الحديقة بسيارات على شكل حيوان جولات على ظهر الخيول العاب كهربائيه للاطفال العاب مائيه ورافتنق
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2785x1591.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl147176627031.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3022x1860.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471766548871.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2903x1555.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471767040881.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2977x1815.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471767128911.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2903x1685.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471767292561.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3002x1592.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471767372521.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2762x1756.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471772001571.jpeg
انتهينا من اللعب و الهجوله و فهذي اللحظه قررنا نروح للفندق طبعا ما قريت عنه ولا احد نصحني فيه بس انا
استشفيت انه كويس حسب موقعه قريب من بيتزا هت يقدملك تخفيض 100 الف لكل شخص حاب يزور سفاري
فيه اللعاب بسيطه للطفال عندهم فئات للغرف العاب مائيه ونظيفه اعطيه 75 من ميه كمكان اقامه في الجبل الفندق
اسمه رويال سفاري فطوره لا بأس به ونظيف مطعمهم بصراحه يعني البان كيك حلو و الامليت ما يحتاج
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2889x1974.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471785993481.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2776x1339.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl147178609811.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2964x1736.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471786513221.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2998x1974.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471786620321.jpeg
السعيد
12-02-2017, 02:23 PM
اليوم السادس
يلا يلا اليوم يوم الحماس يوم كامل في سفاري طبعا زي ما اسلفت فندق رويال سفاري يقدم خصم 100 الف
والتذكره اصلا ب 300 الف فصار 200 الف لكل شخص و 150 الف لسياره عشان تدخل المهم المجموع 950 الف
بس عشان تدخل بس بصراحه تستاهل مع اني فوت بعض الفعاليات عشان الالعاب لصغار مصرين يلعبو فيها
ولا يتحركو لاي مكان احلى ما في سفاري انك تدخل بالسياره الخاصه وعند البوابه يعطونك تاجات على اليد
كل لعبه مشغل اللعبه يحط علامه تخصه عشان يعرف اذا انت لعبت عنده او لا المهم فعلا انطلقنا الى سفاري
وطبعا قبل ما تدخل فيه بسطات لمزارعين بسطاء يبيعو الجزر اخذت 7 ربطات او حزم وقلت بزياده و ما شاء الله
قضو عليها البنات وحنا لسى في نص المشوار هههههههه اول ما دخلنا شفنا الفيل ابو زلومه هههههههههههه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1371.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471941521091.jpeg
وهنا يأشر يقول ي جماعه ما تجيبو اي حاجه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2834x1851.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471941647281.jpeg
وهنا رموله البنوتات الجزره بس طاحت بعيده وبينه وبينها مجرى عريض للمويه فما كان منه الى انه يمد الخرطوم لأقصى درجه
http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471942221151.jpeg
وفعلا قدر يوصلها
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1665.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471942436661.jpeg
بعدها مشينا لقدام شويه وهذي بعض سيارات الزوار معانا
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1252.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471942575561.jpeg
بعد شوية طلعولنا هذولا الشباب هههههههههههه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3002x1572.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471942657281.jpeg
والله ما انتبهتله فجعني الجزره نقطه في فمه هو ما يدري اذا فيه شي في حلقه ولا لا هههههههههههههه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1798.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471942776041.jpeg
وين اهل الصيد و المقانيص ههههههههههه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1432.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471943059191.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2730x1543.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471943148971.jpeg
يقلك انتبه ترى يمكن تروح غلطه ويتغدا عليك المليح 😂
😂😂😂
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3021x1877.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471943242261.jpeg
بعض الحيوانات الاليفه على قولة بنتي الصغيره بع نونو
😂😂😂😂😂😂
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1742.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471943365851.jpeg
مناظر جميله واجواء ترد الروح بصراحه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3010x1384.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471943511551.jpeg
زرافه نونو 😂😂😂😂😂😂😂😂😂
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2985x1435.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471943676081.jpeg
قريت او سمعت معلومه عن هذا الطائر انه جدا نادر
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3007x1558.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471943768161.jpeg
يتعازمون يتغدون على مين ههههههههههههه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2995x1478.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471943861531.jpeg
وهذا الحبيب مشترك في قولد جم ههههه والله ي هو معضل
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1456.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471943963011.jpeg
مكتوب على جنبه مقاولات عامه ههههههههههه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1209.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471944135751.jpeg
---------—----------------------------------------------------------------------------------
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1163.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471944489751.jpeg
واحنا فالطريق لقينا هذي الزحمه ولا ندري عن الموضوع
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2965x1265.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471944972111.jpeg
اثر صاحبنا مسوي نقطة جمارك هههههههههههههه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2964x1487.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471945534071.jpeg[/url
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2951x1483.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471946387931.jpeg
سبحان الله طبيعة تجعل النفس تسترخي و تستريح
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1381.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471946509731.jpeg
ههههههههه محسسني انه ينتظر احد من الشباب يمر عليه😂😂😂😂😂😂😂😂
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1257.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471946660881.jpeg
بكذا انتهينا من جولة الحيونات وصراحه كانت جدا ممتعه وخاصة للاطفال انواع الاكشن و الصياح بصراحه روعه
بعدها وصلنا لهذي المحطه وتشمل مطعم وكفي واذا لك رغبه في تجربة ركوب الفيل و استعراض بهلواني للفيله
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2902x1385.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471946921641.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1836.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471947029921.jpeg
مدينة الملاهي وهي جدا جميله و ممتعه للاطفال وضيعو علي عرض الكوبوي عشان الملاهي جدا جدا ممتعه للاطفال
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1623.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471947628411.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2779x1957.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471962892871.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2779x1957.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471962892871.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3015x1691.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471963116281.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1759.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471963317391.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2929x1296.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471963495471.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2860x1393.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471963658391.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1793.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471963815041.jpeg
بيت الاشباح 3D طبعا انا ما ادخل الاشياء هذي 😂😂😂😂
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1592.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471964022191.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1490.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471964182121.jpeg
الالعاب المائيه خطيييييييره بس بررررررررررد مين يلعب هههههههههههههه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2902x1288.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471964372361.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3018x1804.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471964462451.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1461.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471964581591.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2856x1793.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471964879621.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2921x1536.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471964994221.jpeg
حديقة الطيور مختصره وجميله جدااااااااااً
url=http://www.arabtrvl.com/up/]https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1997.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471965147651.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3015x1541.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl147196522921.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3002x1370.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471965298081.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2982x1399.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471965398421.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2963x1223.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471965552181.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3019x1180.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1471965660431.jpeg
و بعدها هلكنا الجووع ورحنا على مطعم السندباد للمأكولات العربيه و كان قريب المغرب و بكذا انتهى اليوم
السادس بصراحه سفاري جدا ممتعه بتنظيمها بإختلاف فعالياتها بأجواءها
انتظروني مع اليوم السابع
تحياتي
السعيد
12-02-2017, 02:24 PM
اليوم السابع
ي هلا بمتابعين التقرير كيفني معااااكم تقارير اول بأول لخاطركم كل مالقيت فرصه حاولت اغطي الاحداث بس
تحميل الصور الله يعيني عليه ما ينفع سوالف بدون صور ههههههههه 😂😂😂😂😂😂 عارف انه ما ينفع
يلا نقول بسم الله اليوم فيه ثلاث اماكن في بونشاك زرتها
اولاً
البراشووووووت
طبعاً مغامره إثاره تشويق شجاعه انك تقفز من قمة جبل بأجراءات سلامه بسيطه بحد ذاته شجاعه والله الحامي قبل كل شي
طبعا وصلنا الى قمة الجبل وكان القفز شغال بدون توقف الين ما صار موقف خلاني اتوحش وما امسك نفسي
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1503.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472006121611.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1332x2774.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472006215931.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1779x2293.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472006342921.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1410.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472006394771.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2968x1388.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472006458941.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2995x1430.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472006520791.jpeg
الي صار كان احد الطيارين يستعد للاقلاع ويربط الاحزمه دخل واحد من الشباب ( الخليجي ) اتعثر وطاح
فوق البرشوت طبعا البرشوت على الارض مفروش لسى ما اتحرك فقام الولد بسرعه وخرج وكان منحرج اتلفض عليه
الي يطير بالبرشوت طبعا بالانجليزي الولد دخل اتماسك معاه فرعو الناس بينهم رجع وقف الولد بعيد شوي الا هذا
الي فالبرشوت بداء يسب بكلااام وصخ وفيه عوائل و حتى البنات بداءو يسألوني ايش يقول الولد الخليجي
ساكت والسياح ساكتين وانا من ظمنهم على قولتهم ي غريب خلك اديب بس هذا زودها و طلع سكين من جيبه
والناس الي من جماعته تمسكه انا كنت شايل بنتي الصغيره قلت لزوجتي امسكي البنت رحت للولد قلتله اذا
ما معاك شباب تفقعون وجهه روح لا تجلس هنا وفعلا راح الولد الي كان بيطلع معاه ولد ملتزم رمى الاغراض و هون
المهم والا الرجال حاله زايد وبصراحه ما قدرت اتحمل اخذت اهلي وجيت عند الدرج ورفعت صوتي وقلت ي
جماعة الخير انا لو مكانكم ما اجلس دقيقه حنا جايين هنا عشان ننبسط مو عشان احد يغلط علينا و لو كان في
ديرتنا والله ما يقدر يفتح فمه نط واحد شايب وقال هذا الكلام الي عنده غيره يخلي المكان ويمشي فعلا كلنا
مشينا المهم نزلت وانا معصب بس سرعان ما عدلت المود وتوجهنا الى مجمع كوتا بونقا نجرب قارب الجندول
فعلا وصلنا وجربنا القارب و بصراحه كان الجو غيوم وجميل بس نصيحه لأي واحد حاب يجرب اي بحيره اذا
كان الجو مشمس لازم يكون القارب فيه غطاء لرأس لان مهما كان الطقس جميل شمسهم حاره وتنعكس على المياه بشكل قوي
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2888x2010.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472012174761.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2834x1984.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472012678751.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2779x1953.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472012893551.jpeg
انتهينا من جولة البحيره طلعنا على حديقة الزهور
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2913x1752.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472048554751.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2825x1842.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472048613651.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1721.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472048741261.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1900.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472048971671.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1844.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472049045781.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2995x1776.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472049135621.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2890x1306.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472049526931.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1673x2478.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472049594011.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1619.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472049728651.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2840x1665.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472049791991.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2989x1412.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl147204995871.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1567.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472050140721.jpeg
انتهينا من حديقة الزهور مكان جميل للي ما زارها قبل كذا تتضمن ملاهي للاطفال بس ما صورتها من بعيد
لبعيد عارف اني الي معايه راح يدخلو ولا يطلعو منها هههههههههه بس هل تستحق ازورها مره ثانيه لا خلاص
---------------------------------------------------------------
بعدها اتجهنا لحديقة شيبوداس في منطقة شيبوناس وانا اشوف انها جدا مناسبه للعوائل وخااااصة الكبيره
والي عندهم نية طبخ ونفخ اجواء جميله خضره طبيعه بصراحة جنة الله فالارض سبحان الله
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2961x1581.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472050425651.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3012x1716.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl147205048151.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2766x1519.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472050545371.jpeg
وبكذا انتهى يومنا و هو اخر يوم في بونشاك موعدكم بكره مع باندوق المدينه المجهوله جمال الطبيعة
روعة الاجواء تعدد النشاطات والاماكن ان اردت ان ترتاح نفسك وتسكن روحك وتشعر بصفاء روحك فلا تبتعد كثيرا
عن احضان باندوق الحنونه
استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه
تحياتي
السعيد
12-02-2017, 02:32 PM
اليوم الثامن & التاسع
باندونق البهيه
عزيزتي باندونق الهدوء باندونق السحر باندونق الخيال لا اجد في قلبي لهذه المدينه الا كل محبه وتقدير و السبب
ما تتركه هذه المدينه من هدوء روحاني على النفس بطبيعتها الخلابه و اجواءها البارده و سماءها الممطره
-----------------------------------------------
اتجهنا من بونشاك الى باندونق كان الوقت متأخر على الساعه 11 تقريبا ولانه يوم سبت كان الطريق زحمه
مباشره الى مطعم D'Seuhah Da Lada للمأكولات العربيه الساعه 3:30 قبل العصر
مطعم مميز بجلساته بأكله الالكل العربي لذيذ واخذت سمك مقلي من عندهم و قمبري مقلي مرره حلووووووو
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1574x883.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472194866971.jpeg
وهذي الجلسات جدا جميله دورين وطبعا انا رحت مرتين وطبعا يزبطوني دايما بجلسه فوق وكل الي تلقاهم في
المطعم عرب و خليجيين
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3019x1740.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472195009531.jpeg
بعدها اتجهنا الى الفندق و اسمه جرين باتارا هو فندق جديد ما زالت اعمال الصيانه فيه سعره حلو ميزته انه
امام الممشى مباشرة جنبك كل شي اسواق مطاعم العاب اطفال فطوروره جدا ضعيف غرفه ممتازه ونظيفه
بكذا انتهى يومنا ما بين انتقال وغدا و وصول للفندق
اليوم التاسع
هيا هيا مشينا ورانا مشاوير نلحق الفطور. الحمدلله السواق ينتظر طلعنا على وين اتفاقي معاه براكين ما
ابغى بحيرات كبريتيه فقط شياتر يلا بسم الله توكلنا على الله ورحنا شياتر بصراااحه كان يوم الاحد وجدنا
جمهورية اندونوسيا الاسلاميه كلها هناك ههههههههههه زحممممممه انا حبيت اتفرج و واشوف اذا فيه العاب
تناسب البنات فيه مسابح خاصه تقدر تاخذها لك انت والاهل بس انا مو من هواة المسابح الكبريتيه ابدا ريحتها
تضايقني المهم دخلنا اول ما دخلنا
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2983x1653.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl147220846851.jpeg
الزحمه واضحه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1704.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472216548871.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1662.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl147221664611.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1517.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472216846961.jpeg
العاب الاطفال مهترئه جدا لا تمثل اي متعه للاطفال
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2734x1590.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl147221695611.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2920x1543.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472217365341.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2896x1923.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472217453571.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1473.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472217517211.jpeg
صراحه جلست يمكن ساعه وخرجت تقيمي للمكان الي حاب يزوره للمتعه فما ينفع المكان ينفع للي حاب
يجرب المياه الكبريتيه وخاصه انها تستخدم كعلاج او شيء من هذا القبيل
يلا ي باشه على وين قال مزرعة الاناناس طيب توكلنا على الله فعلا رحنا وشفنا الاناناس كيف يزرعوه وذقنا منه
طازج قدامك يقطعه وقول بسم الله وما تقدر توقف من لذته وشفنا البابايا و اول مره في حياتي اشوف ( العويدي ) او
المسمار وطريقة تجفيفه
هذي الاناناسه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2866x1638.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl147221788691.jpeg
وهذولا اخوان الاناناسه و اخواتها 😂😂😂😂😂😂
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1478.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472218204891.jpeg
وهذي شجرة البابايا
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1410x2914.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472218326191.jpeg
وهذا ( العويدي ) او المسمار اثناء التجفيف
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1568.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472218560891.jpeg
و الان مجفف وجاهز للبيع وين اهل الكيف و القهوه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x2079.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472220694931.jpeg
بعد مزرعة الاناناس اتجهنا الى ploting market
حديقة جميله جدا وتستحق الزياره اكثر من مره للي عنده اطفال بسبب النشاطات المختلفه الموجوده فيها اول ما
دخلنا فيه بحيره وفيها قوارب مره حلوه و ممتعه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1597.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472222590511.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1619.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472222812151.jpeg
عجبني هذا القارب
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1538.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472222992161.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2964x1478.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472223179471.jpeg
بعد القارب لقينا هذي البجعات و فيه جنبها وحده تبيع اكل الي يبغى يأكلها وفعلا كانت متعه لصغار مرره حلوه الفكره
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2811x1347.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472223656131.jpeg
نفس الفكره كانت لحوض السمك بس مدري هذا السمك هو جوع لاحقه ولا مستهرش و يحب الالكل اذا رميتله
الاكل تحس المويه تفووور وهو يطلع برا فوق بعض
😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl147222408181.jpeg
واكثر شي حبوه الصغار حديقة صغيره مليانه ارانب تشتري جزر وتأكله
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3002x1573.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl147222442751.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3015x1725.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472224760811.jpeg
انتهت جولتنا وجاء وقت العشاء في المطعم المميز الاسطوره كامبونق دون
البوابه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3012x1943.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472225212841.jpeg
المدخل
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2999x1660.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472225387571.jpeg
لسى نمشي فالطريق الى مكان الغداء
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3015x1602.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472225548251.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2596x1404.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472225656691.jpeg
بصراحه روعة المكان احلى و الذ من الاكل نفسه انتهت جولتنا في اليوم هذا موعدنا بكره ان شاء الله
مع اخر جولة في باندونق وبعدها ي ترى على فين الوجهه
السعيد
12-02-2017, 02:35 PM
اليوم العاشر
و اخر يوم في باندونق
يلا يلا زي كل يوم بدري بدري على وين ي شيخ قال على شلالات ماربيا دوس ي صاحبي دوس وصلنا للبوابه الا فيه وحده تقلي اذا تبي
مرشد لان الطريق طويل قلتلها طيب بكم قالت 200 الف تقريبا 60 ريال قلتلها لا ما ابغى انا مرشد نفسي طبعا
الطريق ما يضيع بس طوووويل ومتعب طلوع و نزول
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1407x2225.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472301364981.jpeg
وصلنا الشلالات
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2987x1574.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472301623841.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3002x1747.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472301753441.jpeg
احلى شي اذا وصلت بعد تعب تلقى بعض القرويين حاطين حصير و يرفرون لك شاهي و عصير ومويه واحلى
جلسه فالهوا البارد وتحت ظل الاشجار بصراحه جدا حلو المكان وفيه شلال ثاني قدام قلت لا خلاص كفايه عليه
هنا لان الصغار تعبو معايه ولا لو جات عليه ما ادري عن نفسي
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1547.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl147230199021.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2968x1537.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472302441981.jpeg
جلسنا وبعدها شدينا الهمه ورانا طلوع و ادراج وتعب هههههههههه استعنا بالله و مشينا ما وصلنا السياره الا
و ودي احبي هههههههههههههههه بس الحمدلله وصلنا فكنت حاس بأعياء شديد و تعب فتوجهنا على حديقة
مذهله قمه في الروعه و الاناقه و التنسيق والله ما اعطيتها حقها في الزياره واذا الله اعطاني العمر اني ارجع والفها
من قلب فيها نشطات مختلفه مرتبه وجميله اسم الحديقة دشين ( دشتن ) بامبو كلمة بمبو عند الاندونوسيين تعني
شجر القصب او اعواد القصب وهم يقدسونها لانهم يعتبرونها سلاحهم الوحيد الذي قاتلو به المستعمرين المهم نبداء بالصور
اول ما توصل تجد هذا البناء العملاق من البمبو وفعلا تتأمل غرابة الهندسه وكيف تم صنعه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1750x3024.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472303973671.jpeg
قبل ان تقص التذاكر لوحه ارشاديه للمكان و النشاطات الموجوده فيه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1422.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472304085821.jpeg
هذا الممر تمشي فيه بعدين تقص التذاكر و تنتظر
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2888x1745.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472304491241.jpeg
وانت تنتظر يجيك هذا البك اب الكتكوت
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1908.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472304952631.jpeg
واحنا رايحين فالطريق
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2620x1506.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472305141731.jpeg
محطة الوصول
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2779x1570.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472305347041.jpeg
اول ما تطلع الدرج تلقى الدراجه الانيقه هذي تستقبلك
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1926x1871.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl147230640251.jpeg
الاستقبال
[url=http://www.arabtrvl.com/up/]https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2863x1643.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472306797131.jpeg[/url
مطاعم فخمه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3014x1819.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472306925821.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3023x1863.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472307029381.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1790x3009.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472307108571.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2998x1682.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472307202861.jpeg
ملاهي مرتبه للاطفال مع مشرفين ودودين جدا ويتابعو الطفل خطوه بخطوه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1951.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472307301941.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2861x1374.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472307439281.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2811x1730.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472307546791.jpeg
الممر جميل لاستكمال الجوله فالحديقه لاكن ما قدرت و رجعت ادراجي
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1141.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472307781651.jpeg
السعيد
12-02-2017, 02:38 PM
اليوم الحادي عشر
هذا اليوم لا يحتمل الاخطاء يوم اذا ما مشيت صح ذنبك على جنبك صحينا من النوم الساعه 3 قبل الفجر الساعه
4:04 واحنا مع السائق الشوارع فاضيه على وين ي عم هنتر ورايه ورايه. ايوووووووه بس وصلنا على الساعه 9
صباحاً مطار جاكرتا الاقلاع الساعه 12:30 الظهر جلسنا شويه اتجهنا للكونتر قصينا البوردنق شحنا الشنط
جاء موعد الاقلاع بسم الله اقلعة الطائره
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2618x1897.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472365899081.jpeg
وهذي معالم وجهتنا بدت تظهر بعد رحلة دامت ساعتين وثلث
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2766x2112.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472366033821.jpeg
طبعا وصلنا
( بينانج )
ايون الكلام ده مزبوط رحله مباشره من جاكرتا الى بينانج كنت حاب اجرب القطار الي بين باندونق و جاكرتا بس هذا ينفع لو
كنت راح اريح يوم واحد في جاكرتا بس انا كنت رايح على المطار مباشره ومعايه شنط واطفال
فريحة راسي واخذت السياره مباشره الى المطار المهم وصلنا الفندق الي هو الباي فيو لصيق للهارد روك غرفه
جميله افطاره جيد جدا كبير و متنوع كمية خليجيين وعرب ما شاء الله بصراحه بينانج اتغيرت صارت زحمه السوق
الليلي في 2012 كان يبداء من بعد هوليدي ان وانت نازل اما الان يعدي الهوليدي و البارك والهارد روك و مقاهي
ومعسلات على الشارع و صوت الاغاني بصراحه انصدمت بس قلت ي ولد لا تستعجل المهم هذي الاطلاله من بلكونة الغرفه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1861.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472366675831.jpeg
بصراحه اجواء غائمه و ممطره و جميله
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3007x1921.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472366805451.jpeg
بعد ما ريحنا شويه قلنا ننزل نتمشى واحنا خارجين من الفندق مرينا السوبر ماركت مقابل الفندق وجنبه مكتب
لتكاسي والا فيه واحد مطوع يقلي تبغى سواق فالبدايه قلت لا بعدين قلت جس نبضه و اتفق معاه على بكره و فعلا الساعه ب
30 رنجت وتم الاتفاق معاه اشتريت
الاغراض دفعت حقها قلت للي فالمحل خلها على جنب بروح و ارجعلك فعلا كان فينا جوع مو طبيعي وعلى هذا المطعم جولدن تاهي
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2929x1753.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472369689161.jpeg
وعندك خيارين ي تختار الحيونات البحريه وهيا فالمويه او طازجه بس مثلجه لقيت السمك فالثلج ولسى يتحرك
المدخل
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2897x1391.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472369830931.jpeg
احواض العرض
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2828x1596.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472370132021.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2710x1597.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472370284541.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2843x1738.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472370424341.jpeg
السمكه الي وجهها للكميرا على اليمين تحت كأنها خايفه ههههههههههههههههههههه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2829x1734.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472370499711.jpeg
وهذا المثلج الي قلتلكم عليه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1840.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472370655671.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3007x1989.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472370916411.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1524.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472371029071.jpeg
المطعم مرررره غالي مليااان اوروبيين فيه اغاني ورقص اكله ممتاز ويحتفلون وصياح و رجه بس اكله طيب ولذيذ
بس كيف الشتله محد كان متوقع الطياره مكان معايه الا عائله وحده سعوديه موعدكم بكرا مع فعاليات بينانج
السعيد
12-02-2017, 02:41 PM
اليوم الثاني عشر
طولت عليكم بس ما ادري لسى متحمسين ولا لا طيب
نشوف اليوم كيف وضعكم قمنا الصباح لبسنا فطرنا جاء السواق يلا نبداء جولتنا على وين اكيد على الفراشات
لانو تم تطويرها بمبلغ 50 مليون رينجت كما قراءت والله اعلم المهم جينا ودخلنا الشباك حسبنا 3 اعتقد ب 127
رينجت اذا مو غلطان والصغيره بلوشي المهم دخلنا
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1929.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472478018521.jpeg
و دخلنا ولقينا ست فراشه بترحب بينا ههههههههههههههه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2929x1424.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472478088111.jpeg
ودخلنا في هذا الكهف يحتوي على بعض الحيونات
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2802x1732.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472478295721.jpeg
يكفينا شرها هالمقروده تخوف وهي ورا القزاز
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2822x1579.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl14724784231.jpeg
وهذي جارتها الله يجيرنا منها
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1517.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472478524461.jpeg
هذا العنكبوت شكله كيوت بس الظاهر انه اخطرهم
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2900x1538.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472478668491.jpeg
بدينا نحصل الفراشات
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1784.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472478839071.jpeg
ممرات جميله
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2592x2021.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472479027021.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x2198.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472482534651.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1602.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472482594751.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2050x2466.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472482663841.jpeg
في منتصف الحديقه جمعونا لفعالية جدا جايبين فراشات دوبها كبرت ولسى ما طارت في علب بلاستك و جايبين
قفص مليان فراشات المهم واعطونا معلومات عن حياة الفراشات وبعدين اطلقناها كانت مرررره ممتعه للاطفال
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x2292.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472519887711.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1524.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472521388441.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2924x1611.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472523817191.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1558.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472523977071.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2934x1789.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472524184021.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2951x1789.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472524398081.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2851x1262.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472524577531.jpeg
http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472524746931.jpeg[/url
طبعا كثييييير صور بس بصراحه حاولت اختصرها اصلا تتعب و انت ما خلصت بعدها اتجهنا على فنتمينيا و هوه
بيت زجاجي يعتمد هلى خدعة عكس الصور و فن التصوير مرررررره حلو للاطفال و بصراحه كل الصور الي
فيه خاصه لانو ما ينفع تصور بدون تطبيق الخدعه بس انصح فيه وبقوه للي عنده اطفال راح يستمتعو فيه
بعدها اتجهنا الى هضبة بينانج او بينانج هييل طبعا متعة الهضبه هوه ركوب القطار و الصعود الى اعلى بس
المكان فوق جدا عادي يحتاج الى فعاليات اكثر يعني لو تم عمل مدينة ملاهي في الاعلى بتكون جدا جميله
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2880x1651.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl147255916691.jpeg
القطار وقت الوصول
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2951x1767.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472559235611.jpeg
طريق القطار
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1419x2571.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472559331641.jpeg
مطل مررره ممتاز
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2938x1862.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472559409421.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x2125.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472559512871.jpeg
القطار وهو طالع
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1878x1405.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472559701461.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1784.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472559777991.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2776x1517.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472559883011.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2981x1642.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472559952021.jpeg
وبعدها نزلنا و اول ما طلعنا السياره سبحان الله نزل المطر و بالقوه دخلت ماكدونالدز و اول مره في الرحله
ادخله هههههههههههههه اخذنا العشاء وعلى الفندق و بكذا انتهى يومنا وبكره رايحين المطار على لنكاوي
السعيد
12-02-2017, 02:45 PM
اليوم الثالث و الرابع عشر
اليوم الثالث عشر
تم مغادرة بينانج الى لنكاوي عن طريق طيران اير اسيا وكانت اسرع رحله في حياتي من اول ما اقلع الين اعلن
وقت الوصول 20 دقيقه ههههههههههه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2996x1428.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl147269415341.jpeg
الجو ممطر
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x2006.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472694274871.jpeg
الاستعداد للاقلاع اخذ وقته انا اتكلم من وقت ما اقلع لدرجة ان الناس الي طالبين وجبات اعطوه الوجبه مقفله
وقالوله اتصرف لان مافي وقت هههههههه المهم سواقي الي في بينانج ابو نعيم انسان متدين و ملتزم و وصى
عليا صاحبه في لنكاوي رجل مدرس لتحفيظ القرءان ملتزم
هذي ملامح لنكاوي بداءت تبين
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1495.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl147269446421.jpeg
ايضا وبصراحه ونعم الرجل اسمه محمد رشدي وهذا رقمه للي حاب سيارته اينوفا 0124448267 يعني
جاء الرجل و استقبلني فالمطار ووصلني فندق ايديا وصلنا فندق ايديا
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1307x2609.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472694660761.jpeg
يوم جمعه وقلتله كم تخيلو كم طلب والله 20 رينجت بس واكلنا هوا في التشك ان في الفندق 12 وانا عندهم قالو
التشك ان الساعه 3 والدنيا برا مطررر اصلا لما نزلنا من الطياره كانو حاطين عربه مليانه مظلات المهم قلنا نروح
المول الي جنب ايديا نظيع وقت رحنا ورجعنا بسرعه من المطر ما قدرنا نخرج هههههههههههه بعدين وقف المطر
ورحنا اخذنا لفه فيه مطعم عربي فوق والله ناسي اسمه بس ما كان فيه زحمه ولا فينا جوع وفيه ميري براون تحت
المهم بصراحه ما عجبنا المول ابدا. طبعا قدام ايديا فيه كنتاكي ولو خليت كنتاكي على يسارك و مشيت راح تلقى
بيتزا هت وفعلا سوينا اتشك ان على 2 و رحنا بيتزا هت تغدينا و رجعنا الفندق احلى شي ب فندق ايديا ان عنده
مسبح مخصص لسيدات مقفول و برا فيه مسبح لرجال والاطفال برا والكل يستقبلك من عند الباب السلام عليكم
الفطور جددددا ممتاز اعطوني غرفة رقم 5001 وهيه في ركن المبنى مطله على شارعين وكلها قزاز مرررره روعه
المهم يومنا الاول في الفندق واكتشاف ما يوجد حوله مع اني جاي بدري بس الامطار حالت بيني وبين اي شي
ولا في جدولي كان اول يوم المانقروف و اليوم الثاني التلفريك و القريه الشرقيه بس الحمدلله
هذي اطلالة الفندق
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2893x1581.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472694836511.jpeg
وبكذا انتهينا من اليوم الاول في لنكاوي والثالث عشر من الرحله
اليوم الرابع عشر
نزلنا للفطور في مطعم الفندق بصراحه جدا جميييل ولذيذ و 90 فالميه عرب طبعا طول ما انا داخل وطالع اللوبي
مليان ناس المهم جاء السواق وبسم الله على وين ي رشدي على المانقرووف طبعا تنويه مهم جدا لكل من يروح
النانقروف طبعا مجرد انك تجي يقلولك 450 رينجت وهذي 3 ساعات انت اذا ما عندك نيه تتغدا في المطعم الي
موجود جوا ساعتين تكفي و اكثر فأنت قله ابغى ساعتين ب 350 رينقت وصدقني بتخلص الجوله قبل الساعتين
المهم وصلنا لكونتر تشتغل فيه وحده اسمها فاطمه من زماااان وهيا هناك المهم وصلنا هناك وهذا المرسى
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1759.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472695523761.jpeg
طلعنا وبسم الله بدينا نبتعد عن المرسى وداعا ايها المرسى
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1223.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472800223911.jpeg
فالطريف متجهين الى اشجار المانقروف
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3012x2057.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472800510361.jpeg
اجواء جدا جميله و خوووورافيه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2794x1843.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472800619151.jpeg
سبحان الله هذا الجبل كل ما اعدي من عنده فعلاااا كأنه غوريلا
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2912x1767.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472800732241.jpeg
بعض الزوار
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1512.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472800864041.jpeg
وصلنا لنسور وسبحان الله الي معاه اكل من الابوات يرفع الماطور شويه لفوق و اذا زاد السرعه يسوي زي النافوره
فالنسور تعرف ان هذا البوت هو الي عنده الاكل المهم اكلناها ومشينا
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1422.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472801111341.jpeg
وحصلنا القرود بين اشجار المانقروف
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1619.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472801296751.jpeg
طبعا زحمممممه انا اتوقع لو يتوقفورالسياح العرب عن ماليزيا راح تخسر اقتصاديا
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2736x1328.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472801468611.jpeg
كهف التمساح ماسكين سرا انا قلت لسواق الي معايه يسوون اشاره افضل 😂😂😂😂
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3012x1626.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl147280165941.jpeg
المهم خرجنا بسلاااام وانطلقنا على الخفافيش ومرينا على هذي اليخوت الي موقفينها اصحابها لرخص الايجارات
في هذه المنطقه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2998x1469.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472801744761.jpeg
وصلنا للخفافيش
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2079x2134.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472801868511.jpeg
الطريق جميل
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1609.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472801950611.jpeg
وجا بداية الكهف 😁😁
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2932x1676.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472802063461.jpeg
ودخلنا جوة الكهف وهذي الخفافيش
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2998x1716.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472802177521.jpeg
والله ي ريحة عفن ي ريحة خياس جوة 😷😷😷😷 وسرعه سرعه وخرجنا
ننتظر سواق البوت يجي ياخذنا من عند الخفافيش شوفو الزحمه كيف غير الي ما صورتهم في الجهه الثانيه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1836.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472802328491.jpeg
خلصنا المانقروف وين ي هنتر اكييييييد التلفريك قلنا يلا تونا نمشي ويجي ضباب ومطر المهم السواق
اتصل على احد يعرفه قله انو وقفو التلفريك قلتله ترى جيتي كلها الى انكاوي عشان الجسر الي
افتتحوه قلي نروح لدبابات وبعدين نروح التلفريك قلتله يلا مشينا وصلتا لهذا المكتب
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2929x1592.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472802792961.jpeg
وجنبه هذي الدبابات او البجي عاد سموها زي ما تبون
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2709x1412.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472803106841.jpeg
و الله الاسعار غاليه بس يلا جاين نفل وناخذ بجي كبير ب 400 رنجت بعد ما قلنالهم انو ما نبغى نشاط اطعام السمك
و ودوس واضغط على التروس ما مشينا 500 متر و وقفنا عند هذه الاستراحه الجميله طبعا معايه مرشد دبدوب الله
يعطيه العافيه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2849x1597.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472803388371.jpeg
نزلنا ومشينا شويه واخذنا كم صوره و مشينا
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1636.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472803519421.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1461.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472803630361.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2883x1251.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472803690291.jpeg
بعدها مشينا بسن المزارعه و المرشد امامك
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2951x1384.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472803823411.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1461.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472803934671.jpeg
ومشينا على هذا الممر المائي جميل جدا
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1551.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472804019051.jpeg
غابة اشجار المطاط
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1555.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472804127431.jpeg
هذا نشاط اطعام الاسماك بس مرينا من عنده ما شاركنا فيه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1563.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472804313051.jpeg
بعدها مرينا على مزارع الارز
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1575.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472804409121.jpeg
واخذت سنبلة رز معايه كذكرى
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2585x1345.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl147280449321.jpeg
رجعنا للمكتب كانت رحله جدا جميله و ممتعه قررنا بعدها نرجع لتلفريك بس للاسف الضباب كان
مغطي الجبل بالكامل فقلنا الغدا خلاص طيب فين نتغدا جاء في بالي المطعم الهندي الي تكلمت عنه اختنا قصة
حب و حطيت اسمه في قوقل ماب. وعرفه السواق ورحنا على طول لقينا فيه كم عائله خليجيه وهنديه واوروبيه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2895x1427.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472806112621.jpeg
المطعم جدا متواضع بس اكلاته شهيه ولذيذه بس يبغاله يشتغل عليه كتزبيطات لدورات المياه والمرافق طلبنا اذباق
هنديه وطلعة لذيذه جدا وبكذا انتهى اخر يوم ليا في لنكاوي وبكره رايحين على كوالا لمبور وهيه اخر محطه
في رحلتي الى لقاء قريب ان شاء الله
السعيد
12-02-2017, 02:48 PM
اليوم الخامس عشر
صحينا كالعاده طبعا اتفاقي مع السواق الساعه 10 يكون عند باب الفندق نزلنا كلمناهم على التشك اوت ودخلنا المطعم واحلى
فطور افتريت في هذي الفطاير
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3015x1568.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472828230111.jpeg
و فعلا الساعه 10 السواق عند الفندق و توكلنا على الله و خرجنا الساعه 10:30 واحنا فالمطار قصينا البوردينق و
سافرنا ولله الحمد الى كوالا وصلنا كوالا طبعا اخذنا تكسي من المطار الى الفندق طبعا الفندق هذا يبغاله
تقرير لوحده الفندق اسمه ذا فيس سويتس نظام غرف وشقق موقعه قريب جدا من فريزرد ردسون ممر تخلصه وتلف يسار يجي
فريزرد على طول تطلع على الشارع العام تلقى مصنع الشوكلاته دايما اروح الى klcc مشي
اخذ 10 دقايق مشي الى 15 دقيقه الفندق يتكون من 51 طابق المسبح في الطابق ال 51 مكشوف وعلى الحافه تسبح يمينك
المناره و يسارك البرجين
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1764x2710.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472829670321.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1989.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472829744811.jpeg
طبعا الشقه من جوه ابيض في ابيض الارض كلها خشب
مياه وحده من الداخل رخام وغرفتين نوم وغرفه بين غرفة النوم والحمام للملابس والكوي الصاله تقريبا 10 في 4 من ظمن
الاشياء الي في الصاله طاولة طعام لشخصين و دولاب كبير جزء منه كمطبخ يحتوي على غسالة ملابس فرن كهربائي حماصه
للخبز مايكرو ويف اثاث جدا راقي وجميل الاجهزه في الداخل ماركة بوش و بناسونيك
العيوب خدمة الغرف غير محترفين او ممكن خوافين اي شي ما تحطه في الزباله ما يشيلونه ابدا حتى لو كانت علبه عصير او
بيبسي فاضيه العيب الثاني مافيه افطار
طبعا وصلنا وريحنا وهاتك مشي وضحك و ووناسه الين وصلنا klcc مجمع سورايا لفينا فيه شويه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2998x1908.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472830934761.jpeg
وخرجنا على النافوره والحديقه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2962x1484.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472831136261.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1226.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472831193131.jpeg
وبعدين رحنا على الغدا طبعا و اكيد وضروري يكون في ناندوز الذ من الاكل انو البيبسي اشرب الين تكتفي
محسوب عليك اول مره بس و الباقي FREE هههههههههههه وبعدها رجعنا للفندق ولنا موعد مع اليوم
السادس عشر
اليوم السادس عشر
طبعا مافي سواق اليوم ولا فطور في الفندق فصحيت على عشره هههههههههههههههه فالليل يوم كنت في
سورايا رحنا من النفق ودخلنا افنيو كي من تحت حصلنا هذا السوبر ما ركت
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2578x1581.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472907431371.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2995x1847.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472907581661.jpeg
اخذنا منه اشياء بسيطه للافطار فطرنا في الفندق وخلصنا تجهيزات وبسم الله توكلنا على الله طلع الفانوس
السحري ي عم هنتر ( جراب ) واطلب سياره على حديقة الطيور وفعلا عشره دقايق والسواق قدام الفندق وعلى
حديقة الطيور وبكم ي شيخ ( جراب ) 11 رينجت نزلنا في الطيور و بصراحه كانت منتعه للبنوتات وخاصة
انو فيه اكل لطيور طبعا راح اقول معلومه مهمه
( هام للغايه - داخل معاكم في الاختبار )
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ايام المدرسه طبعا المعلومه وهيه انو في حديقة الطيور حاطين صناديق تشتري منها اكل لطيور والسمك
ب نص رنجت العمله المعدنيه طبعا النص رينجت يجي منه لونين ذهبي و ابيض المكينه ما تقبل الا اللون الابيض
وقد ما اشتريت من جوه ما يدوك الا الذهبي لان الاكل هما جايبين منه في الكشكات و يبيعونه برنجت
تم التنويه
نرجع للموضوع وصلنا اشترينا التذاكر هوبااا دخلنا وكاتبين هنا ولكم ي عم هنتر نورت الحته ��������
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1689x2658.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472908400341.jpeg
شوية بيبي بغبغاء ��������
[url=http://www.arabtrvl.com/up/]https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3021x1697.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472908587891.jpeg[/url
وهذا الطاؤوس جالس جنب الصندوق يعني يقلك ما تجيب حاجه ي عم
[url=http://www.arabtrvl.com/up/]https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3021x2250.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl147290872571.jpeg[/url
هذا عنده يوم النظافه العالمي من اول ما دخلنا وهو يغسل نفسه ��������
[url=http://www.arabtrvl.com/up/]https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2847x1927.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472908979971.jpeg[/ur
ممرات جميله ونظيفه بس عاد انتبهو للمقذوفات الي تنزل من فوق ����������������
[url=http://www.arabtrvl.com/up/]https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1524.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472909162221.jpeg[/url
هذا مسوي انه ماشي في حاله ولا يحب المشاكل
������������
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1849.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472909300861.jpeg
هذا السمك مجنون والله بس ترميله الاكل ينهبل
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1725.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472909478481.jpeg
اذا ودك تتصور
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1934.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472909652661.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2985x1631.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472909740441.jpeg
شوية طيور من هنا وهناك
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1469.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472909900211.jpeg
[url=http://www.arabtrvl.com/up/]https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2023x2069.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472910014781.jpeg[/url
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1367.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472910161241.jpeg
بعدها توجهنا الى حديقة الزهور
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2295x1345.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472911816441.jpeg
بصراحه كبيره جدا اخذنا فيها جوله وخرجنا بسرعه ما طولنا
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2932x2256.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472912018851.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2014x2050.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472914597581.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1870.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472914768851.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1772.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472914847221.jpeg
بعدها قررنا نروح للفراشات بس واحنا خارجين استسلمو وقالو تعبنا من المشي ونبغى نرجع نريح و فالليل نخرج
قلنا اوكي توكلنا على الله اصلا الساعه تقريبا 4 وعلى بال ما نرجع للفندق. بتكون في حدود الخمسه المهم رجعنا
وريحنا و اتنشطنا طبعا برضو الرجعه كانت عن طريق ( جراب ) و بعد المغرب طالعين ونمشي ونتشاور اين نتغدا
طبعا خلال ما كنا في الطيور و الفراشات كانت هناك بعض المناوشات على الخفايف من مشروبات وسناكس
عشان كذا غدانا متأخر فقررنا منهاتن ولاكن اول ما دخلنا السوق تغيرت الوجوه هااااه وش فيه قالو ناندوز
ي جماعه نغير قالو بكرا نغير اليوم ناندوز ههههههه طيب ناندوز ،،، ناندوز امرنا لله وفعلا اول ما جينا كلهم
ضحكو لان الكتاكيت الي معايه ما شاء الله لازم يخلو بصمه في كل مكان ������������
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2235x1439.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472915535881.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2457x2575.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472915576881.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1798x3799.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472915627291.jpeg
بعدها خرجنا على النافوره
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2960x1694.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472915802611.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3021x1582.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472915877811.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 915x2055.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472915973851.jpeg
بعدها رجعنا على الفندق طبعا وانا فالطريق لمحة فندق فريزرد وهي اللوحه المضيئه الكامله و الفندق الي انا
ساكن فيه باين اخر حرف الي هوا حرف ال M على يسار الصوره طبعا الفندق الي انا فيه مكتوب عليه بلاتينيوم من برا
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2961x1231.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1472916880541.jpeg
ولنا لقاء في تقرير قادم ان شاء الله لليوم الثالث في كوالا و يتكلم عن زيارة القريه الفرنسيه و القريه اليابانيه و من
بعدها الذهاب الى جنتنق
السعيد
12-02-2017, 02:50 PM
اليوم السابع عشر
جنتنق
خطط لذهاب الى جنتنق بالمرور على القريه الفرنسيه و اليابانيه بس المشكله مين راح يوديني هههههههههههههه
يعني صراحه نسخت قائمة اسماء سواقين ماليزيا من المنتدى الي هيا هذه القائمه طبعا اكرر اني اخذتها من
منتدانا الغالي واشكر من اعد هذه القائمه
http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1473017072391.jpeg
و وقع الاختيار على اخر سائق في القائمه اسمه محمد عن طريق ابن السلطنه واشكره على هذا السائق سيارته
انوفا تكسي تم الاتفاق على مبلغ 300 رنجت وانا وافقت عشان السياره كبيره وتوكلنا على الله صراحه الرجل
محترم و خلوق و عند كلمته المهم بسم الله توكلنا على الله اتفاقي معاه الساعه 9 صباحا يكون موجود عندي صحيت
7 صباحا على صوت المطر امطااااار غزيره بشكل مخيف قلت ما اعتقد انه راح يجي المهم الساعه 8 اتصلت عليه
قلتله امطار ينفع نروح قال نروح ليش ما نروح قلتله توكلنا على الله وفعلا 9 مشينا والمطر بداء يخف وهذي المياه
من الامطار الي قبل ما نمشي
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1708.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl147301876411.jpeg
مشينا و رذاذ الماء على السياره
[url=http://www.arabtrvl.com/up/]https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3008x1988.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1473018874351.jpeg[/url
وصلنا القرية الفرنسية وطبعا كويس السواق معاه مظلتين استخدمناها الين وصلنا داخل القرية واشتريت للبنوتات
مظلتين صغيره على حجمهم ههههههههههههههههههه
وهذي فرنسا ي باشه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2829x1861.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1473020352191.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3007x2224.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl147302041611.jpeg
اتوجهنا الى قمة هذا البرج
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x2377.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1473020544591.jpeg
هذي الصوره من اعلى البرج
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2885x2052.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1473020639091.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1819.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1473020724131.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1742.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1473020963391.jpeg
بعدها اتجهنا للقريه اليابانيه طبعا تقدر تطلع مع السواق او فيه سيارات تنقل الناس من القريه الفرنسيه الى القريه
اليابانيه الي انا اشوف انها ما تستحق الزياره حاطين درج ذكروني بمدارس الكونغ فو الي في الافلام تلقى
المدرسه في راس جبل و من اول الجبل الين اخره درج هههههههههههههههههههههههه
طلعنا درج طويل انتهى الدرج جاء طريق سياره كمان طويل لقينا مني ماركت في الوجه لفينا يمين لقينا حديقة
حيوانات اذا حاب تدخل بس بصراحه مرررره ماهو وقت حيوانات انا طالع واتسلق و احبي و اخرتها الف على
حيوانات لا ما ابغى فييين اليابانين ههههههههههههه بروسلي والشباب الي معاه ههههههههههههههه
المهم وجعنا ومشينا على طول لقينا عشتين هههههههه الاولى فيها وحده تلبسك البس الياباني و تتصور و
العشه الثانيه مافيها احد اذا بتدخل و تتصور انت مافي مشكله وبينهم بحيره فيها احجار تمشي عليها وبعدين فيه
درج كمان طالع لفووق بصراحه ما طلعت ما في شي حمسني اني اطلع ادراج زياده رجعنا ادراجنا عشان نروح لجنتنق
هذا البيت الاول اذا حاب تلبس البس الياباني و تتصور
[url=http://www.arabtrvl.com/up/]https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1422.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1473021674361.jpeg[/url
وهذي البحيره
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3007x1735.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1473021757641.jpeg
المهم نزلنا واتجهنا الى التلفريك طالعين الى جنتنق بالنسبه لعربة الاطفال عادي تطلع في التلفريك بشرط
اقفالها قبل ما تطلع التلفريك طبعا المتعه الاكبر في جنتنق استخدام التلفريك لصعود لانو بعد ما تم اقفال الملاهي
بصراحه جنتنق مافيها اي فعاليه تستحق الزياره سوا تحربة التلفريك و بما اني ضيعت تلفريك لنكاوي فما
حبيت تضيع عليا تجربة تلفريك جنتنق طبعا التذكره 6رنجت طالع و 6 نازل المشكله فيه ناس يقول ابغا عربه
لوحدي يدفعونه 450 اعتقد واصلا لو وصلت عند العربات عددها مهول و بالراحه تقدر تاخذ وحده لك لوحدك
المهم طلعنا العربه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1418.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1473022806161.jpeg
ونزلنا في المجمع فوق وكان الجوع بداء في مداهمة افكارنا رحنا على ماكدونالدز وا تغدينا فيه و بعدها فيه
اللعاب بسيطه للاطفال طبعا لازم نوقف عندها اتمشينا انبسطنا وشفنا هذولي الشله هههههههه لو مافي احد اتوقع فجرناهم
كلهم ههههههههههه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1546.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl147302326071.jpeg
بعدها نزلنا و اتوجهنا على حديقة الفراوله دفعنا الرسوم ودخلنا وكنت حاب انو الصغار يجربو قطف الفراوله بس
للاسف اول ما دخلنا قالو كل الفراوله صغيره ومقفل عليها المهم اشترينا فراوله جاهزه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2879x1496.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1473023594921.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2779x1702.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1473023828821.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1165x1325.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1473023898681.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1592.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1473023958661.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1478.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1473024124421.jpeg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1214.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1473024195151.jpeg
وطلعنا مع السواق وكنا راجعين للفندق فكان فيه حركة غريبه في الشوارع و زينه قلتله ايش فيه اليوم قلي بكرا
اليوم الوطني الماليزي هههههههههههههههههه يعني ورايه ورايه في اندونوسيا و في ماليزيا قلي حيكون
فيه اللعاب ناريه و احتفالات بعد الساعه 12 فالليل طبعا صاحبكم صاحي من 7 مستحييييييل حجلس الين 12
فكتفيت بالمشاهده من نوافذ الغرفه ههههههههههههههه
انتهينا من هذا اليوم الحمدلله
السعيد
12-02-2017, 02:52 PM
اليوم الثامن عشر
طبعا ما احب هذا اليوم 😢😢 الي هو يوم التسوق لانه يعني لي ان ايام رحلتي شارفت على الانتهاء طبعا
خياري المفضل في التسوق التايم سكوير و بصراحه انا اتجنب الشراء من محلات يعملون بها الجنسيه الهنديه
بصراحه فيهم خداع وطمع مو طبيعي و اذا دخلت عنده الا يبغاك تشتري المهم ما علينا دخلت السوق وطبعا وقت
الدراسه قريب فأخذت اغراض للبنوته لمدرستها و شوية اشياء طبعا كنت ابغى ال I flash من زمان ولقيته اخيرا
32 جيجا ب 90 رينجت تم شراء عدد 2 يعتبر دروب بكس للجوال للايباد للكمبيوتر جدا جميل وهذا شكله
http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1473102326641.jpeg
اكملنا التسوق لقيت الحلى او الشي هذا وطبعا بداءت فيه الرحله ولااااااازم يكون في نهايتها اشتريت بوكس فيه
6 قطع و مع القهوه العربي حكاية ثانيه
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2096x1223.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1473158345741.jpeg
المهم خلصنا التسوق وطبعا لااااازم نزور شارع العرب و مجمع بافليون تعبت من المشي فطبعا لازم ناخذ سواق
طلع العصا السحريه جراب وهوبا السياره وصلت ويلا على شارع العرب
[url=http://www.arabtrvl.com/up/]https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 2843x1426.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl147315848851.jpeg[/url
https://www.arabtrvl.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 3024x1503.http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1473158594921.jpeg
http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1473159117891.jpeg
زحمه صراحة وشحاتين برا و صراحه اتضايقت انا وقلت يلا ندخل المجمع بس الاجواء خورافيه امطار وغيوم طبعا
كان كذا لانو يوم وطني فكل الناس اجازه 😬. طلعنا الدور السابع و على الحلبي واحلى غدا بس لو
يقفل الاغاني يكون مكان ممتاز بعد ما خلصنا الغدا اتضح انو فيه كل شي مو بس مطعم ههههههههههه
بس صراحه اكلمه لذيذ واسعاره حلوه الا حاجة وحده البيبسي ب 10 رنجت العلبه العاديه يعني صحن مشويات مشكل ب 45
رنجت والبيبسي لحاله بعشره ههههههههههههههه لاني اتفاجأت البيبسي ب 30 رنجت
3 علب يلا مو مشكله الدعوه تمشيه وفله ووناسه منزلة باذنجان بالفرن هههههههههه هما نزلوها وبعدين طلعوها
ههههههههههههههههه
http://www.arabtrvl.com/up/uploads/arabtrvl1473159172631.jpeg
[COLOR=DarkRed]اليوم التاسع عشر
يوم العودة
الحمدلله الذي من علي بالصحه والعافيه والمال وحسن التصرف و التدبير لكي اقوم بهذه الجولة ف لله الحمد والمنه اولاً و اخراً
صحيت الصباح و وقت رحلتي متأخر الساعه 6 مساءً الاقلاع تم الاتصال على استقبال الفندق وطلب الاذن
بأن ابقى الى الساعه 2 ظهرا لان سياسة الفندق التشك اوت الساعه 12 ظهرا بعد الموافقه صار معايه شوية وقت
اتصلت على صديق لديه مصنع لأنتاج بخور و دهن العود وارسل اللوكيشن على الوات ساب وطلعت اسم المكان
وحددت الاتجاه عن طريق برنامج جراب تم شراء بعض الهدايا ورجعت عن طريق البرنامج ايضا طبعا السياره
الي رجعت فيها كبيره و تنفع للمطار عشان الشناط والعفش فتفقت معاه انه يوديني المطار الساعه 2 ونص
ظهرا بمبلغ 90 رنجت فوافق وتمت العوده بسلام الى ارض الوطن
سؤال طرح علي كثيرا ماليزيا ام اندونوسيا طرح علي من اصدقائي و من المالزيين انفسهم ؟
اجابتي لكل بلد ميزه وعيب نبداء بذكر كل بلد على حده
اندونوسيا
طبعا زيارتي لأندونوسيا هيه الثالثه وليست الاولى ولاكن تعتبر الاولى مع عائلتي فأعتبر خبرتي فيها هيه عامل مهم لأنجاحها
اجواء اندونوسيا
مدينة جاكرتا قريبه جدا من اجواء كولا
اما مدينتي بونشاك و باندونق فهيه ذات اجواء بارده و ممطره جميله جدا للخروج من الصباح الى المساء بدون احساسك بالحر
او الرطوبه
الاكل
توفر المأكولات العربيه
امكانية الحصول على سكن خاص كالفلل بسعر زهيد جدا او خيارات الفنادق فكلاهما متوفر ولكل ميزة و عيب
اماكن الترفيه والحدائق و الفعاليات
تتوفر في كل مدينة فعاليات مميزه و ما يميزها اكثر السعر الزهيد لها على سبيل المثال تحربة البراشوت
في الجبل ب 400 الف ما يقارب ال 120 ريال سعودي واهم ما يميز اندونوسيا اهلها وناسها قمة في الطيبه
والتواضع والهدوء فمن النادر جدا ان ترى مشكلة بين سائح واي مواطن الاحترام والتقدير لك و المعامله العامه
ماليزيا
الاجواء
كوالا رطبه تميل الى الحراره نهارا معتدله ليلا يتخللها ايام ممطره
بينانج و لنكاوي
رطبه تميل الو الحراره نهارا معتدله ليلا اغلب ايامها
السكن
كما هوه معلوم فنادق و شقق فندقيه وتعتبر ذات اسعار اعلى من اندونوسيا ولاكن للامانه انظف و احلى
الاكل
توفر المطاعم العالميه و العربيه وتعتبر اغلى سعرا و خاصة العربيه و البحريه
اماكن الترفيه والحدائق و الفعاليات
ايضا تتوفر في كل مدينة فعاليات تميزها عن الاخرى ويغلب عليها انها اغلى في السعر من اندونوسيا
ما يميز ماليزيا
التنظيم و الترتيب و المباني الفخمه شعب متعلم تقنيه اكثر كثرة الجنسيات موجوده في كلا البلدين ولاكن ماليزيا اكثر
سؤال اخر اذا كتب لك زيارة بلد واحد من البلدين ايهما
تختار ؟
اندنوسيا هي الاختيار
السبب / ارتحت فيها اكثر والاطفال احبوها اكثر
التكلفة العامه
طيران دولي
11300 ريال الخطوط السعوديه
2500 ريال طيران داخلي
9500 فنادق
13000 كاش مقسم مابين اندنوسيا و ماليزيا
مع بعض المتفرقات لم اتجاوز 36 الف ريال
اخيرا
أسأل الله العلي العظيم ان يوفق الجميع الى ما يحبه ويرضاه و ان يكون هذا التقرير
مصدراً للفائده و دليل للخير واختم بالصلاة على من لا نبي بعده عبده ورسوله محمد عليه افضل الصلاة و اتم التسليم
انتهى
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, النسخة الماسية
diamond