المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشيبس المنزلي السبايسي


آفراح
05-21-2014, 01:24 PM
http://lamasat.klmty.net/news/y4m7hc2e8gnprsv29y-news.jpg

المقادير:

كيلو بطاطس مقطعة رفيعة الافضل استعمال الماندولين والا بسكين حاد تقطع شرائح بسمك 2 ملم
الملح المعطر:
ملعقة صغيرة بابريكا
نصف ملعقة ملح
نصف ملعقة بهار اسود
ملعقة فلفل أحمر حار ممكن تنقصي او تضيفي حسب الدوق

الطريقة:

تنقع البطاطس في ماء بارد على الاقل نصف ساعة. هده الخطوة
مهمة ضرورية للحصول على شيبس مقرمش
و مثل الجاهز .
تصفى البطاطس و تنشف بمنديل ورقي
تقلى البطاطس على دفعات صغيرة. و هده ثاني خطوة مهمة
للحصول على الشيبس المقرمش
تقلى شرائح البطاطس حتى يشقر لونها و تفرد على طبقة واحدة و
ترش بالملح المعطر بالبهارات.
في إناء يخلط الملح مع البهارات و يرش به الشيبس حالما ينضج.

منال نور الهدى
05-22-2014, 10:10 PM
جميلة الطريقة
لروحك السعآدة

محمد الأمين
05-23-2014, 04:18 PM
بآينة بنينة ~
يعطيك الصّحة
دُمتِ ..

محمد العتابي
05-25-2014, 08:38 AM
طريقة سهلة..
شكراً لكِ افراح على الطرح
تحياتي

غرام
05-25-2014, 10:48 PM
جميله الطريقه وسهله

تسلمي

آفراح
05-26-2014, 11:23 AM
شكرا لكم على الحضور الرائع
تحية

قتيبه العاشق
06-24-2014, 10:53 AM
الف شكرعلى الطرح الجميل