مشاهدة النسخة كاملة : سود الليالي
الشاعرة حسناء البادية
07-02-2013, 09:30 PM
الله.......من غدرٍ تواصل بالايام
................سود الليالي ما محت من خطاها
اشكي ظلام النفس والحب ما دام
..............وشكي ظروفٍ ما عرف محتواها
دام الحب بالقلب اصبح عدام
...................تبقي الظروف علةٍ في هواها
ارسم الحب عندي بالاقلام
...................وارسم تفانين الهوي بمعناها
حسناء الباديه ك
الشاعر: محمد الغامدي
07-02-2013, 09:50 PM
يا غدر يكفي ما فعلته بالايام .... اشقيتنا ياغدر والنفس تشكي خطاها
صح لسانك ايتها المتمكنة من الحرف والحب يا سيدتي دائم ما دام الوفاء
اشرقت شمسك وازدهرت الرياض بهطول غيمتك
تمنياتي القلبية لك بمزيد من التألق والشموخ في سماء الابداع
منال نور الهدى
07-02-2013, 11:01 PM
مآطرة يآفآتنة الحرف و عازفة الكلمات بجمال الاحساس
قصيدة جزلة صح لسانك و سلم الفكر والبنان ياحسنا الحرف و المشاعر
دآم ابدآعك و نبضك يروينآ
ننتظر المزيد من سيل عذبك وعطر حرفك
آكآليل من الود والورد
:111::111:
حكاية روح
07-03-2013, 07:15 AM
نبع جديد من الحروف
حسناء البادية
تحمل اوصاف جديدة بكلمات جديدة
راقنى طرحك
ودى لكِ
ح ـــــــــــكاية روح :)
آفراح
07-03-2013, 09:13 AM
كلمات رائعة و قصيدة مميزة
حرفك جميل جدا و معانيه اجمل شاعرتنا حسناء البادية
نريد مزيدا من اشعارك
تحية
محمد العتابي
07-03-2013, 06:34 PM
كلمات جميلة ومعبرة راقت لي كثيراً
تسلمي اختي ويسلم قلمكِ المبدع
تحياتي
قتيبه العاشق
07-08-2013, 04:28 AM
الف شكر على الطرح الرائع
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, النسخة الماسية
diamond