المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طرد الموتى لعدم تسديد أجرة القبور في جواتيمالا !


محمد العتابي
02-08-2013, 06:37 PM
http://sfiles.d1g.com/photos/09/51/5095109_mouseover.jpg
جثة محنطة تم اخراجها من القبر في جواتيمالا وإسنادها على الحائط تمهيدا لقدوم أهل الميت لاستردادها . حيث يقوم موظفي البلدية في العاصمة باخراج الموتى من قبورهم لعدم تسديد أهاليهم لرسوم القبر و وضع بيانات تعريف لكل جثة ثم وضعها في قبر جماعي بانتظار أهالي الموتي لاسترداد

منال نور الهدى
02-08-2013, 06:50 PM
قرار غريب جدًا
كيف يخرجُوا الاموات من قبورِهم لمجرد عدم دفع الرسوم
صدقا نحن بزمن الفتن
شكرا للمتابعة الرائعة اخي محمد العتابي
لروحك السعادة

محمد العتابي
02-10-2013, 05:17 PM
شكراً لكِ اخت منال على الحضور الجميل

قتيبه العاشق
05-18-2013, 05:29 PM
الف شكر على الطرح الرائع

محمد العتابي
05-21-2013, 07:11 PM
مشكور اخ قتيبة على الحضور المميز

سجى
05-21-2013, 07:32 PM
يعطيك الف عافيه اخووووى

محمد العتابي
05-22-2013, 06:42 PM
شكراً اخت سجى على الحضور الراقي
تحياتي

آفراح
05-28-2013, 10:38 AM
حتى الموته اصبح لهم قرار الايجار هههههه
شكرا للخبر محمد

محمد العتابي
05-31-2013, 07:02 PM
يسلمو افراح على العطر
تحياتي