المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وحشتوني


غرام
12-25-2015, 05:22 PM
وحشتوني احبابي كتير


في اللي يعرفني وفي اللي ما اتعرف بي


المهم كيف الكل



احب اطمنكو علي انا بخير

:84:

منال نور الهدى
12-26-2015, 01:26 AM
أهلا بك غرام منورة رياض الأنس بعودتك ياغالية
وأشتقنا لإطلالتك وروحك الطيبة النقية
نتمنى أن تكون آخر الغيبات
كيف الأمورة أحلام..؟
تمنياتي لك بكل الخير

غرام
12-26-2015, 04:32 PM
الكل بخير منال كيفك انت

احلام بخير ورودينا


وكمان في نونو في السكه

منال نور الهدى
12-27-2015, 12:51 AM
الحمدلله نحمد الله ونشكر فضله
وسعيدة بعودتك غرام
سلامي الحار لأحلام ورودينا
وربي يسهل حملك ويبشرك به بالخير

آفراح
12-28-2015, 11:56 AM
مرحبا فيكي غرام بيننا
لا تغيبي مجددا كوني معنا

محمد العتابي
12-28-2015, 05:54 PM
اهلاً وسهلاً فيكِ غرام
اشتقتا لكِ كثير

وجدان
12-29-2015, 01:36 PM
مراااحب يااعسسسل

جودي
12-30-2015, 01:33 PM
هلا غرام ومية هلا

وين هالغيبة .. عسى المانع خير

الف الف مبروك و ان شاءالله ربي يسهل عليك ولادتك

غرام
01-04-2016, 04:24 AM
تسلمو احبابي وربي يخليكو يا احلي ناس بس الله اراد ومالي نصيب في النونو والله يعوضني عنه