المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تـج ـِرحنُي وُأنـــِآ على يـدك أطيـًب ., ~ тόρίςş


غرام
09-22-2012, 08:02 PM
تـج ـِرحنُي وُأنـــِآ على يـدك أطيـًب ., ~ тόρίςş







http://dc13.arabsh.com/i/02619/fbmgmx870p9x.png
http://dc13.arabsh.com/i/02619/svnyj3aanjmn.png
http://dc09.arabsh.com/i/02619/ocrx4lmpzuxh.png



أإلأكـِوآد .. http://www.aahaaat.com/vb/images/smilies/74.gif
توبيك 1 /
جفّت عيُونيْ ولا حُوليْ أحـّد ..!
من يسلّفني لجلْ حزِني دمُوعْ ؟!
————-
توبيك 2 /
إطفي الشمّعه .. بنامْ الليّل .. محسُوبك [ ذبل ] ..!
————
توبيك 3 /
كم وٍآحدٍ جآنيٍ بعـدٍكْ وٍسألنيٍ …}
شخبآرٍ منْ [.. حبيتْ وٍأقفىٍ وٍخلآكْ ..] .،؟!
————
توبيك 4 /
يبه لا تجفف اشفاهي / من احلا كلمه في الدنيا ..
————
توبيك 5 /
مَليت أضحك بوجه حظي الـ … قاسي … : (
————
توبيك 6 /
وإفترقناَ …}
وماتتْ بـ فرقاكْ : { طفِلة } .!
————–
توبيك 7 /
يا آخر الليل .. بِلّ .. بشعرهُم ريقي ..!
قبل ألعقْ الجوُع .. صبر وأبلعْ .. أشجّاني ..!
———–
توبيك 8 /
يا [ حلم ] وين المشكله لو تحققت…..؟!!
———
توبيك 9 /
ليه كل كف جبرتنا .. لملمتنا وكسرت ؟!
———–
توبيك 10 /
لاذكرتكْ فيْ صَلاتي وسّجدتيْ ../
دمعتْ عيوُنيْ وأطيلّ بدعوُتيْ …/
—————
توبيك 11 /
تجرّحنِيْ و[ أنــآ ] على يدكْ أطيبْ ..}
————–
توبيك 12 /
يآرب / ماغيرهـ يمليني ( فرح ) …!
لا تغيب عيونه ، لا يموت وجودهـ ..!
————
توبيك 13 /
حسّ في “ إحسآس بنت ” …
مآسكنهآ غير ..{ إنت } ..!
————
توبيك 14 /
هالفجر ” موحش ” وأحسّ إنّه بدون [ أنفاس ] ..!
—————
توبيك 15 /
يَ أهل الشعر يَ أحبابه أبي تقروني : “ عشقانة ” ..!
—————
توبيك 16 /
لييييه مانحِب إلا البعيد .!!
اللِي يحيل بينِنا وَ بينه قدر ..! : (
————
توبيك 17 /
يارب السماوات السبع أغثني ..
وأعجن [ قلبِي ] من صبر ايوب ...
————-
توبيك 18 /
يعني من [ قلّ المصايب ] صاب هذا الصدر ضيق !


اتمنى ينآل ع إعجآبكمُ ..

ودي لروحكم ُ ..

جودي
09-23-2012, 03:11 AM
توبيكات روووعه

يسلمووو ع الطرح

تحياتي

منال نور الهدى
09-25-2012, 11:27 PM
توبيكات رائعة غرام

لروحك السعادة

محمد العتابي
09-30-2012, 02:56 AM
توبيكات جميلة ورائعة
يسلمو غرام على الطرح

غرام
09-30-2012, 09:34 AM
الاروع هو مروركم

تسلموووووووووو

آماني
11-21-2012, 04:18 PM
توبيكات راقية ومميزة غرام

قتيبه العاشق
03-09-2013, 05:00 AM
الف شكر على الطرح الرائع

حكاية روح
04-18-2013, 09:14 AM
توبيكات روعة كتير حلوه جدا

جبهاوية
07-23-2013, 09:53 PM
روووووووووعة

سجى
07-23-2013, 10:04 PM
توبيكات راقية ومميزة غرام
يعيطيك الف عافيه

قتيبه العاشق
12-12-2013, 02:49 AM
الف شكر على الطرح الرائع