المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مايتمناه قلمي


عادل الحباب
02-19-2015, 08:37 AM
http://wallpaper.pickywallpapers.com/widescreen/preview/girl-sitting-under-the-tree.jpg


مايتمناه قلمي

زهرتي رحيلك اغمض عيني ---------
ورجوعك اعاد لبصري كل النظرات
وقلمي كان يكتب الاحزان بدون أمر مني -------
كأنه يعلم بأنك بعيدة عن كل الكلمات
وأناملي كأنها جزء منه وليس من بدني ------
والقلم كان يسبق العين وينزف الدمعات
واليوم برؤياكِ ابعد همي وحزني --------
وقال لي افرح وارسل الابتسامات
وقال زهرة بدات تسأل عنك وعني --------
فانا سأشدو لها وانت ابعث لها النبضات
انها حب ووفاءوياليتها باحضانها تأخذني ------
لاكسب منها السعاده وانسى الاهات
فيازهرتي هذا مايتمناه قلمي فخذيني ------
نعم خذيني معه واريحيني بأجمل اللمسات

عاشقة الأنس
02-19-2015, 12:42 PM
نصك حالم وهمسات وجدانية عذبة
نصك كالرذاذ المطر
ودي

آفراح
02-24-2015, 12:05 PM
كلمات رائعة ومعبرة شاعرنا عادل الحباب
تحية

جودي
02-25-2015, 08:53 AM
يسلموووو على الطرح والاحساس الرائع

تحياتي

منال نور الهدى
04-24-2016, 05:30 PM
كلمات معبرة و راقية ووصف جميل
حرفك راقي و رومانسي أخي عادل الحباب
لروحك السعادة