الشاعر: محمد الغامدي
08-08-2013, 05:26 PM
http://www.riyadelounss.com/vb/uploaded/1_riad.jpg
اليك يا من ياسيدتي اهدي ورودي
وتلك المشاعر التي تحبو اليك
وذلك القلب المتيم الذي ينبض بك
وتلك الاحاسيس التي اكنها لك بأعماقي
لك يا سيدتي ابوح حباً مغموراً بلهفة الشوق
وبك يا حبيبتي تشرق ايام عيدي وابتسامات قلبي
ومن عشقك يا انثاي اعانق شموخ السماء النايفة في الكون
فحبك حياة تتجدد في دنياي
وهمساتك هي تلك الروح التي تغرس الورد بأعماقي
وهذيانك هو تلك المعزوفة التي تعجز البشر عن تغريدها
ومشاعري بك حكاية لا امل قراءتها وترتيلها
وأفراحي بك تدوووم طالما قلبي ينبض
فمن اكون بدونك يا منال العشق وابتهالات القلوب
وكل ما بك هو .. حب .. وحياة .. وامل .. وما بينهم عشق ابدي
فكل حب وانتي عامه .. وكل عام وانتي حبيبتي
اليك يا من ياسيدتي اهدي ورودي
وتلك المشاعر التي تحبو اليك
وذلك القلب المتيم الذي ينبض بك
وتلك الاحاسيس التي اكنها لك بأعماقي
لك يا سيدتي ابوح حباً مغموراً بلهفة الشوق
وبك يا حبيبتي تشرق ايام عيدي وابتسامات قلبي
ومن عشقك يا انثاي اعانق شموخ السماء النايفة في الكون
فحبك حياة تتجدد في دنياي
وهمساتك هي تلك الروح التي تغرس الورد بأعماقي
وهذيانك هو تلك المعزوفة التي تعجز البشر عن تغريدها
ومشاعري بك حكاية لا امل قراءتها وترتيلها
وأفراحي بك تدوووم طالما قلبي ينبض
فمن اكون بدونك يا منال العشق وابتهالات القلوب
وكل ما بك هو .. حب .. وحياة .. وامل .. وما بينهم عشق ابدي
فكل حب وانتي عامه .. وكل عام وانتي حبيبتي