جودي
02-01-2014, 12:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
صباحكم / مسائكم ياسمين
هذي رحلتنا اليوم للبر
بعد ما شفنا الجو حلووو ما في برد ولا حر يعني الجو مناسب
وبعد المطر وجو يرد الروح والارض مربعة و مليانه عشب
اقترحت علينا امي فكره انه نطلع البر واتفقنا نتغداء بـ هذا المكان الخيالي
( بعد صلاة الجمعة )
هذه الصور من رحلتنا المتواضعة
http://up.1sw1r.com/upfiles2/qow65065.png
http://up.1sw1r.com/upfiles2/kol65326.jpg
http://up.1sw1r.com/upfiles2/apo65483.png
http://www.mlfnt.com/lives6/13912124611.png
http://up.1sw1r.com/upfiles2/aku65826.jpg
http://up.1sw1r.com/upfiles2/a1b67006.jpg
http://up.1sw1r.com/upfiles2/cun67128.jpg
http://up.1sw1r.com/upfiles2/up667207.jpg
http://up.1sw1r.com/upfiles2/yan66203.jpg
http://up.1sw1r.com/upfiles2/f3e66407.jpg
الصورة هنا مدري ليش مشوشة
http://up.1sw1r.com/upfiles2/qqt66495.jpg
http://www.mlfnt.com/lives6/13912137351.png
http://up.1sw1r.com/upfiles2/51b66628.jpg
http://up.1sw1r.com/upfiles2/hpj10248.png
هنا قريب المغرب ( قبل المغرب )
طبعا تغدينا وما امداني اصور كبسة امي
الصور شوي على عجله صورتها عشان كدا ماطلعت مرتبة
لاحد ينتقد ههههههه
صباحكم / مسائكم ياسمين
هذي رحلتنا اليوم للبر
بعد ما شفنا الجو حلووو ما في برد ولا حر يعني الجو مناسب
وبعد المطر وجو يرد الروح والارض مربعة و مليانه عشب
اقترحت علينا امي فكره انه نطلع البر واتفقنا نتغداء بـ هذا المكان الخيالي
( بعد صلاة الجمعة )
هذه الصور من رحلتنا المتواضعة
http://up.1sw1r.com/upfiles2/qow65065.png
http://up.1sw1r.com/upfiles2/kol65326.jpg
http://up.1sw1r.com/upfiles2/apo65483.png
http://www.mlfnt.com/lives6/13912124611.png
http://up.1sw1r.com/upfiles2/aku65826.jpg
http://up.1sw1r.com/upfiles2/a1b67006.jpg
http://up.1sw1r.com/upfiles2/cun67128.jpg
http://up.1sw1r.com/upfiles2/up667207.jpg
http://up.1sw1r.com/upfiles2/yan66203.jpg
http://up.1sw1r.com/upfiles2/f3e66407.jpg
الصورة هنا مدري ليش مشوشة
http://up.1sw1r.com/upfiles2/qqt66495.jpg
http://www.mlfnt.com/lives6/13912137351.png
http://up.1sw1r.com/upfiles2/51b66628.jpg
http://up.1sw1r.com/upfiles2/hpj10248.png
هنا قريب المغرب ( قبل المغرب )
طبعا تغدينا وما امداني اصور كبسة امي
الصور شوي على عجله صورتها عشان كدا ماطلعت مرتبة
لاحد ينتقد ههههههه