المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أصدق الدموع


غرام
09-20-2012, 07:42 PM
http://www12.0zz0.com/2011/08/10/01/944629492.gif

http://sphotos.xx.fbcdn.net/hphotos-ash3/539921_351549634891411_3501901_n.jpg

أصدق الدموع
هي تلك الدموع التي تذرفها على أناس
دون أن يدركوا ودون أن يعلموا أن دموعنا تتساقط قطرات قطرات من أجلهم
بالرغم من أننا نبتسم ونتقن اللآمبالاة أمامهم ,,
وعندما نبتعد عنهم تغمر عيوننا بالدموع
ونبكي سراً من ورائهم .....

http://elsmt.com/upup/uploads/37311c2581.jpg

أصدق الدموع
تلك التي تحرق بحرارتها أجفانك ,,
ورغم أنك تحاول أن تقوي وأن تمسك نفسك
ولكن ,, سرعان ما تنزل قطرات قطرات من عينك ....


http://forum.hwaml.com/imgcache2/hwaml.com_1341776667_121.png

أصدق الدموع
تلك الدموع التي تتساقط من عيناك كلما مروا بذاكرتنا ,,
وكلما لآحت طيوفهم أعيننا ..
وكلما أفتقدناهم وشعرنا بالشوق لهم
وزدنا حنيناً لتواجدهم ,,,
ولكن دون جدوى ,,
فلآ يأتون ولا يمرون ...

http://www.klege.net/files/image/864629578856496473302.jpg

أصدق الدموع
عندما تجد نفسك تبكي ببراءة الآطفال
وتمد يداك وتغطي بوجهك ,
كي لآ يراك أحد ولآ يشعر بضعفك أحد ...
وتنهمر بالبكاء ...

http://www.abotlal.com/vb/imgcache/19685.jpg

أصدق الدموع
تلك التي أذرفها ..
كلما لمحتُ أسمك ,,
وكلما سرحتُ بين سطورك ,,
وكلما شعرتُ بضعفك وألمك ,,
وكلما سمعتُ صدى أهاتك ,,
وكلما دعوت ربي من أجلك ...

http://n4hr.com/up/uploads/ab50840a9b.jpg

أصدق الدموع / تلك الدموع التي أذرفها عليك ....

منال نور الهدى
09-20-2012, 08:30 PM
تبقى الدموع متنفس و تعبير عن ترجمة مكامكن النفس
وبوح القلب يا إما للاشتياق أم للفراق

طرح رائع غاليتي غرام

رحال
09-20-2012, 11:01 PM
اصدق دمعة عينٌ بكت من خشية الله وأمٌ عبرت عن صدق مشاعرها ودمعة المفارق مع ملوحة العذاب وغربة القلب عن احبابه وتلك تكملة لاصدق الدموع

من اروع ما قرات هنا سلمت يداكِ

عادل الحباب
09-21-2012, 11:41 AM
الدموع مهما كانت تريحنا في اوقات فهناك اوقات اخرى تقتلنا


طرح رائع وجميل

سوسو
09-21-2012, 08:52 PM
تلك الدموع التي تتساقط من عيناك كلما مروا بذاكرتنا ,,
وكلما لآحت طيوفهم أعيننا ..
وكلما أفتقدناهم وشعرنا بالشوق لهم
وزدنا حنيناً لتواجدهم ,,,
ولكن دون جدوى ,,
فلآ يأتون ولا يمرون ...


ما اصدقها من دموع عزيزتي شكرا لك على ما
نثرت لنا من عبق الدموع الندية والجياشة في نفوسنا

قتيبه العاشق
07-15-2014, 02:23 PM
طرح راقي ومعاني رائعه
سلمت اناملك