مشاهدة النسخة كاملة : وحشتوني
وحشتوني احبابي كتير
في اللي يعرفني وفي اللي ما اتعرف بي
المهم كيف الكل
احب اطمنكو علي انا بخير
:84:
منال نور الهدى
12-26-2015, 01:26 AM
أهلا بك غرام منورة رياض الأنس بعودتك ياغالية
وأشتقنا لإطلالتك وروحك الطيبة النقية
نتمنى أن تكون آخر الغيبات
كيف الأمورة أحلام..؟
تمنياتي لك بكل الخير
الكل بخير منال كيفك انت
احلام بخير ورودينا
وكمان في نونو في السكه
منال نور الهدى
12-27-2015, 12:51 AM
الحمدلله نحمد الله ونشكر فضله
وسعيدة بعودتك غرام
سلامي الحار لأحلام ورودينا
وربي يسهل حملك ويبشرك به بالخير
آفراح
12-28-2015, 11:56 AM
مرحبا فيكي غرام بيننا
لا تغيبي مجددا كوني معنا
محمد العتابي
12-28-2015, 05:54 PM
اهلاً وسهلاً فيكِ غرام
اشتقتا لكِ كثير
وجدان
12-29-2015, 01:36 PM
مراااحب يااعسسسل
هلا غرام ومية هلا
وين هالغيبة .. عسى المانع خير
الف الف مبروك و ان شاءالله ربي يسهل عليك ولادتك
تسلمو احبابي وربي يخليكو يا احلي ناس بس الله اراد ومالي نصيب في النونو والله يعوضني عنه
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, النسخة الماسية
diamond