المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اغلى من وريدي


عادل الحباب
02-17-2020, 07:12 AM
اغلى من وريدي

أهدأ ياقلبي وانتِ ايتها النبضات ------
كل هذا من عمل يدي
مهما قاسيت وعانيت من جراحات -----
جزاء اتحمله وان ضاع ودي
وانتِ ياعين انزفي الدمعات -------------
واذا كان دم فزيدي
احلام لم تكتمل فيها الابتسامات -------------
وحبيب القلب رحل وماكان بودي
عهد لم ابعث له اية كلمات ------------------
وان وصل الامر أنام في لحدي
أخشى عليه من كل النظرات ----------
ويوم فرحه وسعادته يوم عيدي
فيا أله الكون هب له الحسنات -----------
انه غالي واغلى من وريدي
اعشقه وان ناديت باعلى الاصوات --------
فلا ينفع حتى تخرج روحي من عندي

منال نور الهدى
02-17-2020, 09:58 PM
عزف جميل ورقراق
اتحفتنا بهذه المعزوفة الرقيقة أخي عادل الحباب
لروحك السعادة

سما
02-17-2020, 11:39 PM
أبيات جميلة راقية، إمتلأت بالحب والايثار.. يعطيك العافية استاذ عادل الحباب
وتحيتي لك

محمد العتابي
02-18-2020, 07:49 AM
خاطرة جميلة من كاتبنا المبدع عادل الحباب
سلمت يديكَ اخي على البوح الرائع
تحياتي

سلطان الزين
02-20-2020, 01:22 AM
جميله ورااائعه...

لك الورد

آماني
02-20-2020, 05:19 PM
جميل هذا النبض والحرف

وجدان
02-21-2020, 09:12 PM
يسلموووو على الكلمات الرووعة
ما ننحرم ياااارب

عادل الحباب
02-23-2020, 06:32 AM
اشكركم جميعا على الكلمات الجميله التي سطرت تحياتي لكم

عاشقة الأنس
02-25-2020, 05:13 PM
سلمك الله وسلم نبضك استاذ عادل الحباب
ودي لك

آفراح
02-27-2020, 10:47 PM
رائع ما سطره قلمك الجميل كاتبنا عادل الحباب
تحية