مشاهدة النسخة كاملة : ما رآيكم بالحب بصمت ؟؟
آفراح
09-30-2012, 10:08 PM
قد نحب اشخاصا من صميم قلبنا ..
نهبهم روحنا ,, نعشق وجودهم ,, نكلمهم ,,
لكن جروحهم تتزايد بمرور الوقت لنا ’,’
او قد لا يشعرون بمدى حبنا ولا يهمهم كل مانقوله
ونفعله من اجلهم ,,, !!!
فلا يكون امامنا سوى ان نحبهم بصمت ,,,
فآلحب الصامت افضل من الكلام في اكثر المرات
لأن الفرد منا قد يتحمل جروح الهوى والعشق
ولكن قد لايتحمل جرح ذل الكرامة .
وكما يقال ان الحب الصامت هو اسمى انواع الحب
وأكثرها عفةً ولكنه انتحار بطيء,,,
فما رآيكم بالحب بصمت ؟؟
ومارايكم بهذه المقولة ,,؟؟ اهو انتحار بحق..؟؟؟
منال نور الهدى
10-01-2012, 12:43 AM
لي عودة لمناقشة الطرح افراح
آفراح
10-04-2012, 08:07 PM
أنتظرك سيدتي منال
منال نور الهدى
10-07-2012, 07:11 PM
الحب الصامت له مساوئ و ايجابيات
ايجابياته
أنه يحافظ على ارتباط الحب و نقائه وحتى لا يخدشه بتلك النزوات
وكذلك هو نظرة بعيدة المدى لجعل الحب في طريقه الصواب
هو جهاد لنفس و تحمل متاعبه و كسب القلب الاخر .
سلبياته
هو موت بطيء للمحبوب و ربما يعاني الامرين في بوحه لمحبوبته او محبوبه
كبت شعور سيولد توقف القلب عن الحياة
اذا اوجد الطرف الاخر لا يعرف عن ما يحمله من حبه الصامت
هو جرم اعتبره في حقه ربما يكون السبب في ضياع من احبها او من احبته
من الافضل ان يكون التبادل بينهما وصراحة
افضل من الصمت الذي سوف يبعد اكثر ولا جدوى منه
موضوع رائع افراح يستحق النقاش فعلا
لروحك السعادة
حَافية القَدمين
10-07-2012, 10:48 PM
كما يقال
فِ اوقات كثيره كلام الحٌب آأجمل من الحب نفسه
هناك سلبيات و+ للحب بِ مختلف انواعه
وإن كان الحٌب المتبادل روعه وَ جنون..فَ إن الصمت والحب الصامت جنون من نوع آآخر
.
.
موضوع لهٌ آابعاده مطول ويطول الحديث فيه
تركت بصمة لا أكثر
شكراً أميرتي
آفراح
11-06-2012, 02:31 PM
الحب الوسطي و الذي يكون مبني على التفاهم هو الافضل
رائعة سيدتي منال مداخلتك تنم عن شخصية قيادية و رزينة
احترماتي وتحياتي
آفراح
11-06-2012, 02:32 PM
برغم هذا يكون الحب الصامت أختي حافية القدمين
متعب لطرف الآخر و ربما يؤدي لعلاقة تصادمية
جميل مرورك و لك تحية
محمد العتابي
11-08-2012, 05:04 PM
حب ضعيف .. ومتهالك .. ومتعب
يسلمو افراح على الطرح
تحياتي
آفراح
11-11-2012, 09:35 AM
صدقت اخي محمد هو حب متعب ومتهالك ولا جدوى منه
فقط يزيذ من العذاب والالم
فكرك راقي جدا سعيدة بهذا الرد
آماني
11-29-2012, 07:23 PM
آآآه منه عذااب و تعب للقلب و مرض مستديم لا شفاء له
لا انصح به لأنه يؤرق المضجع و يتعب القلب
فقط حب مع امنيات معلقة لا تتحقق
شكرا لطرحك وتساؤلك افراح
عادل الحباب
01-03-2013, 03:02 PM
الحب هو اجمل مافي الوجود
والحب يزداد جماله بعذابه وسعادته
ولكن الحب الصامت حب قاتل يفتل صاحبه وخاصة اذا كان يحب ويعشق انسان اصلا لايفكر فيه ابدا فكيف سينجح من بعده
لا انا ما افضل الحب الصامت
قتيبه العاشق
02-26-2013, 02:41 AM
بارك الله فيك على الطرح الرائع
قتيبه العاشق
02-26-2013, 02:41 AM
بارك الله فيك على الطرح الرائع
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, النسخة الماسية
diamond