المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كل عام وانتم بخير أحبة رياض الانس بمناسبة عام الهجري 1434


منال نور الهدى
11-14-2012, 05:15 PM
http://j1.tagstat.com/image04/b/e7f6/00wJ0536-vS.jpg


تتقدم ادارة رياض الأنس بتهانيها الماطرة والعاطرة بالود والاخاء لأعضائنا و زوارنا الكرام
http://www.gladpige.dk/Blomster/Side7/b3.gif
ذهب العام 1433 وتجدد عام 1434
نتمنى أن يكون عام مثابرة وجد و اجتهاد و عزيمة واصرار لتحقيق النجاحات و لنحو بناء أفضل
ولرقي دوما و نشيِد أماني و نعليها براية الاخوة و التسامح و التمسك بالدين
http://www.gladpige.dk/Blomster/Side7/b3.gif

نتقدم للجميع وللأمة الاسلامية جمعاء بوافر التهاني و أجمل الاماني

و ان يجعله الله عام خير و سلام و أمان و راحة و جمع شمل بين كل المسلمين والعرب

http://www.gladpige.dk/Blomster/Side7/b3.gif
للجميع بدون استثناء كل عام و أنتم بخير

وفي أتم الصحة والعافية

أعاده الله علينا بالخير و اليمن والبركات



http://www13.0zz0.com/2012/11/11/13/312910213.jpeg

آفراح
11-15-2012, 01:08 PM
كل عام و الجميع بخير
كل عام و الامة الاسلامية بخير اكثر
وكل عام و رياض الأنس من الافضل للافضل

كل الشكر و الامتنان لتهنئتك الرائعة سيدتي منال

و لكم مني كل المحبة والوفاء

و سنة هجرية نتمنى و ندعو الله ان تكون سنة خير و نجاح و سعادة على الجميع

آماني
11-17-2012, 08:02 PM
عام ذهب و عام جاء بجديده
نتمنى ان يكون عام خير على الجميع
ويعم به السلم والامان لكافة الدول العربية الاسلامية
كل عام و انتم بخير لاعضاء وادارة رياض الانس
تحية تقدير ولتهنئتك منال