عادل الحباب
02-17-2020, 07:12 AM
اغلى من وريدي
أهدأ ياقلبي وانتِ ايتها النبضات ------
كل هذا من عمل يدي
مهما قاسيت وعانيت من جراحات -----
جزاء اتحمله وان ضاع ودي
وانتِ ياعين انزفي الدمعات -------------
واذا كان دم فزيدي
احلام لم تكتمل فيها الابتسامات -------------
وحبيب القلب رحل وماكان بودي
عهد لم ابعث له اية كلمات ------------------
وان وصل الامر أنام في لحدي
أخشى عليه من كل النظرات ----------
ويوم فرحه وسعادته يوم عيدي
فيا أله الكون هب له الحسنات -----------
انه غالي واغلى من وريدي
اعشقه وان ناديت باعلى الاصوات --------
فلا ينفع حتى تخرج روحي من عندي
أهدأ ياقلبي وانتِ ايتها النبضات ------
كل هذا من عمل يدي
مهما قاسيت وعانيت من جراحات -----
جزاء اتحمله وان ضاع ودي
وانتِ ياعين انزفي الدمعات -------------
واذا كان دم فزيدي
احلام لم تكتمل فيها الابتسامات -------------
وحبيب القلب رحل وماكان بودي
عهد لم ابعث له اية كلمات ------------------
وان وصل الامر أنام في لحدي
أخشى عليه من كل النظرات ----------
ويوم فرحه وسعادته يوم عيدي
فيا أله الكون هب له الحسنات -----------
انه غالي واغلى من وريدي
اعشقه وان ناديت باعلى الاصوات --------
فلا ينفع حتى تخرج روحي من عندي