المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لكل من ماتت صلاته ويريد أن يحييها


سجى
05-20-2013, 10:06 PM
لكل من ماتت صلاته ويريد أن يحييها


لكل من ماتت صلاته ويريد أن يحييها :


1/ قم بتغير السور القصيره التي تقرأها دائما .

2 / استشعر بأن كل هذا الكون حطام أمام سجدة خاشعه للعظيم .

3 / وأنت تخر ساجدا تذكر انك أقرب ماتكون لرب العالمين ، أطل سجودك ،
و بث له رجائك .

4 / تذكر عند سرحانك في الصلاة وتفكيرك في الدنيا بأن ربك يعلم السر والنجوى !
وبأن الآخرة خير وابقى !

5 / استشعر قدمك ، بصرك ، سمعك ، صحتك ، غناك وقف له بكل ذل وأشكره .

6 / تلذذ في صلاتك حتى تصبح لك راحه كما قال الرسول عليه الصلاة والسلام :
” أرحنا بالصلاة يا بلال ”
راحه يتوقف بها كل هذا الكون وضجيجه وهمومه .

7 / أقبل على الصلاه كالطفل الذي يهرع لأحضان من يحب..
أقبل وأسجد واجعل رحمة المولى تحتضنك فهو أرحم عليك من التي ولدتك !

8 / قبل لقاء العزيز تعطر ، ترتب ، استحضر قلبك ..
وقل : ” ربي لاتجعل في قلبي سواك “؛


9 / تذكر ان المولى أخبرنا بأن الصلاة كبيرة إلا على الخاشعين .. فلنكن منهم



منقول للتذكــــير(http://www.yemenion.com/vb/images/icons/icon26.gif)

منال نور الهدى
05-21-2013, 12:39 AM
جزاك الله خير جزاء ووفقك لما يحبه ويرضاه غاليتي سجى لطرحك القيم
في آمان الله و حفظه

آفراح
05-21-2013, 11:28 AM
جوزيتي الجنة وبورك فيكي

محمد العتابي
05-21-2013, 05:34 PM
جزاكِ الله خيراً اخت سجى على الطرح
تحياتي

سجى
05-21-2013, 07:38 PM
جزاك الله خير جزاء ووفقك لما يحبه ويرضاه غاليتي سجى لطرحك القيم
في آمان الله و حفظه





يسلموو على المرور الذى اسعدنى ونور المتصفح بتواجدك الرائع

سجى
05-21-2013, 07:39 PM
جوزيتي الجنة وبورك فيكي



يسلموو على المرور الذى اسعدنى ونور المتصفح بتواجدك الرائع

سجى
05-21-2013, 07:44 PM
جزاكِ الله خيراً اخت سجى على الطرح
تحياتي
يسلموو على المرور الذى اسعدنى ونور المتصفح بتواجدك الرائع

قتيبه العاشق
05-23-2013, 03:39 AM
بارك الله فيك على الطرح القيم

سجى
05-25-2013, 11:52 AM
بارك الله فيك على الطرح القيم




يسلموو على المرور الذى اسعدنى ونور المتصفح بتواجدك الرائع