احلام
02-18-2014, 07:55 PM
http://www9.0zz0.com/2012/06/11/18/155825416.gif
http://im31.gulfup.com/C3arh.png
http://www.sheekh-3arb.info/islam/Library/img/3ater/div1013.files/image017.gif
الجرح .. في هالزمن مثل التحيهـ
http://www.sheekh-3arb.info/islam/Library/img/3ater/div1013.files/image017.gif
كيف المشاعر تموت يابن أدم وهو حي..~؟
وكيف الدموع تذرف من جرح انسان قاسي ..
http://www.sheekh-3arb.info/islam/Library/img/3ater/div1013.files/image017.gif
قالو ..
(( الجرح فيه
الزمن مثل التحيه
يعني توقع بالمصافح يجي جرح ))..!
عندما تنجرح من اقرب الناس اليك تتحطم مشاعرك
لماذا ؟؟
اذا جرحت غيرك ماذا تستفيد؟؟؟
اذا رايت دمعه انت سبب ذرفها ماشعورك ..؟
تجرح امك وابيك وكل ماحولك لماذا ..؟؟
هل لانك تفتقد المشاعر..!؟
او انك شخص حي بمشاعر شخص لم يخلق بعد!!
او انك تستمع بفعلتك؟؟؟
اذا رحل الاحترام !! لماذا نعيش.~؟؟
واذا وجد الوفاء !! لماذا الخيانه.~؟
واذا قل العطاء !! لماذا السخط
واذا اتنشرالامان !! لماذا الصراخ
http://www.sheekh-3arb.info/islam/Library/img/3ater/div1013.files/image017.gif
الاحترام ..
http://www.sheekh-3arb.info/islam/Library/img/3ater/div1013.files/image017.gif
شي نفتقده بهذا الزمان من الكبير قبل الصغير
لماذا ؟!
هل لانك كبرت ... او نسيت كيف تربيت
او ان قاموس اهلك لم تتواجد به هذه الكلمه
((( اذا كنت بالدنيا قليل احترام
فتجنب صغار قوم قبل كبيرهم )))
http://www.sheekh-3arb.info/islam/Library/img/3ater/div1013.files/image017.gif
الوفاء
http://www.sheekh-3arb.info/islam/Library/img/3ater/div1013.files/image017.gif
اذا لديك شخص وفي لماذا تخونه !!
وهذا هو قمة الغبـــاء ..
تفقد اعز الناس بخيانه لست مجبور عليها ..
وان تتبع اهواء نفسك .. قبل المحافظه على من
سخر لك نفسه؟؟
((( لاوفيت بدنيتك وشفت الخيانه
انسحب بهدوووء وخلك كبير ؟؟ )))
http://www.sheekh-3arb.info/islam/Library/img/3ater/div1013.files/image017.gif
العطاء
http://www.sheekh-3arb.info/islam/Library/img/3ater/div1013.files/image017.gif
عندما نعطي ونعطي ونعطي
و لانعجز و لانمل
ولكن بيوم قصرنا
نجد السخط يدور حولنا
وكانا بيوم لم نفعل
لماذا لا نقدر من يعطي ونتذكر ما فعل
هل لانه قصر بيوم نجزع
او ان الطيبه لاتنفع بهذا الزمان
او لان ابن ادم لايملآ عينه الا التراب
((( اذا عطيت و ماعطيت واحد
رد الجميل والناس كامسلم وكافر )))
http://www.sheekh-3arb.info/islam/Library/img/3ater/div1013.files/image017.gif
الامان
http://www.sheekh-3arb.info/islam/Library/img/3ater/div1013.files/image017.gif
لماذا نفتقد باخر ايامنا الامان
هل لاننا كبرنا فصرنا نخشى الموت.
او ان الامان ودعنا دووون عودة
فالصغر ننام وابواب المنزل مفتوحه
اما الان فتجد عشره ابواب مغلقه غير باب المنزل
وان حالتنا النفسيه تفتقد الراحه بكثره الصريخ
والتفكك الاسري والضيآع
لماذا نجرح غيرنا بقله الاحترام وكثره الخيانه
والسخط
بقله العطاء وافتقاد الامان
نحن محتاجون لها فلماذ نحرم غيرنا منها
نحن البشر نضيع بشر امثالنا
فلماذا نجزع من الدنيا او نكرهها
انتم بشر فلماذا تجرحون غيركم من البشر
http://www.sheekh-3arb.info/islam/Library/img/3ater/div1013.files/image017.gif
http://www9.0zz0.com/2012/06/11/18/891271019.gif
http://im31.gulfup.com/C3arh.png
http://www.sheekh-3arb.info/islam/Library/img/3ater/div1013.files/image017.gif
الجرح .. في هالزمن مثل التحيهـ
http://www.sheekh-3arb.info/islam/Library/img/3ater/div1013.files/image017.gif
كيف المشاعر تموت يابن أدم وهو حي..~؟
وكيف الدموع تذرف من جرح انسان قاسي ..
http://www.sheekh-3arb.info/islam/Library/img/3ater/div1013.files/image017.gif
قالو ..
(( الجرح فيه
الزمن مثل التحيه
يعني توقع بالمصافح يجي جرح ))..!
عندما تنجرح من اقرب الناس اليك تتحطم مشاعرك
لماذا ؟؟
اذا جرحت غيرك ماذا تستفيد؟؟؟
اذا رايت دمعه انت سبب ذرفها ماشعورك ..؟
تجرح امك وابيك وكل ماحولك لماذا ..؟؟
هل لانك تفتقد المشاعر..!؟
او انك شخص حي بمشاعر شخص لم يخلق بعد!!
او انك تستمع بفعلتك؟؟؟
اذا رحل الاحترام !! لماذا نعيش.~؟؟
واذا وجد الوفاء !! لماذا الخيانه.~؟
واذا قل العطاء !! لماذا السخط
واذا اتنشرالامان !! لماذا الصراخ
http://www.sheekh-3arb.info/islam/Library/img/3ater/div1013.files/image017.gif
الاحترام ..
http://www.sheekh-3arb.info/islam/Library/img/3ater/div1013.files/image017.gif
شي نفتقده بهذا الزمان من الكبير قبل الصغير
لماذا ؟!
هل لانك كبرت ... او نسيت كيف تربيت
او ان قاموس اهلك لم تتواجد به هذه الكلمه
((( اذا كنت بالدنيا قليل احترام
فتجنب صغار قوم قبل كبيرهم )))
http://www.sheekh-3arb.info/islam/Library/img/3ater/div1013.files/image017.gif
الوفاء
http://www.sheekh-3arb.info/islam/Library/img/3ater/div1013.files/image017.gif
اذا لديك شخص وفي لماذا تخونه !!
وهذا هو قمة الغبـــاء ..
تفقد اعز الناس بخيانه لست مجبور عليها ..
وان تتبع اهواء نفسك .. قبل المحافظه على من
سخر لك نفسه؟؟
((( لاوفيت بدنيتك وشفت الخيانه
انسحب بهدوووء وخلك كبير ؟؟ )))
http://www.sheekh-3arb.info/islam/Library/img/3ater/div1013.files/image017.gif
العطاء
http://www.sheekh-3arb.info/islam/Library/img/3ater/div1013.files/image017.gif
عندما نعطي ونعطي ونعطي
و لانعجز و لانمل
ولكن بيوم قصرنا
نجد السخط يدور حولنا
وكانا بيوم لم نفعل
لماذا لا نقدر من يعطي ونتذكر ما فعل
هل لانه قصر بيوم نجزع
او ان الطيبه لاتنفع بهذا الزمان
او لان ابن ادم لايملآ عينه الا التراب
((( اذا عطيت و ماعطيت واحد
رد الجميل والناس كامسلم وكافر )))
http://www.sheekh-3arb.info/islam/Library/img/3ater/div1013.files/image017.gif
الامان
http://www.sheekh-3arb.info/islam/Library/img/3ater/div1013.files/image017.gif
لماذا نفتقد باخر ايامنا الامان
هل لاننا كبرنا فصرنا نخشى الموت.
او ان الامان ودعنا دووون عودة
فالصغر ننام وابواب المنزل مفتوحه
اما الان فتجد عشره ابواب مغلقه غير باب المنزل
وان حالتنا النفسيه تفتقد الراحه بكثره الصريخ
والتفكك الاسري والضيآع
لماذا نجرح غيرنا بقله الاحترام وكثره الخيانه
والسخط
بقله العطاء وافتقاد الامان
نحن محتاجون لها فلماذ نحرم غيرنا منها
نحن البشر نضيع بشر امثالنا
فلماذا نجزع من الدنيا او نكرهها
انتم بشر فلماذا تجرحون غيركم من البشر
http://www.sheekh-3arb.info/islam/Library/img/3ater/div1013.files/image017.gif
http://www9.0zz0.com/2012/06/11/18/891271019.gif