عادل الحباب
03-17-2015, 05:54 PM
http://www.bntpal.com/vb/img/bntpal_1426529523_219.jpg
قلب بلا أمان
حبيبتي لم اعد اتحمل العذاب --------
واصبحت حياتي احزان في احزان
أتيت اليك لنكون احباب ----------------
وما اتيت لآشرب مرارة الحب بالكتمان
كلما ابتعد تطلبين الاقتراب --------------
وما أبدا بالخطوة تبتعدين خطوتان
تمنيت اعيد معك ابام الشباب --------------
وتمنيت اكسب منك العطف والحنان
ما حسبت الحب في هذه الدنيا سراب -------------
وظننته زهرة تزهو في البستان
الحب بين القلوب ماهو خراب ----------
انه دار من دور الجنان
سأنهي كل شيء حتى العتاب -------------
وسأسير في الدرب مغمض العينان
نعم كي لا ارى جمالك الغلاب -------------
ولا أعود الى قلب ماله امان
ارحلي لم يعد لقلبي اي باب ---------------
اني قسوت عليه لحد النسيان
قلب بلا أمان
حبيبتي لم اعد اتحمل العذاب --------
واصبحت حياتي احزان في احزان
أتيت اليك لنكون احباب ----------------
وما اتيت لآشرب مرارة الحب بالكتمان
كلما ابتعد تطلبين الاقتراب --------------
وما أبدا بالخطوة تبتعدين خطوتان
تمنيت اعيد معك ابام الشباب --------------
وتمنيت اكسب منك العطف والحنان
ما حسبت الحب في هذه الدنيا سراب -------------
وظننته زهرة تزهو في البستان
الحب بين القلوب ماهو خراب ----------
انه دار من دور الجنان
سأنهي كل شيء حتى العتاب -------------
وسأسير في الدرب مغمض العينان
نعم كي لا ارى جمالك الغلاب -------------
ولا أعود الى قلب ماله امان
ارحلي لم يعد لقلبي اي باب ---------------
اني قسوت عليه لحد النسيان