المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قلب بلا أمان


عادل الحباب
03-17-2015, 05:54 PM
http://www.bntpal.com/vb/img/bntpal_1426529523_219.jpg

قلب بلا أمان




حبيبتي لم اعد اتحمل العذاب --------
واصبحت حياتي احزان في احزان
أتيت اليك لنكون احباب ----------------
وما اتيت لآشرب مرارة الحب بالكتمان
كلما ابتعد تطلبين الاقتراب --------------
وما أبدا بالخطوة تبتعدين خطوتان
تمنيت اعيد معك ابام الشباب --------------
وتمنيت اكسب منك العطف والحنان
ما حسبت الحب في هذه الدنيا سراب -------------
وظننته زهرة تزهو في البستان
الحب بين القلوب ماهو خراب ----------
انه دار من دور الجنان
سأنهي كل شيء حتى العتاب -------------
وسأسير في الدرب مغمض العينان
نعم كي لا ارى جمالك الغلاب -------------
ولا أعود الى قلب ماله امان
ارحلي لم يعد لقلبي اي باب ---------------
اني قسوت عليه لحد النسيان

عاشقة الأنس
03-17-2015, 10:36 PM
عزة نفسك أبت أن تتقيد قلب لا يقيم المشاعر
أحي قلمك المبدع الشاعر عادل الحباب
ودي

منال نور الهدى
03-18-2015, 11:03 PM
كلمات ذات شجن هائمة بين أطياف الشوق والنغم
رائع بما سطره قلمك و رسمه مدادك أخي عادل الحباب
نص يسمو نحو الجمال
لروحك السعادة

آفراح
04-14-2015, 03:54 PM
كلماتك رائعة و رومانسية شاعرنا عادل
تحية

آفراح
04-14-2015, 03:54 PM
كلماتك رائعة و رومانسية شاعرنا عادل
تحية