المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج الخطوط العربية "ميرعماد"، شبيه جداً بالكلك


ابوفهد
05-04-2016, 10:18 AM
http://www.q87y.com/Gallery/images/bas/0001.gif
http://www.q87y.com/Gallery/images/fa/0001.gif

http://u.damasgate.com/001/001/ecbhjlwl709h8mjb35hq.jpg


برنامج الخطوط العربية "ميرعماد"، شبيه جداً بالكلك
ضمن الملف يوجد ملف PDF شرح مفصل للبرنامج
http://www.q87y.com/Gallery/images/fa/0001.gif
هذه المشاركة تحتوي على محتوى مخفي
http://www.q87y.com/Gallery/images/fa/0001.gif

الموضوع الاصلي بوابة داماس منقول للفائده

منال نور الهدى
05-04-2016, 04:31 PM
أخي ابوفهد دائما تفيدنا وتقدم مايجعلنا نستفيد من أطروحاتك التي لا نستغني عنها
لروحك السعادة

تناتيف
05-07-2016, 08:55 PM
انا محتاج كلك لكن لو كان هذا مفيد ...سوف تكون خدمتني ...شكرا لك على كل حال . اخووك

ابوفهد
05-07-2016, 09:02 PM
أخي ابوفهد دائما تفيدنا وتقدم مايجعلنا نستفيد من أطروحاتك التي لا نستغني عنها
لروحك السعادة

هلا بالمنال

نورتي الموضوع

شكرا لتواصلك

تحياتي

ابوفهد
05-07-2016, 09:09 PM
انا محتاج كلك لكن لو كان هذا مفيد ...سوف تكون خدمتني ...شكرا لك على كل حال . اخووك

هلا والله فيك

طبعا برنامج الكلك كوني استخدمه من زمان

اعتبره الافضل على الاطلاق

ثانيا اخى العزيز بخصوص برنامج الكلك

يفضل استخدام نسخة ويندوز بيسك باي نواة 32 او 64 او 86

حتى لاتحتاج الي وجود اي شرح للتشغيل


تفضل اخي العزيز رابط مباشر

هذه المشاركة تحتوي على محتوى مخفي

من حسابي الخاص

تحياتي

قلبى ملك لربى
07-28-2016, 07:58 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

مصطفى
08-26-2016, 01:52 PM
جزاكم الله خيرا