المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقة عمل مكرونة السباغيتي بالسجق


سجى
06-09-2014, 10:33 PM
http://i-exc.ccm2.net/iex/1280/1525886422/824756.jpg
المكونات :



المكونات :

- 1 عبوة سجق مجمد.


- 500جرام مكرونة سباغيتي .


- 1 بصل مفروم فرماً ناعماً متوسط الحجم.


- 2 طماطم مطحونة.


- 1 ملعقة زبدة كبيرة .


- 1 ملعقة زيت كبيرة .


- 1/4 كوب معجون طماطم .


- 1 مكعب مرق دجاج .


- 1 ملعقة صغيرة زعتر مجفف.


- ملح حسب الرغبة .


- 1/2 ملعقة صغيرة فلفل أسود.


- 1/2 ملعقة صغيرة بابريكا .


- 2 ملعقة صغيرة بهارات بيتزا .


- ماء حسب الحاجة .


- 2 ورق غار.
- طريقة التحضير :

- في أناء حمي الزيت واقلي البصل .


- ضعي الطماطم ومعجون الطماطم و قومي بتقليب المكونات على نار هادئة.


- ضعي الملح، الفلفل الأسود، البابريكا، بهارات البيتزا والزعتر.


- ثم قومي بتقليب المكونات جيداً.


- أتركي الخليط على النار لمدة 4 دقائق.


- في أناءآخر، ضعي مكعب الدجاج مع القليل من الماء وأتركيه يغلي.


- قطعي السجق ثم أدخليه برفق في السباغيتي .


- قومي بوضع السباغيتي في قدر الماء المغلي.


- أضيفي الزبدة ورشة ملح وورق الغار.


- أتركي القدر على النار حتى تنضج السباغيتي والسجق تقريباً 10 دقائق.


- صفي الماء واتركي السباغيتي والسجق في القدر.


- أسكبي الصلصة فوق قدر السباغيتي وقلبي برفق.


- قدمي السباغيتي بالسجق ساخنة.

آفراح
06-10-2014, 10:55 AM
شكلها لذيذ جدا
وصفة رائعة سجى
تحية

سجى
06-10-2014, 08:13 PM
شكلها لذيذ جدا
وصفة رائعة سجى
تحية


وجودك بين متصفحى اروع نورتى

قتيبه العاشق
06-24-2014, 10:50 AM
الف شكرعلى الطرح الجميل